المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص تمارين الرجلين

ghjkl
26-03-2010, 05:46 AM
السلام عليكم
انا اتمرين تمارين الرجل خفيف وساعات افوتها لاني مش بحس فيها بأي تقدم الا طفيييف وزهقت منها
من شهرين فقط ابتدين اخد مكملات بروتين مع كرياتين (جرعتين في اليوم) وجسمي العلوي ابتدا يظهر عليه تحسن و خلال الشهرين اتمرنت تقريبا خمس مرات تمرين للرجل
سؤالي هنا ازاي اخلي تمرين الرجل يأثر شويه هل اخلي تمرين الرجل مرتين بالنسبة لباقي تمرينات الجسم او ازود جرعات المكملات ولا اغير جدول تمرينات الرجل بشكل تاني ؟
علما ان انا بلعب جمباز من صغري وبلعب في كمال الاجسام بفترات متقطعه كل سنه
وسؤال تاني بخصوص عضلة الرجل الصغيرة عند الركبة هل لها تمرين معين ؟ اصل ركبتي او رجلي عموما رفيعه نوعا ما
شكرا

ghjkl
26-03-2010, 05:50 AM
عفوا نسيت
وزني 53 ( قبل ما اخد المكملات )
وطولي 171 و سني 22

SupeR َ maN
26-03-2010, 09:08 AM
اخوي الرجلين ما تطلع بيوم او يومين حسب كل واحد وجسمه في ناس تشد من شهر واحد ولو تبي تشد بسرعة لا تلعب وزن على الراحة انه وزن حلووو تقدر عليه لاخر رفعة يتعبك بس تقدر تشيله 10 رفعااات
ويمكن عندك شحم متراكم العضل يكون شاد بس ما يبين لا توقف لعب لان لو وقفتها بتتوهق فيهم لو تقول اخلص من فوق وانزل تحت لا جذي غلط
العب مرة بالاسبوع
خل جدولك جذي
الاحد تراي وضهر
الاثنين باي وصدر
الثلاثاء كتاف ومثلثات وسواعد
الاربعااا باي وتراي وسواعد
الخميس رجلين ومعدة وركض
وكل يوم تلعب فيه العب معدة
وما يصير تكرر العضل بنفس الاسبوع لو تكرره على شنو بتلحق وراحتك متى بتاخذها لازم كل عضل تعطيه حقه بالراحة علشان ينموو
وريح الجمعة والسبت وابدا الجدول من الاحد لخميس

اي في تمرين انتا قصدك الي فوق الركبة ؟؟
لو فوق الركبة هاذي رجلين امامي الي تقعدعلى كرسي وترفع وزن برجلينك
وموفق نشالله منها لاعلى

منادة الليل
26-03-2010, 09:53 AM
ماقصر سوبر مان بارك الله فيه

بالتوفيق

Leaner
26-03-2010, 11:16 AM
إضافة الى كلام أخواني

العب تمرين ال squat

أقوى وأصعب تمرين للأرجل :) وراح تحس بالعوار والشد اذا طبقته صح :)

ghjkl
26-03-2010, 08:25 PM
شكرا لك سوبر مان على النصيحه بس انا معنديش دهون زياده انا حتى البطن مافيهاش عندي مشكله الحمدلله مشدودة لكن هيا الرجل اللى احس انه مهما لعبت فيها مش بيأثر كتير لكن ان شاء الله امشي عليها تبع الجدول

لينر ايه هوا تمرين ال سكوات ؟ تقصد تمرين الرجل بالبار تحطه على رقبتك وانت نازل وطالع ؟

Leaner
26-03-2010, 08:36 PM
اي نعم أخوي :)

SupeR َ maN
26-03-2010, 09:29 PM
اي سكوات بعد يشد الفخاااد خلفي زيين

لا اخوي حسب كل جسم ودهونه مو شرط الحين في ناس ما عندهم دهون كلش بس في بالصدر كل جسم يختلف
واخذ بروتين عضل صافي احسنلك لو تفكر تاخذ بروتين يزيد الوزن وعضل صافي مو زين لان ماكو فايدة طلع شحم وبعدين تحرقه بتتعب مو سهل لو حاط ببالك ادش تنشيف
وبالتوفيق

الجو111د
26-03-2010, 09:39 PM
أخوي خذ هذي الطريقه
متعبه وشاقه بس نتائجها ممتازه
العب سكوت 12 عده بعدها دفش 12 عده بعدها العب أمامي 10 عدة وبعدها خلفي 10 عدة بدون راحه بيها أذا خلصت ريح شوي
وهذي تعتبر جلسه واحده كررها 4 مجلسات وبعدها العب سمانه 4 جلسات جرب وراح تشوف الفرق أصبر وتحمل شهر ونص واتمنى
بعد هذي الفتره الشوف ردك

الجو111د
26-03-2010, 09:44 PM
أخوي خذ هذي الطريقه
العب سكوت 12 عده بعدها دفش 12 عده بعدها العب أمامي 10 عدة وبعدها خلفي 10 عدة بدون راحه بينها أذا خلصت ريح شوي
وهذي تعتبر جلسه واحده كررها 4 جلسات وبعدها العب سمانه 4 جلسات جرب وراح تشوف الفرق أصبر وتحمل شهر ونص واتمنى
بعد هذي الفتره الشوف ردك

الجو111د
26-03-2010, 09:46 PM
أخوي خذ هذي الطريقه
العب سكوت 12 عده بعدها دفش 12 عده بعدها العب أمامي 10 عدة وبعدها خلفي 10 عدة بدون راحه بينها أذا خلصت ريح شوي
وهذي تعتبر جلسه واحده كررها 4 جلسات وبعدها العب سمانه 4 جلسات جرب وراح تشوف الفرق أصبر وتحمل شهر ونص واتمنى
بعد هذي الفتره الشوف ردك

ghjkl
26-03-2010, 10:20 PM
شكرا ليك سوبر مان انا ان شاء الله افكر اغير البروتين سيرياس ماس عندي قرب يخلص واخد بروتين خفيف الدهون شويه تقترح عليا ايه ؟
الجواد شكرا لمشاركتك هجرب التمرينه دي من بكره شكلها صعبة وبدون راحه بدعي ان شاء الله بتجيب نتيجه

SupeR َ maN
27-03-2010, 09:57 AM
اخذ بروتين بروف 60 prov 60 عضل صافي ووياه سوبر امينوو الازرق اقوى امينو واحسن امينو جربته
ولو تبي باور علشان تشيل اوزان وتغير اخذ سوبر شارج قوي وحلو انا مجربه وقبل ما كنت اصدق انه يسوي شي لمن جربته نصدمت ولو تبي حق العروق والعصب الي يطلعهم اخذ ابلودان وبس هاذولا كافي واحسن شي تطلع من وراهم وحش طبعااا مع اللعب الصح ونوم واكل بدون دهون واوزان قوية لو تبي ضخامة

باور super charge
بروتين عضل صافي pro v6o
سوبر امينو الازرق حبوبه ما في غيره ويي 500 حبة
ابلودان لعروق اذا تبي اطلعهم ويبينون بالسواعد وبكل عضل

وبالتوفيق