المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحتاج برنامج غذائي للتخسيس لا تبخلون علي بما أعطاكم الله

الصديعي
19-03-2010, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخواني الأعزاء أحتاج منكم برنامج غذائي للتخسيس .

أنا طولي (165) سم
وزني الحالي (85) كجم

أنا حالياَ مشترك في نادي صحي سباحة + ساونا + بخار + جاكوزي بالإضافة إلى الصالة الرياضية التي يوجد بها بعض الأجهزة الخاصة بالتخسيس .

كل ما أحتاجة منكم يا شباب هو الحصول على برنامج غذائي للتخسيس مع بعض التمارين التي يجب أن أحافظ على ممارستها حتى أصل للوزن المطلوب .

( للمعلومية فقط )

النادي الصحي يوجد فيه مدرب لكن مافي رأسه برامج غذائية خاصة بالتخسيس لأني طلبت منه برنامج غذائي للتخسيس يقول ما أعرف لكن خف يدك عن الأكل .

المهم يا شباب لا تقصرون معاي أنا في حاجتكم ولا تبخلون علي بما أعطاكم الله .

مع تمنياتي لكم جميعاَ بالصحة والعافية في الدنيا والآخرة .

مبادئ حديد
20-03-2010, 12:45 PM
خخخخخخخخخخخ
حلوه خف يدك على الاكل

شوف اهم شي ابعد عن الدهون قد ما تقدر
وحاول انك تقلل الكاربوهيدرات

يعني احيب لنفسك في اليوم مثلاً مابين 2000 الى 2500 سعره وان شاء الله حالك بيكون 100%

وكتر من الخضار والفواكه كل ماحسيت بالجوع

الجو111د
20-03-2010, 12:57 PM
شوف هذا الرابط اخوي
http://www.montada.com/showthread.php?t=665255&highlight=%C8%D1%E4%C7%E3%CC+%DB%D0%C7%C6%ED+%E1%E1%CA%CE%D3%ED%D3

AmiTy Ville
20-03-2010, 03:31 PM
ماقصرو الاخوان عموما ابتعد عن الدهون وابتعد عن الكارب ما بعد التمارين وابتعد عن المشروبات الغازيه والنشويات والمعجنات والسكريات وكثر من البروتين والفيتامينات

يفضل انك تبدأ بالسباحه ومن ثم تدخل عالتمارين وبالاخير سونا او بخار او جاكوزي وهالثلاث لا تستخدمهم يوميا
طبعا بتسخن مشي سريع وهروله لمدة نص ساعه ومن ثم دراجه 10 دقايق وبعدها تمارين اطاله خفيفه وتبدأ بالتمارين طبعا لاتفكر ابدا تشيل اوزان ثقيله بس خفيف ووسط وتكرار عالي
اليطن والخواصر ياتخليه اخر التمارين يا بعد تمارين الاطاله الخفيفه

بالتوفيق عزيزي

eng.bader09
20-03-2010, 10:22 PM
شوف يا خوي انا حاس بمشكلتك لاني اعاني نفسها
بعطيك نظام اذا انت رجال راعي صمله راح يجيب معك نتايج رهيبه اما اذا ما تتحمل انصحك انك ما تسويه لانك بتضيع وقتك
عالعموم النظام هو
الفطور :من 5 الى 7 تمرات مع روب قليل او خالي الدسم((طبعا انت و اللي تحب روب ,حليب ,لبن الي انت تحبه))
طبعا انا اخترت التمر بالصبح لان فيه انواع كثيره من الفيتاميات و المعادن المفيده للجسم و فيه كاربوهيدرات الي تمد جسمك بالطاقه و الحيلب لان فيه الكالسيوم و فيتامين ((د)) لتقويه العظام و حماية الاسنان من التسوس
((يعني الصبح انت بتكون بالفورمه))
الضحى:حبة فاكهه او سلطه ((يستثنى من الفاكه كل من الموز-المانجو-الشمام-الافوكادو-التمر))
الغدا:صحن سلطه كبير (يفضل انها لا تحتوي على جزر و لا طماط___لان الجزر فيه سعرات كثيره و الطماط فيه املاح))+صدر دجاجه او 2برغر بقر او سمك ((شرط ان يكون مسلوق او مشوي))و علبة روب
المغرب:3فناجيل قهوه عربيه مع 3تمرات او 3حبات حلو قهوه او 3سنيكرز ميني((يجي صغير))
العشا:ممكن تسوي سلطة و سمك تونه مطبوخ مع بصل مع علبة روب

انا مو طبيب تغذيه بس من كثرما اسوي رجيمات
و انا بنصحك ترى الي يروح بسرعه يرجع بسرعه و اهم شيء الصبر و تذكر ان الوزن الزايد الي عندك ما جا بيوم وليله جا من تراكمات سنين فمو معقوله تبي تشيله بشهر او كم اسبوع

على فكره انت موضوعك سهل يعني من 15 الى 20 كيلو انت تصير تمام

الصديعي
21-03-2010, 06:59 AM
شاكر ومقدر لكم جميعاَ على مشاركاتكم

مبادئ حديد
22-03-2010, 01:21 AM
معليش اخويا بس حبيت اعلق على ردك

شوف يا خوي انا حاس بمشكلتك لاني اعاني نفسها
بعطيك نظام اذا انت رجال راعي صمله راح يجيب معك نتايج رهيبه اما اذا ما تتحمل انصحك انك ما تسويه لانك بتضيع وقتك
عالعموم النظام هو
الفطور :من 5 الى 7 تمرات مع روب قليل او خالي الدسم((طبعا انت و اللي تحب روب ,حليب ,لبن الي انت تحبه))
حلو وتمام
طبعا انا اخترت التمر بالصبح لان فيه انواع كثيره من الفيتاميات و المعادن المفيده للجسم و فيه كاربوهيدرات الي تمد جسمك بالطاقه و الحيلب لان فيه الكالسيوم و فيتامين ((د)) لتقويه العظام و حماية الاسنان من التسوس
كلام سليم
((يعني الصبح انت بتكون بالفورمه))
الضحى:حبة فاكهه او سلطه ((يستثنى من الفاكه كل من الموز-المانجو-الشمام-الافوكادو-التمر))
انا من رأي انو الفاكها لا يستثنى منها شي لاكن الاختلاف في الكميه .

الغدا:صحن سلطه كبير (يفضل انها لا تحتوي على جزر و لا طماط___لان الجزر فيه سعرات كثيره و الطماط فيه املاح))
يارجل حرام عليك الجزر فيه سعرات حراريه كتيره والطماطم املاح
على كده انت بتنسفو نسف وبتضر نفسك قبل لا تنفعها

الطماطم والجزر من اهم الخضروات اللي المفرض توفرها .
+صدر دجاجه او 2برغر بقر او سمك ((شرط ان يكون مسلوق او مشوي))و علبة روب

من رأيي استبعد برغر البقر لانو سعرات ودهون مشبعه يعني بتخربها

وعلبة الروب خليها بعد الغدا على الاقل بنصف ساعه

المغرب:3فناجيل قهوه عربيه مع 3تمرات او 3حبات حلو قهوه او 3سنيكرز ميني((يجي صغير))
قهوه وتمر تمشي لاكن سنيكرز ؟؟

عز الله خربت الهرجه كلها

العشا:ممكن تسوي سلطة و سمك تونه مطبوخ مع بصل مع علبة روب

حلو لاكن مع تأخير الروب

انا مو طبيب تغذيه بس من كثرما اسوي رجيمات
و انا بنصحك ترى الي يروح بسرعه يرجع بسرعه و اهم شيء الصبر و تذكر ان الوزن الزايد الي عندك ما جا بيوم وليله جا من تراكمات سنين فمو معقوله تبي تشيله بشهر او كم اسبوع

على فكره انت موضوعك سهل يعني من 15 الى 20 كيلو انت تصير تمام

وخليلك يوم في الاسبوع بريك من الدايت

بمعنى تاكل اللي تشتهيه
لاكن بدون افراط

واسفين على التعليق

بس نصيحه لوجه الله تعالى