تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ذكرياتي مع كل جهاز...............

سكوال
04-02-2001, 07:44 PM
حبيت احكي لكم عن ذكرياتي...مع كل جهاز ألعاب اشترتيه....

واعطيكم وصف لمشاعري....كمان..

1_جهاز صخر..

هذا الجهاز عرفته قبل مااعرف نفسي...والسبب ان ابوي كان يحب لعبة الشطرنج...عشان كذا اشترى الجهاز..

كنت احب هذا الجهاز(بس مو كثير)......لكنى ماكنت العب فيه بشكل متواصل..

وفي يوم من الأيام.....اشترى لي خالي لعبة البطريق (انا متأكد ان كلكم تعرفونها)...

وبعد هاللعبة.....اعتكفت على الجهاز...

2_جهاز الأتاري

انا كنت اقلد خالي (عمره مقارب لعمري) في كل شيء...فلما هو اشترى الأتاري قررت اني اسوي مثله...اشتريت هذا الجهاز من بلاد الألعاب (اول مافتحت) ...واذكر اني اشتريته ب 210 ريالات..

والسبب..الي خلاني اتذكر بالظبط..لأن امي كانت تعلمني على فائده الاعتماد على النفس...وسابتني اجمع قيمة الاتاري من مصروفي الخاص..

وطبعا راحت ساعات وساعات وانا احاول انقذ الضفدع واخليه يقطع الشارع والنهر..(هاي لعبة..اكيد كلكم تعرفونها)..

3_كومبيوتر العائلة...

الله ....هذا هو احلى كومبيوتر حصلت عليه....

وقصتي معه...

كنت في زيارة لأحد اقاربي....

بعدين ابوي قال لي روح نادي امك......

وانا دخلت عشان اناديها وشفت الولد واخته الصغيره يلعبون بكومبيوتر غريب وشكله حلو مره...

لكن الي جنني هو ...ان الولد كان يمسك بمسدس ويطلق على البط الي يطير في الشاشه...والمشكلة ان البط يموت..

انا اتجننت على طول.....وجلست معهم العب ...ومسكت خط مع لعبة باباي...

وامي تقول لي ان ابوك زعلان عليك يقول اطلع...وانا اقول لا..مانى طالع..

في الأخير ابوي زهق..وقال لأمي قولي له اطلع عشان نشتري لك كومبويتر مثل هذا...

ثانية واحده الا انا راكب في السيارة مع ابوي...(مع العلم انه طنشني ولا اشترى لي الكومبيوتر الا في اليوم الثاني)...

وهو اصلا ندم لما اشتراه لي...لأني كنت اجلس بالساعات قدام الشاشه..انا وولد الجيران..

عشان العب احلى لعبة في العالم كونترا....

وبصراحة انا استمتعت بهاي اللعبة اكثر من متعتي بلعبة فاينل فانتسي...

وانا مستعد احلف لكم اني ختمتها (بشكل متواصل من المرحلة الأولى الى الأخيرة ) اكثر من خمسين مره...(عشان مافيه كرت ذاكره)..

4_السيجا

جيراننا الجدد (بيتهم ملاصق لبيتنا)....طلعنا لهم زيارة ...واهلي رجعوا للبيت وانا جلست عند الجيران...على لعبة سونيك...

وبعدها بكم يوم...جحدت ولد الجيران ..لأنى اشتريت سيجا..

اكيد واكيد....ان لعبة سونيك اخذت عقلي....واخذت عيوني كمان لأنها سريعه بالمره...

4_سوبر ننتندو

جهازي كومبيوتر العائلة اخترب من كثرة اللعب (مثل مااخترب الي قبله والي قبله).....

وكالعاده ...طلعت من البيت عشان اشتري جهاز جديد...

لما وصلت المحل ..لقيتهم يبيعون جهاز جديد اسمه السوبر ننتدنو... وبكل بساطه...اشتريته..

واستمتعت كثير بلعبة دونكي كونج...بكل اجزائها .....وكنت مستغرب كثير من الطريقة الجديدة والي تسمح لي بحفظ مكاني في ذاكرة الجهاز....

5_البلاي ستيشن

كنت داخل محل العاب الكومبيوتر عشان اشتري شريط جديد للسوبر ننتندو...

واخذت شريط ذا ماسك....ولما فتحت العلبة عشان اجرب الشريط..

التفت على واحد جالس بجنبي ومعاه جهاز غريب ...وكان يطلب من الهندي دسكات لهذا الجهاز ....

وطبعا الجهاز لسه مانزل للسعوديه ...بس الدسكات المنسوخه كانت موجوده مع العلم انها كانت تباع ب250 ريال..

المهم انا استغربت وسألت الولد...فقال لي ان هذا جهاز البلاي ستيشن..

المهم ان الولد شغل لعبة (توبال) ..وانا طار عقلي على طول...لأن هاذي اول مره اشوف فيها لعبة ثلاثية الأبعاد (مع العلم انها كانت مليانه بالمكعبات والمضلعات)...

ومن بكره الا وانا معاي البلاي ستيشن...

وطبعا انتشرت المجلات الي تتكلم عن اجهزة الكومبيوتر...وكل مجلة اقراها الاقيها تتكلم عن فاينل فانتسي....

انا اشتريت فاينل فانتسي 7 من هنا...ومن هناك قفلت علي باب الغرفة لشهر كامل.....

ياليت كل واحد يكتب لنا ذكرياته مع كل جهاز....

تاي2056
04-02-2001, 08:33 PM
هههههههههه شوف انا ما تعرف إلا على هالأجهزه:

1.Super Nintendo
لعبة ممتعة واكثر شيء عجبني هو Mario احلى شيء وبور رينجز!

2.البلاي ستيشن
لعبة ممتعة واكثر لعبة عشقتها Metal Gear Solid!

3.الدريم كاست
والله السيجا سوت هوايل احلى شيء فيها انك تلعب بالإنترنت......

تحياتي\تاي

سكوال
04-02-2001, 08:40 PM
لا دقيقه..انا تذكرت شغله بسيطه....

جهاز السيجا..مو انا الي اشتريته...

خالي هو الي اشتراه لي...

rushin_911
04-02-2001, 08:42 PM
ذكرياتي مع صخر
أوّل جهاز أشتريه، القصّة رحت عند ولد خالتي مستعرض لي الجهاز و فرحان فيه، فأنا انقهرت و قلت لأبوي أبي صخر( و كنت صغير و مدلّع ذاك الوقت) قال يالله على العقارية، و رحنا و شرينا الجهاز، في اليوم الثاني رحت عند ولد خالتي أتفاخر عندي صخر، و ألاقي إنّ شاري صخر المطوّر( أو أي شي ما أتذكّر و كان) و كان فرحان بلعبة SNAKE المعروفة( اللعبة في أجهزة جوّالات نوكيا الآن) و عطيت عين حارّة من القهر، كلّمته في اليوم الثاني و لقيت جهازهم خرب، قاعد أضخك عليه و أتفاخر بجهازي....

السيجا
رحت عندولد عمتي و لقيت عندهجهاز العائلة، عاد انقهرت و قلت لأبوي أبي سيجا، رحنا للعقّارية و شرينا الجهاز و كان نوع ميجا دؤايف، و انقهر ولد عمتي بالطبع......

السوبر ننتندو
رحت عند خالتي و كانت مسوية عزيمة عشان وحدة من خالتي راجعة من أمريكا، و طلع عندها جهازين سومبر ننتندو، عطت واحد لولد خالتي و الثاني لي، و لمّا رجعت البيت كلّم ولد عمتي فرحان معه سيجا جينيسيس و لمّا عرف معي السوبر ننتندو طاح وجهه.....

البلاي ستايشن
أبوي وعدني بجهاز إذا تفوّقت، و فعلاً تفوّقت و كنت ناوي سيجا ساترن، بعدين جاء ولد عمتي معنا و قال لازم تاخذ سوني و تحت الضغوط الشديدة شريت بلاي ستايشن، و الحين كلما أتذكّر القصّة أقول الحمد لله إنّي ما شريت الساترن

الدريم كاست
كنت أبي البلاي ستايشن2، و جلسنا أنا و أخوي و اشتغلنا 3 أشهر عند عيادات أبوي و بعد ما استلمنا المبلغ فرحنا، و لمّا جاء يوم الشراء درت في كل محلاّ الرياض و لا لقيت بلاي ستايشن2، انقهرت و اتّفقت مع أخوي نشتري دريم كاست، و شريناه مع 15لعبة، و عموماً أهلي وعدوني ببلاي ستايشن2 في الصيفيّة بعد ما أرجع من أمريكا(و يمن أشتريه من هناك) و إذا ما سافرت بيشترونه لي عموماً بعد المدراس

و شكراً على الموضوع يا سكوال، يمكن شايفيني طاب جهازين لكن ما كنت مهتم فيهم

سكوال
04-02-2001, 08:51 PM
معليش يا روشين...انا عندي تعليق بسيط عليك....

استح على وجهك....هذا كبرك وتقول ان اهلك وعدوك يشترو لك بلاي ستيشن 2 اذا نجحت......:)

الى الان وانت ماتعتمد على نفسك....

لاتزعل..لكني صريح معك بالمره...:)

rushin_911
04-02-2001, 09:01 PM
يمكن إنت ما فهمت قصدي يا سكوال لكن لمّا قلت إنّ أهلي بيشترون لي البلاي ستايشن2 هي أصلاً فلوسي لكنّي أحطّها عند أهلي.....

يا سكوال أنا ما قلت لمّا أنجح بيشترون لي بلاي ستايشن2 يعني لو رسبت بيشترون لي البلاي ستايشن2 كمان لأنّها فلوسي بالأصل.....

و أشكرك مرّة ثانية على الموضوع

JJ Max
04-02-2001, 10:44 PM
جهازي الاول صخر او اتاري ما اتذكر المهم كانو هم الاجهزه الاولى
لي وبالنسبه لصخر انا كنت متعلق فيه حتى قبل ما العب البطريق
لسبب بسيط
رابمو
الله يذكره بالخير ههههه بهذلني وسبب لي الارق وقبله كان الكارتييه
وبعدين شرييت الاميجا ال...... وكنت اعتبره القمه وياشينها ساعات لما انتظرت اللعبه علشان تبدا او تغير الديسك كل ساعه
واللي قهرني زياده انه بعد شهرين ونصف شراه ابن خالتي ب1500
بس والله القهر يعني اقل من ثلث قيمته
وكرهت بعدها هاذي الاجهزه ولا شريت السيجا بانواعه ولا الننتندو
وركزت على اشياء ثانيه لحد مالعبت رزيدنت ايفل بعدها تغير كل
شي :):):)
ونفس الحكايه مع الننتندو 64 جلست على زيلدا لوحدي في احد الايام في الصباح ورحت فيها معاه

احمد9000
05-02-2001, 07:08 AM
ابوي ما يحب ان يشوفني العب وكلما العب يقول لي روح اقرأ, وما
اعتقد انه بيشتري لي PS2 والصراحة انا اقدر اشتريه بس بخيل
على نفسي وبعد ما في العاب كوبي(الصراحةان رحت مرة لأمي وقلت لها اني ابي اشتري البلايستيشن 2 فعارضت عليه بقوة)المهم
بداياتي كانت مع اتاري(كان عمري ست سنوات) وكان مع صديقي
صخر لكن كان بايخ (بالنسبة لي).
وبعدها خذيت FAMILY COMPUTER وعجبني وايدالعابه وخاصة روك مان
وستريت فايتر وماريو وتانك(قتال دبابات)وكابتن ماجدوكونتراو
العاب التصويب والعاب كثيرة .
وبعدها خذيت السيجا(نيون) لكن ما حبيته وايد(مثل ما حبيت
الفاميلي كومبيوتر) والعابه الحلوة كانت فيرجو فايتر(ثلاثية
الأبعاد) ورود راش وستريت فايتر الخ....

وفي عام 1997 في الصيف وبعد حصولي على تقدير ممتاز
شفت عند ولد خالتي SUPER NINTENDO وقلت حق ابوي ان
يشتريه لي , ولما رحت المحل شفت جهاز احلى منه واشرطته
نفس الكومبيوتر(CD) ,والعابه احلى الف مرة من نينتندو
فقلت حق ابوي انه يشتريه , وفي اليوم الي بعده شرى لي
ابوي البلايستيشن ,ما تصدقون شنو كانت فرحتي به, وكان
سعره 145 دينار بحريني يعني 1450 ريال سعودي .والعابه
منسوخة (خمسة دنانير)(خمسين ريال)..

FAS
05-02-2001, 11:41 AM
صخر

لين الحين اذكر البطريق الي فيه هو و الفارس هذا الي كنت اعرفه

الاتاري

اذكر لعبه طيارات فيه بس هذا الي اعرفه

العائله

ايام ماريو ....بس

السيجا ميجا درايف

سونيك 2 و 3 و 4 العاب رهيبه و لعبه ما انساها ستريت اوف ريج 2 الجزء الاول سخيف لكن الثاني رهيب و الثالث كمان لكن الثاني احسن

سوبر ننتندو

كل العاب سوبر ماريو و ستريت فايتر بعد و الغلطه الوحيده هي اني ما اشتريت زيلدا عليها

الننتندو 64

1/4/1997

الين الحين العب فيها و بزيلدا و سلسله العاب ماريو و رير

سالفه طويله

بلاي ستيشن

1/7/2000

متاخر صح بس اقول لكم مب انا الي شريته بعد

اخوي شراه المهم انا ما العب فيه كثير و المشكله الين الحين

ما لعبت FF تصدقون ...طبعا لا

Riot
06-02-2001, 03:11 AM
اولأ : ــــلام عليكم

ATARI

---------
اول جهاز عرفته واشتريته من العالميه جده

كان عندي تقريبا مجموعه من احسن الالعاب المهم كان عندي Pac-manوحرمته

وكاوبوي اللى يصيد البقر او الخرفان مااذكر ,,,, والسيارات اللي فيها ضباب وثلج وليل ومطر ووووو الخ(الرسومات كانت شخاميط)

الملاكمه ( اللى اللاعب على شكل E)..:))))) أووووو صح نسيت طرزان و HERO
والله كانت أيام

SAKAH صخر (القصة طويلة شويه)

-------------
كنت فى احد المعارض فى جده

وشفت هذه الالعاب KINGHTMARE وCASTLE و ZANAC, و KING VALLEY

(أنصدمت طبعا)

سئلت عن سعر الجهاز وكان السعر تقريبا الفين ريال او شيء زي كذا اشتريت الجهاز

اما بالنسبه للبطريق لا تقول انك اكثر مني تلعب فيه لاني اذكر وصلت النهايه(بأعجوبه وكانت عندي فرصه بس) بس الشيء المحزن اني وصلت متأخر جدا! الشي اللى جعل ((البطريقه تموت)) كان المنظر مؤثر :((:( بعدين ولد اخوي قال انا لحقتها ما .. ماتت

اضطريت العبها من جديد......... اذكر كان عندي شريط ((مشلح)) بس قطعه صغيره يالله تركبها فى السلوت

وبدأت الالعاب تزيد مع ازدياد الشحاتين ;)))

كنت معجب بـ METAL GEAR لدرجه الجنون الى الان كنت اجلس بالساعات عليها

بعد ذلك بدأت الالعا ب تطلع على شكل كاسييت ارخص واوفر (لكن الشيء اللى يجيب ضغطك تحميل اللعبه كان يستغرق من 30 الى 40 دقيقه !!!!! ) وكنت اول من اشترى المسجل تبع شركه صخر العالميه

وكانت متوفره بكثره فى جده:)

SEGA
-----
بدأت الرسوم تتطور بشكل رهيب

بصراحه ماكان عندي سيجا ميغا درايف وانما كنت اروح عند قريبي (ابن اخي ) ,ونشكل ثنائي خطير فى GOLDEN AXE و DOUBLE DRAGON

وكنت أحرق دمه فى FIFA 94

كانت منافسة شريفة بس هو يزعل ويصنقر احيانا مااعرف ليش بالأضافه كل مااروح عنده القاه على

(((( اليكس ALEX)))) ((يمكن عشان كذا أغلص عليه))

طبعا كنت اداوم عنده وفى رمضان افطرفى بيتنا واتسحر عندهم عادي عشان أقارب

NEO GEO SNK
-------------

آآآآآآآآآآآآه هذا اللى كنت ادور عليه من سنين هيه شريطين اللى كانت عندي

Super side kick و ART OF FIGHTING
وبصراحه سعره اشرطته رخيييييييييييييييصصصصصصصصه مره

جنون فى جنون كان غالي وشريطه يبغالك وانيت تحمله فيه ((من احسن الاجهزة اللى مازالت فى ذهني))

PSX
====
كنت فى معرض الكمبيوتر فى جده كعادتي :))

شفت السوني وكانت فى لعبه معروضه اسمها TEKKEN كانت هديه طبعا مع الجهاز

اغمى علي وماصدقت يالله اشتريه بعد كذا خربت تقريب جهازين بلاي ستيشن

اذكر وقتها .....اطلع السي دي من غير مااطفى الجهاز مااعرف اشغله اول مره جديد علي (معذور)

PS2
----

راح اشتريه اذا نزل سعره (انا صبور وماني متسرع)

عشان لعبه وحده بس عرفتوها ؟ M__ __E___ ___T___ ___A____ ___L__ SOLID 2 SNAKE __ G____ __E____ __A____R__

والسلام عليكم ورحمة الله

Q&A
06-02-2001, 10:08 AM
الأخ سكوال الحقيقة الموضوع جميل جدا

أنا أتذكر أول جهاز ألعاب لعبة فيه كان أتاري مع أنه بايخ جدا بس ذاك الوقت أحس أنه أعظم اختراع في تاريخ البشرية وأذكر أخوي الكبير كان يقولي اللي يختم سباق السيارات يعطونه كأس ذهب وعاد شف اللعب والحماس مصدق أنا ووجهي
ثاني جهاز كان صخر وأتذكر أحسن ألعابة كانت البطريق والأهرامات

الجهاز الثالث كان كميوتر العائلة أذكر أنا وولد عمي كنا في السوق وشفنا محل مشغل لعبة ماريو وبدون ماأحد يكلم الثاني دخلنا المحل سألنا عن سعر الجهاز وشريناه
المهم بعد ماشريناه رحنا بيتنا وحاولنا نشغله بس مافيه فايده المهم تركناه وبعدها بشهر لقيت الجهاز عند جيراننا قلتلهم تصدقون عندي جهاز زي ذا بس مايشتغل ماأدري كيف يشغلونه؟
وبعدها رحت جبت الجهاز من بيتنا وطلعت المشكلة أن مافيه شريط

الجهاز اللي بعده أنا مختلف عنكم
كان جهاز كميوتر 386 واللي مايعرف وش معناة 386 هذي زي مانقول الحين بينتيوم طبعا تبغون تعرفون كم سرعة المعالج سرعته 40 والذاكرة 2 ميقابايت مواصفات خارقة في ذالك الوقت ولا بأكملكم باقي المواصفات علشان ماتضحكون
وقصته أني شفت مره في محل كمبيوترات لعبة برينس أكيد أنكم تعرفونها طبعا أول جزء , ودخلت المحل وسألت وش هذا الجهاز العظيم لأني ماأدري وش هو أصلا ,وكان فيه واحد مصري وجلس يفهمني ويقنعني بالجهاز وأروح البيت وأقول لابوي ووافق أنه يشتريه لي بعد ماأشتريته جاب لي أبوي مدرس يدرسني كيف أستخدمه
طبعا ذاك الوقت مافيه شي اسمه ويندوز ماكان فيه الا دوس وعلشان تشغل أي لعبة لازم تكتب أوامر وأنا طبعا ماشريته الا عشان الالعاب
وكان هذا الجهاز جديد على الجميع
بعدها طلع الويندوز وكان فيه أشياء جديدة مثل الرسم وتشغيل الاشياء بالضغط عليها بس كانت معظم الالعاب تشتغل على الدوس
بعدها طلع شي اسمه كرت صوت يتركب في الجهاز وشف العظمة يطلع من الجهاز صوت حقيقي وطلع في الويندوز مسجل الصوت يسجل صوتك في الكمبيوتر ياسلام وطلعت لعبة برينس الجزء الثاني بتأثيرات صوت حقيقية وعاد شف اللي يجون عندي ويشوفون هذي الاشياء المستحيلة في ذاك الوقت وش يسوون ؟؟

بعدها بفترة طلع سوبرنينتيندو وسيقا وأجهزة ثانية بس كانت نادرة جدا وبصراحة كانت أفضل من ناحية الالعاب وقررت أني أشتري نينتيندو وكانت أحسن لعبة عندي ماريو

وطلعت بعدها باناسونيك وقولدستار وبلاي ستشن في وقت واحد تقريبا
وأشتريت جهاز باناسونيك لأن العابه كانت متوفرة وكان أحسن لعبة عندي جيكس وماد دوق وفيفا
خرب علي الجهاز بعد مدة وقررت أني أشتري بلاي ستيشن وطبعا ألعاب كثيرة أعجبتني في هذا الجهاز ولكن الافضل كان تومب رايدر ووينينق اليفن ولو أنه مانزل الا متأخر
بعدها طلع النينتيندو 64 وأشتريته وأحسن ألعب عندي ماريو وبانجو كازينو والالعاب اللي حلوة في هذا الجهاز قليلة جدا والباقي مالها داعي وغالية

البلاي ستيشن 2 كنت أسمع أخبارها قبل لاتنزل وموعد صدورها
وبعد موعد صدورها في اليابان باأسبوع قلت خلني أنزل السوق يمكن القاها وفعلا لقيتها وكان سعرها مرتفع لانها خلصت حتى في اليابان
وشريتها بمبلغ 3600 ريال وجاء معها لعبة هدية كانت الفيفا
وأشتريت لعبتين ريدج ريسر وتيكن وقيمة اللعبة الواحدة 350 ريال
والله ماتستاهل وانقهرت يوم لقيت كوبي بعشرين ريال
[تم تعديلها بواسطة Q&A في 06-02-2001 عند 11:14 AM]

سيلفي2065
07-02-2001, 04:21 PM
كل الاجهزه اخواني يشترونها واناالعب فيها

اتذكر بصخر شريط الطفل العجيب مره سخيف مدري ليش كنت العبه

ولعبه البطريق رهيبه مره ودي العبها الحين بس مااظن يحصل لي

واتذكر بعد الرجال ابو بلونه (انا اسميه كذا عاد مدري وش اسمه)

وكمبيوتر العائله ماتذكر فيه اشياء كثيره

والسيجا سوينك ماغيره حتى ماكنت العبه كثير

بس السوبر نتدندو اتذكر شفته ببيت عمتي

واستغربت ان اخواني مااهتموا يشترونه,,وكنت دايما احن على امي وابوي يشترونه بس مطنشيني وكل يوم يقولون لي(بكره)

ومره رحت لطبيب الاسنان والدكتور يبغى يشيل سني بس انا كنت خايفه وابكي ومارضيت

وابوي والممرضه والدكتور يحاولون فيني بس مارضيت

اخر شي قلت لابوي وانا ابكي:اذا خليته يشيل سني بتشتري لي سوبر ننتدنو؟؟

صارابوي يضحك واول ماطلعنا من المستشفى رحنا نشتريه:)

يعني لو مارحت المستشفى ذاك اليوم كان محد اشترى لي السوبر ننتدنو

والبلاي ستيشن...مااهتميت فيه ابدا حتى لما اشتروه اخواني مااهتميت اروح اشوفه..

بس مره طلعت عند اخوي بالليل لقيته يلعب بريزدنت ايفل الاول

وانا اموووووت بشي اسمه افلام رعب,,وشفت رزدنت ايفل انهبلت عليه
وكنت دايما اشغل الشريط بس علشان اشوف قصه البدايه بعدين اطفيه.. لاني ماكنت اعرف العبه

وبس:)

خالد
07-02-2001, 05:39 PM
اما انا عن نفسي فأول جهاز لعبت فيه هو جهاز الصخر وكان عمري 7 سنوات وكنت احب لعبة البطريق حتى اني كنت اجلس بالساعات محاولا تختيم اللعبة وللاسف ماعرفت حتى طلع جهاز العائله الي اول ماشفته اصريت على شرائه وبعد محاولات عده مع الوالد وافق انه يشتريلي الكمبيوتر
اما عن كمبيوتر السيجا فذكرياتي معاه كثيره لكن بأختصرها
اول مااشتريت الكمبيوتر كنت في غاية السعاده الي يشوفني يقول هذا فاز بجميع الكمبيوترات في العالم وكان دايما عيال الحاره يتجمعون عندي علشان يلعبون لعبة سونك ولعبة تيني تون
اما جهاز البلاي ستيشن فهو من احسن الاجهزة الي اشتريتها حتى الان وسيبقى عندي من احسن الاجهزة اشتريتها بالصدفه تعرفون كيف؟؟؟؟؟؟
رحنا انا والوالد مره الى السوق واحنا قاعدين نتسوق قلت لابويه ابي اشتري شريط للسيجا ولما دخلنا المحل شفت جهاز حلو وغريب ولما سألت الي في المحل عن هذا الجهاز قالولي انه جهاز اسمه كذا وانه في مواصفات حلوه والعابه تجنن انا بعد ماقالولي مواصفاته وشفت العابه قلت ماراح اطلع من المحل حتى اشتريه ومن وقلت للوالد الوالد حن علي واشترالي الجهاز والحمد لله الجهاز له اربع سنوات معاي وحتى الحين ماخرب
اما بالنسبة لجهازي النتندو 46 والدريم كاست فلم يحالفني الحظ في شرائهما وانشاء الله في المستقبل سوف يكون عندي جهازي البلاي ستيشن 2 والدريم كاست
والسلام عليكم

konan 1984
08-02-2001, 12:51 AM
ذكرياتي مع الأتاري"السودة المعروفة"
الأتاري أشترالي هية خالي وذكرياتي معها قليلة
صخر
جبته إمكن لما كنت في صف ثالث من مكة من شارع الستين من محل إسمه السواس إمكن بخمسمية ريال وكنت أموت في الكورة حقت صخر مدري كيف كنت ألعبها وكنت أحب لعبة البطريق ووصلت فيها لمراحل عد واغلط وكمان شريط رامبو
العائلة
ما افتكر فيه إلا لعبة السيرك ولعبة الكابتن ماجد ولعبة البط اللي أطلق عليهم بمسدس
سيجا ماستر سستم
السيجا القديم الصغير اللي قبل سيجا ميجا كان أحلى ألعابه اللعبة المخزنة داخل الجهاز وكنت دايما ألعبها
سيجا ميجا
أيامها كنت غشيم وأشتريت النوع التقليد وبعد أسبوع بالضبط من اللعب المتواصل بمعدل لا يقل عن 8 ساعات في اليوم الجهاز روح
وبعدها اشتريت سيجا ميجا 2 اللي هو أصغر شوية ولكن نفس الألعاب
وكنت أيامها طايح أنا وولد خالتي في كورة الفيفا وتحديات وزحمة وكان دايما هو ياخد البرازيل وأنا آخد إيطاليا وأما النتائج مرة لية ومره له
البلاي ستيشن
شفته عند أحد أقاربنا ولعبت في الكورة حقت الفيفا وتجننت على هذا الجهاز فأول ما أشتريت الجهاز أتى معه هدية عبارة عن عشرة أشرطة كان من ضمنها الدوري الياباني في مسماه القديم "جول ستورم"وهادي أبيخ كورة لعبتها في حياتي ولعبة الدوري الياباني 97 ومن أول مرة لعبتها رميت الفيفا وما صرت ألعب غيرها وبعد كدا اتعرفت على كورة فالديراما "الدوري الياباني98"وبعد كدا عرفني ولد خالتي على الدوري الياباني فاينل فيرجن 3 ومن تلك الأيام والدوري الياباني الشريط المفضل لدي
وأما عن تحدياتي أنا وولد خالتي في الدوري الياباني الثالث والرابع كان في أغلب الأوقات يهزمني "طبعا لأنه يلعب كثير ومع ناس محترفين"وأنا ما ألعب إلا مع الكومبيوتر أو مع أخوي اللي أصغر مني
لكن في الدوري الياباني الخامس تمكنت منه وهزمته أكثر من مرة وبنتائج جيدة
وأنا حاليا أفضل منه في الدوري الياباني الخامس

slimshady
26-08-2001, 11:11 PM
:D