المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الملتي فيتامين يتعارض مع الاحماض الامينيه ؟

رياضي طويل
24-03-2010, 11:32 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واحبابي اتمنى ان الجميع بصحه وعافيه :)
في الحقيقه كنت ماشي في كورس الضخامه ممتاز بس بعد فترة شهر ونص تقريباً جاء في بالي اعمل تحليل شامل لوظائف الكبد والكلى والدم .. وبعد عمل التحليل وجدت ان انزيمات الكلى مرتفعه عن الحد الطبيعي ونسبة الاملاح عاليه في الجسم والباقي سليم والحمدلله وطلب مني الدكتور اني اقطع الكرياتين وهو من نوع سل تك واحاول اتناول كميات كبيره من المياه واخفف من البروتين الصناعي واستبدله بالبروتين الطبيعي كأي طبيب .. بس طلب مني قطع الكرياتين وبعدها وصف لي ملتي فيتامين لا يحضرني اسمه بس قريت الروشته حقته لقيته شامل احماض امينيه ومعادن وفيتامينات وجلوتامين ..

سؤالي ..

هل يتعارض تناول الميلتي فيتامين والاحماض الامينيه ؟ واذا كان لا يتعارض هل استبدل حصة الامينو الصباحيه بالملتي فيتامين وابقي على حصة الامينو قبل التمرين وبعده ؟

وسلامتكم :)

آبو رآشـد
24-03-2010, 12:03 PM
لا ما فية تعارض ويا اخوي الاحماض الي في الملتي فيتامين مو مثل الاحماض الي في الامينو

الامينو اكثر احماض وانا ما ادري وش الملتي فيتامين الي تستخدمة لكن بشكل عام يمكن الاحماض الي فية يحتاج لها تفكيك ايضا مو مثل الامينو احماضة مفككة

على العموم جواب على سؤالك لا مافية تعارض وما عندك مشاكل بالتوفيق

رياضي طويل
24-03-2010, 01:05 PM
بارك الله فيك يابو راشد ونفع بك ..

ومبروك على الإشراف وتستاهل كل خير مع انها متأخره شوي :)

رياضي طويل
24-03-2010, 01:09 PM
اسم الملتي فيتامين ان كاني منيب واهم فهو ميتو فيت او ميوفيت علبته صفرا وعلى علامة شجرة الجنسنج

آبو رآشـد
24-03-2010, 01:16 PM
قصدك جلوفيت ....؟؟؟

رياضي طويل
24-03-2010, 01:27 PM
ما اقدر اعطيك بالضبط لاني بالمكتب واحاول اتذكر الحروف الي على العلبه :D
تقريباً حوله بس ما اخبر فيه جي اذكره ميو فيت او ميتو فيت ..

اذا رجعت البيت عطيتك الزبده :biggthump

آبو رآشـد
24-03-2010, 01:40 PM
قصدك هذا ..؟ :)

http://www.shaphacopharmaceutical.com/products/Products/Muvit%20Supp.gif

رياضي طويل
28-03-2010, 10:56 AM
بالضبط نفس الشركه بس الي عندي الظاهر انه النوع الجديد لان فيه الجنسينج ورسمة الشجره حقتها :)

ماشاء الله عليك يابو راشد