المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش طلاب مسلمين بامريكا يهزأون السفير الاسرائيلي .

claire24
16-03-2010, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

رأيت هذا المقطع في اليوتيوب وحابه اتناقش فيه واسمع وجهة نظركم ..

http://www.youtube.com/watch?v=OcaryZbL3gE (http://www.youtube.com/watch?v=OcaryZbL3gE)

بالنسبه لي ..

اعتقد ان كان المفروض من الطلاب انهم ما يقاطعونه وينتظرون نهاية المحاضره . مو علشان سواد عيونه بس علشان ما ياخذون الناس انطباع سيء عن المسلمين زياده على اللي ماخذينه . وبالاخير طبعا هالطلاب رسبو بهالماده بسبب تصرفهم هذا . انا ضد اللي سووه .

انتو شرايكم ؟؟

chris
17-03-2010, 10:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اختي الفاضلة claire24

وشكرا لكي على هذا المقطع المضحك تقريبا
الا انني سوف اعلق على هذا العرض بالتالي

اولا للاسف الصورة غير كاملة في المشهد وما يعرفه هؤلاء الطلاب في تلك اللحظة وما قبلها وسبقها من الاستعداد للمؤتمر هو غائب عنا
فقد يكون هؤلاء الطلاب يعرفون عنوان هذه المحاظرة مسبقا وعن ماذا تتحدث
ولنكون صريحين لو وجدوا فيها خيرا لسمحوا له بالكلام
ولكن كالعادة هذا خنزير وكلامه كله لصالح اسرائيل وسوف يتهم المسلمين في فلسطين بانهم ارهابيين
ولو انتظر هؤلاء الشباب الى نهاية محاظرته فقد يتهرب من النقاش معهم لاحقا بافكاره وما طرحه بحجة ضيق الوقت ويغادر .. مثلا
بعد ان يسمح في البداية لغير المسلمين بالنقاش

وقد راينا مثال على ذلك في القمة الاقتصادية حيث اعطي الرئيس الوزراء الاسرائيلي مدة نصف ساعة للحديث واكثر بينما الرئيس التركي ربع ساعة فقط مما جعله يغادر المكان وهذا موقف مشرف جدا
لا ينسى

فقد يكون هؤلاء الشباب ادركوا الامر مسبقا فقرروا ان يوقفوا هذا الخنزير عن الكلام نهائيا ...

على اية حال
شكرا لهم .... فقد مللنا من الخنازير الاسرائيلية والتي تسيطر على الاعلام الغربي وتتحدث كما تشاء فلتصمت هذه المره

سلام chris

claire24
18-03-2010, 11:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اختي الفاضلة claire24

وشكرا لكي على هذا المقطع المضحك تقريبا
الا انني سوف اعلق على هذا العرض بالتالي

اولا للاسف الصورة غير كاملة في المشهد وما يعرفه هؤلاء الطلاب في تلك اللحظة وما قبلها وسبقها من الاستعداد للمؤتمر هو غائب عنا
فقد يكون هؤلاء الطلاب يعرفون عنوان هذه المحاظرة مسبقا وعن ماذا تتحدث
ولنكون صريحين لو وجدوا فيها خيرا لسمحوا له بالكلام
ولكن كالعادة هذا خنزير وكلامه كله لصالح اسرائيل وسوف يتهم المسلمين في فلسطين بانهم ارهابيين
ولو انتظر هؤلاء الشباب الى نهاية محاظرته فقد يتهرب من النقاش معهم لاحقا بافكاره وما طرحه بحجة ضيق الوقت ويغادر .. مثلا
بعد ان يسمح في البداية لغير المسلمين بالنقاش

وقد راينا مثال على ذلك في القمة الاقتصادية حيث اعطي الرئيس الوزراء الاسرائيلي مدة نصف ساعة للحديث واكثر بينما الرئيس التركي ربع ساعة فقط مما جعله يغادر المكان وهذا موقف مشرف جدا
لا ينسى

فقد يكون هؤلاء الشباب ادركوا الامر مسبقا فقرروا ان يوقفوا هذا الخنزير عن الكلام نهائيا ...

على اية حال
شكرا لهم .... فقد مللنا من الخنازير الاسرائيلية والتي تسيطر على الاعلام الغربي وتتحدث كما تشاء فلتصمت هذه المره

سلام chris

اخي كريس .. شكرا لك على الرد وابداء الرأي ..

احترم طبعا وجهة نظرك بالموضوع ..

بعض النقاط التي ذكرتها غابت عن ذهني .. وفعلا البدايه والنهايه لم تكن واضحه .

تحياتي