المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش ساعدوني في دراستي بالمشاركه بهذا الاستفتاء

dwight
26-03-2010, 01:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله

انا طالب ماجيستير في الولايات المتحده ، لبحث في مادتي وضعت هذا الاستفتاء لأخذ بعض المعلومات عن اسباب عدم تفشي سوق الانترنت في الوطن العربي. واتمنى مساعدتي بالمشاركه في الاستفتاء ، لن يأخذ منكم الا 3 دقائق للمشاركه و هناك سحب على جائزه بطاقه فيزا مسبوقه الدفع بقيمه 100 دولار لاستعمالها للشراء من على النت.
‫*‬المشاركه بالسحب اختياريه

الاستفتاء لا يأخذ اي معلومات عن هويتك و تسليم الجائزه يكون عن طريق الايميل.

http://www.surveymonkey.com/s/39ZN272

* اذا كان لديك الوقت اتمنى لو تنشر هذا الرابط لاكثر عدد ممكن من الناس (كل ما زاد المشاركين كل ما توضحت الدراسه اكثر)

شكرا

آبو رآشـد
26-03-2010, 05:00 AM
ابشر ولا يهمك

تم

بالنسبة عندك مشكلة في النموذج لم اكتب على خانة اخرى اظطر اختار اي من الخيارات ولا ما يقبل التحويل للصفحة الثانية
اخيرا ان كسبت 100 دولار خذها لك :)

chris
26-03-2010, 01:47 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز
وفي الحقيقة الاستفتاء جيد وان شاء الله تجد فيه الاجابة الكافية من اجل بحثك ..
بالرغم من انه يحتاج المزيد من الاسئلة

وخصوصا في ما يتعلق ..
هل طريقة الشراء عبر الانترنت واضح مثلا
لانه تواجه الكثير من الاشخاص مشكلة انه يدخل الموقع ولا يعرف كيف يتعامل في عملية الشراء ... الخ من تلك الامور .. وحتى هذا الامر في بعض المواقع العربية
وايضا انه ان وجد بعض المواقع العربية التجارية فان منتجاتهم تكون مركزة على اشياء لا تتناسب وكامل اذواق والفئات العمرية للعرب
اما عطور او مكياجات ملابس معينة ...

بالمناسبة حلوة فكرة السحب بس هل السحب خاص بالموقع ام انت صاحب السحب .. ؟

سلام chris

dwight
26-03-2010, 08:58 PM
شكرا اخواني على المشاركه بالاستفتاء
بالنسبه للأسئله ، انا لم اضع الكثير منهم لان الكثير من الناس اذا وجدوا اسئله كثيره فلن يجاوبوا عليها وسيقل عدد المشاركين ، وبما ان هذا الوضع فآنا سأجعل كل اسبوعين استفتاء جديد و قصير جدا لأكسب اكبر عدد ممكن من المشاركين.

و اخي chris بخصوص السحب فأنا صاحبه ، لان احسن طريقه تجعل الناس يشاركون بأن تعطيهم شئ مقابل وقتهم الذي قضوه بالاستفتاء ، و ووجدت انها فكره جيده جدا في خلال ال 12 الاولي جمعت ارات اكثر من 100 مشارك. و 80٪ منهم ارادوا ان يدخلوا السحب.

اتمنى لكم التوفيق.