المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في الدراجه ماهو الافضل في الحرق المقاومه المغناطيسيه او عدد الدورات

تركي 15
07-04-2010, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اشتريت هذه الدراجه من يومارك
http://u-mark.net/eshopping/index.php?dispatch=products.view&product_id=30218

حبيت استفسر عن بعض النقاط بخصوص الدرجات الثابته
1-الافضل في حرق الدهون هل هو برفع المقاومه المغناطيسيه او عدد الدورات حسب معلومااتي ان رفع المقاومه المعناطيسيه يزيد العضلات اكثر من التخسيس وسرعة الدورات تزيد من التخسيس ولااعلم صحة هذه المعلومه
2-هل برامج التحكم في نبض القلب فعلا مفيده كثيرا في التخسيس
3-ماهو الواط المذكور صراحه لم افهم ماذا تعني
4-بماذا تنصحوني وانا انوي التخسيس باستخدام الدراجه

ارجو المعذره على الاطاله

mashkaljey
08-04-2010, 05:01 AM
اهلا اخوي انا بجاوبك بالمختصر المفيد

لا تلعب اقل من 20 دقيقه لبدأ حرق الدهون بالجسم سواء دورات او المقاومة المغناطيسيه كلاهما حرق دهون اخوي يعني اي واحد وزنه عالي ماتقوله العب حديد بهالوزن وما يقدر يكمل التكرارات الكامله لكن يقدر بوزن خفيف يكمل هالتكرارات فمن هالمبدأ انا اقولك اللي تقدر توصل فيه 20 دقيقه وفوق هذا المناسب لك جرب وشوف !

بالنسبة لنبض القلب هذا يعطيك كم قلبك يدق بالدقيقه وانا اقولك ماعليك من هالامور خلك على سالفه ال20 دقيقه ولا تقل عنها ولابأس لو زدت الى نصف ساعه او ساعه الى ربع او ساعه كامله اما قلبك يدق ولا لا فهذا ما عليك منه عندنا بالنادي نفس الدراجه والشاشه ما تشتغل عطلانه فنحن نلعب على مانوصل للثلث ساعه ونعديها للنصف ساعه وخلصنا نتصبب عرق ونعرف ان سوينا شغل اليوم :)

بالنسبة للواط ما ادري والله المفروض تسال صاحب الدراجه اللي شريتها منه او تقرأ الكاتالوج حقها !

وما اوصيك تسوي شي ياغالي لاتحمل اوزان ولا هم يحزنون زيد بالوقت كل يوم واستفيد

موفق خير

تركي 15
08-04-2010, 05:37 AM
اهلا اخوي انا بجاوبك بالمختصر المفيد

لا تلعب اقل من 20 دقيقه لبدأ حرق الدهون بالجسم سواء دورات او المقاومة المغناطيسيه كلاهما حرق دهون اخوي يعني اي واحد وزنه عالي ماتقوله العب حديد بهالوزن وما يقدر يكمل التكرارات الكامله لكن يقدر بوزن خفيف يكمل هالتكرارات فمن هالمبدأ انا اقولك اللي تقدر توصل فيه 20 دقيقه وفوق هذا المناسب لك جرب وشوف !

بالنسبة لنبض القلب هذا يعطيك كم قلبك يدق بالدقيقه وانا اقولك ماعليك من هالامور خلك على سالفه ال20 دقيقه ولا تقل عنها ولابأس لو زدت الى نصف ساعه او ساعه الى ربع او ساعه كامله اما قلبك يدق ولا لا فهذا ما عليك منه عندنا بالنادي نفس الدراجه والشاشه ما تشتغل عطلانه فنحن نلعب على مانوصل للثلث ساعه ونعديها للنصف ساعه وخلصنا نتصبب عرق ونعرف ان سوينا شغل اليوم :)

بالنسبة للواط ما ادري والله المفروض تسال صاحب الدراجه اللي شريتها منه او تقرأ الكاتالوج حقها !

وما اوصيك تسوي شي ياغالي لاتحمل اوزان ولا هم يحزنون زيد بالوقت كل يوم واستفيد

موفق خير
شكرا لك ياغالي دائما نصائحك وتجيهاتك رائعه
اخوك ياخذ ساعه بعد النوم مباشره حسب معلوماتي ان الجسم يبداء مباشره في الاحراق والنتائج جدااا رائعه

شكرا اخي مشكلجي مااستغني عن نصائحك