المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للخبراء في مجال المكملات وخصوصاً النواكسبلود

abood9300
27-03-2010, 05:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه ياشباب و ياوحوش..
سؤالي واضح وادري ان البعض يمكن يزعل من الموضوع ويقول لو دورة بالمنتدى كان لقيت اجابه لسؤالك ..

الموضوع :

انا كنت ألعب حديد بأستمرار قبل تقريباً 5-6 سنوات
وكنت استعمل بروتين اعتقد اسمه (ميقا ماااس)
وكان يعطيني باور خفيف وشكل للباي بوقت التمرين لكن اذا طلعت من النادي يفش الباي ويرجع لوضعه الطبيعي ..
وبعدين قطعت كم سنه ورديت ألعب لكن بشكل متقطع
يعني ألعب اسبوعين وأوقف اذا حسيت في تحسن
وهكذا...
طولي تقريبا 169
ووزني اعتقد 60
العمر 26
المهم :
انا ابي ابدي الاسبوع هذا وافكر بالاستمرار بشكل واقعي جداً...

ادري طولت لكن قلت اشرح وضعي علشان تكونون بالصوره .
انا عندي مشكله بالطاقه وهي السبب الرئيسي بعدم استمراري بالتمرين
مع العلم ان جسمي قابل للتحسن بسرعه (ماشاء الله لاقوة الا بالله)
فـــ بحثت عن مشكلة (الطاقه) ولفيت ودرت
وعرفت ان (الكرياتين) يعطي باور !!!
قلت بس اوكي هذا المطلوب..
وقلت ادور احسن نوع من الكرياتين
وبعدين عرفت ان الكرياتين لازم تشرب ماااي واجد
ولازم تاخذ معاه بروتين (حسب فهمي) ومكملات ثانيه ...

وبعدين قرأت ان احسن شي استعمله هو (النواكسبلود)
no-xplode
سؤالي هو : رايكم بهذا المنتج هل يصلح لي ؟
وهل اخذ معاه شي ؟

ياجماعه ابي تعرفون شي واحد
انا اقدر اروح للمحلات واسأل واشتري .
لكن كلكم تعرفون( ان البائع : بائع)
يعني يبي يمشي شغله وطبعاً مو الكل

فــ قلت أسأل اهل الاختصاص واهل الخبره اللي اهو انتم
والبركه فيكم
وصدقوني من كثر ما درت على المواضيع افتر راسي ...

واسمحولي على الاطالة

شريف0
27-03-2010, 05:55 AM
يا اخى انتا ما ذكرت انتا كام سنة المهم انتا لازم تكون تقريبا ما تلقش عن 19 او 20 سنة علشا نتستعمل النو اكسبلود ودة منتج كويس جدا جدا كل الى استعملوة محدحوة جدا بس انتا المفروض تهتم بلتغذية من 5 ل 6 وجبتا والنوم من 8 ال 7 ساعات يعنى
وغير كدة انتا تقريبا ناقصك 9 كيلو او 8 انتا ممكن تشترية وممكن تشتري معاة الميجا ماس 4000 علشان يزود وزنك يعنى طبعا معى التغذية والنوم السليم ونا شاء الله تصير زين والمنتج نو اكسبلود يعطى طاقة ممتازة جدا وبلتوفيق ان شاء الله

AmiTy Ville
27-03-2010, 06:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك عزيزي بين اخوانك وبما انك جديد ياليت تراجع قوانين المنتدى والقسم خاصة

..

وكان يعطيني باور خفيف وشكل للباي بوقت التمرين لكن اذا طلعت من النادي يفش الباي ويرجع لوضعه الطبيعي

عزيزي الميقا ماس ماهو الا مكمل بروتيني لزيادة الوزن يعني ماله شغل انه يضخم الباي وترجع تفش وهالامور !!

النو اكسبلود منتج بمب وهو ممتاز لكن ما افضل انك تاخذه على طول استمر عالاقل شهر بعدين خذه

عموما نقص التغذية وقلة الكاربوهايدرات قبل التمرين عندك وعدم ترتيب روتينك وجدولك اليومي هذي كلها مسببات لعدم وجود الطاقه

الحديد يحتاج صبر والتزام واستمرارية وجدول غذائي ممتاز وجدول تمرين ممتاز يتغير كل شهر الى شهرين

عموما

انا اقترح عليك ترجع النادي وتخلص التمارين الشامله وتكمل شهر بعدين تتجه للمكملات
ركز على تغذيتك بما لاتقل عن 6 وجبات يومية
عدم السهر
النوم ليلا بما لايقل عن 8 ساعات

بالتوفيق

abood9300
27-03-2010, 02:49 PM
يا اخى انتا ما ذكرت انتا كام سنة المهم انتا لازم تكون تقريبا ما تلقش عن 19 او 20 سنة علشا نتستعمل النو اكسبلود ودة منتج كويس جدا جدا كل الى استعملوة محدحوة جدا بس انتا المفروض تهتم بلتغذية من 5 ل 6 وجبتا والنوم من 8 ال 7 ساعات يعنى
وغير كدة انتا تقريبا ناقصك 9 كيلو او 8 انتا ممكن تشترية وممكن تشتري معاة الميجا ماس 4000 علشان يزود وزنك يعنى طبعا معى التغذية والنوم السليم ونا شاء الله تصير زين والمنتج نو اكسبلود يعطى طاقة ممتازة جدا وبلتوفيق ان شاء الله

مشكور وجزاك الله خير على الرد وبالنسبه للعمر 26
وبالنسبه للوزن انا ناوي ازيد عضل بس .

abood9300
27-03-2010, 03:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك عزيزي بين اخوانك وبما انك جديد ياليت تراجع قوانين المنتدى والقسم خاصة

..

وكان يعطيني باور خفيف وشكل للباي بوقت التمرين لكن اذا طلعت من النادي يفش الباي ويرجع لوضعه الطبيعي

عزيزي الميقا ماس ماهو الا مكمل بروتيني لزيادة الوزن يعني ماله شغل انه يضخم الباي وترجع تفش وهالامور !!
فعلاً هو مكمل غذائي لزيادة الوزن (بس عيبه كرش)

النو اكسبلود منتج بمب وهو ممتاز لكن ما افضل انك تاخذه على طول استمر عالاقل شهر بعدين خذه

يعني هل في ضرر علي اذا اخذته بدري ؟

عموما نقص التغذية وقلة الكاربوهايدرات قبل التمرين عندك وعدم ترتيب روتينك وجدولك اليومي هذي كلها مسببات لعدم وجود الطاقه

ماشاء الله عليك والله كأنك شايفني نوم والروتيني مخربط ولاتنسى الزواج
لكن الحمدالله انا حاط جدول وابي انضم يومي ...

الحديد يحتاج صبر والتزام واستمرارية وجدول غذائي ممتاز وجدول تمرين ممتاز يتغير كل شهر الى شهرين

مو انا ابي شي يساعدني على الاستمرار لأني قبل الزواج اشيل اوزان لكن عقب ماقطعة الحديد والزواج
احس الاوزان غريبه

عموما

انا اقترح عليك ترجع النادي وتخلص التمارين الشامله وتكمل شهر بعدين تتجه للمكملات
ركز على تغذيتك بما لاتقل عن 6 وجبات يومية
عدم السهر
النوم ليلا بما لايقل عن 8 ساعات

بالتوفيق

الله يوفق الجميع
جزاك الله خير ومشكور وماقصرت
ولاتحرمنا من نصايحك ...

abood9300
27-03-2010, 03:25 PM
انا في انتظار الجواب هل آخذ النواكسبلود ولا لا
واذا اخذته اخذ معاه شي

منادة الليل
27-03-2010, 03:42 PM
النو اكسبلود ممتاز جداً ولكن الافضل انك تبدا فيه بعد ما تكمل شهر على الاقل في الحديد هذي اقل شي

المفترض 3 شهور

:)

منتج ممتاز جداً

بالتوفيق

ولد ابوظبي
27-03-2010, 06:53 PM
هلا يالطيب .. الشباب ماااقصروا ..

وانته نفس طولي .. .. :) شوف يالطيب .. التمرين يباله ممارسه متواصله ..
والباي ينتفخ عندك فالصاله .. لانك يوم تتمرن عليه ينضخ الدم والاكسجين .. وبعد ماترتاح يرجع لحجمه الطبيعي ..
واذا انته على مشارف الزواج .. ومشغول فيه .. وتبي تتمرن .. تأكد انك تفكر صح.. مب تتمرن وتخسر وتقطع عنه

المهمـ .. انصحك اذا تبي تزيد وزنك .. السيريس ماس .. ولا البروكمبلكس قاينر
وتاخذ سكوب الصبح .. وقبل التمرين بساعه .. وبعد التمرين مباشر
وزيد امينوا اذا تحب .. .. وبعد مااتصيرلك شهر .. استمعل النواكسبلود .. وتاخذه قبل التمرين بـ 40 دقيقه

ومثل ماتقول انه لك 5 او 6 سنين .. معقوله ماتعرفت على الشباب فالصاله ونصحوك .!! وتاخذ الخبره منهم
واذا رجعت للصـاله .. خلك اجتماعي وخذ افكارهم وتجاربهم .. عشان تستفيد اكثر

التمرين + تغذيه + راحه

تحياتي

makkahboys
28-03-2010, 07:07 AM
النو اكسبلود ممتاز جداً ولكن الافضل انك تبدا فيه بعد ما تكمل شهر على الاقل في الحديد هذي اقل شي

المفترض 3 شهور

منتج ممتاز جداً

بالتوفيق

ما ازيد على كلام اخوي بس ان كان تاخذه اول شي شوف نتاجه اول يناسبك ولا
BSN NO - Xplode

المنتج : إن أو إكسبلودhttp://knol.google.com/k/-/-/15wwcbpzetzpd/wa7ite/bsn-no-xplode.jpg (http://knol.google.com/k/-/-/15wwcbpzetzpd/wa7ite/bsn-no-xplode.jpg)

الشركة المنتجة : بي إس إن
بلد الصنع : الولايات المتحدة الأمريكية

أحد المنتجات المصممة لزيادة الحجم العضلي وبشكل سريع بإحتواءه على كل من النيتريك أوكسيد (نيترات الأكسجين) التي تعمل على توسيع الشرايين والأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم بها مما يزيد نسبة الأكسجين والعناصر الغذائية التي تصل إلى الخلايا العضلية ويعمل على ضخ الدم بصورة رائعة في الكتل العضلية مما يؤدي إلى زيادة الحجم العضلي وظهور الشرايين بشكل واضح عليها ويحفز اللاعب للجولة التدريبية, والكرياتين الذي يرفع من مستويات القوة البدنية في التدريب ويعمل على إكساب الكتل العضليةويمد الجسم بطاقة هائلة, كما يقلل نسبة الدهون بالجسم و يساعد على التركيز الذهني.

يعني انت في البدايه ماراح تحتاجه لانه ماراح ترفع اوزان كبيره
خليه قدام شوي

abood9300
28-03-2010, 02:32 PM

المفترض 3 شهور

منتج ممتاز جداً

بالتوفيق

جزاك الله خير ومشكور
بس ليش على الاقل شهر يعني في ضرر ولا علشان ألاحظ الفرق .
والله يعينكم علينا :o

abood9300
28-03-2010, 02:45 PM
هلا يالطيب .. الشباب ماااقصروا ..

هلا فيك ادري والله الشباب مايقصرون

وانته نفس طولي .. .. :) شوف يالطيب .. التمرين يباله ممارسه متواصله ..
والباي ينتفخ عندك فالصاله .. لانك يوم تتمرن عليه ينضخ الدم والاكسجين .. وبعد ماترتاح يرجع لحجمه الطبيعي ..

واذا انته على مشارف الزواج .. ومشغول فيه .. وتبي تتمرن .. تأكد انك تفكر صح.. مب تتمرن وتخسر وتقطع عنه

انا متزوج من 3سنوات

المهمـ .. انصحك اذا تبي تزيد وزنك .. السيريس ماس .. ولا البروكمبلكس قاينر
وتاخذ سكوب الصبح .. وقبل التمرين بساعه .. وبعد التمرين مباشر
وزيد امينوا اذا تحب .. .. وبعد مااتصيرلك شهر .. استمعل النواكسبلود .. وتاخذه قبل التمرين بـ 40 دقيقه

انا ابي عضل فقط ...

ومثل ماتقول انه لك 5 او 6 سنين .. معقوله ماتعرفت على الشباب فالصاله ونصحوك .!! وتاخذ الخبره منهم
واذا رجعت للصـاله .. خلك اجتماعي وخذ افكارهم وتجاربهم .. عشان تستفيد اكثر

انا صارلي عن النادي 5-6 سنوات يعني خلال 5 سنوات اروح اسبوعين واقطع لأني ماكنت ابي اخذ مكملات

التمرين + تغذيه + راحه

تحياتي

جزاك الله خير ومشكور عالمعلومات المفيد :biggthump

abood9300
28-03-2010, 02:56 PM
ما ازيد على كلام اخوي بس ان كان تاخذه اول شي شوف نتاجه اول يناسبك ولا
BSN NO - Xplode

المنتج : إن أو إكسبلودhttp://knol.google.com/k/-/-/15wwcbpzetzpd/wa7ite/bsn-no-xplode.jpg (http://knol.google.com/k/-/-/15wwcbpzetzpd/wa7ite/bsn-no-xplode.jpg)

الشركة المنتجة : بي إس إن
بلد الصنع : الولايات المتحدة الأمريكية

أحد المنتجات المصممة لزيادة الحجم العضلي وبشكل سريع بإحتواءه على كل من النيتريك أوكسيد (نيترات الأكسجين) التي تعمل على توسيع الشرايين والأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم بها مما يزيد نسبة الأكسجين والعناصر الغذائية التي تصل إلى الخلايا العضلية ويعمل على ضخ الدم بصورة رائعة في الكتل العضلية مما يؤدي إلى زيادة الحجم العضلي وظهور الشرايين بشكل واضح عليها ويحفز اللاعب للجولة التدريبية, والكرياتين الذي يرفع من مستويات القوة البدنية في التدريب ويعمل على إكساب الكتل العضليةويمد الجسم بطاقة هائلة, كما يقلل نسبة الدهون بالجسم و يساعد على التركيز الذهني.

هالمعلمومات هي تشدني اكثر للمنتج لأني محتاج للطاقه

يعني انت في البدايه ماراح تحتاجه لانه ماراح ترفع اوزان كبيره
خليه قدام شوي

كلامك عين العقل لكن اذا اخذته عادي اخذه بروحه ولا لازم معاه شي ؟
جزاك الله خير ومشكور