المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلـــــــــي القائمين على المنتدي والمشرفين والاعضاء أرجو أدخول للاهميه

أمة الله
21-01-2002, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن:-

إخوتي القائمين على المنتدي والمشرفين عليه وأعضاء المنتدي الكرام :-

أرجو منكم أن تقومو بوضع منتدي( خــــــــــــــــــــاص للنســـــــــــــــــــاء ) حتي نقوم بنقاش الامور الخاصه بنساء
وحتي نتحاش ما يغضب الله تعالى ونبتعد عن الشبهات وذلك إتباعاً لقول المصطفي صلى الله عليه وسلم (( دع ما يريبك إلى مالايريبك)) .

إخوتي أن أعلم إن أول ما سيتبادر إلى الذهن إني متخلفه أو مازلت في العصور القديمه ولم أتفتح وووووووفي أسوء الحالت لم افهم الدين .
ولكن يا إخوتي لماذا نحن المسلمين دائما ننساق وراء الغرب دون تفكير أهو من الحضاره أن أتحدث مع الرجال في إمور لا حاجه لي فيها ولا تهم الاسلام ولا هدف من ورائها سوء أنها تكون مدخل من مداخل الشيطان وقيام النفس الاماره بسوء بواجبها بدفعي الي معصيت الله ، إخوتي لا نريد ان نجعل دخول الانترنت في عالمنا حجتاَ علينا بل حجتنا لنا (بحيث محاولت الاستفاد منهم والدعوة الى الله لا أنكر أني إستفدت كثيرا من نقاش إخوتي السنين مع الروافض وتعرفت على عالم الروافض وكيفيت التعامل معهم ومع حججهم
وبراهينهم) .

إخوتي لقد وضع الغرب العديد من الوسائل حتي يقومو بهدم المرءه المسلمه لانها العمود الفقري للاسلام فكما ذكرت مره أن حال الامه الان سببه هو عدم معرفت النساء المسلمات مكانتهم ودورهم الاساسي في هذه الدنيا فنساقو وراء أفكارهدامه وشعارات ووو ونسو تربيت الابناء على حب الجهاد ورفع رايت الاسلام وحب لقاء الله وهم قد نصرو دينه في أرض ، ولعلم الغرب بأهميتنا قامو بوضع بعض الوسائل التى تسهل إنحراف النساء بسهوله لايعلمها إلا الله ، فمن وأجبنا الحذرمنها بكل الطرق (ومن حفظ الله يحفظه)

إخوتي إن قمت التطور والحضارهي تسخير المدخلات الجديده لخدمة الاسلام لا إلى هدمه وهدم قيمه فوالله إن حكم معصيت الله بالكتابه حكم معصيته بالهاتف ، فلماذا لا نسخر الانترنت فيما يرضي الله ، بحيث وضع منتدى خاص للنساء مع إستطاعت النساء الاطلاع على مواضيع الرجال وإذا أعجبها موضوع وتحب نقاشه ولديها فكره تضيفها تقوم بنقله إلى المنتدى الخاص بالنساء وذالك بإعلام المشرفه ونقوم بنقاشه ، وإذا كان الامر يدعي إلى إعلام الكاتب بفكر معينه تقوم المشرفه بذلك ونجعل هذا المنتدي ساحه لذكر الله وتعرف على رحمته والاحكام الاسلاميه الواجب علينا وهناك الكثير الكثير من الامور التى تخص النساء يجب الكلام فيها ، فبذلك إلتزمنا برضي الله ولم نقوم بمعصيته فوالله ربما كلمه تؤدي الى النار ولايعلم صاحبها .

أخوتي أن أحترم رأي كل عضوء من الاعضاء فلم أطرح هذا الاقتراح إلى بعد ما حصل في المنتدي من إختلافات وانتم أدرء ،وأرجو منكم كتابت رأيكم ولا تنسو (الدال على الخير كفاعله ) وأيضاً أرجو أن تكون ممن ( سن سنة حسنه في الاسلام ) ، إخوتي أرجو منكم النقاش بإسلوب إسلامي متحضر فإن أعجبكم كان بها وإن لا فقوم بطرح فكرتك مع تقبل نقاشها ، وعدم إستخدام إسلوب التهزي فهذا دليل على ضعف المناقش وأنا أتأمل منكم خير إن شاء الله .

ولنأخذ العبره من إمهات المؤمنين في ستر أنفسهم حتي وهم ..........

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الصالحات القابضات على الجمر عفيفات مستورات تموت إحداهن ولايهتك سترها بل قد ذكر ابن عبد البر في كتابه الاستيعاب أن فاطمة بنت رسول الله صلى عليه وسلم كانت دائمة الستر والعفاف فلما حضرها الموت فكرت في حالها وقد وضعت جثتها على النعش وألقي عليها الكساء فالتفتت إلى أسماء بنت عميس وقالت : ياأسماء إني قد استقبحت مايصنع بالنساء إنه ليطرح على جسد المرأة الثوب فيصف حجم أعضائها لكل من رأى فقالت أسماء : يابنت رسول الله _صلى الله عليه وسلم _ أنا أريك شيئا رايته بأرض الحبشة قالت : فمأذا رأيت فقالت أسماء : أريكه الآن , ثم دعت أسماء بجريدة نخل رطبة ثم حنتها حتى صارت مقوسة كالقبة ثم طرحت عليها ثوبا وقالت : يجعل فوق جسدك وأنت على النعش مثل هذا الجريد فلا يرى الناس إلا هذه القبة ولايرون تفاصيل جسدك فقالت فاطمة : والله ما احسن هذا وأجمله تعرف المرأة به من الرجل . فلما توفيت فاطمة جعل لها مثل ذلك _ الله اكبر هذا حرص فاطمة على الستر وهي جثة هامدة فكيف لما كانت حية سبحان الله أين أولئك الفتيات المسلمات الآتي نعلم إنهن يحببن الله ورسوله وقلوبهن تشتاق إلى الجنة ولكن مع ذلك تذهب إحداهن إلى المشغل النسائي فتكشف عورتها طائعة مختارة لتقوم امرأة أخرى بإزالة الشعر من أجزاء جسدها وقد قال لهن النبي _ صلى الله عليه وسلم _ فيما رواه الترمذي (مامن امرأة تضع ثيابها في غير بيت زوجها إلا هتكت الستر بينها وبين ربها ) وقال صلى الله عليه وسلم فيما صح عند البيهقي _ (شر نسائكم المتبرجات المتخيلات وهن المنافقات لايدخلن الجنة منهن إلا مثل الغراب الأعصم لايدخل الجنة إلا القليل القليل ) _ وتسرف إحداهن بلباسها وتتفاخر بذلك عند صديقاتها والله لايحب المسرفين بل اين الفتيات المسلمات الآتي نؤمل فيهن أن ينصرن الإسلام ويبذلن أنفسهن وأرواحهن لخدمة هذا الدين فنفاجأ بإحداهن قد لبست العباءة المطرزة أو الكعب العالي ثم تذهب إلى سوق أوحديقة أوتلبس إحداهن البنطال ثم تقول لايراني إلا اخوتي أو أنا ألبسه بين النساء وكل ذلك والله لايجوز كما أفتى بذلك علمائنا . بل فقد تزيد بعض النساء بألا تكتفي بعمل المعصية بل تجر غيرها من الفتيات إليها فتنشر الصور المحرمة أو أرقام الهواتف المشبوهة او المجلات المليئة بالعهر والفساد ومن دعا إلى ضلالة كان علية من الوز مثل أوزار من تبعه لاينقص ذلك من أوزارهم شيئا والله تعالى يقول _ ( إن اللذين يحبون إن تشيع الفاحشة في الذين أمنو لهم عذاب أليم في الدنيا ولآخرة والله يعلم وأنتم لاتعلمون )

هذا ملخص لشريط القابضات على الجمر// للشيخ:: محمد بن عبد الرحمن العريفي

مع تحيات أمة الله .

sweet revenge
21-01-2002, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اختي انت مب متخلفة.... واعتقد انه من الاحسن فتح منتدى خاص للنساء....
انا قريت الموضوع الي ناشرنه الاخ لهب جهنم..... وفهمت انه في بعض الاعضاء يعارضون فتح منتدى خاص للنساء.... انا واعوذ بالله من كلمة انا ما اعرف ليش يعارضون مع انه هذا المنتدى بيكون في مصلحتهم.....
وانشاالله يفتحون منتدى خاص للنساء .....

إماراتية و النعم
21-01-2002, 02:35 PM
و الله عن جد خوش فكرة بس بصارحج بشيء واحد.......أنه و لو فتحوا منتدى خاص بالنساء أبصم لج بالعشرة أنه مارح تقدر نتكلم بأمور نسائية و ناخذ راحتنا....لأنهم الرجال بيدخلون بأسماء حريم...........

ســـــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــم:)

النايم
21-01-2002, 03:26 PM
مايحتاج

لان البنات قليلين في المنتدى

إماراتية و النعم
21-01-2002, 03:29 PM
يا النايم.......و لو كنا شوية؟؟؟؟؟؟ما يغير من شيء؟؟؟؟؟و لما بينتشر أنه هناك مندى للنساء بيدخلون وايد؟؟؟؟صح؟؟؟؟؟؟؟

سوالــــــــــم:)

أمة الله
21-01-2002, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن:-

إخوتي أشكركم علي تقبلكم للافكره ، وان دل هذا دل على طيب معدنكم .

أما يا إختي نونة سفيرة جهنم إن شاء الله سوف نتحدث عن إمور عديده ومهم ولا حرج في العلم وهناك متطوعات للاخير ولى التفرق لي هذا ، اما عن الرجال فأنا لا أعتقد ان هناك رجل يحب أن يتصف ويتكلام كلام النساء ، وإذا دخل في المنتدي بإسم إمرءه فما الفائده له فلن يستفيد ولان يستمتع بما يضن هو فلا أعتقد عندما يدخل شخص للمنتدي النساء نيته سليمه فإذا أراد التحدث مع فتيات فاليذهب الى ................. طبعا ولا يخفاء على احد مواقع التحدث مع النساء .

وأرجو من الله أن يعيننا على الخير و يإختي من طلب الحق لن يناله وهو مستريح دون وجود صعوبه ، فهذا إمتحان لنا يا اختي فالصبر الصبر يا إختي نحن خليفات إمهات المؤمنين.

مع تحيات امة الله .

محروم
21-01-2002, 06:13 PM
جزاك الله كل الخير امة الله على هذا الاقتراح واتمنى من الله ان يكون محل الاهتمام من الجميع فى هذا المنتدى وغيرها وفقكى الله اختى امة الله على كل شى تقومين به والســـــــــلام

يارا
21-01-2002, 07:08 PM
اقتراح جيد

لكن ما اشجع ان نكتب فيه عن امور النساء
اولا لان هذي امور خاصه جدا
ثانيا لان بيدخل فيه كل الاولاد بدون تحديد طبعا لقافه
ثالثا لازم يكون فيه منتدى للاولاد خاص فيهم علشان نصير مثل مثل وكل واحد له خاص
رابعا ما اعتقد ان فيه اهميه لنقاشنا بامورنا الخاصه باي منتدى لانها ما حتصير خاصه بتصير عامه
وبعدين اذا فيه قصور فهم لبعض امورنا الخاصه نقدر نعرفها من المواقع الي تخدمنا بهذا الخصوص وبدون نقاش مع بعض

هذا رأيي

تهاويل
21-01-2002, 08:07 PM
فكره ممتازه !!!

هاذا الكلام السنع ......

واتمنى بعد نحصل حل لبعض الاعضاء الى طايحين سب وشتم في المنتدى...... بفايده وبدون فايده...

ومشكورة أمة الله

أمة الله
22-01-2002, 09:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن:-

إكرر شكري لمن تقبل الفكره من إخوتي في الله ونعم الاخوه أنتم وجزاكم الله الخير الكثر.

أما يا إختي يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارا :-لقد ذكرتي.......
لكن ما اشجع ان نكتب فيه عن امور النساء
اولا لان هذي امور خاصه جدا
يا إختي نحن سوف نتحدث في إمور دينيه قد ذكرت في الكتاب والسنه الشريفه (ولا حرج في العلم..دين الله ..)
0000000000000000000000000
ثانيا لان بيدخل فيه كل الاولاد بدون تحديد طبعا لقافه
يا إختي كما ذكرة سيد خلون فلن يحصلو على مبتقاهم , أما عن (طبعا لقافه ) شئ جميل تفقه الشباب لكن دون أن يسبب أذيه لنا فهم في المستقبل سيكون عائله (زوجه وبنات) فشئ جميل التثقف في الدين.
ثالثا لازم يكون فيه منتدى للاولاد خاص فيهم علشان نصير (مثل مثل) وكل واحد له خاص
إختي لا تأخذي منتدي خاص للنساء هذا نقص لنا ويجب أيضا أن ننقص من شاءن الاولاد أيضا مثل مثل...بل خذيه هذا تميز لنا وهذا من نعم الاسلام أنهو جعل للمراءة المسلم خصوصيتها في كل شئ وجعلها كالجوهر (نحن جواهر).
رابعا ما اعتقد ان فيه اهميه لنقاشنا بامورنا الخاصه باي منتدى لانها ما حتصير خاصه بتصير عامه
وبعدين اذا فيه قصور فهم لبعض امورنا الخاصه نقدر نعرفها من المواقع الي تخدمنا بهذا الخصوص وبدون نقاش مع بعض
أنا أحترم رأيك ولكن :-
لاتوجد مشكله لدينا إن دخل رجال لى التفقه في أحكام النساء وليس من شروط المنتدي أن يكون خاص للاطلاع للنساء بل خاص لمشاركت النساء (هناك فرق),ويأختي إنكنتى تعلمين فقيرك لا يعلم بأحكامه ولا بالمواقع , وهناك يا إختي بعض المواقع لا تكون كافيه أو فيها بعض القصور لا أدعي انهو سيكون الكمال في هذا المنتدي ولكن سيكون مميز بحيث يمكن طرح الاستفسارات الدينه وهناك ساعيات للاخير سوف يتكفلون في البحث في أمهات الكتب وسؤال المشايخ الكبار لهم وتوفير الجهد والوقت لهم وووووو وهناك إقتراحات كثير صدقيني سوف تسعدي بها ولماذا لا نجعل هذا المنتدي مصدر من مصادر الرجوع لها ؟؟؟ والله إيسر على خير .

مع تحيات أمة الله

ODIN
22-01-2002, 09:56 AM
منتدى خاص بالنساء ..

متى ينجح هذا المنتدى .. اذا كان كل العضوات الي فيه صالحات .. وبعدين تعرفون ما نضمن لكم تدخل المتطفلين من الشباب الي احنا بغنى عنهم .. وراح يفتح المنتدى باب كبير للفتنه نحن بغنى عنها ..!!

يعني لو نسوي خمسين نسخه من أمة الله ونخليهم بمنتدى النساء لكي يسيطرون عليه يمكن ينجح .ويصبح المنتدى الاسلامي للمرأة ..

أمة الله
22-01-2002, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن:-

أخي ODIN :-
حثنا الرسول (صلى الله عليه وسلم ) على التفائل بالخير وإن شاء الله لن تحدث فتنه لان الحق لا يحدث فتنه يا أخي هل أصبح المنتدي الخاص بالنساء فتنه ؟؟ ومنتدي (الشباب والفتيات ) معاً لا يسبب فتنه ؟؟

أخي فالنقوم بالتجربه ولان نخسر شئ أبداً، أما عن نسخ أمة الله فوالله يا أخي هناك أخوات في المنتدى خير من أمة الله إن كنت تريد نسخ أحد وأشكرك لى إختياري،، ويا أخي هناك الكثير من الفتيات الراغبات في الدخول الى المنتدي بعد ما عرضت الفكره عليهم وأبدو إستعداد للقيام بالخير، وأتمني ياخي أن تشجعنا وتقوم بدعوت أقاربك من النساء للمشاركه في حالت فتح المنتدي الخاص .

مع تحيات أمة الله.

شجـون
22-01-2002, 04:09 PM
بصراحه الفكره وايد حلوووووه....

بس المشكله هذيلا الشباب المتطفلين وش انسوي فيهم........وبعدين في مواضيع وايد تحتاج لمشاركة الطرفين.....يعني انا من رايي إنشاء منتدى خاص للنساء بس بالطبع ما مناخذ حريتنا وراحتنا فيه....

الاخ اودن:
ارجو إعادة النظر في الفكره من جديد.......وإن شاء الله تنتنفذ في القريب العاجل......

المحبة
22-01-2002, 05:27 PM
انا كأمرأه اطالب بهذا الشي وهذا من حقنا والفكره وااااااااااااايد حلوه

أمة الله
23-01-2002, 09:46 AM

أشكركم أخواتي على حبكم للاخير والحمد لله أنكم تسيرون على طريق الحق وأتمني أن يكتب لكم في ميزان حسناتكم هذا التضامن (ولو) كانت بكلمه (أن شاء الله) .

وكما ذكرت لي أخي ODIN هناك نساء في المنتدي صالحات وأفضل مني والحمد لله على وجودكم وأتمني من الله أن تزدادو.

مع تحيات أمة الله .

أمة الله
25-01-2002, 10:45 AM

أخي ODIN :-
ما هـــــــــــــــــــــــــــــــو ردك علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع تحيات أمة الله .

العيناويــــــة
25-01-2002, 11:07 AM
و لله يا أمة الله اقتراحج وااايد حلو..و بصراحـــــــة أنا أحس أنه من الأحسن انه يكون هناك منتدى خاص للمرأة؟صح؟و الله مشكورة و ما قصرتي..

أشكرج نيابة عن الكل على هذا الغقتراح الحلو..

تسلمين..:)

أمة الله
26-01-2002, 11:18 PM

إختي في الله العيناويــــــة:-
جزاك الله الخير الكثير يا أختي وأشكرك على كلامك الحلو وأتمني أن تكوني من الاعضاء المميزين في المنتدي إن شاء الله (إذا وفقنا الله على فتحه وهيئه القائمين على المنتدي بفتحه).

...العين دار الزين...

مع تحيات أمة الله :أفكر: