المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيض أم الأسود

ima93
28-03-2010, 12:22 PM
:)

البيض ام السود

يحكى ان احد مذيعي التلفزيون ذهب الى البادية لإعداد تقرير عن الثروة الحيوانية في منطقة ما. وعندما بدأ بتصوير اللقاء سأل المذيع أحد المواطنين هناك:

كم رأسا من الغنم لديك؟ فاجاب المواطن :ألفين 2000 رأس، نصفهم لونه أبيض والنصف الاخر لونه اسود. فسأل المذيع: وهذا العدد الضخم من أين يشرب؟

فرد المواطن بسؤال المذيع:عن البيض ام السود تسألني؟ فقال المذيع: السود!!! فقال المواطن : السود يشربون من النبع .فقال المذيع:والبيض ؟

فقال المواطن: ايضا من النبع!!! فسأله المذيع : ومن أين يأكلون ؟ فرد الرجل :عن الاغنام البيض ام السود تسألني ؟ فقال المديع : السوووود (قالها بضجر)

فأجاب الرجل السود يأكلون من السهل. فقال المديع : والبيض ؟ رد الرجل البيض ياكلون من السهل ايضا!!! وعندها صاح المذيع غاضبا بالرجل : هل تهزأ مني ؟!؟!؟

نحن على الهواء وآلاف الناس يشاهدوننا.. وأكمل قائلا للرجل: ارجوك كن جديا معي ..وعاد المذيع مرة أخرى الى الرجل وسأله : في أي مكان ينام الغنم عندك؟

فقال الرجل :عن البيض تسألني ام عن السود؟ فقال المذيع وهو يشتاط غضبا : عن البيييض . فقال الرجل البيض ينامون في حضيرة الاغنام فقال المذيع والسووووود أين ينامون ؟

فقال الرجل أيضا في الحضيرة!! حينها ترك المذيع اللقاء وخلع حداءه وانهال ضربا بالرجل ..فأخد الرجل يصيح قائلا :أيها المذيع دعني أشرح لك الامر ..دعني أشرح لك الامر..

فتوقف المذيع عن الضرب وقال للرجل : وما هو هذا الأمر؟ قال الرجل للمذيع: ياسيدي كنت أقول ما أقوله لك لأني صاحب الاغنام السود وانا ادرى بحالتهم واين ياكلون ويشربون..
فقال المذيع ومن ياترى صاحب الاغنام البيض؟؟؟فقال الرجل انا ايضا صاحب الاغنام البيض !!!!!

ps3 player
28-03-2010, 02:31 PM
ههههههههههههههههههههه
قوية
الصراحة المذيع ما ينلام

مشكووور أخوي

نعومة الأحساس
29-03-2010, 12:42 AM
يسلمو على الموضوع
هههه

kilua 19
29-03-2010, 12:51 AM