المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اساله مبتدأ عن تمارين الصدر

vexy
22-03-2010, 05:06 AM
اول شي بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب في امريكا و صارلي تقريبا 4 شهور العب حديد من دون مدرب لأنه النادي ما فيه مدربين و اول مره العب حديد بحياتي

طولي : 192 تقريبا

وزني : 98

الحمدلله جسمي من النوع اللي يتقبل

توني بديت استخدم ال نانو اكس 9 مع بروتين نايترو تيك

كنت العب صدر وايد فا احس انه ضخم علا دهوون يعني في طبقه شحم

ارجو المساعده ابي انشف الصدر و اشده لأنه الشحم يخلي شكل الصدر نوعا ما مرتخي

شنو التمارين اللي العبها علا شان ينشف الصدر

و يصير اكمل جدولي تضخيم ما عدا الصدر انشفه و يصير اركض لأني سمعت انه الركض مو زين حق الصدر يخلييه مرتخي

مع العلم انه جدولي تضخيم و مخفف اكل و بس بروتين

و شكرا.

بارجيم
22-03-2010, 07:40 AM
الهروله زينه تحرق الدهون والصدر انا اشوف لو عمومتا جسمك فيه شحم انك تخسس اول شي عقب تدخل ضخامه واذا بس الصدر الي فيه شحم ادخل بالشهر ثلاث اسابيع تضخيم واسبوع تكرار او اسبوعين بيشد صدرك وبيكبر مع الايام

منادة الليل
22-03-2010, 08:03 AM
هلأ اخوي.صراحة مادري اول مره اعرف منك ان الجري مو زين حق الصدر. نشوف رد الوحوش بخصوص هذا الموضوع

يالغالي بما انه جدلك ضخامة. كيف تقلل الاكل وتعتمد على البروتين؟

ومايصير يالغالي تلعب تضخيم وفي نفس الفترة تنشف جزء . جسمك ما بيكون فيه توازن بعدين لا من ناحية المظهر ولا من ناحية رفع الاوزان. شوف بما انك تلعب ضخامة فواصل لانه بعدين انت جاي حق فترة تنشيف

ولا تدير بالك

وانتظر رد الوحوش

بالتوفيق

منادة الليل
22-03-2010, 08:16 AM
بالاضافة يالغالي عنوان موضوعك مخالف خذ لك طلة على قوانين القسم حتى ما تكوت غافل عن الكثير من الامور وتقع في المخالفات

mashkaljey
22-03-2010, 11:30 AM
اخوي غلطان اللي يقولك الركض يخلي الصدر مرتخي !! انت قصدك يشد الصدر لان الجري يحرق الدهون حرق فكيف تترهل !!

mashkaljey
22-03-2010, 11:30 AM
اخوي غلطان اللي يقولك الركض يخلي الصدر مرتخي !! انت قصدك يشد الصدر لان الجري يحرق الدهون حرق فكيف تترهل !!