المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الروقات محتاج فزعتكم :)

Q8DeviLz
31-03-2010, 05:35 AM
السلام عليكم ..
انا ابصراحه توني بديت اللفل رووق وواصل فيه لفل 20 حبيت اعرف شنو احسن تالنت للتلفيل

انا الي حاطه حاليا Assassination هل يصلح لتلفيل ..؟؟؟

ويا ريت كم نصيحه حلوه على روتيشن حلو والله يجزاكم خير والف شكرا ..

Smart Player
31-03-2010, 06:22 AM
احسن تالينت للتلفيل هو COMBAT

http://www.wowhead.com/?talent#fZMxAd0dxoru0gRt

GL

Q8DeviLz
31-03-2010, 06:27 AM
تسلم حبيبي على المرور ..

burdga
31-03-2010, 09:48 AM
بصراحه تقدر تلفل بستخدام الكومبات او الاساسنيشن بس ابعد عن السبتلي لانه حق بي في بي اكثر

انا لفلت الروق مالي من 1 إلي 50 كومبات
يوم وصلت 50 حولت حق assasination لانه Mutilate احسن , اسرع في الكومبو بوينت و الدمج بيرست زين

ومن 50 لي 80 وانا Mutilate

الكومبات زين حق الريدات الحين خصوصا انه قوي في Multiple target dmg
والاساسينيشن حق الـ single target dps

بس حالياً روح كومبات لين ماتوصل 50 وحول اساسنيشن

لوعةالفرقا
08-04-2010, 05:45 AM
انا اول لفت روق وكنت حاطه assasination لين وصلت 60 وغيرت إلى كومبات وليتني مغير من زمان وقتها

من جد الكومبات قوي في التلفيل واسرع من الـ assasination وتقدر تضارب اكثر من موبين في نفس الوقت ^^

وغير كذا الكومبات تقدر تستخدم اي سلاحين بعكس الـ assasination يعتمد على الخناجر أو الداقر فقط

وبالتوفيق يالغالي

mage4ever
11-04-2010, 05:25 PM
روح كمل على ال Specc حقك احسن لك والله .. Combat ما راح تاكل عيش لو احد بيجيك يبي يقتلك ..

بصراحة انا اشوف اقضل Specc للتلفيل دايم هو ال Pvp specc لان دايم تقابل Allaince اذا انت Horde والعكس

طبعا نستثني PVP specc for heal **

الاستاندر
13-04-2010, 05:08 PM
الصراحه احسن شي حق تلفيل الكومبات لنك تقدر تعطي دمج لاكثر من عدوو وسله بعد وتقدر تستخدم اي سلاح
انا جربت الكومبات من لفل واحد لين لفل 60 وعقبها جربت المنتليت بس ما نفعت وياي لنه اذا جوني وحشين اعلى من لفلي بلفل او لفلين اموت عكس الكومبات يمكن تذبح الثنين ودمك على النص اما بخصوص كلام اخوي
على انك تقابل الايسن ولا هورد يذبحونك هذا شي جايز بس انت ما بتقضي وقتك كله تحاربهم ولا هم نفس الشي
اكيد تبي تلفل
خلك على الكومبات لين لفل 80 وعقب شوف نفسك تكمل على الكومبات ولا لا
انا الصراحه ما استغنى عن الكومبات

تقبلووا احترامي