المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلييييز هل صحيح مايقال عن هذا المنتج؟ + بعض الاستفسارات

dani alves.2
10-04-2010, 04:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا وزني 76 وطولي 183 لي 3 شهور تقريبا العب حديد
والحين قبل اسبوع اخذتلي اول مكمل غذائي ووهو امينو سوفت جل والمدرب طلب مني اخذه قبل التمرين 3 حبات وبعده 3 مرات :
لكن سمعت ان هذا لمنتج ماينفع معي وانه مايعطي عضل ابد الا اذا اخذت بروتين صناعي معه
علما ان تغذيتي مقبولة نوعا ما 4-5 مرات يوميا تقريبا
وايضا سمعت انه جيد للعضل الصافي وبيعطيني ضخاامة صافية وهذا اللي ابقاه طبعا مع التمرين الصحيح
صراحة لو قعدت على كلام الناس بدون ماستفسر والله اضييع مالنا الا نسال المجربين <
والاستفسار الثاني وهو انا كل اربعاء وخميس انا وربعي ناجر ملعب مزروع ونلعب فيه تقريبا ساعتين هل هذا بياثر على الضخامة اللي قاعد اشتغل عليها علما بانه اربعاء وخميس بسس
الاستفسار الثالث ابي اكلات طبيعية وخلطات مجربينها الاعضاء ساعدتهم في الضخامة يعني اكلة جربتها بشرط تكون بدون فات وفرقت معك وفاتدك وبدورها بتفيدني مع استعمالي للامينو سوفت جيل
وفي الختام اسف للزعاج المتكرر وطرح اسالة كثييرة وهذا طبعا لاني مبتدا يقولون اسال مجرب
:wink2:
همســـة : لاتـفوتون الكلاسيكو بكره الساعة 11 برشلونة ضد مدريد :silly:

dani alves.2
10-04-2010, 04:43 AM
طلب اضافي اذا عندكم معلومات عن المادة اللي اسمها glutamic acid لان مقدارها كبير في الامينو سوفت جل 2222

ازرق اللون
10-04-2010, 11:56 AM
بالنسبة لي بالبداية بنيت جسمي طبيعي دون استخدام اي مكمل غذائي ودامك ماشاءالله ملتزم بالاكل الطبيعي خمس وجبات ارفع فيها البروتين ونوع فيه مابين نباتي وحيواني وحاول تبتعد عن الدهون والسكريات وتتمرن بشكل ممتاز وتنام 8 ساعات يوميا ان شاء الله بتلقى تحسن سريع

بالنسبة لي اللي كنت اسويه اني مباشرة بعد النادي عصير طازه و بعده مباشرة وجبة بروتين ثقيلة وقبل النوم وجبة بروتين خفيفة هذا اللي كنت متبعه

وان شاء الله بقية الاخوان بتلقى منهم اضافات مفيدة

بالتوفيق

dani alves.2
10-04-2010, 01:24 PM
ماشاء الله ازرق اللون الله يحفظك ماقصرت يابطل

WA7SH JEDDAH
10-04-2010, 03:16 PM
شوف ابغى اعطيك نصيحة وبعدها ارد على كل اسألتك

انتبه من كلام الناس الكثير ولا تغامر بأي شي يقولولك خذو من المكملات وخاصة كباتن الي في النوادي استشر الشباب الي في نفس النادي الي انت فيه ولا تاخذ على كلامه على طول اولا درو وبحبش في النت والمنتديات وبعدين انصحك لا تروح بعيد عن هذا المنتدى لانو صراحة وبدون مجاملة هذا افضل منتدى لكمال الأجسام دون منازع راح تستفيد من جميع النواحي من تغذية ومكملات وتمارين وشباب صدورهم وسيعة وتتحمل الاسئلة البثرة الي ممكن الواحد يجابه بنفسه

الاحم من هذا كله

وزنك مرة خفيف وطويل ما شاء الله عليك في حالتك الامينو ممتاز لك بس غير هذا النوع خذ الامينو 4800 او 10000 وخذ معاه كرياتين صافي ولا تخاف من الاكل كل قد ماتقدر ولا تقول هذا فيه دهون ولا مافيه والاهم من هذا كله لازم تتمرن كويس عشان تسفيد من الاكل والمكملات لا تعتمد على مكملات بس ولا تنسى النوم مو اقل 7 ساعات في اليوم الى 9 ساعات والاهم هذي الوجبتين اول ما تصحى من النوم وقبل ما تنام لانو جسمك يحتاج غذاء وقت النوم عشان المجاعة الي بيعيش فيها خلال فترة النوم والاول ما تصحى عشان تعوض المفقود

واذا ما تبغى كرياتين اشتري ميغا ماس 4000 مع الامينو وخذ الصباح قبل الفطور بساعة اسكوب وقبل التمرين بساعة اسكوب وبعد التمرين اسكوب قبل ما تنام
اما الامينو خذو مع كل وجبة ثلاث او اربع حبات عشان تعوض نسبة الاحماض الامينة الي ما هي موجودة في الاكل
لازم لازم لازم تتمرن صح وما يقل تكرارك عن 6 ولا يزيد عن 12 وجلسات مو اقل من 3 جلسات ولا اكثر من خمس عشان ما يترسب البروتين في الكلى والكبد

بالتوفيق

مايبلوكس ديلوكيس او البرومكلس جينز الي يريحك

WA7SH JEDDAH
10-04-2010, 03:24 PM
شوف ابغى اعطيك نصيحة وبعدها ارد على كل اسألتك

انتبه من كلام الناس الكثير ولا تغامر بأي شي يقولولك خذو من المكملات وخاصة كباتن الي في النوادي استشر الشباب الي في نفس النادي الي انت فيه ولا تاخذ على كلامه على طول اولا درو وبحبش في النت والمنتديات وبعدين انصحك لا تروح بعيد عن هذا المنتدى لانو صراحة وبدون مجاملة هذا افضل منتدى لكمال الأجسام دون منازع راح تستفيد من جميع النواحي من تغذية ومكملات وتمارين وشباب صدورهم وسيعة وتتحمل الاسئلة البثرة الي ممكن الواحد يجابه بنفسه

الاحم من هذا كله

وزنك مرة خفيف وطويل ما شاء الله عليك في حالتك الامينو ممتاز لك بس غير هذا النوع خذ الامينو 4800 او 10000 وخذ معاه كرياتين صافي ولا تخاف من الاكل كل قد ماتقدر ولا تقول هذا فيه دهون ولا مافيه والاهم من هذا كله لازم تتمرن كويس عشان تسفيد من الاكل والمكملات لا تعتمد على مكملات بس ولا تنسى النوم مو اقل 7 ساعات في اليوم الى 9 ساعات والاهم هذي الوجبتين اول ما تصحى من النوم وقبل ما تنام لانو جسمك يحتاج غذاء وقت النوم عشان المجاعة الي بيعيش فيها خلال فترة النوم والاول ما تصحى عشان تعوض المفقود

واذا ما تبغى كرياتين اشتري ميغا ماس 4000 مع الامينو وخذ الصباح قبل الفطور بساعة اسكوب وقبل التمرين بساعة اسكوب وبعد التمرين اسكوب قبل ما تنام
اما الامينو خذو مع كل وجبة ثلاث او اربع حبات عشان تعوض نسبة الاحماض الامينة الي ما هي موجودة في الاكل
لازم لازم لازم تتمرن صح وما يقل تكرارك عن 6 ولا يزيد عن 12 وجلسات مو اقل من 3 جلسات ولا اكثر من خمس عشان ما يترسب البروتين في الكلى والكبد

بالتوفيق

مايبلوكس ديلوكيس او البرومكلس جينز الي يريحك
:wow::wow::wow::wow:
اسف يا خوي ما انتبهت لوزنك احسبه 67 خلك على الامينو 4800 او 10000 وخذ معاهم جلوتامين باودر واذا ما تبغى امينو خذلك واي بروتين او البرومكلس العادي او ايج بروتين انسى موضوع الميغا ماس والبروتينات الي كتبتها تحت اخر شي والاكل ممكن وجبة الغدا الي قبل التمرين بساعتين على الاقل تضيف عليها زيت الزيتون والكارب عندك الارز الاندونسي طبعا مسلوق بدون ملح :biggthump

والله يقويك واعتذر مرة اخرى
:biggthump
وحاضرين للطيبين

dani alves.2
10-04-2010, 06:35 PM
تسلم ياوحش صحيح اسم على مسمى ابشر انشاءلله ومشكوور على النصيحة

BLACK TIGER
10-04-2010, 08:06 PM
don't buy mega mass 4000 because it is not good anymore
buy serious mass instated