المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذروا ... إن شيطاني لاستيقظ (بعد الحذف)

لهـب جهنـم
21-01-2002, 09:07 AM
احذروا ... إن شيطاني لاستيقظ (بعد الحذف)

اخواني المسلمين ثوروا فقد آن الاوان وبانت الخفايا واتضحت النوايا فيا انصاف الرجال وضعاف العقول وضعيفي الحجة ااعياكم الرد لتكذبوا ما قلته من كلمة حق تقال فيكم فتقوموا بحذف الموضوع بعد تعليق الاخوان عليه ووالله انه الجبن بعينه فأين الستنكم لكن والله كشفتكم يا (دجاج) وما اخطأت عندما قلت (تخاف الدجاج دخول عرين الاسود) فيا دجاج اني والله لفاضحكم ومشهر بكم هل هز الحق صورتكم ؟ واي صورة لديكم لتهتز ووالله انكم لاصغر مما توقعت وكنت قد اعطيتكم اكبر من حجمكم فإذا هؤلاء هم المشرفين فما حال المنتدى!!

هيا قولوا ان ما اتهتمكم اياه غير صحيح وكل ما سردت من وقائع هي من نسج خيالي لارميكم بالبراهين والادلة ووالله انها لمعي وانتم تعرفون...

لكن والله لو اجتمعتم كلكم مع نجمتكم المفضلة والراقصة الشهيره yara ومع طرزان (لعن الله ابا لهب) وانتم ايها المشرفوين الثلاثه ما وزنتم رجلا ..... ترون مواضيعي فتهربون منها وتذهبون الى مواضيع اخرى فسبحان الله من اين يخرج الكلام عندما لا تروني وعندما اقدم تفرون منهزمين

اخواني المسلمين هذا هو الموضوع الذي قام المشرفون بالمنتدى الذي يسمى بمنتدى اسلامي ويدار من اناس هم اشد الناس ورعا وخلقا !!!! قبل ان ينكشف المستور وتبان الخفايا

ووالله اني لفاضحكم

الموضوع المحذوف

.......................

العنوان : احذروا ... إن شيطاني لاستيقظ

......................

لهب جهنـم
18-01-2002 09:56 PM

غبت يوما ... فإذا بعفن الخبز زاد
...................................................

اسمعوني جيدا فلقد انقضى وقت اللعب وحان وقت الجد

ويا ايتها الكلاب لن يستقيم ذنبك ابدا فلاقطعنه لاريحك

لقد بان المخفي وانكشف المستور وما عاد من سر نخفيه

فكل من له عينين رأى ما رأيت

مسرحيه كبيره استمر عرضها طيلة الايام الماضيه

بها العبر وبها المهزله

بها الابطال وبها الفشله

وبعد طلب العديد من المشاهدين وخصوصا من فاتتهم الحلقات الاولى فأليكم الملخص
...............

الممثلون:

1- لعن الله ابا لهب (طرزان) ومن يريد ان يعرف سبب تسميته بطرزان فليرجع للمواضيع السابقه كمصدر او يتفضل مشكورا ليسألني فأنا سعيدا لاخباره وهو من ا لمعروفين جدا بالمنتدى بأسم اخر وقريب جدا من المشرفين ان لم يكن !!! من يقرأ ردوده الان يظنه شيخا من شيوخ الاسلام ولمن اراد ان يعرف منطقه وحجته فلينظر رده التافه التي نشرته مرارا وهو يسخر من رجال الدين والهيئه بطريقه سخيفه جدا وهذا لتفاهته وطبعا تطوع طرزان بالتمثيل معنا دفاعا عن yara وبذل الغالي والنفيس للدفاع عنها فلا احد يرضى على حبيبه. وطبعا اسمه مع انه يحتوي اللعنه وهي من غير داعي ولا لها فائده بالعكس يمكنه التسمي باي اسم حميد لكن !!!! هذا الطرزان واسطه كبيره فلن يطلب منه احد تغير اسمه والسبب !!!!!! (واضح وضوح الشمس)

2-yara : بنت سخيفه من بنات هذه الايام تافهه، خبيثه كأكثر النساء، لا ترتوي غريزتها حتى يهان شرفها فتحس بقمة لذتها عند وصفها بالكلمات التي تحب وكمثال (زانيه، لقيطه، قنيطه .....الخ) فعندما يخبرها اي رجل بهذه الكلمات يجن جنونها وتحبه حبا كبيرا ولا تتركه بعدها ابدا حتى يسمعها اكثر فاكثر وحكاية هذه اليارا انها تدخلت فيما لا يعنيها فلقيت مالا يرضيها

3- المشرف والمراقبون: لا يسمنون ولا يغنون عن جوع (سنخصص لهم جانبا من الحديث لاحقا)

4- لهب جهنم (ابو لهب سابقا لكن منع من المشاركه بهذا الاسم لانه اسم ملعون مع انه اخبر الجميع عندما ترون اسمي العنوني ولكن لم يسمح له وهنا يأتي دور طرزان فيسمى نفسه (لعن الله ابا لهب) ومع انه سيان مع اسم ابا لهب فكلاهما يؤدي الى اللعن لكن طرزان لديه واسطه فلم يمنع من الدخول باسمه !!!

5- alaber5 : احد الاخوة الافاضل الغيورين على الدين المشاركين وله العديد من المشاركات ولم يعجبه عهر الغواني فثار ونصح فما اخذ بنصحه وعندما رأى وفهم اللعبه وفهم مايدور من وراء الكواليس اخذ الجانب الاخطر والذي قد يلاقي بسببه ما يلاقي

6- ابو طراقه: اوائل من وقفوا مع لهب جهنم واول من وقفوا مع الحق فسب واهان من طرزان احبه بالله واتمنى معرفته ولقاءه

7- ابو حفص: شككت بأمره وظننته احد المشرفين ولكنه اتضح انه نعم الرجل ولهوا من اكثر من يشد ازري الان

.................................

الملخص قبل البدايه

(لعن الله ابا لهب وyara ) عشيقان واقعان في الغرام من مميزاتهما انهما يستطيعان الجماع في اي مكان واي زمان فلا حدود للرغبه بينهما

الكوبرا: مراقب يريد ان يظهر بالصوره القويه مع انه لا يحرك شعره بي واني لابادلك الكره مليون مره فلقد صبرت عليك اكثر مما تستحق وما طرزان (لعن الله ابا لهب) ببعيد عنك خصوصا انك احد ممن لهم مشاركات عديده مع yara بغير هذا المنتدى

غيث الغيث: يعجبني فيك اشياء واكره فيك اشياء اكثر لكن مازلت اظن انك افضلهم

اودين: ضعيف الشخصيه وكل دقيقة له رأي واني مازلت احترمك بالرغم مما ابديته تجاهي والى الان لم ينتهي مكيال احترامك

والمشرفون ثلاثتهم اصحاب ل yara ويعرفونها قبل قدومي ولهذا يعملون بمبدأ انصر اخاك ظالما او مظلوما فشكوتها تجاب ومن يشكيها يجيبون : لا اسمع لا ارى لا اتكلم

لقد انتهى صبري يا مشرفين ولن اعطيكم اكثر من حقكم ولن يهمني احدا فما اخاف الا الله
لقد نصرتم هذه الغانيه واياكم ان تنكروا فما اريد نقاشكم بهذه ولكن اسمعوا اني لمتتبع هذه العاهره اينما ولت بهذا المنتدى ولاجعلها قضية حياة او موت ومن يذكرني منكم بعد الان يا مشرفين بكلمة سأرد عليه بمئة كلمة وهذا تحذير لكم فنافقكم ووقفوكم معها لواضح وبين وانا اعرف ماذا ستقول هذه الساقطه من بعدي ستقول اسمعوا كيف يتحدى وكيف يبتجح .. والله اني لاعرف مكرك يا عاهره واعرف اساليبك

اسمعوا ايها الاغبياء الحمقى الحمير الحثاله الامعات واقصد فقط من يشك بي ولا يحبني(ايها القارئ ان لم تكن تشك بي وكنت عادلا بوقفتك تجاهي فهذه السباب ليست لك ومن يريد ان يشتريها لنفسه فليتفضل)

لو كنت رافضيا لقلتها و ما خفت من انسي ولا جني ولجعلتكم تغلقون هذا المنتدى جزاء العداء بيننا ومما سأذيقكم اياه اصنافا واشكالا ولكني سنيا افخر بتمسكي بالكتاب والسنه واخجل ان اكون ممن ينساقون وراء فروج العاهرات والغواني

واني لاستغرب مما يحصل ايها ال....... هل تريدونني ان انسخ ما اراه بالمنتديات الاخرى واضعه بالمنتدى الاسلامي لاجعل الكل يرأ كيف يصبح الرجل بوجهين وجه يصلي ووجه يضحك لفلانه خفة دمها ولروعة التوقيع التي وضعته فهل شيوخنا يفعلون ما تفعلون

ووالله ان الغضب الذي بي ليحرقكم واهليكم اجمعين فاحذروا

اني لن اترك هذه العاهره ولا هذا الطرزان (من نافس جريرا بهجاءه ونقده) ومن يقف في صفهم فهو ليس في صفي وخصوصا انتم ايها المشرفون ولئن وقفتم ضدي لترون العجب مني ولاغلقن منتداكم ولاجعلنه غير صالح لا للكتابه ولا للقرائة ولان الغيتم اسما لارجع به رغما عنكم ولا ذيقنكم من حلاوة شهد لساني ولاضع لكم مئة صفحة يوميا بالمنتدى مما اود ان اقوله لكم تعبيرا عن اعجابي وحبي لكم فوالله لا تفتحوا على انفسكم ابواب جهنم فما عدلتم من البدايه فهذا شأني وشأن (الراقصه وطرزان)

ابو طراقه، ابو حفص، alaber5 انها حرب يا اخواني فلقد زاد عفن الخبز باسم الاسلام فهل تنصروني؟

العاهرات يكتبن ويمتعن الرجال بحلاوة حديثهم (خصوصا على الخاص والمسنجر) ولاني استغرب كيف تم تجيهز الحرب والعتاد من اجل الوقوف بجانب هذه العاهره ؟ اكان بالمنزل؟ او بالسياره؟ ام ان طرزان هو الواسطه ويقبض نسبه منهم.

الخلاصه انتم يا مشرفين مع الراقصه، وطرزان منكم وانا عدوهما فاختارو اي صف تريدون وان اردتم الحرب فأنا اهلها

ملاحظه مسح الموضوع او تعديله او توقيفي = وضع الموضوع بنفس الاسم 100 مرة بكل المنتديات

فأروني مراجلكم ايها الرجال فلقد صبرت ونفذ صبري

وياايتها العاهره اني لملجمكي
طرزان اني استمتع بسبي اياك يامن لست ابن امك وابوك

طرفة اليوم : ان طرزاني لاستيقظ

alaber5
18-01-2002 11:15 PM

بسم الله نبدأ ونصلي ونسلم على المبعوث رحمة للعالمين اما بعد ......

أخي وحبيبي في الله ( اللهب الملتهب ) أحييك بتحية الأسلام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخي قد قرأت رسالتك وعرفت مضمونها وأني والله معك في هذه القضيه حتى لو سال الدم الى الركب

واني قد كتبت في احد الردود للمراقبين افساح المجال للمجاهدين ضد الروافض المارغين

وازيد الآن ضد الرجال المائعين والنساء الفاسخين امثال من تعرف ياأخي ولا اريد ذكر اسماء

وأني والله لولا مخافة الله لقلت شيئاً لهذا العاهر وهذه العاهره .. ولقد قدمت لها النصح مراراً وتكراراً

فأبت الا التلذذ بمخاطبة الرجال وكأن الدنيا خلت من النساء ........ عجباًلهذا الزمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظه:- البنت عانس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني فاتها القطار........

( مع تحيات alaber5 )

ODIN
19-01-2002 02:24 AM

لا حول ولا قوة الا بالله .. كنت بالدباية ممن يدافعون عنك ..ز لكن صراحه انت ما تخلي احد بصفك ..

يعني معقوله اشوفك تقذف عضو قدام عيوني وما تبيني اسوي شي~؟؟ ياخي انت انسان عندك عقل وحكمه شوي ..

والله لو اسمعك احد من الهيئة بالشارع لامسكوك وجلدوك حد قذف المحصن ..

لا حول ولا قوة الا بالله ...

على فكرة .. وش تقصد بهذي الجمله؟

(لعن الله ابا لهب وyara ) عشيقان واقعان في الغرام من مميزاتهما انهما يستطيعان الجماع في اي مكان واي زمان فلا حدود للرغبه بينهما

وضحها يا علامة .. لاني ما ابي اظن خطأ مع اني اشوف خطأ...للحديث بقية

لهـب جهنم
19-01-2002 10:06 AM

بالبدايه من كان رجلا وامه هي فعلا من ولدته فليقل انا من اوقفتك لاعرف كيف ارد عليه
واني لعلى احر من الجمر لمعرفته

ونرجع الى موضوع تحرير القدس :

............................................................
وضحها يا علامة .. لاني ما ابي اظن خطأ مع اني اشوف خطأ...للحديث بقية

استغفر الله اتصفني بالعلامة في حضورك والله ان هذا لفخر كبير لي ان اوصف بالعلامه من حضرتكم فما انا الا عبد فقير لله يقف امام جهبذ مثلكم فما وضعت ابواب العلم الا لتكون مشرفا عليها.

اي صف هذا الذي وقفت انت بجانبه لتتحدث عنه؟

نعم لقد تذكرت

وذلك وعندما قام طرزان الفاسق بإرسال رسالة خاصة لي:
..............................................................

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

احسبك اول ثور هايج ( كرم الله الثور عنك )
طلعت دجاجه منتف ريشه - جبان بديت تشتكي هاه بديت

والله الجموك الرجال -ههههههههه ايو الله الجموك وكسرو شوكك

وانت ما غير ( اسجل شكوى لاخرمره والا سوف الجمها ) منت كفؤ

خلك بس متغبي ورا ضهر المروح الثاني المنافق ( ابو طرقه ) هههههههههههه

--- طرقه - يعني غطوه - يعني بلهجتك يا متخلف غطاء ( غدفه ) ههههههههههههههههه

الجموك ههههههههههههه الجموك الجاجيل ههههههههههههههههههههه

اكلوك تبن ههههههههههههههه يكرم التبن عنك ههههههههههههههه

وين ابو طرقه هههههههههههههههههههههه اضنك انت رئيسه بالعمل ههههههههههههه

ولا يمكن انه بالهيئه زيك هههههههههههههههههههههههههههه

هذا فيه واحد بالهيئه يقولون راح لل ............... وبعدين لقاء ثلاث ..............

وجاء قالهم .............. وبعدين عطوه وحده .......... واسكت بعدها .................
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عرفت يا وجه الدجاجه . والله صعبه عليك تفهم لانك متخلف ههههههههههههه

حلوه متخلف ههههههههههههههههههه يكرم المتخلف عنك ههههههههههههه

يالله اقلب وجهك خلاص ماني فا ضيلك هههههههههه تقلع رح انت وابو طرقه

وسوو ........... وانتبه لا يضحك عليك ويقولك انا .......... لالالالا انتبه ههههههههه

واذا ........ رح وخله واذا لحقك قله ............. ههههههههههههههههههههه

ضف وجهك يا حيوان . الا ما تبيلك .......... يبرد عليك شوي تراء عندي

واحد وهيم بس انتبه تراه ............ ههههههههههههههههههههه

يا حليلك .................. بس مشكله متخلف هههههههههههههههههه
.............................................................

وسوو ........... وانتبه لا يضحك عليك ويقولك انا .......... لالالالا انتبه ههههههههه

واشتكيت عليه بدون ان ارد عليه فماذا كان تصرفك انت وباقي المراقبين هل اخذتم بحقي هل حتى طلبتم منه السكوت؟ لا والله انكم لتتجاهلون شكواي وتركضون الى شكواه وشكوى خليلته واعجبني قول احد الاخوه عندما رد على احد المشرفين عن نفس الموضوع بقوله : احترم فزعتك

لكنها (فزعه) خبيثه

اخبرني هذا النكره من لايريحه الا ان يضاجعه رجل مثله بعض انتهائه من غانيته فماء الرجال غاية مطمع هذا الامعه عندما تعدى على رجال الدين والهيئه بهذا المقطع:
.........................................................

هذا فيه واحد بالهيئه يقولون راح لل ............... وبعدين لقاء ثلاث ..............

وجاء قالهم .............. وبعدين عطوه وحده .......... واسكت بعدها .................

اخبرني اين كانت فزعتك وباقي المشرفين الم يتطاول على اسياده ومن لا يسوى ظفرهم فاين (فزعتكم) ام اني غلط بوصفك فانتم (فزاعات) تخيف الناس ولا (تفزع) للحق

واخبرني ايها القائد المحنك والاسد الضرغام والعين التي لا تنام اين كنت انت والمراقبين عندما ارسلت موضوعا اعلن فيه الهدنه وقامت الحيزبون بإيهام الناس انها ايضا استكانت ولكن سم الافاعي يقتل حتى لو اخلتط بالعسل فإرسلت لي هذه الفاجره على الخاص:
..........................................................

بخ بخ انت تلاحق قطاوه

بخ بخ وش بلاك انت

اضحكتني اضحكك الله بالايمان ( انت متخلف )

ترا ابا ابلغ عنك قسم المتخلفين

ولا ابلغ عنك مستشفى المجانين

ولا تدري حرام ... فيه دكتوره امراض نساء وولاده رحلها

تعالجك تراهم يمدحونه

ولا فيه علاج ( كوي ) عند واحد يكوي مكان مخصص

بس المشكله انت مروح مدود . انت بلاعه ريحك فايحه

من يبي يعالجك يا مروح
........................................................

فما رأيت غيرتك على نساء المسلمين ولاثرت ولامجت ولاعنفتها وقلت لها ليست نساء الاسلام من ترد بهذا الرد على رجل
.......
ولا فيه علاج ( كوي ) عند واحد يكوي مكان مخصص
......
اخبرني يا فيلسوف زمانك اي مكان تتكلم عنه هذه (المحصنه) ؟ هل هي الرقبه؟ الركبه؟ ام ...؟؟؟؟ اذا كان هذا كلام المحصنات فليستر الله كيف يكون كلام غيرهم.

وكيف استطيع اخفاء امر فجرهم وهذه الطرزان ارسل لي رسالته السخيفه ومن بعده بفته ارسلت لي الراقصه تضحك فرحا مما يجعل وضوح علاقتهم وضوح الشمس في كبد السماء (وعقبال مايجيك الايدز منها يا طرزان)

استحوا والله استحوا الم يغر احدهم على من يعدون علينا من بنات السنه فيقول لها (عيب)؟ ولم يتعب حتى نفسه بالرد على شكواي؟

والان نأتي الى موضوع اهم فاسمح الى شخصي المتواضع اي يأخذ من وقتك وعلمك فعالم مثلك كنز لابد من استثماره وسؤالي قدس سرك و(دام ظلك الشريف) .... ان كانت هذه ضايقتك فوصفي بالرافضي جعلني بركان لا يهدأ

والان لتتفضل علينا بتوضيح لماذا اسم ابا لهب لا يجوز ويجب وقفه واسم طرزان (لعن الله ابا لهب) لا عيب فيه مع ان اسم ابا لهب يؤدي الى اللعن واسم لعن الله ابا لهب لعن له ايضا فأين الفرق الذي يحرم اسم ابا لهب ويبيح اسم لعن الله ابا لهب ام ان الامور لا تأخذ بالعقل والمنطق وانما بالمعرفة والتفضيل؟

وهذه لهي المقدمة البسيطه وما خفي كان اعظم

وأن اكملت فانا ندك وان استكنت فليأتي غيرك

.....................
خلق الله للحروب رجالا .... ورجالا لقصعة وثريد

طرفة اليوم: احترم فزعتك

ابـو الهمجاء
19-01-2002 10:31 AM

اهكذا يكون المنتدى الاسلامي

لعنة الله عليك يا Odin و يا طارزان الفتيات (لعن الله ابا لهب) و يا Yara كل هذا يحدث و انا لا اعلم و انا كنت من اشد المحاربين للروافض و قلت في نفسي انه يجب علي الاشتراك في هذا المنتدى المبارك لارفع راية التوحيد و احق الحق و اميت الباطل و اذا بالباطل و الفساد مستشري في المشرفين و رواد هذا المنتدى الاسلامي لا حول و لا قوة الا بالله انكم منافقون فلعنة الله على المنافقين وانا لا استبعد ان تكونون متروطون في قضايا ابعد من هذه القضايا فالفضائح التي ذكرها لنا اخينا المجاهد لهب جهنم هي التي كان متأكد منها و متيقن منها و لامجال للشك فيها اما الذي خفي و ستر او لم يثبت عليكم قطعا فلم يظهر بعد و ان شاء الله ان التحريات قائمة في فضح جميع المشرفين و المنافقين في هذا المنتدى للنبين للجمهور الكريم خبث هذا المنتدى و ان الرافضة هم المسييريين لهذا المنتدى و ليس اهل السنة و الحق والتوحيد.

فصبرا جميل يا اعداء الله و كثر الله من امثال لهب الجهنم الذين لا تاخذهم في الله لؤمة لائم و يذكر الحق و لو كان على نفسه.

و من هذا الصرح العظيم يا لهب جهنم اتمنى ان تقبلني كأخ كريم لك محب لك في الله و في الله فقط و ليس كحب طرزان ل Yara. اعوذ بالله منكم ايها المنافقين.

فاحسترسوا ايها الجمهور الكريم من ان تنخدعوا بطيب كلامهم (فذيل الكلب لا يعتدل مهما حاولنا).

و الى نار يا اعداء الله.

والى خلد الجنان يا اخي لهب جهنم فانت شعلة من لهب جهنم لاعداء الله .

فاحذروا شيطانه ان استيقظ.

لهـب جهنم
19-01-2002 10:37 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي وحبيبي بالله alaber5

والله انك لنعم الرجل ووقفت وقفة الحق ورأيت الظلم فما سكت عنه والله اني لافخر بك وبوقفتك بجانبي فنعم الرجل انت فما رضيت برقص العاهرات ولا انحطاط النساء ورايت سم هذه الافعى فرغبت بقطع رأسها والله انك وقفت وقفة صادقة مخلصه للاصلاح ولكنها اخي وحبيبي بالمكان الغير مناسب مع الاشخاص الغير مناسبين فوالله الاخيار كثيرون ولكنهم خائفون مما! لاادري فلم ارى احدا يخيف ولا يعض

فلا تخافوا بالله اخواني لومة لائم

دمت لي يا اخي العزيز سندا

اخوك العبد الفقير الى ربه: اللهب الملتهب

SMM®
19-01-2002 10:51 AM

اكبر شيطان انت

لهـب جهنم
19-01-2002 10:51 AM

اخي العزيز ابـو الهمجاء

انت اردت ان تلتحق بركب المجاهدين والشهداء فهي لك ولكنه اخي الطريق صعب ووعر مع من تعرف والله اني لاشبههم بامريكا فلهم السلطة وفرحين بلعبة الطرد والاشراف ولهذا يحاربون الناس حسب اهوائهم

مرحبا بك ولكن انتبه فستلاقي في سبيل موقف الحق ما تلاقي

ولكن لا تحزن ان الله معنا....

اخوك : لهب جهنم

المدعو: SMM® تعلم الصمت حين يتكلم الرجال قبل ان نضمك الى قائمة الممثلين بفيلم (الراقصه والطرزان والفرسان الثلاثه)

أمة الله
19-01-2002 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

أخي في الله لهب جهنم :-

أرجو منك أن لا تلفح نارك جميع النساء فأرجو منك أن لا تجمع بكلامك (جميع النساء) وان تقوم بالاستثناء عندما تقوم بوصف احد معين ، لان هناك نساء فاضلات عفيفات طاهرات هن أمهات الرجال وأخواتهم وبناتهم فمن صفات المسلم أن يكون منصف في كلامه .
ويا أخي لقد قراءة مرة لك في رغبتك في وضع منتدى( خاص للنساء ) وهذه الاقتراح لا أنكر أنه نال إعجابي بحيث توضع المسأل الخاصه بنساء ويتم نقاشها بينهم ، قصدك بذلك منع الاختلاط وجزاك الله خير على شدت حرصك وغيرتك على أخواتك المسلمات , ولكن يا اخي هناك مواضيع عامه نحب المشاركه فيها لما فيها من عدم فهم للاسلام وما شابه ذلك وانت تعلم أن العقول تتفاوت في فهمها ونحن نريد أن يعم الخير وترتفع الامة وتصحو من قفلتها بما اننا نقوم بدراسة العلم الشريع فمن وأجبنا قول الحق ( لا نكر أن يكون وفق الادب الاسلاميه ) ، فما رأيك في وضع حدود معينه للنساء المشاركات في المنتدى وتحل المشكله ، ومن لا يلتزم يطرد.
ولنجعل شعارنا00قل خير او لتصمت00

مع تحيات امة الله .

ابـو الهمجاء
19-01-2002 11:30 AM

اشكرك يا اخي لهب جهنم على منحي ثقتك المباركة و تصنيفي معك اعلم انه يرضي الله و يغضب اعدائه من الرافضة و المتنسيين معهم من من يدعون السنة و اتباع السلف الصالح.
فدعنا نهب الى رفع راية التوحيد و عدم الاخذ بالاعتبار لوم و كره اعداء الله لنا .
فمثل ما تفضلت انفا ان طريق الحق صعب و وعر و ان شاء الله سوف اكون من الصابرين.

و و الله و الذي رفع السماء بغير عمد اني لا اجد خير منك لان تكون مراقبا على هذا المنتدى المبارك و الذي فقد اسمه بسبب وضع هذا المنتدى تحت اشراف من لا يستحقون حتى.............. عليهم .

فاطلب منكم يا ايها الغيورين على دينكم من طرد هؤلاء الزمر الضالة من كوبرا و غيث الغيث و Odin من هذا المنتدى و ضعوا من لا تاخذه بالله لؤمة لائم من امثال لهم جهنم من من تنتصرون بنصرته و ترتفعون لرفعته.

و السلام على من اتبع الهدى

و لعنة الله عليكم يا اعداء الله.

لهـب جهنم
19-01-2002 11:32 AM

اختي أمة الله

ونعم العقل عقلك ولجميل الكلام كلامك ويقطع لساني قبل ان اعمم ما قلت على جميع النساء ولكن اختي يجب علينا التسليم بأن المؤمنة الصابرة العفيفه الشريفه صارت كالجوهرة في هذا الزمان العجيب الغريب من ندرتها وصعوبة ايجادها وما صدر عن فاجرة لا يعمم على كل النساء فحاشا لله ان اصفك بما وصفت من تستحق اكثر مما وصفتها به والله انها لفرحة بما يأتيها من كلام واوصاف

اختي الاختلاط حرام بين الرجال والنساء ولا فرق بين الرسائل المكتوبه والرسائل المسموعه ورسائل البريد ورسائل الانترنت واني اقترحت وضع منتدى خاص بالنساء والله ما اقترحتها الا لنصرة الاسلام والعمل بما جاء به واني ارى انه لخير لكم وانه ليجعلكم تتناقشون بأمور دينكم وحياتكم بحرية اكبر وان احتجتم المشورة وخبرة الرجال فليأتي رسول منكم ليسأل عند الضروره

ولكن اتعلمين ماذا حصل عندما اقترحت هذا الاقتراح؟؟؟ قيل عني من الفاجرة اني متخلف وانهالت علي بالسباب اشدها وقعا وايلاما هي اني ممن يبغضون الله ورسوله (الرافضه) والله لقتلها لا يشفي غليلي منها والله اني لن اعتقها بعد عهرها

وانتي وبقية المؤمنات لعلى رأسي وانتم لخير مني جزاك الله خيرا

نصيحتي اختي فلتطلبوا منتدى خاص بكم ولكن لا اعتقد ان المسؤولين سيرضون به فبهذه الطريقه لين يصبح الصيد سهلا وستصبح المهمة اصعب (بالطبع يمكن ذلك بالمنتدى العام والاصقاء) فمن يزره يرى العجبا

حفظك الله من كل مكروه وابعد عنك فتيات السوء كالنكرة سابقة الذكر

ولتسألي المشرفين لماذا لا يجيبوا على اسألتي وصدقيني لن تري جوابهم ابدا فكيف يخفون الشمس وهي في كبد السماء

اخوكي العبد الفقير الى ربه: لهب جهنم

راعي الجريدة
19-01-2002 11:40 AM

الصراحة عيب تسمونه منتدى الاسلام

ارشح تخلون اسمة المسخرة او المهزلة او شي كذا

و عفوا ، انا ضيف جديد معاكم بس عورني قلبي من الكلام الماصخ الي اشوفة

الله يستر علينا و على جميع المسلمين

ابـو الهمجاء
19-01-2002 11:47 AM

يا ايها المدعو راعي الجريدة ان سبب تحول منتدى الاسلام و التوحيد الى منتدى المسخرة على كلامك هو ان ادارة هذا المنتدى الاسلامي فاشلة و منافقة و لا استبعد ان يكونوا روافض معادين للسنة فهم يخططون على افشال هذا المنتدى بطرق غاية في الخبث .

كما اتمنى ان تصحوا من سباتكم ايها المؤمنون و تعطوا الامانة الى من يستحقها و و الله لو كان في الدنيا اثنان مثل لهب جهنم لسلمت الدنيا و من عليها و لكنكم قوما لا تفقهون.

و لعنة الله عليكم يا اعداء الله.

for islam
19-01-2002 03:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الخلق وخاتم المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما انت يا اخي في الله لهب جهنم فكثر الله من امثالك ان كنت صادقا فوالله لم اعد اصدق احدا هنا من كثرة ما يقولون ويدافعون عن الدين وان كان قولك صحيحا فلعنة الله على المنافقين فهم في الدرك الاسفل من النار
ولكنني والله ما عدت اميز بين الصادق والكاذب فما هي الوسيلة
واما انت يا اختي امة الله فاتمنى ان تكوني من الصالحات (وهذا ما ظهر من كلامك)واني لاتمنى ايضا ان يكون هناك منتدى خاص بالنساء فاعتقد انه سيكون افضل فلا يكون فلان مع فلانة وهكذا يتم النقاش دون اختلاط في امور الفتيات (المسلمات) ولكن كما قلتم فلن يتحقق ذلك
واني لن اقوم بالرد على احد ومدحه لانني لا اضمن ان يكون من الصالحين-نجانا الله واياكم منهم- ولا اقصد في كلامي الاخ لهب جهنم فاني لاظن انه من الصالحين واتمنى ان لا يخيب ظني به
وفي الختام شكرا لكل الاخوة الكرام المؤمنين الغيورين على دينهم المدافعين عن دين الله وعن سنة نبيه صلى الله عليه وسلم
واتمنى ان لا تعتقدوني ممن يستخدم معسول الكلام وجميل العبارات ليلبسه ويستتر به لفعل ما لا يرضي الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم في الله
for islam

يارا
19-01-2002 06:42 PM

لا حول ولا قوة الابالله

انا لله وانا اليه لراجعون

الاخوه الاعداء في هذا المنتدى

لقد سائني ماعرفته الان من امور كانت تحصل بالخفاء ونحن ( يا غافلين لكم الله )
متى حصل هذا الكلام وتلك القصص ونحن ندخل المنتدى ونخرج ولم نرى شئ؟
لا حول ولا قوة الا بالله

اخواني نحن مسلمين والاسلام جعلنا اخوه نحب لبعظنا الخير ونكره الشر ونفضل اخوتنا على انفسنا

اسأل الله لكم الهدايه

اخي لهب جهنم
لو كان ماحصل صحيح فلماذا لو تطلبمنا التدخل مع الاخت yara ونتحدث معها بحوار اخوات لاختهم لعل هناك سؤ فهم واختلاف وجهه نظر؟
يمكن لو كنا تحدثنا معها لما تطور الموضوع الى ماوصل اليه الان

وانت اخي منفعل ووصل معك الانفعال الو مبلغ عالي
وكنت اختصرت على نفسك وجع الراس هذا

اخي اعتبر نفسك رجل واعقل منها ودعها عنك
يعني اترك موضوعها عنك فمادامت على مثل ماقلت هنها سفيهه فلماذا تتكلم معها ؟
انت بالبدايه سبيتها ثم هي ردت عليك بالمثل فاصبحتم متساوين
فاتركها عنك وتفرغ لما هو اهم منها
ودع جهدك يتوجه الى اعداء الدين والمله
فهي مسلمه واخت لك في الله
وجهادك وجهه لمن يستحق الجهاد
ولو ماسمعك المشرفين فمعناه انهم سافهينك لذلك اختصر على نفسك المشوار واطلع من هذا المنتدى واشتري دماغك
ولا شنو رايك؟؟

أبوحفـص
19-01-2002 06:43 PM

الحمد لله رب العباد خالق السماوات السبع والأرضين السبع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أما بعد،

فأهنئك أخي المجاهد لهب جهنم وأثني عليك لما رأيته من وقوف للحق ومقارعة الباطل بالحجة التي تسكته، فما رأيت من استكانه من أشباه الرجال من المراقبين (إلا من رحم ربي) عندما قرأوا ما كتب هذا المريض المسمى بلعنة الله ولكن ما افرحني هو ما كتبت، وكنت قد كتبت في مناسبة سابقة عن فرض منتدى خاص للنساء أو وضع وقت خاص بهم، ولكن لم يستمع أحد، ربما لضعف الإيمان لديهم أو حتى كما قال أخي المجاهد أسد الله لهب جهنم لعدم وجود الفرصة للتعارف وإني من هذا المنتدى أطلب منكم وما تبقى من إيمان بالله لديكم أن تعطوا فرصة الإشراف لأخي المجاهد أسد الله لهب جهنم ليطرد وينظف هذا المنتدى من الروافض الباغين لأن المشرفين قد أعطوا الفرصة ولكن لم يستثمروها.

في الأخير، تحية إلى أخي في الله المجاهد أسد الله لهب جهنم وأشد على يده وأقول اصبر فما صبرك إلا بالله

تحية إلى أخي Alabre5 واقول له بارك الله فيك فقد اخترت الطريق الحق

تحية إلى أخي أبو الهمجاء وأقول له تعجبني صراحتك وعدم خوفك إلا من الخالق

سلام إلى أختي أمة الله وأقول لها هذا هو إيمان المسلمين الأوائل، هكذا كانت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فالحياء خصلة من الإيمان

وأقول للباقين الله يهديكم إلى سواء السبيل ولن أتخذ من السباب واللعن ذريعة لأوسخ بها لساني،

والحمدلله رب العالمين،

أخوكم في الله، أبو حفص

===========================

الشيخ بن لادن وجنده البواسل مخلدون في الجنة إن شاء الله

ابو الـهمجاء
19-01-2002 07:54 PM

اخوتي الكرام, فلنأخذ من بن لادن رضي الله عنه نموذجا لنا في الجهاد على اعداء الله .

و دعونا نشبه حالنا و الظلم الواقع علينا كاخواننا نصرهم الله في افغانستان حركة طالبان و حركة القاعدة و العدو الامريكي بالمشرفين الذين انهالوا علينا بالشتائم و نكلوا بنا و ظلمونا و طردونا و شتتونا و اعلموا ايها المشرفون انكم لن تستطيعوا ان تقضوا على صوت الحق مهما حاولتوا فالهدف الذي نصبتم من اجله خرابه على يدي و انا فاضحكم ان شاء الله و مبين للامة زيفكم و بطلانكم.

و الى الله اشتكي حالي و اتضرع اليه.

و النصرة النصرة يا اخواني المسلمين.

لهـب جهنـم
20-01-2002 06:42 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اختي for islam

اختي الكريمة وفقك الله لما يحب ويرضى وادعوا الله ان يجعل مثواك الجنه انشاء الله ولجميل ما قلتي ووالله ماطلبت منتدى لكم كنساء الا من غيرتي على نساء المسلمين بعد ان رأينا الهوان بسبب فجور اكثرنا فمن يخرج الى اقرب مجمع تجاري يرى العجب والله اود لو معي سيف لاقطع رقاب هؤلاء المارقين الذيت يتسمون بالدين والدين منهم براء اهذه اشكال المسلمين تقاليع غريبه عجيبه وشعور فوق رؤوس لا تعرف كيف وقفت عاليا كانها شجرة تنبت الى اعلى ونساء لا تستحي ولا تخشى الله فهي كاسية عاريه تظهر اكثر مما تبطن فأصبحنا عندما نذهب الى سوق او الى مكان عام ونرى العفيفه الساترة نفسها والحافظة شرفها وكرامتها فنستغرب لشذوذها عن غيرها من السافرات والله اصبحت صاحبة الدين والخلق لاغلى من الالماس وكنوز الدنيا.

ولتعلمي اختي الكريمة اني ماكذبت بما قلت والله شاهد على ما اقول وشلني الله الان ان كنت كذبت بعد حلفي به والله ان ما نشرت من رسائل خاصه ارسلها لي طرزان (لعن الله ابا لهب) وغانيته (yara) لهي معي واشتكيت بدل المرة ثلاثا ومسح اسمي ابو لهب وابقي على طرزان (لعن الله ابا لهب) اتودين معرفة اسباب اكثر ؟ انظري هذه الموضوع الذي وضعه طرزان (لعن الله ابا لهب) كبدايه وو الله انه لمعي محتظ به لمن اراد دليلا:

...........................................

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

احسبك اول ثور هايج ( كرم الله الثور عنك )
طلعت دجاجه منتف ريشه - جبان بديت تشتكي هاه بديت

والله الجموك الرجال -ههههههههه ايو الله الجموك وكسرو شوكك

وانت ما غير ( اسجل شكوى لاخرمره والا سوف الجمها ) منت كفؤ

خلك بس متغبي ورا ضهر المروح الثاني المنافق ( ابو طرقه ) هههههههههههه

--- طرقه - يعني غطوه - يعني بلهجتك يا متخلف غطاء ( غدفه ) ههههههههههههههههه

الجموك ههههههههههههه الجموك الجاجيل ههههههههههههههههههههه

اكلوك تبن ههههههههههههههه يكرم التبن عنك ههههههههههههههه

وين ابو طرقه هههههههههههههههههههههه اضنك انت رئيسه بالعمل ههههههههههههه

ولنتأمل سخريته مرة اخرى على رجال الهيئة والدين والحفاظ على الدين واهله من اشكاله واشكال غانيته

......................................................

اتعرفين صاحب هذا المنطق و الكلام السخيف اتريدين ان تعرفي منزلته وقربه من المشرفين انظري بنفسك الى احد المواضيع التي وضعها طرزان بنفسه وانها والله لموجودة الى الان ووضعها بعد ارساله الرسالة الخاصة لي وبعد شكواي اياه علانية الى المشرفين
...........................

العنوان:
خاص - الى الاخ الكريم غيث الغيث - حفظه الله

لعن الله ابا لهب:
الاخ الكريم غيث - اثابك الله يااخي وجزاك الله كل خير واسئل الله ان اكون عند حسن ظنكم

ووالله لقد اخجلتم تواظعنا ولكن هذا الاسلوب ليس بغريب عنك
بارك الله فيك وحفظك من كل سؤ -

وارجو اخي الفاضل ان تفتح الرسائل الخاصه فلقد بعثت لك

غيث الغيث:
بارك الله بك وبامثالك اخي العزيز الذي احببته منذ رأيت ردودة القديمة واسلوبة الطيب الحكيم ...

وصدقني انك قريب مني لاني سبق وقلت لك اني احبك في الله ....

اتذكرها ؟؟؟؟

ارجو انك فهمت ماذا اقصد والعبارة هذه مرت عليك واكيد انك عرفت الي في بالي..

اخوك الذي يحبك في الله الغيث...............................................
اترين اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليس بعجيب يقول له تعجبني ردودك السابقه!!!
والله ان الامر عجيب غريب والله لشكيته اكثر من مره ولكن لم يحرك احد من المشرفين ساكنا بل تجاهلوها فأما ان اسلوبهم ليشابه ما قاله او انهم لم يعجبهم من يكن شديد الغيرة على اخواته ولا يخاف غير الله ويحارب اعداءة
اقول لكم يا مشرفين:
وافق شن طبقه
هل ترينهم اختي هل يردون لينكروا؟ ارأيتهم قالوا انت تكذب وهذا غير صحيح لم يرسل لك شيئا ام انكروا كل الدلائل التي اخبرت فإن كنت كاذبا وقد وضعت بدل الدليل ادله فلينكروا والله مازلت احتفظ بجعبتي بمزيد من الادلة التي تفضحهم ولكنهم لخائفون
وكيف يفتحون منتدى للنساء فيجعلون اخت من اخوات الاسلام مشرفة عليه !!! لا والله لن يوافق اهوائهم واغراضهم
فكيف يصبحوا مشرفين مع اصحاب اللحى من دون ان تأتي اخوات يغرر بهم فيلطفون الجو ويؤدون الغرض واذهبي اختي واقرئ المنتديات الاخرى وانظري كيف يتكلمون هنا بخشوع وهناك يتكلمون بأسلوب والله لاستغرب هل هم نفس الاشخاص ام اناس اخر فـ (خفة الدم غير شكل) بالمنتدى العام ومنتدى الاصدقاء
والله على كل ما قلت شهيد
.......................................................................

الاخت يارا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وإن لم تقوليها

وما نحن بالأخوة الاعداء وادعوا الله ان لا يجعل يارا كـ yara ففقط من لا نحبها ندعوا الله ان يشبهها بها اعاذنا الله واياكم منها ومادامك شاركتي فأسمحي لي ان استميحك العذر فقد وضعت شيئا يخصك باحد ردودي السابقه وكنت اظنه الى الغانية آنفة الذكر ولكن اتضح انه لك فاستميحك عذرا على استخدامي اياه وهو ما كتبه احد الاشخاص هداهم الله ولك مشاركات معه يقول فيه:

عجب عجاب ...ترى يارا موهينه ياشباب؟؟؟؟
عجب عجاب ...صرنا عندها زي الطلاب؟؟؟
عجب عجاب ...كلامها يسحر كل الالباب؟؟؟
عجب عجاب ...يارا تتحدى عمرو دياب؟؟؟
عجب عجاب ...واللي يعاندها ياكل تراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأستميحك العذرو ما استخدمته الا لرؤيتي اياه بمكان عام

واسمحي اختي الكريمه في ان اقول لو قال احد بأختي ماقاله من تعرفين لقتلته بدون ان استتيبه

واتودين ان تعرفين اختي اشد ما اكره ؟

اكره ان تكتب احداهن اغنية بالمنتدى العام والمنتدى الاصدقاء وتضحك وتأتي لتكتب بالمنتدى الاسلامي جزاك الله خيرا واكره ان ارى اخواتي يشاركن بالمئات بمنتديات السخافة والمجون وبعشرة للمنتدى الاسلامي ومن يراهن يظنهم عالمات بالدين ومن يذهب الى المنتدى العام ويرى كيف ان كل اخت تدخل في (شلة) من الاختلاط من اولاد وبنات فيسأل عنها فلان ويطلبها علان

اختي ! كلامي لم يقصدك شخصيها فحاشا لله ولا اود ان تكوني منهم

اختي ان كان كلامي السابق مبطنا بأشياء فكلامك كذلك اظهر اشياء واخفى اكثر

اما لماذا لا اترك المنتدى واريح نفسي كما قلتي اختي فذلك لان

امي من ارضعتني حليبها لم تعلمني ان اكتم كلمة الحق لو فصلوا رأسي من جسدي

وابي من رباني وعاملني كالرجال من يوم ولدت ما علمني السكوت على المذلة ولا علمني كتم الحق بسبب ضعفي وقلة حيلتي

واخواتي من تربيت معهم على اخلاق الاسلام كبروا امامي مارأيت منهم كما رأيت هنا

واخي رحمة الله من مات شهيدا بأفغانستان قبل سنتين وبضعة اشهر لم يعلمني الاستكانه والمجاملة والمداهنه رحمك الله يا اخي واسكنك فسيح جناته والله لاذكر كلمته رحمة الله فقد قال لي ذات يوما : اخي اذا رأيت منكرا فغيره بيدك فإن لم تستطع فبيدك فإن لم تستطع فبيدك فإن لم تستطع فإقطع لسانك وغيره بيدك فما نحن بعاجزين عن اعلاء كلمة الله بإيدينا ...... رحمك الله يا اخي انت والشهداء ومن سار على دربكم

اتريدين ان تعرفي لماذا انا غليط الطباع حاد اللسان عندما ارى منكرا ؟؟؟

لان من ذكرت لم يربوني الا على اخلاق الاسلام ولم تلوثني سموم الدنيا فما تربيت على التلفاز والفجور الذي فيه وما كبرت لاحفظ المغنين وجديدهم ولم اتعب حالي لارى اخر طرفة ولم اتابع اخر جهاز للترفية وتضييع الوقت في غير مرضية الله بل تربيت على في بيت قليل ماله كثير رجاله توكلوا على الله فما ضيعهم ولتعلمي اني لجديد على الانترنت ومابها ووالله لاعجنبي المنتدى الاسلامي هذا قبل ان ادخله من كلام احد الاخوه عنه وكنت اتتبع مواضيعه وضايقني مايكتبه الروافض وسبهم ايانا وسبهم الصحابه وشركهم بالله فدخلت ووالله بعد ايام لرأيت العجبا !!! وحدث ماحدث

ووالله وددت لو رأيتم ديار الاسلام ايام الاخيار بإفغانستان اعادها الله علينا جميعا ونصر المؤمنين على اعدائهم لوالله لتركتم الدنيا ومافيها من بهرجة وزيف وتراكضتم الى مرضاة الله وطلب رحمته فهناك تحس بالجو الروحاني يأخذك ولا تجد مايلهيك ويجذبك الى معصية الله

والله اني اقولها صريحة لن اشارك حتى اخذ بحقي واطرد الفاجرة واعيد الحق الى نصابه وحتى يعترف المشرفون بغلطهم ويتوبوا الى الله توبه لا رجعة بعدها الى معصيته والله ان ارادوا لانسخ مواضيعهم بالمنتديات الاخرى لاكشفهم ولكن قبلها ليردوا على ما ذكرت من امر طرزان وغانيته وتحيزهم اياي وما يخفونه

واسمحي لي استخدامي المعلقة التي قالها احد (الشله):

عجب عجاب ...ترى يارا موهينه ياشباب؟؟؟؟
عجب عجاب ...صرنا عندها زي الطلاب؟؟؟
عجب عجاب ...كلامها يسحر كل الالباب؟؟؟
عجب عجاب ...يارا تتحدى عمرو دياب؟؟؟
عجب عجاب ...واللي يعاندها ياكل تراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واختمها هداكي الله وباقي المؤمنين والمؤمنات الى الطريق القويم وادخلكم من بعدها فسيح جناته

................

الى المشرفين اقول:

يخاف الدجاج دخول عرين الاسود
...................................

الى جميع من وقف من الاخوان بجانبي اقول:

احبكم بالله ووقفتكم ليست معي يا اخواني بل للحق ولاعلاء كلمة الله وجهاد اعداءة فأصبروا فما بعد الصبر الا الفرج

اخوكم في الله العبد الفقير الى ربه/ لهب جنهم

Qwerty
20-01-2002 06:45 PM

ايه الرجال لهب جهنم ابوالهمجاء واصحابكم حياكم الله

امه الله - حفظكي الله وانك عرفتي من تستشيرين

يارا - ارجعي للمكتوب وهذه الغلطه غير محسوبة عليك ولكن اياكي وان تتمادي

أبوحفـص
20-01-2002 07:58 PM

الحمدلله الذي خلق الليل والنهار وجعلهما آية للذين آمنوا، أما بعد

أخي لهب جهنم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية الإسلام أهديها لك وكلي سعادة لوجودك بيننا، رحم الله أخيك الشهيد وأخي وعمي الشهداء اللذين فقدناهم في حرب أفغانستان الأولى أمام الروس وأشهد إنهم قد ذاقوا كما ذقت يا أخي حلاوة الإيمان، فوالله لوددت لو ذهبت معهم ولكن أبي أبى ورفض بحجة صغر سني بل إني حاولت بشتى الوسائل الذهاب ولكن صغر سني حال دون ذلك، ولكني أعمل ما في وسعي للجهاد على الإنترنت وفي مكاتب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حيث ولله الحمد أسلم على يدي العديد من المقيمين والشيء الجميل في المقيمين المسلمين أنهم حين يدخلون في الإسلام يمتنعون عن كل المعاصي على العكس من الذين أنعم الله عليهم بنعمة الدين على الفطرة ولكنهم حادوا عنها وتمادوا في طغيانهم إلى أن وصلت بهم الوقاحة أن يستهزأوا برجال الدين ويقذفونهم بالزنا والعياذ بالله، والذي نفسي بيده لو كان أخي المجاهد أسد الله لهب جهنم مشرفاً لهذا المنتدى لما تمادى من تمادى وما سب الصحابة من سبهم من الروافض الحاقدين علينا لمتمسكنا بإيماننا

رجاء خاص إلى كل من يقدر على رفع كلمة لا إله إلا الله على عاتقه حمايتها من الذنوب العظام، حيث أنه قد انتهكت كرامة هذه الكلمة في هذا المنتدى دون أي خبر ولا حتى تعليق من القائمين على مهنة (للأسف أصبحت مهنة) الإشراف، حيث الكل رأى بأم عينه تطاول من سمى نفسه بلعنة الله على رجال الهيئة الذين يمثلون أولي الأمر وقذفهم بالزنا والعياذ بالله، قال الله تعالى : { يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا } سورة النساء - آية 59

ومن يرى في كلامي أي خلل فليتكلم ويبين الخلل في كلامي، مع تحياتي الصادقة لكل من أعطاه الله نور الهداية والحمدلله حمداً كثيراً

=========================

الشيخ بن لادن وجنده البواسل مخلدون في الجنة إن شاء الله

-][MâJêD][-
21-01-2002, 11:20 AM
قم بس قم

وأذا ماشفتها زين

قم بس قم

روح أكتب كلامك هذا في الاسلامي موهب عندنا ولا خايف ينحذف
الموضوع هناك
علشان هنا مافي مراقبين