المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يحصل اذا زادت الراحة اثناء التمرين ؟!!

فركوشي
13-03-2010, 05:03 AM
هل زيادة الراحة بكثرة اثناء اداء التمرين خطأ يعني (مايستفيد شي) وكم وقت الراحة اثناء الجلسات وكم وقت للراحة بعد تمرين وآخر؟؟؟
وسلامتكم :)

mashkaljey
13-03-2010, 06:04 AM
شوف عزيزي الراحه لا بد منها لكن بالمعقول

انت سخنت ودخلت ورفعت اوزان مو معقوله تحوس بالنادي على بو تبي تريح وخلاص تنسا انك بين الجلسات

عشان جذي يقولك فتره الراحه 30 ثانية بين كل جسه ودقيقه كامله بين كل تمرين

لكن بالتضخيم يختلف اكيد تحتاج على الاقل دقيقه او دقيقتين بين الجلسات لانك بالاساس قاعد ترفع اوزان عاليه جدا يعني سهله اول جوله للظهر ( بيطان ) سحب خلفي ترفع 70 وبالجوله الثانية تقفز 90 وبالجوله الثالثه حاط كل الوزن فلازم تريح شوي

لكن بمجمل الكلام اكثر من 5 دقائق روح بيتكم احسن لان جسمك بيكون معرق والعرق ينشف وشي طبيعي يحوشك هوا بارد وتروح فيها ما تكمل التمرين

عرفت اخوي ؟ عن نفسي بالتضخيم ارتاح اكثر وبالتقسيم اقل لان الاوزان تختلف

موفق خير

فركوشي
13-03-2010, 09:04 AM
مشكوووور حبيبي والله ماقصرت صح كلامك انا مع الاسف اريح وايد بس بالفترة الاخيرة قمت ماريح العب بسرعة وفعلا تحسنت ولاحظت هالشي

المشكلة السوالف اهي اللي تأخرك مع الربع جنك داش ديوانية والله

mashkaljey
13-03-2010, 12:53 PM
يا حبيبي انت مسجل بنادي خلاص استثمر هالقيمه اللي حطيتها في انك تلعب واللي يبي يسولف الديوانيات ترس الديره والقهاوي حتى لو ما تعرف احد وتروح تقعد تشوف مباراة بتسولف مع اللي يمك غصب

لاحقين يا حبيبي والله انا ادخل النادي اخلص تمريني اتوكل على الله ما اقعد ولا دقيقه بالنادي الا لو كنت بطلع مكان اخذ لبسي معاي وشور وانا ماشي بس

موفق خير