المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو توضيح لي استخدام الكرياتين من نوع Optimum Micronized Creatine

الجارح2001
22-03-2010, 06:01 PM
مساء الفل

كيف الحال كباتن المنتدى

ماحبيت اطول عليكم عندي استفسار عن طريقة استخدام Optimum Micronized Creatine

وهذي صورته

http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/22/photo/jxkimiw.jpg (http://www.tobikat.com)

ارجو التوضيح لان ببدا إستخدامه بعد بكره إن شاء الله فمحتاج اعرف عنه كل شي وللعلم استخدمه مع برو كومبلكس جينر وامينو 10000

وزني66.5
وطولي 169 سم
الهدف ضخامه عضلية مع شوية دهون :أفكر:

آسف على الإطاله ولكم جزيل الشكر ..

منادة الليل
22-03-2010, 06:09 PM
هلا فيك يالغالي

هذا رد لمراقبنا الغالي اتمنا انه يفيدك

قمت باقتباسه

هلا والله ابو كرش :)

اول شي يا الغالي

كرياتين بودرة جي اني سي

استخدام في اليوم 5 غرام يعني ملقة شاي صغيرة ممتلئة لكن لازم فترة تحميل للكرياتين قبل الاستخدام تقولي كيف

اقول اول خمس ايام تاخذ 20 غرام في اليوم على اربع دفعات يعني كل دفعة 5 غرام بس بعد النوم وقبل التمرين وبعد التمرين وقبل النوم وتمشي على ذا النظام خمس ايام بعدين تاخذ 5 غرام في اليوم قبل التمرين بساعة مع المكمل تاخذة وهذا الكلام لمدة اسبوعين بعدين توقف اسبوع وترجع تاخذ 5 غرام لكن بدون تحميل يعني ما يحتاج تاخذ 20 غرام لمدة خمس ايام وهو ممتاز جدا

بالنسبلة للامينو الامينو تاخذة 3 حبات مع كل سكوب ثلاث مرات يوميا هذا لامينو 1000 gnc قبل التمرين وبعد التمرين وعند الاستيقاض وهذا الي ينصح فية ومكتوب في العلبة لكن ما احد يمشي علية وان كنت ما تستخدم الا سكوبين في اليوم خذ لك اربع حمبات مع كل سكوب ولا عاد تشترية ثانية غالي على غير سنع

ملتي فيتامين ما ادري وش النوع الي شارية لكن اغلبة حبة وحدة في اليوم بعد الاكل بس لو تكتبة اسمة افضل

بالتوفيق يا ابو كرش وعقبال ما تطيرها

بالتوفيق

آبو رآشـد
22-03-2010, 07:34 PM
وعليكم السلام اقتباسي لكرياتين شركة جي ان سي والي طلبة هو كرياتين اوبتيوم لكن نفسة بكل الاحوال الفرق بينهم

شركة اوبتيوم تقول مع جرعاتها لا تشرب اقل من 8 كؤؤس ماء في اليوم ولا يؤخذ تحت الـ 18 سنة يا الجارح

بالتوفيق وشاكر لك يا منادة الليل

alb3tal
22-03-2010, 08:41 PM
بــالنسبه ل ها البروتين شرحه موجود على العلبه

وهو كل تالي

اول 5 ايام او 4 فتره loading :

4 مرات ف اليوم : الصبح و الظهر و العشا وقبل النوم .

بعد 5 اياام او 4 .. بعد تمرين واليوم الي ما تتمرن فيه اول ما تصحى من النوم :)

واتمنى اكون فدتك ( اليوم الي ما تتمرن فيه هذا سئلت واحد وقالي )

باقي الاشياء من العلبه نفسها

آبو رآشـد
22-03-2010, 09:05 PM
ممتاز جدا يا البطل وحش

Al3aZeF
22-03-2010, 11:44 PM
صـرآحة تسـرّعـت يوم آخـذت هآلكيريـآتين آلي عن نفـسي أقـُول عنـه فآشـل لأبعـد حـدود !
مآ سـوى معـي ولآ شـي ولآ طآقـة ولآ هـُم يحـزنون .. ع آلعـموم هذي طريقـة آلآستخدآم *
أول 5 أيآم : 5 جرآم على 4 جرعـآت ، أول مآ تصحى وقبل آلتمرين وبعد آلتمرين وقبل آلنوم ،
بعـدهآ : 5 جرآم قبـل آلتمرين ، وعن نفسـي أحيـآناً أستخـدمه بعد آلتمرين إذآ حسيت نفسي تعبآن للريكوفيري ..
تستخـدمه شهـر وتوقـف آسبـوعين ، أو زي مآ قآلك آبو رآشد آسبـوعين ووقف آسبـوع ‘
وفي نآس يستخـدموه شهـرين ويوقفـوآ شهـر .. مو تفـكر عشآن آن رآح يأثـر ع آلكلـى ،
لآ آلهـدف هو أن آلجسـم مآ يتعـوّد عـليه وعشآن مآ يوقـف عن آنتآج آلكيريآتين آلطبيعـي !
وبـس

الجارح2001
23-03-2010, 12:07 AM
بصراحه ماقصرتوا كفيتو ووفيتو الله يعطيكم العافيه

وبالنسبة لرد اخوي العازف من جسم لجسم يختلف واتمنى ان يفيدني وليه حطمتني كذا مرة وحده ..!!

alb3tal
23-03-2010, 11:44 AM
لــول اسف على الخطأ قـصدي كرياتين ..

غــريبه اخوي ليش ما يفيد ؟ شو المفيد عييل ؟!

وثانيا يوم نستعمل شهر ونوقف اسبوعين ؟ يوم نرجع نستعمله عادي بعد تمرين فقط او فتره loading بعدين نستمر عادي مره ف يوم ؟

والله انا اشوف انه نحتاج موضوع عن طرق استعمال المكملات :)

الجارح2001
23-03-2010, 06:19 PM
إن شاء الله انه راح يفيد بصراحه انا اول مرة استخدم الكرياتين

استخدمته من قبل بس اول مابديت اللعبه ماكنت اعرف عنه اي شي واستخدمته فترة وتركته ولاسوا معاي شي لان ماكنت فاهم بامور التغذية والراحة ..

الجارح2001
28-03-2010, 09:01 PM
مناداة في اقتباسك كتبت لي فترة تحميل وبعدين اسبوع 5 غرام وبعدها اوقف اسبوع وبعد هالوقوف كم استمر بعده ..؟؟ ,,

الجارح2001
28-03-2010, 09:04 PM
مناداة في اقتباسك كتبت لي فترة تحميل وبعدين اسبوع 5 غرام وبعدها اوقف اسبوع وبعد هالوقوف كم استمر بعده ..؟؟ ,,

منادة الليل
28-03-2010, 10:47 PM
هلا اخوي

بعد خمس ايام تاخذ 5 غرام في اليوم قبل التمرين بساعة مع المكمل تاخذة وهذا الكلام لمدة اسبوعين بعدين توقف اسبوع وترجع تاخذ 5 غرام لكن بدون تحميل يعني ما يحتاج تاخذ 20 غرام لمدة خمس ايام وهو ممتاز جدا

بالتوفيق