المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اقدر اخذ مكمل بروتين بدون حديد ؟؟

قلبك دليلك
29-03-2010, 10:06 PM
طيب لو سمحت با اسأل لو في احد يستخدم واي بروتين بدون حديد بس يبي يزيد وزنه ؟

آبو رآشـد
29-03-2010, 10:12 PM
راجع القوانين بالنسبة لأسم الموضوع وبياناتك

تم تعديل عنوان الموضوع هذة المرة

قلبك دليلك
29-03-2010, 10:23 PM
اسفييين يا خووك بس ابي جوااب سريع للي عنده خبره

منادة الليل
29-03-2010, 10:51 PM
هلا اخوي

ما عليه بتحصل جواب يالحبيب ومعذور بما انك جديد بينا :) ولكن خذ لك طلة على القوانين علشان في الجايات ما تطيح في الخطاء والمخالفات :)

بخصوص سؤالك

ايه اكيد راح يفيدك

وهذي صورة للفائدة يالغالي

هذي نتيجة استخدام المكملات بدون التمارين :)

وتذكر حتى لو استخدمت المكمل وانت تتمرن مافي تغذية صح ما راح تستفيد من المكمل

اسمه مكمل غذائي يغطي النواقص الي يحتاجها الجسم بعد المجهود الي تستهلكة العضلة بعد التمرين :)

بالتوفيق

منادة الليل
29-03-2010, 10:52 PM
وعفواً اسف ما حطيت بالي لاسم المنتج

الواي بروتين ما راح يفيدك نهائياً باي شي شكلك تلخبط بين المكملات والهرمونات :)

الواي بروتين للعضل الصافي ولكن ما يجي العضل الصافي جذي ... شي لازم تتمرن وتخيل بعد ما تجهد شهرين وتستخدم علبيتن الى 3 علب من هذا المكمل راح تشوف نتايج ومو ذيك النتايج الي انت حاطها في بالك :)

بالتوفيق

قلبك دليلك
29-03-2010, 11:06 PM
يعطيك العاافيه والله بس شسمه اوك اتمرن بس شد و تفصيل يعني تمارين خفيفه فاهم علي

بس انا با اخذ واهم شي اذا ما نفعني ما يضرني هذا اللي ابي افهمه يعني لو ماا زاد وزني بينقص والا لا

منادة الليل
29-03-2010, 11:21 PM
شوف يالغالي

الواي بروتين ما راح تشوف منه اي نتيجة في اول شهر ... في نصف الشهر الثاني راح تشوف اختلاف بسيط في الجسم لانه هذا يشتغل على انه يعطيك عضل صافي ... عكس مكملات زيادة الوزن الي تضيف لك نسبة بسيطة من الدهون :)

واخوي .....

نهائيا نهائيا الواي ما يفيدك في حال انك تتمرن خفيف ... الواي بالاساس للاجسام المتقدمة او التمارين المتقدمة لانه شغلته عضل صافي وانا اقول لك يعني تخيل للي يلعبون على ثقيل ثقييل هذي تجي معاهم النتايج بعد شهر وشي ما بالك لما بتلعب خفيف؟

بما انك تبي زيادة وزن اخذ لك فاتح شهية من الصيدلية وراح تاكل باليوم ان شاء الله 6 الى 7 وجبات وراح يزيد وزنك ولا تدخل في موضوع مكملات لانه هذه المكملات مختصة لشي معين وهو كمال الاجسام بسبب استهلاك طاقة كبيرة من الجسم في فترة التمرين وبالتالي يجي هذا المكمل ويبدا الجسم باخذ الكمية الي يحتاجه وغير هذا شي اجباري انه لازم بعد المكمل نروح على طول وناخذ لنا وجبة ثقيلة علشان المكمل ما يفيد بدون التغذية الي احنا معتادين عليها ..

واسمح لي طولت واتمنا كلامي واضح

بالتوفيق

ولد ابوظبي
29-03-2010, 11:28 PM
كلام مناادة الليل .. واافي وكاافي :) ماشاء الله عليك ..

وحتى الوجبات اللي تاكلها .. تكون متوزعه .. ومب تاكل اي شي حيالله .. مثلا همبرغر ودهون واشياء لغرض انك تشبع .. وما تفيد جسمك بالفيتامينات والمعادن..

واذا انته ناوي خفيف خفيف .. وتبي عضل .. يبالك وقت يطولي بعمرك .. وهذه اذا مااياك احبااط لانه تتمرن لفتره طويله ومافي اي نتيجه تذكر..!

خذ لفه على قسم المواضيع المميزه.. وبتعرف شو اللي تبي توصله بالضبط

تحياتي

قلبك دليلك
29-03-2010, 11:29 PM
والله ماقصرررت ابد يا اخوووي بس ابي نقطة اني اخذه ما راااح بنفعني عاارف بس سؤالي ما رااح يضر لأني من فتره استخدم وابي اتأكد من ها المعلوومه وسووري من جد كثررت عليك

شريف0
30-03-2010, 12:37 PM
لا ولا يهمك يا اخى اى استسفار اخر الاعضاء ما يقصرون ان شاء الله

منادة الليل
31-03-2010, 02:11 AM
الله يخليك اخوي ولد :)

حياك الله اخوي قلبك

ما راح يضرك ولكن ما يضرك ما يعني انك تستخدمه لانه نصيحة هذا المنتج مختص للعيبة كمال الاجسام وهو ما راح يضرك ولكن ما راح يفيدك في حال انك ما كنت لاعب كمال اجسام

وراجع الرد فوق وشوف الصورة هذي بتجي وحتى لو كان الواي شبه خالي من الفات انت لما تجمعه في بطنك العضل ما راح تمتص ولا شي لانها ما بتكون محتاجه في حال انك ما تمرنت :)

بخصوص مضر صحياً او لا

الاجابة:لا

بالتوفيق

قلبك دليلك
31-03-2010, 04:37 AM
يعطيك الف عاافيه اخووي مناادة وماقصررت اخووي وعاارف اني كثررت عليكم با الاسأله فا اعذروني

وصلت الاجااابه تسلم لي