المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع ياموتشي!



kyo2
21-01-2002, 09:07 AM
في اليابان , رئيس شركة محدودة شركة نينتيندو يبتسم بشكل شيطانيّ , و كزوارق سحب معجب مكعّب صغير على كمّه و ببراءة يسأله السّيّد السّؤال الرّئيس , متى يجيء خيال نهائيّ إلى الجاميكب ?, و يزمجر في نفس المكان في طريقة الحساء النّازيّة , لا مربّع لك !الموافقة , كان ذلك صعبًا و مكرّرًا جدًّا كلاهما , لكنّ نقطتي أنّ هيروشي ياموتشي حامل كرئيس النينتيندو . قد قضى هذا الرّجل 51 سنة مع نينتيندو في أيديه , و لفائدة الشركة , أعتقد أنه أفضل قرار بثبات أنه يتنحّى بالفعل .
لماذا ليس الرجل للعمل ? بسيط , لديه فم متفجّر و العقل الذي قيّد يعمل قرارات بدون تفكير منطقيّ كثير . تفحص التّأجير مثال واحد , بالدّاخل يناير 2001 مقابلة شخصيّة مع اليابان بلومبيرج , ياموتشي نسف بالخارج في فرص سكيوريسوفت تنمو لنينتيندو , بخشونة رفض آمال عالية . كلماته الدّقيقة عندما ووجه مع/ب الإشاعة المربّعة : ليس هناك عقد مع/ب المربّع , و تلك المسألة غير مفتوحة للمناقشة الإضافيّة ...[ مربّع ] يمكن أن يقول يريدون أيّ , لكنّ ليس لدينا أيّ نيّة لتوقيع عقد , و هناك فرصة صغيرة لواحد الكون وقّع عند الوصول المستقبل .المربّع هو أحد إلى أقصى حدّ بدرجة كبيرة مقاولين محترمين في صناعة القمار , حمل قاعدة معجب ضخمة خلال ربج ها بشكل جميل المنشأ مثل مسلسل الخيال النّهائيّ أو زناد كرونو , و ثمّ حلّل إلى عوامل في عامل إخلاص المقاول الكبير ذلك السكيوريسوفت يحمل به/معه . بالتّأكيد , أرى لماذا نينتيندو قد لا يوقّع معهم إذا كان المربّع رفض أو استطاع ليس بسبب واجب تعاقدي آخر , لكنّ عندما يحبّ منجم ذهب المربّع انقضّ على نينتيندو , أيّ رفض حمق انطمس من قبل تقدير سيّئ أكثر ببساطة . بالطّبع , المربّع فعلاً عرض أن يطوّر اللّعب لتقدّم ولد النينتيندو الشّجاع , أين رئيس سكيوريسوفت سزوكي ساكاجتشي أصدر هذا التّصريح يشير إلى الجبا : أريد أن أزوّد البرامج له بالتّأكيد , سوف نعمل أفضل ما عندنا لنحصل على لعبنا على نظام النينتيندو .ليس فقط يعمل ياموتشي يسقط مثل هذه الإشاعات , إلكترونيّ يقول أن المربّع سوف لا يظهر وجهه للوحة تحكّم نينتيندو أبدًا في الأغلب ثانيةً . بعد السّمع هذا , لاحظ أن كان هناك انتهاء غير مرتّب بين المربّع و نينتيندو في 1996 , و ياموتشي فقط لا يريد أن يسمح له أن يذهب . يمقت الميدان أساسًا , و ذلك يمنعه من العمل الأذكى من القرارات لنينتيندو . لماذا ? الغرور , غرور الغرور . ذلك هو ما يقف في الطريقة , و هذا سوف ليس يحدث , بخاصّة عندما أنت رئيس . لا يمكن أن يكون أوضح أنّ هذا مباراة ضغينة على جزء ياموتشي , و مثل هذه مباراة الضّغينة تلك توقف نينتيندو من بوتينشال بروفيت أكثر و أيضًا إيقاف مولعي نينتيندو من صفّ لعبة أفضل . يبدو مثل غرور الرّجل العجوز هذا يؤثّر على قراراته التّنفيذيّة , و ليس للأفضل .

تنظر التّأجير إلى مثال آخر . مرّة أخرى , غرور ياموتشي يجتاح التّقدير الجيّد . في نفس المقابلة الشّخصيّة مع بلومبيرج , مرّة أخرى اليفكّر قبل أن تتكلّم منطقة مخّه تنغلق , و يبصق بالخارج بعض كلمات قاسية جدًّا في من الجائز منافس نينتيندو الكبير , مايكروسوفت . توجيه كلماته إلى أكبر تهديده , يتدفّق في بوّابات الفاتورة و الكسبوكس , بصفة خاصّة القول هذا : الجميع يتّفق أن بوّابات الفاتورة رجل أعمال عظيم , لكنه فقط إنسان . هناك شيء واحد يعرف لا شيئ تقريبًا , و تلك هي لعب . إذا عرفت لا شيئ عن السومو لا يمكن أن تتوقّع أن تعيّن يوكوزونا ...أتوقّع حتّى في وقت سنة أنهم سوف يكونون قادرين أن يروا نتائج هذا .متأكّد أنّك قد تنتظره لمهاجمة المنافسة , و هذا بالتّأكيد هجوم رخيص , لكنّ لا شيئ كريه جدًّا . جيّدًا في الحقيقة هناك , لأنه يظهر قد موقفه على القضيّة هو أنّ الكسبوكس لن يكون شيئ ما رئيسيّ للتّعامل مع , و أنه لا يأخذ دخول مايكروسوفت في لعب الفيديو جدّيًّا . استنتج كل شيئ , و يبدو مثل يتوقّع الكسبوكس أن يفشل لأنهم لم يعملوا لعب الفيديو فيما مضى . حسنًا هذه هي مايكروسوفت التي يتعامل معها , و الإدراك السّليم فقط يقول أنّ ذلك لن يحدث و أيضًا ينظر إلى سوني , دخلوا السوق مع السون و لا خبرة سابقة و ينظر في حيث يكونون الآن . ليتجاهل رئيس موقف نينتيندو المنافسة المستقبليّة الرّئيسيّة , ثمّ تلك استراتيجيّة خاطئة . تقليل من شأنه إمكانيّات معظم شركة تكنولوجيا بارزة بالخارج ليس هناك طريق للذّهاب .

لذا , فكرتي النّهائيّة أنّ هيروشي ياموتشي عهد كما/عندما لا يقدّم رئيس شركة محدودة شركة النينتيندو نينتيندو للأفضل . بعض من القرارات و العواقب التي يكون عملها تحبط , كما/عندما يبدو قد حالة العقل الخاصّة به تعترض طريق من العمل ما الأفضل لنينتيندو . وقته للرّجل البالغ من العمر 73 سنة هذا للتّقاعد . في كلماته الخاصّة , سوف أتقاعد عندما هو الوقت المناسب للعمل لذا , الذي/التي يثير التّخمين أنه لن يتنحّى من ملكه حتّى بعد 2002 , الذي/التي ليس الأخبار الأكثر سرورًا للسّمع . بأيّ حال هو يذهب , هو في اهتمامات نينتيندو الأفضل أنه لا يبقى من كلّ جانب .

أرجو أن يكون قد حاز على رضاكم:)




تحياتي:KYO2":"

kyo2
21-01-2002, 09:10 AM
على فكرة هذا هو ياموتشي
http://nintensity.com/images/yamauchi.jpg




تحياتي:KYO2":"

aoks
21-01-2002, 10:17 AM
انصحك استخدم مترجم غير عجيب لأني بعض الاحيان ما افهم وش يقولون!

كاركيون
21-01-2002, 10:52 AM
يبدو ان الجميع يريد ان يتنحى ولكن هو لا.........

ولكن لو يذكروا ماذا فعل لنتندو بدل مهاجمتها على انها شيطان لكان افضل....

وهل يجب ان تصنع سكوير سوفت للكيوب بعد السنة القاسية التي تكبدتها من خسائر؟

انا ارى من افضل ان تصنع لكيوب والادفانس لانها سوف تكون حير معين في منافسها الاجهزة الاخرى....الا يجب ان يترك يامتشي عنادها جانباً....

kyo2
22-01-2002, 07:35 AM
مشكور على الرد أخ aoks وإنشاء الله أغيره بس انت لو تروح موضوع مقابلة مع ياموتشي وأفضل صناع للننتندو حتشوف ردي على ردك:D (حلوة ردي على ردك)


أما انت أخ كاركيون والله أنا معاك في كلامك100%

ومشكور على الرد:)




تحياتي:KYO2":"

wario2002
22-01-2002, 01:12 PM
شكرا على الموضوع( المترجم)