المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ( الجزيرة الغامضة ) أبطالها من المنتدى



ميستي
20-01-2002, 07:52 PM
:) مرحبا يا أصحاب ..

كان ياماكان في قديم الزمان ...

كانت الشمس تبدأ بالشروق والجميع نائمون وقطان السفينة الكوبرا ينضر بنضارة آه يبدو أنة رأي شيا فصرخ بفرحة وسرور : أست يقذوا لقد وصلنا لجزيرة أنر شتايم فست يقض الجميع ملبين لنداء القبطان وأشرقت الشمس ووقفت السفينة ..... قرب الجزيرة كانوا يريدون أن يقضوا ..... إجازتهم الشهرية على أرض هذه الجزيرة الرائعة فنزل الجميع من السفينة وهم فرحين تعلوا وجوههم البهجة والابتسام فقال الكوبرا : أرجو منكم ياشباب أن تبحثوا عن مكان مناسب لننصب مخيمنا فيه

أودين : أترك أمر المخيم لي فأنا سأختار المكان المناسب

بوليس : أنا سأنزل كل الأغراض من السفينة

الكوبرا : أشكركم كثيرا

كربي : لاتنسى أننا دائما متعاونون

يسر : هادا صحيح

ماجد : آهي أشعر بنشاط كبير فسوف أساعدكم

أرب جي : أنا مع عماد سنذهب للصيد

عماد : موافق هيا بنا

وأخذ الجميع يعمل بنشاط فقد ربط الكوبرا السفينة بإحكام كما قام أودين بموضع الخيمة في مكانها المناسب وأخذ بوليس ينزل الحمولة من السفينة وكربي ويسر تساعدانه وفجأة
كربي : يسر مابكي تقفين تعالي وساعديني أنها ثقيلة جدا ياي لا أستطيع حملها وحدي

يسر : أوة .. حاضر ....... ولاكني تذكرت أننا تركنا أمنيم نائما بالسفينة سوف اخبر أخي بوليس بذالك

كربي : تعالي يسر ( ويسقط الصندوق على قدمها ) آآآآهي ييييي كم هاذا موجع

>>>> وكان هنالك شخص شرير يراقبهم عبر بلورة كبيرة الحجم
أنة المشعوذ الساحر الشرير ذاروك كان يضحك وينضر إليهم بحقد
ويقول حانت ساعة الانتقام هاهاها هيا سوف أرسل لهم المقاتل الأول

عماد : غريب لم نصطد شيء لحد الآن

أرب جي : فعلا ولاكني سمعت أن هذه الجزيرة مملوءة بالحيوانات

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عماد : هل سمعت

أرب جي : الصوت قادم من هنا يبدوا أن احدهم في خطر

عماد : أنضر إنها فتات والأسد المتوحش يكاد يقتلها

أرب جي : حانت الفرصة كي نحارب

عماد : أنت جاد ويقول في نفسة # أنا غير متحمس #

ويبدأ أرب جي بأخذ حجر من الأرض ورماة على الأسد المتوحش فلتفت علية الأسد المتوحش يريد الهجوم علية

أرب جي : هيااا يا عماد ساعد تلك الفتات ريثما أقوم بالتخلص من هاذا الأسد

عماد : لا أستطيع أن ادعك تحاربة وحدك ولا كني سوف آخذها للمخيم وأعود لمساعدتك .. هيا يا فتات تعالي معي ..... بسرعة

ويدوس أرب جي ببطن الأسد المتوحش والأسد المتوحش مازال يقاتل ويجي ارب جي ويدعس السهم في بطن الأسد المتوحش ومن
ثم الأسد المتوحش أعط أرب بي شدخ بذراعه وضلا .. يتحاربان
لفترة من الوقت حتى فقد ارب جي نشاطة وقدرته عى القتال وفجأة

ماجد : لاتخف ياأرب جي

عماد : لقد جئنا لمساعدتك

بوليس : أنا سوف أقضي على هاذا الأسد الملعون

أودين : هيا فل نساعد أرب جي

ومن ثما بدءوا بالهجوم وقتلوا الأسد المتوحش وحملوا أرب بي الى مخيمهم وقام أودين بمعالجة جراحة

الكوبرا : يجب أن تحترسوا وأن لا يسير أحدا منكم بمفردة

عماد : أتمنى له الشفاء العاجل

يسر : ( وهي تكلم كربي ) الحمد لله ياكربي أن اودين حضر معنا لأنة طبيب ماهر

كربي : أنتي محقة ... حسنا أيتها الفتات لم تعرفينا بنفسك حتى الآن

بوليس : صحيح ولاكن ماذا كنتي تفعلين وحدك وبدون رفيق

شيري : أنا أسمي شيري فقدت والداي لقد قتلهما ساحر شرير ولاكن كلير وليون عوضاني عن والدي

أمنيم : آآآهاااا اذا أنتي تعيشين في هذه الجزيرة

شيري : نعم ولأنكم ساعدتموني سوف آخذكم لمنزلي

>>> وكان في نفس الوقت ذاروك الساحر يطالعة من البلورة الكبيرة ويشوف الذي يجري على الجزيرة وأخذ يصرخ غاضبا
عندما علم أن الأسد المتوحش قد انتهي أمرة فقال وهو يصرخ لم
تنتهي المعركة والآن حان دور كي يامها الحوة لتذهبي وتقضي عليهم هيا

مها اللحوة : حاضر سوف أنفذ المهمة يا سيدي

وهنا أخذ اصحابنا حاجياتهم وذهبوا مع شيري بريكن الى منزلها المتواضع

يسر : أنا سعيدة جدا سأشعر بإستقرار أكثر هنا

شيري : خذو راحتكم .. فقد ساعدتموني .. عن أذنكم سوف أذهب الى كلير وليون لأخبرهما أن لدينا ضيوف

الكوبرا : أذهبي

أمنيم : كيف حال جراحك يا أرب جي هل تحسنت

أرب جي : سيئئئئئئة

أودين : سوف يبقى أسبوعا كاملا حتى يتحسن أما جراحة فتتاج لوقت طويل حتى يزول اثرها

بوليس : أنضرو من أتى

كلير : مرحبا

ليون : أهلا بالزوار أننا انا وكلير نشكركم لمساعدتكم لشيري

كلير : آآهااا ... شيري تعالي ولنجهز لهم الطعام فيبدو عليهم الجوع

يسر : سآتي لمساعدتكم

ليون : لا..لاداعي أنتي ضيفة

كربي : أريد أن أساعد مع يسر

شيري : هيا بنا الى المطبخ

ماجد : ياترى مانو هاذا الطعام

أمنيم : أتوقع أن يكون ضبان

أودين : كف عن قول ذالك

أمنيم : أحب المزح كثيرا

الكوبرا : أمزح في وقت آخر

ليون : هل تسمحون بسؤال ؟

عماد : تفضل ....

وفجأة يطق الباب ---- بقوة à من هناك ... واذا بهم يسمعون صوت تلك الفتات



:واو: :واو: من هي تلك الفتات وماذا سيحدث تابعو الجزء الثاني

RPG_master
20-01-2002, 08:19 PM
ماجد : لاتخف ياأرب جي


وانت واقف تتفرج انت ووجهك افزع جعلك بالي ما (كلام كلام كلام):p







وما لقيتي الا انا الي يتنتف...بس ما في غيري شوجاع:p

E:man
20-01-2002, 08:25 PM
كتب العضو (ميستي)
كملي يا ميستيوووووووووووة تراش بنت خطيرة:D
اقول تكلمين روحك ولا غلطتي باليوزر ?:

المهم كملي القصه مع اني ما قريتها :o

ندى الأزهار
20-01-2002, 08:30 PM
مشكووووووووووورة قصة رهيبة كملي:D ميستووووووووووة:D

ميستي
20-01-2002, 08:31 PM
كتب العضو (E:man)

اقول تكلمين روحك ولا غلطتي باليوزر ?:

المهم كملي القصه مع اني ما قريتها :o

:واو: حتى أنا تعجبت من الرد بس هاذي صديقتي شيري عطيتها عنوان الموضوع بس الغريبة أن الرد طلع بإسمي أنا ولا أنا مارديت على نفسي
وحذفت الرد وقلت لها أنها كتبت بإسمي :D

E:man
20-01-2002, 08:37 PM
كتب العضو (ميستي)


:واو: حتى أنا تعجبت من الرد بس هاذي صديقتي شيري عطيتها عنوان الموضوع بس الغريبة أن الرد طلع بإسمي أنا ولا أنا مارديت على نفسي
وحذفت الرد وقلت لها أنها كتبت بإسمي :D
ايه هين :o

ميستي
20-01-2002, 08:41 PM
أمنيم : أتوقع أن يكون ضبان

اههههع دمي خفيف :p

ميستي
20-01-2002, 08:52 PM
:واو: غريب حتى أمنيم رد بإسمي يوم عطيتة وصلة للموضوع :o :o

ندى الأزهار
20-01-2002, 08:54 PM
اصلا اني اللي رديت ثاني وحدة:D بس ردوا باسم ميستي ليش ما ادري?:

Gio
20-01-2002, 08:55 PM
اهههههههههههههههههع وش صاير بالمنتدى?:

alamid
20-01-2002, 09:10 PM
خخخخخ?: ?:

ROAD BLOCKER
20-01-2002, 10:42 PM
انا زعلان منك يا ميستي لانك ما حطيتيني دورا في القصة تراها مشوقه




صدقتوا؟؟؟؟العكس صحيح :غضب:

JO
20-01-2002, 11:03 PM
في عضو مهم مو في القصة الا وهو جوJO
JO
JO
JO
JO
JO
JO

JO
20-01-2002, 11:03 PM
في عضو مهم مو في القصة الا وهو جوJO
JO
JO
JO
JO
JO
JO
:D

القــعـقـاع
20-01-2002, 11:27 PM
:D :D :D




من زمان ما قريت قصة زي كذا:p

police_911
21-01-2002, 12:07 AM
كتب العضو (alamid)
خخخخخ?: ?:


ههههههههههه حلوووووووووووة ?: ?:

وبعدين لية ماخلتني ابوس يسر في النهاية( غيور):D :D

SISCO
21-01-2002, 11:49 AM
كتب العضو (ميستي)
:) مرحبا يا أصحاب ..

كان ياماكان في قديم الزمان ...

كانت الشمس تبدأ بالشروق والجميع نائمون وقطان السفينة الكوبرا ينضر بنضارة آه يبدو أنة رأي شيا فصرخ بفرحة وسرور : أست يقذوا لقد وصلنا لجزيرة أنر شتايم فست يقض الجميع ملبين لنداء القبطان وأشرقت الشمس ووقفت السفينة ..... قرب الجزيرة كانوا يريدون أن يقضوا ..... إجازتهم الشهرية على أرض هذه الجزيرة الرائعة فنزل الجميع من السفينة وهم فرحين تعلوا وجوههم البهجة والابتسام فقال الكوبرا : أرجو منكم ياشباب أن تبحثوا عن مكان مناسب لننصب مخيمنا فيه

أودين : أترك أمر المخيم لي فأنا سأختار المكان المناسب

بوليس : أنا سأنزل كل الأغراض من السفينة

الكوبرا : أشكركم كثيرا

كربي : لاتنسى أننا دائما متعاونون

يسر : هادا صحيح

ماجد : آهي أشعر بنشاط كبير فسوف أساعدكم

أرب جي : أنا مع عماد سنذهب للصيد

عماد : موافق هيا بنا

وأخذ الجميع يعمل بنشاط فقد ربط الكوبرا السفينة بإحكام كما قام أودين بموضع الخيمة في مكانها المناسب وأخذ بوليس ينزل الحمولة من السفينة وكربي ويسر تساعدانه وفجأة
كربي : يسر مابكي تقفين تعالي وساعديني أنها ثقيلة جدا ياي لا أستطيع حملها وحدي

يسر : أوة .. حاضر ....... ولاكني تذكرت أننا تركنا أمنيم نائما بالسفينة سوف اخبر أخي بوليس بذالك

كربي : تعالي يسر ( ويسقط الصندوق على قدمها ) آآآآهي ييييي كم هاذا موجع

>>>> وكان هنالك شخص شرير يراقبهم عبر بلورة كبيرة الحجم
أنة المشعوذ الساحر الشرير ذاروك كان يضحك وينضر إليهم بحقد
ويقول حانت ساعة الانتقام هاهاها هيا سوف أرسل لهم المقاتل الأول

عماد : غريب لم نصطد شيء لحد الآن

أرب جي : فعلا ولاكني سمعت أن هذه الجزيرة مملوءة بالحيوانات

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عماد : هل سمعت

أرب جي : الصوت قادم من هنا يبدوا أن احدهم في خطر

عماد : أنضر إنها فتات والأسد المتوحش يكاد يقتلها

أرب جي : حانت الفرصة كي نحارب

عماد : أنت جاد ويقول في نفسة # أنا غير متحمس #

ويبدأ أرب جي بأخذ حجر من الأرض ورماة على الأسد المتوحش فلتفت علية الأسد المتوحش يريد الهجوم علية

أرب جي : هيااا يا عماد ساعد تلك الفتات ريثما أقوم بالتخلص من هاذا الأسد

عماد : لا أستطيع أن ادعك تحاربة وحدك ولا كني سوف آخذها للمخيم وأعود لمساعدتك .. هيا يا فتات تعالي معي ..... بسرعة

ويدوس أرب جي ببطن الأسد المتوحش والأسد المتوحش مازال يقاتل ويجي ارب جي ويدعس السهم في بطن الأسد المتوحش ومن
ثم الأسد المتوحش أعط أرب بي شدخ بذراعه وضلا .. يتحاربان
لفترة من الوقت حتى فقد ارب جي نشاطة وقدرته عى القتال وفجأة

ماجد : لاتخف ياأرب جي

عماد : لقد جئنا لمساعدتك

بوليس : أنا سوف أقضي على هاذا الأسد الملعون

أودين : هيا فل نساعد أرب جي

ومن ثما بدءوا بالهجوم وقتلوا الأسد المتوحش وحملوا أرب بي الى مخيمهم وقام أودين بمعالجة جراحة

الكوبرا : يجب أن تحترسوا وأن لا يسير أحدا منكم بمفردة

عماد : أتمنى له الشفاء العاجل

يسر : ( وهي تكلم كربي ) الحمد لله ياكربي أن اودين حضر معنا لأنة طبيب ماهر

كربي : أنتي محقة ... حسنا أيتها الفتات لم تعرفينا بنفسك حتى الآن

بوليس : صحيح ولاكن ماذا كنتي تفعلين وحدك وبدون رفيق

شيري : أنا أسمي شيري فقدت والداي لقد قتلهما ساحر شرير ولاكن كلير وليون عوضاني عن والدي

أمنيم : آآآهاااا اذا أنتي تعيشين في هذه الجزيرة

شيري : نعم ولأنكم ساعدتموني سوف آخذكم لمنزلي

>>> وكان في نفس الوقت ذاروك الساحر يطالعة من البلورة الكبيرة ويشوف الذي يجري على الجزيرة وأخذ يصرخ غاضبا
عندما علم أن الأسد المتوحش قد انتهي أمرة فقال وهو يصرخ لم
تنتهي المعركة والآن حان دور كي يامها الحوة لتذهبي وتقضي عليهم هيا

مها اللحوة : حاضر سوف أنفذ المهمة يا سيدي

وهنا أخذ اصحابنا حاجياتهم وذهبوا مع شيري بريكن الى منزلها المتواضع

يسر : أنا سعيدة جدا سأشعر بإستقرار أكثر هنا

شيري : خذو راحتكم .. فقد ساعدتموني .. عن أذنكم سوف أذهب الى كلير وليون لأخبرهما أن لدينا ضيوف

الكوبرا : أذهبي

أمنيم : كيف حال جراحك يا أرب جي هل تحسنت

أرب جي : سيئئئئئئة

أودين : سوف يبقى أسبوعا كاملا حتى يتحسن أما جراحة فتتاج لوقت طويل حتى يزول اثرها

بوليس : أنضرو من أتى

كلير : مرحبا

ليون : أهلا بالزوار أننا انا وكلير نشكركم لمساعدتكم لشيري

كلير : آآهااا ... شيري تعالي ولنجهز لهم الطعام فيبدو عليهم الجوع

يسر : سآتي لمساعدتكم

ليون : لا..لاداعي أنتي ضيفة

كربي : أريد أن أساعد مع يسر

شيري : هيا بنا الى المطبخ

ماجد : ياترى مانو هاذا الطعام

أمنيم : أتوقع أن يكون ضبان

أودين : كف عن قول ذالك

أمنيم : أحب المزح كثيرا

الكوبرا : أمزح في وقت آخر

ليون : هل تسمحون بسؤال ؟

عماد : تفضل ....

وفجأة يطق الباب ---- بقوة à من هناك ... واذا بهم يسمعون صوت تلك الفتات



:واو: :واو: من هي تلك الفتات وماذا سيحدث تابعو الجزء الثاني


تصدقي قصة زي وجهك الي مالو طعم

عماد 18
21-01-2002, 01:27 PM
كتب العضو (SISCO)



تصدقي قصة زي وجهك الي مالو طعم

شلون عرفت ... ذايقه ؟! :p

الأسد الشرس
21-01-2002, 07:46 PM
قصه رائعه متى الجزء الثاني

E:man
21-01-2002, 08:30 PM
كتب العضو (ميستي)
:واو: غريب حتى أمنيم رد بإسمي يوم عطيتة وصلة للموضوع :o :o
صدقتك :o

police_911
21-01-2002, 08:36 PM
اقوووووووول
لحد يغلط على رفيقتي ميستي لأدبغة:D <---------داش عرض:D

Gio
21-01-2002, 08:40 PM
كتب العضو (police_911)
اقوووووووول
لحد يغلط على رفيقتي ميستي لأدبغة:D <---------داش عرض:D
وين مختفي انت ؟ :)

تشاريزارد
21-01-2002, 09:24 PM
وانا وين رحت :D :D :D :D :D :D

police_911
21-01-2002, 09:39 PM
وانا وين رحت?:

E:man
22-01-2002, 03:10 AM
كتب العضو (police_911)
اقوووووووول
لحد يغلط على رفيقتي ميستي لأدبغة:D <---------داش عرض:D
تبي شي :o

police_911
22-01-2002, 09:05 AM
كتب العضو (E:man)

تبي شي :o

سلامتك:واو:

ROAD BLOCKER
22-01-2002, 09:42 AM
اقول انتو قلبتوها من حكاية الى مضاربة خلونا نسمع هسسسسسسس


يلا ميستي كملي انا متحمس بس حطيلي دور بالحكاية :واو:

Revolutions
22-01-2002, 11:32 AM
يالخاينه انا ويني خليني البطل ها

police_911
22-01-2002, 12:42 PM
SHAWN MICHAEL
هل كنت بمنظمة قبل ........كأني مشبة بك:أفكر: :أفكر:

Revolutions
22-01-2002, 01:34 PM
هههههههههههههه تايم او ذا جيم

police_911
22-01-2002, 01:45 PM
:غضب: :غضب: :غضب:
تذكرون لما قلتلكم ابي اصير رئيسكم بس انتو رفضتوني:غضب: :غضب:

باخذ ثأري منكم بعدين وين هرب ذا جيم:غضب:

Revolutions
22-01-2002, 01:49 PM
هههههههههههههههههههه لا مانسينا وذا جيم في البعد الثالث رح عنده

police_911
22-01-2002, 01:54 PM
انا متهاوش مع امنيم .......لاتقول لية!!!


وين المتظاهر وبقية الأخوان نبي اجتماع عاجل بالماسنجر

:غضب:

Revolutions
22-01-2002, 01:58 PM
لية ليه ليه ليه ليه ليه

لية ليه ليه ليه ليه ليه



لية ليه ليه ليه ليه ليه




















هذا ماسنجري SHAWN_DX46@HOTMAIL.COM

Gio
22-01-2002, 02:05 PM
كتب العضو (police_911)
انا متهاوش مع امنيم .......لاتقول لية!!!


وين المتظاهر وبقية الأخوان نبي اجتماع عاجل بالماسنجر

:غضب:
انا ?: او تقصد EMIN3M ?:

باباسنفور
22-01-2002, 02:05 PM
خيانه عظمى حقيقه طليقها ولا تحطه فى القصه خيانه خيانه خيانه :غضب: :غضب:

بعدين من زين هالقصه والاكشن اللى ماشاء الله ماليها

قم بس قم

قصتي سوف ترااا النور قريباًً:p

police_911
22-01-2002, 02:11 PM
اضفتك ولا تقوللللللللللللىىىىىىىىىىى ليييييييييية:D

=-===================
امنيم اطلع برا الموضوع لأنة مو قدك

Revolutions
22-01-2002, 02:18 PM
طلعت راعيها كخخخخخخخخخخخخخخخخ امينم انت بزر

Gio
22-01-2002, 02:19 PM
كتب العضو (police_911)
اضفتك ولا تقوللللللللللللىىىىىىىىىىى ليييييييييية:D

=-===================
امنيم اطلع برا الموضوع لأنة مو قدك
وش رايك إذا ما طلعت :D

police_911
22-01-2002, 02:22 PM
كتب العضو (Eminem191)

وش رايك إذا ما طلعت :D

ترا اعلم ادمن:D :D

Revolutions
22-01-2002, 02:26 PM
اصلا علمته (واحد نزل )

Gio
22-01-2002, 02:32 PM
كتب العضو (SHAWN MICHAEL)
طلعت راعيها كخخخخخخخخخخخخخخخخ امينم انت بزر
انا بزر :أفكر:

police_911
22-01-2002, 02:35 PM
صدق او لاتصدق امنـــــــــــــــــــــــــيم بزر:D :D

Revolutions
22-01-2002, 02:40 PM
كتب العضو (Eminem191)

انا بزر :أفكر:
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا مين الغلط والي قالك بزر كيذا غلطنا على البزر

Gio
22-01-2002, 02:48 PM
اهع اهع اهع مقبوله :أفكر:

Revolutions
22-01-2002, 02:52 PM
ههههههههههههههه شفت يابوليس الاخلاق


http://podval.rusc.ru/swf/eminem.swf

police_911
22-01-2002, 03:00 PM
افا يعني اخلاقي مهي زينة طيــــــــــــــــــــب












































كخخخخخخ :p

Revolutions
22-01-2002, 03:06 PM
كتب العضو (police_911)
افا يعني اخلاقي مهي زينة طيــــــــــــــــــــب












































كخخخخخخ :p


انت يابوليس قمة الاخلاق تذكر النازيه :D

Gio
22-01-2002, 03:11 PM
كتب العضو (SHAWN MICHAEL)
ههههههههههههههه شفت يابوليس الاخلاق


http://podval.rusc.ru/swf/eminem.swf
و الله ما ايب اكرر الغلطه الي سويتها :غضب:

Revolutions
22-01-2002, 05:05 PM
ههههههههه وش كانت غلطتك

E:man
22-01-2002, 05:33 PM
كتب العضو (police_911)


سلامتك:واو:
الله يسلمك :أفكر:

Gio
22-01-2002, 06:03 PM
كتب العضو (SHAWN MICHAEL)
ههههههههه وش كانت غلطتك
اهع ما لك دخل

Arsene Lupin
22-01-2002, 06:21 PM
لو انك مخلية الاسد يصفقهم كلهم و ياكلهم كان اصرف..... موب لازم يعيش الابطال :D

الكوبرا
22-01-2002, 06:53 PM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كمممممممممممممممممممممممممممملي تراااني متحمس<==لا يااشيخ احلف بقوه...:D

اقول ميستي.....

ترى بدااية القصه و احناا على السفينه تجيب الهم...من جد...

اتحدى اي وااحد فهم شي من البداايه....

كل الي عرفته ان اودين سوى خيمه...:D

بس كبداايه جيده القصه.........يعني ها تمشي الحااال............

بس في هناا قصه احلى من قصتك يااا ميستي....

بوليس...و امينيم...........:D

رهيب الحواار الي بينهم..........

police_911
23-01-2002, 01:32 AM
كتب العضو (Eminem191)

اهع ما لك دخل

قويــــــــــــــــــــــــــة على شون:واو: :واو: :D :D

الرسام
23-01-2002, 08:19 AM
يأخت ميستي أشكرك على هذه القصه الحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه وأتمنى منك أن تكملي كتابتها فهي قصه رائعه ومشوقه وترى لك يأخت ميستي مستقبل في كتابت القصص (((((الشبابية)))))

ميستي
23-01-2002, 11:47 AM
التكملة

وفجأة يطق الباب ---- بقوة à من هناك ... واذا بهم يسمعون صوت تلك الفتات

أمنيم : من من الذي أتى

ليون : لاتخافو لم يأتي احد أنها الحيوانات لحضة وسوف أرجع

ماجد : كأني سمعت صوت فتات

بوليس : أنت تحلم ياغبي

وأخذ الجميع يضحكون من كلامة

ماجد : أنا سمعت بلا سمعت ( وبدأ يعصب )

كوبرا : ألم تنتهي من الموضوع

بوليس : أنت غبي أنت تتوهم ( ويعطية كففف )

اودين : أسكتو أنكم تزعجون المريض

أمنيم : أحلى ياقوي وأنت لماذا تسكت رد الصاع صاعين

ماجد : تضربني ( طخخخخ وقعدو يتهاوشون )

الكوبرا : يجب أن نفرق بينهم ( ويبغى يفكك هم بس بالغلط ذب أمنيم على أرب جي )

أودين : ( يصارخ عليهم ) تبا لكما أنتما ياغبيان انضرا ما فعلتم

عماد : أخرجو من هنا .. أنتم تزعجوننا

ماجد : مستحيل أن أبقى هنا هههم ( ويطلع من البيت )

ليون : مرحبا .. العشاء جاه .. مابكم أن حالتكم سيئة

عماد : لقد حصل شجار بين الأثنين

بوليس : سوف أذهب من هنا وأعود إلي السفينة

الكوبرا : هل جننت

ليون : لاتذهب لوحدك

أمنيم : فاليذهب كي نتخلص منة

أودين : فعلا هذه الجزيرة خطرة ولاكن ماجد قد خرج للتو
وبينما هو يتحدثون خرج بوليس وهم لا يعلمون

ليون : يجب ان نبحث عنة

أمنيم : أنا جائع فلنأكل أولا

الكوبرا : هاذا صحيح

كلير : ( أين انتم تعالو كل شيء جاهز بسرعة فسيبرد الطعام )

عماد : ياه ليست لي رغبة بالأكل ولاكني أيضا جائع

كربي : أذهبو هيا وأنا سأحمل لأرب جي طعامة لأنة مريض

أمنيم : ياليتني انا المريض

الكوبرا : ( ويضربة ) يال طول لسانك ياغبي

أرب جي : يال سخافتكم

يسر : أين أخي بوليس

ليون : أوة .. ربما يكون قد خرج ونحن لم نلاحض

عماد : ياة ستكون مهمة البحث عنهم صعبة

كلير : كفاكم نقاشا كلو أولا ومن ثما تكلمو هيااااا

وجلس الجميع يأكل ماعدا الأثنان الذان خرجا من البيت

ROAD BLOCKER
23-01-2002, 12:14 PM
يا الله مو قلتلك حطيلي دور؟؟؟؟
ابي دووووور

Gio
23-01-2002, 02:22 PM
اهع اهع هاع هيع هوع

كخخخخخخ و الله دوري بالقصه حلو هاع هيع هوع
مره مطيري و مره ........ " لا حد يزعل " :أفكر:

باباسنفور
23-01-2002, 03:08 PM
كتب العضو (ROAD BLOCKER)
يا الله مو قلتلك حطيلي دور؟؟؟؟
ابي دووووور

انا مابي دور ابي ملحق بس:p