المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر انا تائهه ارضى نفسي او اتبع عقلي , من انا لأحكم

ysnsws
31-03-2010, 08:54 AM
1العمر يمضي والجسم يهتري وإن لم ارضي نفسي فإنها ستهلكني هل اتبععها ام اسمع لما يقوله عقلي: لماذا اعبد نفسي ؟ وكيف لاا ؟ ان لم ارضها فانها ...

2 توقفت عن تدليلها اتاني عقلي وخلفه نفسي متنكرة "ايها الأحمق لماذا لا تعمل لوضع معيشي افضل". قمعتها على امل ان اتوقف عن عبادتها فاتاني عقلي ربما صوته حقيقي او انه مأدلج بنفسي"ايها الأخرق ما الذي تفعله انت تقتل نفسك".

3 عقلي متحيز لنفسي لا يدافع عني ولا يهتم برغبتي عن عزوف عبادة نفسي.فكرت وفكرت عن الحل ولاكن كيف افكر فعقلي متحيز لنفسي . اسودد العالم من حولي فعقلي بدا أكثرر عنصرية وبدأت افكر اكثر وأكثر لماذا يمنعني ان افكر بان اتوقف عن عبادة نفسي.

4اللعنه طفح الكيل ساذهب للمعالج لعله يستئصل نفسي من عقلي ، المعالج السيكلوجي: ان نفسك الدنئية لن تتوقف عن التخبي في عقلك إلا إذا فعلت كذا وكذاا.

5 وبعد اشوااط من العمل لترذيل النفس ليصبح العقل حاكمها ، اشتكت النفس للعقل:لماذا اترذل وانا موجودة بداخلك ان رذلتني فسيظهر جرمك على ظاهرك هل من حل اخر سوى عبادتي؟ اللعنة عليكم انكم تعملون معا فالسر وفالجهر فالخير وفالشر ؟ من انا اصلا لأعيين عقلي حاكم ونفسي فرد ؟ من يحكمني لاحكم ؟

6 يا الاهي ولماذا ؟ لم اقل ! كيف اتذمر بطرف محايد اللعنة رأسي يؤلمني ...

أبو نائل
01-04-2010, 01:57 PM
ما شاء الله جميل ما طرحت من طرح أغوني و جذبني عنوان موضوعك المميز

و كلمات فاتك جميلة و صواب ما فعلت و اشد على النفس و ذلها في الدنيا و ابتعد هن رغبتها

تفوز بالجنة

أهنئك أخوي على جميل أداءك و مشاركة قيمة من هنا إلى الأفضل و الأمييز

تحياتي لك

نعومة الأحساس
02-04-2010, 01:27 AM
جميل ما كتبته أخي
أو لمشاركه لك وأذهلتني
واصل كتاباتك
قلمك مميز وإلى الأمام دوما