المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهـل العقول في رآحـــــــــــــــــــة ..!

CleoN
04-04-2010, 04:06 PM
http://i661.photobucket.com/albums/uu335/cicikute/nameicon_125596.gif السلام عليـكم و رحمه الله و بركـاته http://i661.photobucket.com/albums/uu335/cicikute/nameicon_125596.gif

HOW ARE GUYS ?
I HOPE ALL BE FINE

الحقيقة و الواقع و النساء ذات البراقع :D كتابتي للموضوع اللي الحين ببتدي فيه بإذن الله هو سخريتي لعقليه النـاس هذه ..
طيب نبتدي يكون أفضل , قبل فترة يعني قبل اسبوع بالضبط كنت اتجول بموقع ديفنت أرت اللي الكل ميت فيه الحقيقة انا مش مشاركه فيه بأعمال انا مسجله كعضو منتسب لمجموعات يعني GROUPS و أحب الردود على اعمال الأخرين فقط , و انا اتصفح بين العضويات لقيت هوشة بين عضو و عضو @.@" أمبيييييه وش السالفه إلا اعرف !!!!!! رحت و شيكت لقيت السالفه متعلقه بلعبه و كلها عن Relations between the characters such as love and friendship and partnership, etc --> اللي ملاقي صعوبه بتفسير اللي كتبته يفسر بالوافي :D هعهع

المهم و لحظت ان الهوشة لايف يعني مباشر خخخخخخخ قدامي عيني عينك ذا يتلاعن مع ذا و هذا نفس الشئ و على لعبه و شخصيات xDDD شوفو لوين السخافه وصلت هوشه على شخصيات و ألعاب مالها وجود بالواقع بس اللي شدني مب الهوشة عن الألعاب اللي شدني ان الطرف الثاني عربي و بالتحديد بنت سعودية مسجله مع قروب للعبه الفاينل فنتاسي طبعاً القروب يتكلم عن اللي يحبون كلاود مع تيفـا و من هالسوالف حقت الأجانب السخيفه >.> ما يهمهم إلا الرومنسيه , نكمل الطرف الأخر بنت اجنبيه من أصول أفريقية يعني من سود امريكا المعروفين :D --> عرفت للأنها عارضه صورتها الخطيرة بالموقع :D:D ,, انا داخله على البروفايل حقها لقيتها طايحه بالأدميه سب و تشهير بها بموقع طبعاً إذا دخلتو اي بروفايل شخص من موقع ديفنت أرت بالنسبه اللي ما يعرفون عن الموقع راح تلاقون فيه خاصيه أسمها Journal يعني مجله تكتب بها اللي تبي كاتبه بمجلتها ذي الأجنبيه ان العرب ناس متخلفه و جاهله --> تبـاً لك ما المتخلف إلا حضرتك xDDDD
و قاعدة تلصق تهم بالبنت انها عنصريه عشانها عبـدة يعني :D و كلاااام كثير بصراحه غضبت وقتها للأن الرادين عليها يسبون بالعرب و يقولون كيف عربيه و تعرف تتكلم أنجليزي ؟ أأأأأأأأخ يا راسي هذا يدل على جهلهم ما يدرون اننا نتعلم الأنجليزي بالمدارس و الفرنسي بعد ببعض المدراس مش كلها >.>
و ما كذب بوي يوم يقول لي نحن نتعلم لغتهم مش حبنً فيهم إلا اتقاء لشرهم ..

:: تفسيـر ما حـدث ::

من خلال متابعتي للمشكله اكتشفت بأن الأجانب و خصوصاً العضوة هذي من اصحاب ذا العقول الصغيرة و ناس عنصريه و همجيه للأبعد حد إضافه لذلك جبناء للأن لو عندها كلام كان ردت على البنت بأحترام بدون سب و مطاقق و اتهمات و تشجيع اللي مثل شكلتها على عضو واحد , شفت ردود البنت العربيه ذي هاديه و ما قالت شئ ابداً غلط بالعكس كلامها سليم عن تفسير للعبه بس اذا خاطبت شخص مريض العقل من المستحيل ان تجد كلام ذو منطق و عقل ,, الشئ الثاني تضخيم الموضوع و تغيير مسارة عن المسار المحدد و سب العرب و مهاجمتهم سوا بالدين او باللغه مثل الدلوخ ذولي يقولون كيف عربيه و تتكلم انجليزي :D:D:D والله ياني فطست ضحك على تعليقهم ذا ,, لكن ذاك اليوم صراحه غضبت للأنهم طاحو بها سب كفتاة عربيه مسلمه يعني لو متهاوشة مع وحدة من اشكالها كأجنبيه كان ما سوت ذا الهجوم و الهوشة الطويله العريضه ذي طبعاً السبب الرئيسي هو أعلان حرب ضد المسلمين و العرب بهذا الموقع على الرغم إن فيه جاليات اجنبيه مسالمه و كويسه مع العرب و بالعكس تلاقي ترحيب طيب منهم كشخص عربي و ممكن تعتبر علاقة الوصله بينك و بينه دخوله للأسلام ليش لا ؟ أذكر قريت مدونه احد الفنانين بموقع ديفنت ارت طبعاً عربي اسلم على يدة شاب اسباني و لله الحمد السبب ؟ للأن تعامل الشاب معاه زين و من خلال تعامله الطيب اكتسب مودة الأخرين اتجاهه ..

الأجـانب اللي نَصفهُم بالمتحضرين و العظمـاء و اللي مع الاسف العرب طايحين تقليد اعمى لهم تراهم يكرهوننا و مهما حاول اي شخص التداخل معاهم فهم ناس من المستحيل مخالطتهم بالطيب ولا بالشين هم اقل من مستوانا بكثير للأن ربي طامس على قلوبهم و لدرجه إن ما عاد فيه عقـل و أخرتها ألـعاب ,, حتى تعرفون بأن أصحـــــــــاب العقول في رآحــه ..! :D

http://i661.photobucket.com/albums/uu335/cicikute/nameicon_125596.gif و الــسلام خيـر الختـام http://i661.photobucket.com/albums/uu335/cicikute/nameicon_125596.gif

قلب الحياة
04-04-2010, 04:18 PM
وكما قلتي
أهل العقول في راحه
أنا أذكر هذا المثل
لما يلعبوا إخواني وبعد اللعبة يتضاربوا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي أختي
تقبلي ودي ووردي

NiN RevO
04-04-2010, 06:52 PM
تسلم ايدج اختي على هالكتابه الرائعه والمنضمه .. ^^

بس انا بوضح لج شيء انتي مش فاهمته .. بالنسبه لليابانيين وامريكان بعد يقلدونهم في عندهم شيء اسمه

تقديس الشخصيات .. حتى في عندهن حاجه اسمها Cosplay وهذه معناها ان انا واصحابي نلبس ازياء

شخصيات في الجيمز .. هذه اللعبه فيها قوانين وشروط .. يعني اذا لبست زي شخصيه قويه وشريره ما يجوز

لي اني استهبل او اضحك بسخريه احتراما ً للزي اللي انا لابسه .. ايوه من جد لا تضحكين عليهم لأن هذا

الطابع العام .. ويمكن هذه البنت قالت كلمه عاديه هي ما تقصد منها انها تنزل بقدر شخصيه .. الله وقدر الشخصيات -_-

وهي شافتها عربيه وبعد مسلمه وسعوديه راقده على بركة بترول قام الغيض ملأ عيونها عليها ..

واخيرا ً مثل ما قلتي .. اصحاب العقول في راحه .. ^^

تقبلي تعليقي بصدر رحب ..

CleoN
04-04-2010, 07:36 PM
××...........

قلــب الحيـاة

وكما قلتي
أهل العقول في راحه
أنا أذكر هذا المثل
لما يلعبوا إخواني وبعد اللعبة يتضاربوا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

الله المستعان :D بس اخوانك إذا هم صغار يهون ضربهم حدهم صغار بس إذا كبرو و لساهم على نفس المنوال تقبى مشكله :D:D خخخخخخخ بنظري الناس ما صار عندها شئ تسويه غير المشاكل و على ايش بدون اهداف كما قال الشـاعر " كـدعواك كل يدعي صحة العقـل ومن ذا الذي يدري بما فيه من جهل " --> المتنبـي ..

أشكرك قلب الحياة فردك زرع الحياة بهذا الموضوع :D بما أنه أول رد لوول ..!

...........××

Nintendo RevO

بس انا بوضح لج شيء انتي مش فاهمته .. بالنسبه لليابانيين وامريكان بعد يقلدونهم في عندهم شيء اسمه تقديس الشخصيات .. حتى في عندهن حاجه اسمها Cosplay وهذه معناها ان انا واصحابي نلبس ازياء شخصيات في الجيمز .. هذه اللعبه فيها قوانين وشروط .. يعني اذا لبست زي شخصيه قويه وشريره ما يجوز لي اني استهبل او اضحك بسخريه احتراما ً للزي اللي انا لابسه .. ايوه من جد لا تضحكين عليهم لأن هذا الطابع العام .. ويمكن هذه البنت قالت كلمه عاديه هي ما تقصد منها انها تنزل بقدر شخصيه .. الله وقدر الشخصيات -_- وهي شافتها عربيه وبعد مسلمه وسعوديه راقده على بركة بترول قام الغيض ملأ عيونها عليها .. واخيرا ً مثل ما قلتي .. اصحاب العقول في راحه .. ^^

أنا عارفه الكوزبلي تقليد الشخصيات و جربته مرة بيني و بين نفسي :D ,, لكن محور المشكله مش عن هذا الأساس أبداً هو عن الروابط اللي بين الشخصيات و زي ما قلت الحوار كان عن تيـفا و كلاود * يعني علاقة حب ولا صداقه و مدري شنو زبدة الموضوع انا مش من هواه هاللعبه ابداً * القروب مناصر للأثنين اللي فهمته ان البنت العربيه الله يذكرها بالخير معاهم بالقروب بس الأجنبيه مش معاهم و تخالف الراي و كل الموضوع زوبعه قش ما منه فايدة ولا بيستفيدون من مناصرتهم ولا غير مناصرتهم كلها ألعاب لكن اللي عصبني انقلاب الموضوع لمحور أخر :/ هنا غلى دمـي لكن ربك يمهل ولا يهمل إن شاء الله يأخذ حق البنت المسكينه و يخليهم على سواد الحياة أكثر و أكثر ..

أشكرك نيتيندو على الرد البورفيكت و مناقشتك :] ..

××...........

Akihiko
04-04-2010, 10:56 PM
موضوع حلو :33:

فيه بعضهم فعلا يكرهونا كره شديد ..
وفي نفس الوقت فيه منهم طيبين وحبوبين ^^"

ما عندي شي اتناقش فيه لان من كثر الي قريته نسيت السالفة XD

يعطيج العافية

CleoN
05-04-2010, 09:47 PM
××...........

Akihiko

موضوع حلو :33:

فيه بعضهم فعلا يكرهونا كره شديد ..
وفي نفس الوقت فيه منهم طيبين وحبوبين ^^"

ما عندي شي اتناقش فيه لان من كثر الي قريته نسيت السالفة XD

يعطيج العافية

الطيبين بنظري قلـه جداً و بعضهم يجامل و بالأخير تبـاً لهم أجمعين xDDDD
على إيه حال مرورك و ردك نور الموضوع و مشكور أكيهيو ..

...........××

kilua 19
06-04-2010, 09:50 PM
صحيح ما قلتي
شكرا على الموضوع كليون

Al Bhed Girl
05-05-2010, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعني السالفة اختلاف اراء وانقلب الى مشادة خارج الموضوع
واللي ابتدء هذي المشادة يعكس اراءه وثقافته ومبادئه
وهذا الشي يا كليون مو بس بديفيانت ارت ،، تلقينه بيوتيوب والمنتديات الاجنبية
وبكل مكان ، لان ببساطه الجهلاء بكل مكان( من بلد او غيره) .
بعدين اللي يبدا بمشكله صراحة اعتبره بزر وخبل وياكثرهم بيوتيوب ..الفيديو عن شي والردود عن شي ااااااخر !

والله قال : (واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) .

لا تشيلين هم ,وما عليج من احد :D..

Iris
05-05-2010, 03:04 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يس المسائل مو محتاجه كل هذا من ردة فعل و سب,,
السب و الشتم not nice, حلو يكون عند الناس حكمة و يكتم غيضة,,
فما بالك مجادلة بامر تافه!
الحمدلله على النعمة و ان شاءالله يكفينا الله من ان تكون هذه الامور همنا,, او من هذا النوع,
يس ممكن الامر سببه سوء فهم, ممكن سببه كرة منها لاصل الاخرى,,

لا تشيلين هم ,وما عليج من احد :D..nice, انك شاركتينا برايك و الي لاحظتيه,
موفقه.

J I L L U N A
11-05-2010, 06:16 AM
و عليكم السلام
أهلين كليون كيفتس حياتي ؟ عساتس طيبه ؟

مشاء الله عليتس توني انتبه للموضوع و استغربت انتس نزلتي موضوع بهذا القسم بصراحه و انا اقراء استمتعت بأسلوبتس !!!

الأجـانب اللي نَصفهُم بالمتحضرين و العظمـاء و اللي مع الاسف العرب طايحين تقليد اعمى لهم تراهم يكرهوننا و مهما حاول اي شخص التداخل معاهم فهم ناس من المستحيل مخالطتهم بالطيب ولا بالشين هم اقل من مستوانا بكثير للأن ربي طامس على قلوبهم و لدرجه إن ما عاد فيه عقـل و أخرتها ألـعاب ,, حتى تعرفون بأن أصحـــــــــاب العقول في رآحــه ..! :D

من جد الأجانب ذولي نكته بقووة و انا اكتشفت ان عقولهم مثل قوطي البيبسي اللي حجمه صغير مب العادي :D:D يهتمون بسخافات و يكبرون من حجمها و يأججون منها حرب و طاخ طيخ و بكل المواقع اللي فيها خلط بين اجانب و عرب زي فيس بوك و ديفنت ارت و يوتيوب و توينتر و الخ..
تحصل تشاد بينهم بس انا ولا عمري تهاوشت مع أكمخ أجنبي ولا افكر للأنهم ناس عزكم الله وضيعه و اذا قلت له شئ يرد عليك برد سوقي و طبعن هم لا دين ولا اخلاقيا فكلامهم اللي يتكلمونه زي اي كلمه عادي بالنسبه لهم :boggled: و المسلم يحاولون يحاربونه علشان دينه و جنسيته كعربي حتى على موضوع ما يستحق يقللون من قيمته و يتأزرون زي العفاريت :D:D بس ربتس موجود فوق ما يضيع حق أحد !

بالنسبه للألعاب و الشخصيـات بعطيتس بمختصر هم ما يتعاملون مع التكنولوجيا و الخيال الرقمي بمبدئ طبيعي عادي لا هم لو عليهم عبدوهم ولا اي شئ يقدسهم طبعن اكرر لتس هم بلا دين و ركيزه صحيحه مبنيه على أسس , فهم يضيعون حياتهم بسخافات بلا هدف مثل Couples يعني فلان × فلان و طبعن إلا الشئ اللي مش موجود باللعبه و قصتها ولا حتى الكاتب كتبها بالقصه ولا المخرج حك راسه و حطها :D يحبونه و يجيبون شئ من مخهم و يملي عليه ضميرهم :31: اما بالنسبه للعرب يعتبرون اللعبه مجرد لعبه كأسمها لكن مع كذا يحبون قصتها و يتابعون لها و الخ..
فعشان كذا تحصلين فيه مشاكل حاصله بين الطرفين كثير , قبل فترة شفت واحد حاط فيديو ضد شخصيتي المفضله Jill Valentine لكن صرفت نظري عنه و عملت اللي يعمله اي واحد عاقل صفطططططططططططططططططططط طبعن الفيديو مش موجهه لي شخصياً هو لكل شخص يحب جيل لكن صحيح تضايقت للأنها شخصيتي المفضله من الطفوله و احبها مووت http://rmoz.oo3o.com/messenger-smiles/images/1/1283-image-153.gif:ee2: بس جليونا أكبر من أنها تنزل مستواها لشخص ما يستحق ابداااااااااً , فلو عملت البنت السعوديه اللي بموقع هذا الله يصلحها كذا كانت بتكسب من جهتين فوزها و عقلانيتها لو كانت بنت كبيرة او صغيرة حتى الشئ الثاني تفحم الطرف الثاني بصفط و تقهره و هذا مش انه شخص جبان اللي ما يرد و يترك الأمر و يمشي بالعكس شخص حكيم و كبير و الجبان اللي يحاجج على كل صغيرة و كبيرة و ينكر الحقيقه و يضيع وقته بأمور تافهه لا لها قيمه و تهدر من الوقت و الحياة و تقلل من هيبه الشخص !!

اخيراً الأجانب مب من صلبنا ولا هم من ديننا ولا نحن ضدهم على حسب الموقف ولا نحبهم لكن نحن وين وهم وين ما عمر الشين تساوى مع الزين :D:D و هم عقليتهم على قدهم ياحليلهم و نحن نحمد الله على نعمه الأسلام و العافيه البدنيه و العقليه فقط لا غير و مشكورة كليون احس اني تحمست مرة :D:) نشوفتس على خير حبيبتي ..

محمد 07
04-06-2010, 01:44 AM
يموتون في الشخصيات إلى درجه إني شفت واحد في التلفزيون
((يتزوج شخصيه من انيمي))

إنت ليه ما فزعت للمسلمة