المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلطة تسعى لإقامة منتجع سياحي بالضفة الغربية



إسلامية
25-03-2010, 02:02 PM
في الوقت الذي تتعرض فيه مدينه القدس ومقدساتها لحملة صهيونية تستهدف تهويد المدينة وطمس معالمها الإسلامية، تسعى السلطة الفلسطينية بزعامة محمود عباس لإقامة منتجع سياحي بالضفة الغربية المحتلة.
وأعلن رئيس صندوق الاستثمار في حكومة عباس ان السلطة طالبت كيان الاحتلال بالولاية على أرض بالضفة الغربية في منطقة وادي الأردن لإقامة مشروع تصل قيمته إلى 2،1 مليار دولار .
وكشف محمد مصطفى ان خطة السلطة تتضمن استثمار 1،4 مليار دولار في بناء منتجع سياحي على ساحل البحر الميت وانفاق 700 مليون دولار على بناء مدينة جديدة قرب أريحا.
وادعى مصطفى أن “الرخاء الاقتصادي للدولة الفلسطينية المستقبلية مهم للسلام ويجب أن يكون مهماً ل “إسرائيل” أيضاً على الرغم من أن التنمية الاقتصادية ليست بديلاً للعملية السياسية . . هذه مساهمتنا تجاه سلام دائم من خلال التنمية الاقتصادية” .
يأتي ذلك في وقت أعلن فيه عضو مجلس بلدية الاحتلال في القدس اليشع بيليغ أنّ دولة الاحتلال الصهيونية تعتزم بناء مزيد من المنازل لليهود في القدس الشرقية، موضحاً أنه تمت الموافقة على بناء 20 وحدة سكنية جديدة لمجمع في الشيخ جراح يعرف باسم "فندق شيبرد".
وأضاف أن أحدث خطوة هي في طريقها إلى الموافقة وتتمثل في بناء مئة منزل، وتابع «سنواصل البناء في كل أنحاء القدس، في الشيخ جراح ورأس العامود كذلك». والشيخ جراح حي في قلب المدينة المقدسة.


http://almoslim.net/node/125860 (http://almoslim.net/node/125860)


اي سياحه يتكلم عنها
هل انتهت الحرب
وتم تحرير فلسطين
ونحن لا نعلم

فلسطيني_سني
26-03-2010, 03:48 AM
والله كلامك سليم يا اسلامية

و حتى لو فلسطين محررة هل سيسمح أبناء فلسطين بهذه المسخرة و المنتجعات


لا حول ولا قوة الا بالله

جزاك الله خير على الموضوع

آبو رآشـد
26-03-2010, 04:48 AM
. هزُلت .