المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طولي 176 وزني 77 وعمري 27 أحتاج مساعدتكم في مكمل بروتين

Shik0m
02-04-2010, 05:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى منكم المساعده يا خبراء :biggrin2:

أنا طولي 176 ووزني 77 وعمري 27 سنة ( طيب يا مميز يا سبعات :D )

جسمي يعاني من ناحية الصدر والبطن فقط تراكم الدهون باقي المناطق طبيعية

بدأت من شهر وشوي حديد ومن اسبوعين بدأت استخدم

lipo 6 x black

و amino 10000

فرق كبير حسيته من ناحية الباور والنشاط

لكن عندي مشكلة واحده وهي من ناحية الغذاء .. انا طالب وادرس برى السعودية ومشكلتي ما اقدر آكل من اي مطعم ( نفسيه ) وقبل لا اسافر امي الله يحفظها ما علمتني الا على الكبسه :biggthump وغير اني متعود من 3 سنوات على وجبتين يومياً وما اقدر اغيرها نظام طلاب فطووور وغداء عشى مره وحده ..

طبعاً اللفه الطويله العريضه هذي توصلنا لهذا السؤال روق يا كوووتش انت وهو وتمعنوا فيه زين

س سؤال : لو تكرمتم ابغى بروتين يعوضني عن ضعف التغذيه بس ما يكون فيه نسبة دهون لأن جسمي فيه دهون ودي اتخلص منها اول ويكون مفيد مع الأمينو 1000 و اللليبو ..

وسلامتكم

منادة الليل
02-04-2010, 02:28 PM
هلاك فيك يالغالي ...

منور يالحبيب

جذي ما يمشي يالغالي لازم لازم تشوف حل مع التغذية

طيب في وجبات ممتازه بفيدك فيها

الشوربة ,شوفان, كورن فليكس , تونة, بيض ,فواكة,الحليب وربعه من اللبن والروب.العصاير الفرش
التمر, المكسرات ... الخ
غير هذا تقدر تاخذ لك ملتي فيتامين الي يقدر يوفر لك الفيتامينات الي ما راح تحصلها في التغذية وانت اتوقع تحتاج لهذا المنتج .:)

المكمل المناسب لك هو الواي جولد ستاندرد او البروكومبلكس العادي بسبب انهم مكملات خالية من الفات
في حال ضغط على نفسك بالتمرين يعني تمرنت بشكل صح راح تتحول الدهون هذي الى عضل ان شاء الله
--------------------------

بخصوص الليبو
الليبو راح يفيدك بالحرق ان شاء الله وانت ماشوف عنك الا 7 كيلو زيادة فالتزم بالتمارين والتغذية واستخدام الليبو بشكل صحيح وان شاء الله راح تطير هذي الدهون ولابد انك تشوف موضوع اخونا بوراشد الي هو حقق حلم ال6باك وازالة الكرش والترهلات لانه في تمارين تشد الجسم في نفس الموضوع اتبعه

كمال الاجسام في كل الطرق تحتاج الى تغذية قوية وغنية ومهم كان الهدف .

:)
بالتوفيق

Shik0m
02-04-2010, 05:39 PM
منادة الليل

بعدي والله .. يعطيك الف عافيه على الرد

والبروتين قررت اخذ isopure يمدحونه كثير وما لقيت عند الثقه اللي اشتري منه الا هذا المنتج لأن هنا التقليد كثير جداً

شكراً اقين منادة الليل