المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية استخدام animal m-stack+animal test

سعيد جمال سعيد
16-03-2010, 07:51 PM
انا صرلي العب حديد سنة متواصل بدون مكملات وصرلي شهرين اخذ بروكومبلكس وجلوتامين ونو اكسبلود ...لاحظت تحسن وفرق خصوصا لما خففت الدهون والكاربوهيدرات في اكلي....وبفكر اخذ محفز هرمون اللي هو stackاوm_stackفي ناس بنتقول خذه وخلصه وبعد ما ترتاح تجيبanimal testوناس تقول خذهم مع بعض حد يفيدني يا اخوان انا محتاج الهرمون لاني لما عملت نظام غذائي عشان المعدة تطلع لاحظت انو وزني خف وما بدي اخسر الضخامة ؟؟ انتظر ردكم بفارخ الصبر ويا ريت لو ابو راشد كمان يعطيني رايو وانا بكون مشكور
مع العلم انو طولي 176 ووزني 75

سعيد جمال سعيد
16-03-2010, 08:50 PM
وينكم يا شباب وين الخبراء والمتمرسين في اللعبة ....الرجاء الرد ولكم جزيل الشكر ويا ريت الاخ مشكلجي لو يشارك كمان ؟؟؟؟

منادة الليل
16-03-2010, 11:12 PM
ماعليه ريض يالغالي لا تحاتي بيردون عليك الشباب :)

ماشاءالله عليك رديت على موضوعك في ساعة ودقيقة من كتابتك له ...

تصبر شوي الله يحفظك وان شاء الله ما بيقصرون معاك

آبو رآشـد
17-03-2010, 01:10 AM
وعليكم السلام

اول شي حياك الله سبب نقص وزنك من الدهون عن استعمال النظام الغذائي مو العضل فعادي الوضع كذا تقسم جسمك لكن ان كنت تبغى ضخامة وتبغى شوي دهون لازم تدخل دهون في جسمك عشلان يملى نفسك واذا بغيت بس زيادة عضل ابعد عن الدهون وخل اكلك 60 بالمية بروتين و ثلاثين بالمية كارب وعشرة بالمية دهون فقط
عشلان تكون الزيادة للعضل فقط وترا عادي ينقص وزنك ان كنت تلعب تكرار او سوبر ست ونقص فجاء هذا مردود طبيعي للتمارين وبالعكس الي راح ماء وشووية دهون العضل ما زال موجود وبالنسبة للانيمال ستاك والانيمال تست والانيمال ام ستاك كلهم نفس الشغل تقريبا محفزات لكن الافضل هو الانيمال ام ستاك والانيمال ستاك الفرق ينهم ان الانيمال ام ستاك محفز طبيعي والانيمال ستاك محفز لكن يحتوي على هرمونات هذا الفرق
من ناحية استخدامهم حلو جدا ورائع لكن علبة واحدة ما تكفي علشان تشوف نتيجة ثلاث علب واكثر وراح تشوف نتائج للتضخم فهذي مشكلتة لانة منتج حلو جدا ومع الاستمرار تشوف منة عجايب لكنة غالي ويحتاج تستمر علية
بالنسبة لكورسك الحالي حلو لكنالاهم من الجلوتامين هو الاحماض الامينية اشتر احماض مثل 4800 بدل الجلوتامين منتب بحاجتة انت اصلا
يصير كورسك كذا مكمل بروتين مثل برو كومبلكس العادي مو الغينر علشان ما يعطيك دهون + احماض امينية 4800 امينو + ان او اكسبلود + انيمال ام ستاك ان كنت ناوي تستمر علية وتشتري وراة كم علبة

بالتوفيق يا وحش

mashkaljey
17-03-2010, 01:25 AM
توقعت الذيب مناده رد ووفر علينا :) كالعاده :)

على كل حال محفزات الهرمون اخي كثيره ويختلف النوع من محفز هرمون ذكوره الى محفز هرمون القروث بكل الاحوال تحفيز الهرمونات مهم في حاله الخمول لها او عدم تاديتها للشكل الصحيح

هناك موضوع عن تحفيز هرمون الذكورة في قسم المواضيع المميزة وماهي الاكلات التي تحفز وايظا التمارين

بغض النظر عن المكملات انا عن نفسي جربت مكمل الليوكيك من شركة المصل تج ولم الاحظ اي فرق في تغير الاوزان او الشكل الجسماني فقط ظهور الشعر اسرع من السابق في اللحية وايظا الحبوب اصبحت تغطي الظهر

اما مساله جديه عملها من غير ذلك يمكنك مراجعه مواضيع التجارب والمثبت للاستفاده

وعلى فكرة لو ركبت محفز تسترون ( ذكورة ) مع محفز قروث ما تفرق معك عادي يعني واساسا في مكملات تحتوي على المحفزين مخلوطين مع بعض مثل الهالو من شركة المصل تج لكن ايظا الناس ما تمدحه

نصيحتي لك لو تبي زياده بالوزن زيد معدل الكربوهيدرات باكلك لا تمتنع عنها وراح تحرقها بالتمرين

بالنسبة انت تقول انا اشوف خفه بالوزن وانا اقولك لا تلتفت لنظرتك انت بل اخذ قياساتك وتعرف هل انت بالطريق الصحيح ام لا

بالتوفيق

سعيد جمال سعيد
17-03-2010, 12:50 PM
شكرا لكم يا اخوان على هذا الرد السريع انا انشاء الله رح اضيف للمجموعة سوبر امينو او امينو 2222 بس سمعت انو سوبر امينو اقوي, بالنسبة للجلوتامين بما اني اريد عضل صافي فهو مهم للمحافظة على العضلة, واما عن الستاك والتست سمعت انو التست يحفز هرمون التستسترون والستاك جروث.. مش متاكد اذا المعلومة صحيحة ولا لا....كمان في واحد في النادي ماشاء الله عليه جسمة ناشف جدا وضخم جدا وطول السنة تنشيف يعني ما يلجا للتضخيم بعدينتنشيف,, والمعدة رهييييبة ...يقوللي السر انك تخفف خبز ورز وزيوت ودهون وملح وسكر وتلعب كارديو كل يوم ومعدة 3 مرات في الاسبوع وهو ياخذ ايزو مش واي وسوبر امينو وسوبر بمب وجلوتامين وانيمال تست و zma ,يقول انو الواي في كلسترول وكارب الايزو زيرو سكر زيرو كارب زيرو فات
وهذة الصور الريال في النادي اللي نصحني بالمكملات والله شليت صورة عشان تعطيني دافع اتدرب وما اقطع ههههههه شو رايكم
والله تعالى اعلم.