المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدة وقف الكرياتيين بعد شهر من الاستعمال؟ طريقة لزيادة الوزن أسرع ؟

Leaner
10-04-2010, 08:22 PM
السلام عليكم

انا استعملت نو اكسبلود لمدة شهر وهل لازم أوقف اسبوع أو شهر لأني نسيت :p؟

وبالنسبة للوزن انا حاليا وزني 85 وطولي 183 وهدفي الوصول الى 93 في غضون شهرين ومن ثم تنشيف

بالأول كنت أزيد بسرعة بالاسبوع ( من 4-6 كيلو) والآن بالشهر أزيد 2 كيلو فقط، شنو الطريقة الي اقدر أزيد فيها الوزن مثل السابق ؟ علما بأني استهلك بالبيوم أكثر من 4500 سعرة حرارية وموقف الكارديو بكل أنواعه وأوزاني كل أسبوع تزيد ولله الحمد :)

وشكرا :)

منادة الليل
10-04-2010, 09:46 PM
هلا اخوي

شوف بالعادة منتجات الطاقة تستخدمها شهرين وتوقف شهر :)

ولكن احنا نقول استخدم شهر ووقف شهر

لانه في فترة شهرين الجسم يتعود على استقبال المنتج وبعد شهرين لما تستخدم المنتج ما راح تستفيد من المنتج الا راح تكون ادمنت عليه وراح تحس روحك بدونه ما تسوي شي ولابد انك توقف شهر وبعده تستخدمه راح تستفيد منه لانه في فترة الشهر هذي راح يكون المنتج ومافيه جديد على الجسم بعد زواله في هذه المدة :)

وشوف الجسم مثل معدل الدراسة الثانوية هههههه

المرحلة الثانوية الاولى هي المرحلة الي تقدر تجيب فيها معدل تفجير والمرحلة الثانية يصعب الامر وتتغير الحسابات والمرحلة الثالثة بالغصب بالغصب ترفع درجتين الى 5 درجات بالمعدل هههههههه

والجسم نفس الحال في البداية يستقبل بشكل جميل جداً ولكن بعدين الجسم يكون متعود وكل ما عطيته وزن جديد تطول فترة استقبال العضلة للوزن ولكن مردها تستقبل :)

واسمح لي اذا كان تعبيري غير واضح

بالتوفيق عزيزي :)

Leaner
11-04-2010, 02:01 AM
هلا اخوي

شوف بالعادة منتجات الطاقة تستخدمها شهرين وتوقف شهر :)

ولكن احنا نقول استخدم شهر ووقف شهر

لانه في فترة شهرين الجسم يتعود على استقبال المنتج وبعد شهرين لما تستخدم المنتج ما راح تستفيد من المنتج الا راح تكون ادمنت عليه وراح تحس روحك بدونه ما تسوي شي ولابد انك توقف شهر وبعده تستخدمه راح تستفيد منه لانه في فترة الشهر هذي راح يكون المنتج ومافيه جديد على الجسم بعد زواله في هذه المدة :)

وشوف الجسم مثل معدل الدراسة الثانوية هههههه

المرحلة الثانوية الاولى هي المرحلة الي تقدر تجيب فيها معدل تفجير والمرحلة الثانية يصعب الامر وتتغير الحسابات والمرحلة الثالثة بالغصب بالغصب ترفع درجتين الى 5 درجات بالمعدل هههههههه

والجسم نفس الحال في البداية يستقبل بشكل جميل جداً ولكن بعدين الجسم يكون متعود وكل ما عطيته وزن جديد تطول فترة استقبال العضلة للوزن ولكن مردها تستقبل :)

واسمح لي اذا كان تعبيري غير واضح

بالتوفيق عزيزي :)

كبير يا منادى الليل :biggthump

مشكور عالإجابة الشافية وفعلا انا بدونه ماقدر اشيل اوزان

دام جذي بشتري سوبر جارج وبكمل الشهر الثاني لأن الي عندي نو اكسبلود مفعوله أقل من سوبر جارج بكثير، هذا بالنسبه لي انا طبعا :) يمكن الناس يقولون العكس حسب تقبل الجسم

بانتظار اجابة السؤال الثاني :أفكر:

المايسترو99
11-04-2010, 02:07 AM
جلست اقراء ف الاسبوع من 4 الى 6 كيلو 7 مرات

ماشاء الله

انا ابغى 10 كيلو خلال 6 اشهر وليا شهرين ما زدت الا 2 كيلو

بالله ايش تسوي يرحم امك قلي

ياخي تعبت

Leaner
11-04-2010, 12:33 PM
جلست اقراء ف الاسبوع من 4 الى 6 كيلو 7 مرات

ماشاء الله

انا ابغى 10 كيلو خلال 6 اشهر وليا شهرين ما زدت الا 2 كيلو

بالله ايش تسوي يرحم امك قلي

ياخي تعبت

مشكور أخوي

بالنسبة لأول اسبوع فعلا زدت من 4-6 كيلو ولكن من الاسبوع الثاني والثالث ... الخ الوزن يزيد قليلا مقارنة بأول أسبوع ومرات نص كيلو في اسبوع

عالعموم انا استخدم بركومبلكس قينر ،هذا سبب زيادتي :) بديت باستخدامه في أواخر ديسمبر 2009 وعلما بأن كان وزني 68 كيلو والآن ولله الحمد 84 أي زيادة 16 كيلو ( عضل + قليل من الدهون)

انصحك انك تاكل كل ساعتين- 3 ساعات وتستخدم بروكومبلكس قينر مرتين في اليوم ( بعد الاستيقاظ من النوم أو بعد الفطور + بعد التمرين) وحاول كل اسبوع تزيد من أوزانك :)

ان شاءالله اني أفدتك

ولكن انا مشكلتي انه جسمي خلاص أصبح بطيء انه يزيد وزن عكس أول

المايسترو99
11-04-2010, 03:37 PM
انا استخدم حاليا ميقا ماس 4000

بس ما اشوف اي نتايج صراحه ليا عليه 3 اشهر

وزني الان 62 وطولي 172

J.SILVER
11-04-2010, 04:34 PM
والله ياخوك هالبروتين ميقا ماس 4000 لو تفك نفسك انه يكون أفضل ما غير الفات والزيادة في البطن .. خذ بروكمبلس قينر او سوبر ماس قينر او سيرياس ماس كلها بروتينات تعطيك ضخامة وأفضل من الماس قينر

mr.topman
26-04-2010, 03:19 AM
انا استخدم حاليا ميقا ماس 4000

بس ما اشوف اي نتايج صراحه ليا عليه 3 اشهر

وزني الان 62 وطولي 172

يا حبيبي الميقا ماس ما منه فايدة واسئل مجرب وما اتوقع اي احد هنا ينصح فيه لانه بصراحة مامنه نتايج