المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضة الجوجتسو من يعرفها؟

HAMAD 11
13-03-2010, 08:39 AM
السلام عليكم

يا جماعة الخير اليوم وانا اتدرب في الgym ، جاني واحد من اصحابي وهو ما شاء الله عليه جسم رائع جداً, عظل صافي وغير كذا عنده سرعة وقوة رهيبة

وهو انا اعرفه ما يتدرب في الgym فقلت له من وين جبت هذي العظلات ؟ قال لي انه يتدرب في نادي جوجتسو موجود في البلدة الى انا ادرس فيها

وقال لي انه الجوجتسو افضل من الgym بكثير, لأنه يعطيك الجسم والعظلات وبنفس الوقت يعطيك القوة والتحمل

بحيث انه تحصل على عظلات وايضاً قدرتك على التحمل والاكسجين في جسمك يزيد وسرعة ضرباتك وحركاتك اسرع بكثير على عكس الgym تحصل على عظلات ولكن اذا جاء الشخص يلكم على سبيل المثال تكون لكمته بطيئة وغير متقنة

انا بصراحة تحمست وخلاص ناوي اترك الgym وادخل في الرياضة هذي

فاذا احد يلعبها ياليت يشرح لنا تجربته لأنه على حد علمي فيه نوادي لها في السعودية والكويت, وهل فعلا فادت جسمك ظاهريا وباطنيا او لا

JiuJitsu
13-03-2010, 10:12 AM
انا من نكي باين اني ممارس لها خخخخ

بخصوص الجسم لو انت تطمح لجسم جميل جدا ومتناسق بالكامل وقوه اكبر فعليك بالحديد

لو انت تطمح لجسم رياضي وقوه لا باس بها واستحمال عالي وبنفس الوقت دفاع عن النفس فعليك بالجيوجتسو
وللعلم الجيوجتسو قتال ارضي يعني تاخذ خصمك للارض وتشتغل فيه بالارض

اما عن الاشياء الي تغيرت بالنسبه لي قوه اكبر وخاصتا بالاذرع كامله وكف اليد وتحمل ومرونه

وهذا فيديو قتال باحد الصالات بين لاعب جيوجتسو حزام اسود (( حاليا مدرب واسمه بيدرو )) vs لاعب وبطل كمال اجسام ولاية يوتاه سنة 1992 والفيديو سنة 94

فرق الوزن بينهم 45 كيلو لصالح لاعب كمال الاجسام

http://www.youtube.com/watch?v=ho2MUZBtAwM

الفوز كان باستخدام تكنيك الارم بار

وبالتوفيق ان شاءالله

batale
13-03-2010, 10:15 AM
السلام عليكم أخي العزيز انصحك بممارسة فن الجوجيتسو لأنه من احد اقوى فنون القتال اذ انه يكسب صاحبه ضخامة و صلابة وسرعة لان هدف الجوجيتسو هو قتال الخصم ارضا وتحطيم عضامه

JiuJitsu
13-03-2010, 12:36 PM
السلام عليكم أخي العزيز انصحك بممارسة فن الجوجيتسو لأنه من احد اقوى فنون القتال اذ انه يكسب صاحبه ضخامة و صلابة وسرعة لان هدف الجوجيتسو هو قتال الخصم ارضا وتحطيم عضامه

الجيوجتسو مايعطي اي ضخامه يالغالي واحسن مثال ابناء عائلة جريسي

mashkaljey
13-03-2010, 01:04 PM
والله لو عمري يسمح كان دخلت هالرياضه لكن وين على ما اوصل مستوى متقدم وصلت الاربعين :)

اللعبه هذي جدا جدا قويه وعندنا واحد في الدوام ماشاء الله عليه يلعبها صح نشاط بجسمه وحركه وتناسق جميل ما نقول ضخامه لكن مشدود

وموفقين خير جميعا

mashkaljey
13-03-2010, 01:05 PM
والله لو عمري يسمح كان دخلت هالرياضه لكن وين على ما اوصل مستوى متقدم وصلت الاربعين :)

اللعبه هذي جدا جدا قويه وعندنا واحد في الدوام ماشاء الله عليه يلعبها صح نشاط بجسمه وحركه وتناسق جميل ما نقول ضخامه لكن مشدود

وموفقين خير جميعا

batale
13-03-2010, 02:27 PM
عزيزي انا اقصد بالضخامة اي الجوجيتسو + الاكل الجيد لانه الضخامة لا تحصل عليها ولو تدربت مدة طويلة كمال الاجسام فالرياضة لاتمثل سوا 25بالمئة بينما الغذاء الجيد والراحة يمثلان 75بالمئة والذي اريد ان اقول انه لاي رياضة يمكن ان تكسب صاحبها ضخامة اذا توافق التدريب و الغذاء والراحة