المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازيز الرصاص وهدير الدبابات

وسيم فلسطين
21-01-2002, 09:55 AM
بدي اعرف يا جماعة انه اذا كان في حل لهذه الدنيا ؟ صدقوني ان الوحد فينا زهق حياتو كل يوم قتل وطخ واحنا ما طالع بدينا شئ

اريد ان اسأل اللشباب في دول الخليج هل يوجد عندكم سلاح كشعب وليس كحكومة مثل الرشاش والمسدسات ام لا ؟ وكم سعرها اذا كانت موجودة؟

لانه في قلسطين سعرها غالي جداً واريد ان اعرف سعرها عندكم.

استشهادي
21-01-2002, 11:57 AM
شباب الخليج ملتهيين بدورة الخليج بعد الدوره ارجعيلنا...... وإلا أقلك مافي الكم غير الله عز وجل واتركيك من العرب حكومات و شعوبا لانه عندهم امور اهم من فلسطين .......و أعدك مستقبلا أن بننظر في قضيتك وبعدين فلسطين ما إلها إلا 50 سنه محتله يا ستي اصبري كمان خمسين سنه حتى نخلص من الي احنا مشغولين فيه وعلى كل حال اطمنك انه احنا كلنا بدون استثناء .. نشجب و نستنكر و ندين " العنف " في " الشرقالاوسط "
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!! .... هذا الواقع ولن تنتهي علامات التعجب ولكن.........انظري للتوقيع إلى في الاخر

!!!!!!!

sweet revenge
21-01-2002, 12:04 PM
انا الحمد لله ما احب اتابع مباريات....
بس للاسف ما اعرف اي شي من الي انت طلبته اخوي.... وانشاالله الله يخلصكم من اليهود....
انشالله يرد عليك واحد من الشباب يعرف عن هذي الاشياء....

محمد11
21-01-2002, 12:20 PM
والله انا ما بعرف عن اللي تقوله بس اقولك الله وياكم وانشاء الله بتتحرر فلسطين على يد
الإمام المهدي الذي سيخرج آخر الزمان ( عجل الله تعالى فرجه )

وشكرا