المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنبله رقم ==2== على راس كل رافضي يقر ان زواج المتعة حلال ============================



محمد راشد
21-01-2002, 02:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد اضررت الى نشر هذا الموضوع ردا على احد الروافض الذي قال ان زواج المتعة حلال وليس عندنا دليل على تحريمها
وادلتي واضحة وقد نشرتها قبل هذة المرة لكن لم يستطع احد من الروافض الى الان ردها ولا اضنهم قادرين على ذالك
الا تلفيقا او تقيه
اقرأووووووووووووووومعي ما احضرته من ذخيرة

خذوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووها من يد مسلم يصلى على سيدنا محمد وعلى آل محمد وعلى اصحاب محمد
ادله تحريم زواج المتعة
الادله من بطون امهات كتب الشيعة
1 -=عن عبد الله بن سنان قال سالت باب عبد الله علية السلام عن المتعة فقال لا تدنس نفسك بها
بحار الانوار 110\318وهذا قول صريح من ابي عبد الله ان المتعة تدنس النفس ولو كان حلالا لما صارت في هذا الحكم ولك يكتف الصادق علية السلام بذالك بل صرح بتحريمها
-
2 -=عن عمار قال ابو عبد الله علية السلام لي ولسليمان بن خالد قد حرمت عليكما المتعة <فروع الكافي 48>وسائل الشيعة 14\450
-
-3=وكان علية السلام يوبخ اصحابه ويحذرهم من المتعة فقال اما يستحي احدكم ان يرى في موضع فيحمل ذالك
على صالحي اخوانه واصحابة؟ الفروع2\44 وسائل الشيعة 14\450
-
4 -=لما سال على بن يقطين ابا الحسين علية السلام عن المتعة
اجابه ماانت وذالك قد اغناك الله عنها الفروع 2\43 الوسائل 14\449
نعم قد اغنى الله تعالى عن المتعة بالزواج الشرعي الدائم
-
5-= لهذا لم ينقل ان احد تمتع بامراة من اهل البيت عليم السلام فلو كان حلالا لفعلن ويؤيد ذالك ان عبد الله بن عمير قال لابي جعفر علية السلام يسرك ان نساءك وبناتك واخواتك وبنات عمك بفعلن اي ان يتمتعن
فاعرض عن جعفر عليى السلام حين ذمر نساءة وبنات عمة =الفروع 2\42 التهذيب2\186
===========ادله تحريم المتعة من القران الكريم
يستدل تالشيعة بجواز زواج المتعة بالاية الكريم التالية مع ان الاياة بالزواج الشرعي وليس بالمتعة كما 1=ساوضحها لكم انشاء الله تعالىقال تعالى<< والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذالكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما ترضيتم به من بعد الفريضه >>
ان المقصود هنا هو الزواج الشرعي وليس كما يدعية الشيعة
والدليل على ذالك ان الايات كلهن في النكاح من قوله تعالى<<لا يحل لكم ان ترثو النساء>>الى قوله<<وان اردتم استبدال زوج مّكان زوج>>الى قوله<<ولا تنكحو ما نكح اباؤكم >>الى قوله<<حرمت عليكم امهاتكم >>بعد ان عد المحرمات بالنسب والسبب قال<< واحل لكم ما وراء ذالكم >> اي ابيح لكم نكاح بقيه النساء فاذا نكحتموهن للاستمتاع الذي هو وطء الحلال فآتوهن مهورهن التي فرضتموهن لهن فذا اسقطن شيئا منها عن طيب نفس فلا جناح عليكم في ذالك
هكذا فسر جمهور الصحابه ومن بعدهم <من كلام فضيله الشيخ ابن جبرين رفع الله درجتة ==
-
2 قال تعالى <<والذين هم لفروجهم حافضون الا على ازواجهم او ما ملكت ايمنهم فانهم غير ملومين فمن ابتغي وراء ذالك فاولائك هم العادون >>
تبين الايه الكريمة ان ما ابيح من النكاح الزوجة وملك اليمين حرم ما زاد على ذالك
والمتمتعة مستاجرة فهي ليست زوجة ولا تورث ولا تطلق اذا هي زانية والعياذ بالله
-
3= قال تعالى <<ولستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله >>
فمن لم يتمكن من الزواج الشرعي بسبب قله ذات اليد فعليه بالاستعفاف ريثما يرزقه الله تعالى من فضله كي يستطيع الزواج فلو كانت المتعة حلالا لما امرة بالاستعفاف والانتضار ريثما تتيسر الامور بل لارشدة الى المتعة كي يقضي وطرة بدلا من المكوث والتحرق بنار الشهوة
-
4= قال تعالى ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت ايمانكم ومن فتياتكم المؤمنات .......وذالك لمن خشي العنت منكم وان يصبرو خير لكم والله غفور رحيم >> النساء 25
فارشد الذين لا يستطيعون الزواج لقله ذات اليد ان يتزوجو ما ملكت ايمانهم ومن عجز حتى عن ملك اليمين امرة بالصبر ولو كانت المتعة حلالا لارشدة اليها
-
5= الادله من الحديث الشريف
عن امير المؤمنين علي بن ابي طالب رضي الله عنة قال حرم رسول الله صلى الله علية وسلم يوم خبير لحوم الحمر الاهليه ونكاح المتعة >انضر التهذيب 2\186 الاستبصار3\143 وسائل الشيعة 14\441
وهذا قول صريح من على بن ابي طالب رضي الله عنه عن تحريم زواج المتعه
==- فلماذا لا تاخذون بكلامه يا روافض يا من تدّعون حب علي

-
6 قال صلى الله علية وسلم <يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج .......ومن لم يستطع فعليه بالصوم فانه له وجاء
لو كانت المتعة حلالا لما امر الرسول صلى الله علية وسلم الشباب بالصوم لكان قال لهم اذهبو وتمتعو بالنساء
وحاشا له ذالك
-
7 وفي حديث الربيع بن سبرة الجهني ان اباه حدثن انه كان مع الرسول علية الصلاةوالسلام فقال ايها الناس اني قد كنت اذنت لكم في الاستمتاع من النساء وان الله قد حرم ذالك الى يوم القيامه فمن كان عندة منهن شيئ فليخل سبيله ولا تاخذو مما اتيتموهن شيئا <اخرجه مسلم برقم 1406
=========
اسال الله تعالى اني قد وفيت حق هذا الموضوع الذي تبين من خلاله حرمة المتعة
اخوالمسلمين جميعا محمد راشد
الاردن

الضاحى
21-01-2002, 03:20 PM
شكرا ماقصرت ومن كتبهم بس هل يتغضون انهم مكابرين معاندين
استغلو غيابنا بهذه الاجازه وبداءو ينشر سمومهم اخزاهم الله

محمد راشد
21-01-2002, 03:33 PM
الشكر لله عز وجل
اخي الحبيب الضاحي
نحن فعلنا ما وجدنا انه الصواب
فاذا هم رضو كان حسننا
وان رفضو فهذا شانهم هم
لكن الانسان عليه ان يبرأ ذمته امام الله عز وجل بان بلغ ما استطاع عليه
اخي الضاحي ساغيب انا الى تاريخ 10-2-2002
بسبب الامتحانات النهائيه
وارجو يا اخي الحبيب ان اراكم على خير في اقرب وقت
واعذرني ان تاخرت اكثر من ذالك التاريخ
اذ انني اذهب الى مقى الانترنت والمقهى بعيد عن منطقتنا
هذا هو السبب الرئيسي بعد الامتحانات
اخوك المحب في الله محمد راشد

addola
22-01-2002, 04:55 AM
يعني مصدركم الوحيد هو القران >>> صح وللا لا



طيب القران يقول عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم :

(( وما نهاكم عنه فانتهوا ))

الضاحى
22-01-2002, 04:28 PM
ياسيد يانت جاهل والا تتجاهل
كل مذهبكم مخالف للقران
وجميع كتبكم وعلمائكم الا ماقل يؤمن بتحريف القران واذا اتينا لكم مافى بطون كتبكم قلتم لانعترف بها
اذا بماذا تعترفون
بقران فاطمه الذى تدعون انه عند الامام المنتظر
اوبالجفر
او بالصحيفه
اذهب الى موقع الوسطيه وسوف ترى وتسمع احد علمائكم وهو يتلو ايات ويدعى انها من القران وان من جمع القران حذفها وتسمع الحشد يهلل ويكبر على ذلك فدع عنك التقبه يارجل

محارب ضدالنواصب
22-01-2002, 06:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مره اشوف ناس يبدو حديث بشر على كلام الله والله حاله


يعني انت الحين عندك الحديث اقوى من كلام الله

الاياه ترد عليك وعلى الي زيك
ادا كان فيك خير رد على الايه الي هي اقوى من اي قنبله من قنابلك الي لاتنفع لأشعال شمعه

addola
22-01-2002, 10:48 PM
كتب العضو (سيـد)


اعطني شيء واحد عند الشيعة مخالفين فيه كتاب الله اذا كنت صادق ولاكن لن ولم تستطيع .


نعترف بلقران فقط لا غير ....



لقد أثار بعض الناس أن السنة ليست مصدراً للتشريع ، وسموا أنفسهم بالقرآنيين ، وقالوا : إن أمامنا القرآن ، نحل حلاله ، ونحرم حرامه ، والسنة كما يزعمون قد دس فيها أحاديث مكذوبة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وهؤلاء امتداد لقوم آخرين نبأنا عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقد روى أحمد وأبو داود والحاكم بسند صحيح عن المقدام أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( يوشك أن يقعد الرجل متكئاً على أريكته يحدث بحديث من حديثي فيقول بيننا وبينكم كتاب الله ، فما وجدنا فيه من حلال استحللناه ، وما وجدنا فيه من حرام حرمناه ، ألا وإن ما حرم رسول الله مثل ما حرم الله ) الفتح الكبير 3/438 ورواه الترمذي باختلاف في اللفظ ، وقال : حسن صحيح ( سنن الترمذي بشرح ابن العربي ط الصاوي 10/132) وهؤلاء ليسوا بقرآنيين ، لأن القرآن أوجب طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم فيما يقرب من مائة آية ، واعتبر طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم من طاعة الله عز وجل ( من يطع الرسول فقد أطاع الله ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظاً ) سورة النساء/80 ، بل إن القرآن الكريم الذي تدعون التمسك به نفى الإيمان عمن رفض طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يقبل حكمه : ( فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجاً مما قضيت ويسلموا تسليماً ) سورة النساء /65 .

وقولهم : إن السنة قد دست فيها أحاديث موضوعة مردود بأن علماء هذه الأمة قد عنوا أشد العناية بتنقية السنة من كل دخيل ، واعتبروا الشك في صدق راو من الرواة أو احتمال سهوه رداً للحديث . وقد شهد أعداء هذه الأمة بأنه ليست هناك أمة عنيت بالسند وبتنقيح الأخبار ولا سيما المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كهذه الأمة .

ويكفي لوجوب العمل بالحديث معرفة صحّته عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقد كان صلى الله عليه وسلم يكتفي بإبلاغ دعوته بإرسال واحد من الصحابة مما يدل على أن خبر الواحد الثقة يجب العمل به .

ثم نسأل هؤلاء أين هي الآيات التي تدل على كيفية الصلاة ، وعلى أن الصلوات المفروضة خمس ، وعلى أنصبة الزكاة ، وعلى تفاصيل أعمال الحج ، وغير ذلك من الأحكام التي لا يمكن معرفتها إلا بالسنة . الموسوعة الفقهية 1/44





================


والحاصل ان السنة فيها امور كثيرة انتم مؤلفينها :

قال صلى الله عليه وسلم : (( من احدث في امرنا هذا ماليس منه فهو رد ))

فقيامكم بتعذيب انفسكم هذا رد عليكم لان الصحابة لم يفعلوه

مخالفة امر النبي من حيث انكم تحللون زواج المتعة الذي حرمه الرسول صلى الله عليه وسلم فهذا مخالفة للرسول وللقران !!

ففي القران ايات نسخت مثل : (( ان الله يامركم ان تقدموا بين يدي نجواكم صدقة تزكيكم وتطهركم ))

وكذلك : (( يا ايها الذين امنوا لا تقربوا الصلاة وانتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ))
فهذه تعني جواز شرب الخمر لكن يجب الا تصلي وانت سكران
ونسخها : (( انما الخمر والميسر والانصاب والازلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه))

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

وطالما انك تقول ان مصدركم القران فلا غير فانت مشمول بالكلام الوارد اعلاه

ابو الريـــــم
23-01-2002, 01:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انت تقول......نعترف بلقران فقط لا غير ولسنا مثلكم واذا ارت مني ان اسرد عليك روايات تحريف القران التي تعترفون بها انتم فقل وانا حاضر ولاكن نحن نقول ان القران ليس محرف ونستند الى دالك بقوله تعالى (( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون). سور الحجر، الاية 9 .
طيب ودي افهمها القران مايتحرف وانت تقول انتوا حرفتوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين ياخي انت تقول احنا مانعترف بكتب الشيعه نعترف بالقران
شئ جميل لكن ياترى كل الشيعه مايعترفوا بكتبكم ويعترفوا انها محرفه واذا كانوا زي ماتقول
طيب الكتب دي ليييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعذرني لكن انت تقول كلام مناقض نفسه
وشكرا

ابو الريـــــم
23-01-2002, 02:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
طيب رد علينا ياكبير
والا تتكلم وفي نفس الوقت تنقض نفس الكلام اللي تقوله وبعدين تقول كاني مع اطفال
طيب تواضع ورد علينا ومن تواضع لله رفعه

ابو الريـــــم
23-01-2002, 02:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
طيب يعني اعتبر دا ردك
تعرف بديت اشك انك انت اللي نايم وفي سابع نوووومه ومنت داري ايش تخربط
صدقني وبعد كل رد من ردودك يزيد تأكد على تأكدي اننا على حق
الحمد لله رب العالمين

ابو الريـــــم
23-01-2002, 03:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتكلم بادب وموضوعيه ومااحد يطردك من الباب لطاقه
وترى في شيعه كثير في المنتدى وممكن يردوا ويتناقشوا
بس لاتكون مااخد مقلب في نفسك انك ولد فهييييييم وراح تفحمنا
والله والله والله تراااااك واهم

الضاحى
23-01-2002, 06:43 AM
ياسيد وهل انا سبيت كما اوردت واتحدى انى سبيت اى مخالف لى بالراى
ثانيا انت اعترفت بنفسك عن وجود مصحف فاطمه لانك تقول ليس قران وانما مصحف وماهو الفرق بينهما
ثالثا زودنا باحاديث تحريف القران لدينا كما تدعى اللهم اهده الى الحق

ahmed3142002
24-01-2002, 12:32 AM
بسم اللة الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اطيب المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين
وبعد

اخوانى الضاحى وابو ريم وابو راشد الاعزاء

تحية طيبة وبعد
فليكون فى معلومكم بانة اشتهر عن الروافض المغالاة والمكابرة وهذا ليس بغريب عنهم

واذا لم يكن كلامى صحيح فليردوا على اقوال ائمتهم الافاضل

1-السيد يقول ان السموات والارض والسموات خلقت من اجل الائمة ؟.........لماذا وماهوا السبب علمنا ياكبيرهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2- حسين الفهيد يقول على بن ابى طالب هو وجة رب الكون وهو الذى علم ادم كيف يتوب ؟ فهمنا يا فتق مافهمناها !!!!!!!!!!!!!!!!!!
3-الشاهرودى يقول والعياذ باللة رب العالمين يكلم رسول اللة فى حادثة المعراج بصوت على بن ابى طالب كرم اللة وجهه ؟؟؟؟ عاد هاذى قووووووووية
4- الغالى يقول المسيح يتشرف ان يكون عبدا لعلى بن ابى طالب ؟ بدون تعليق
5- عدنان الوايل يقول ( ياايها الرسول بلغ ما انزل اليك فى على فان لم تفعل فما بلغت رسالتة فاللة يعصمك من الناس )))))))) هذا مو تحريف والا تبى تقول زلة لسان يا مفحمهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
6- الغالى يقول بان الحسين لة يوم القيامة 99 شفاعة والانبياء لاحظ يا مصصحصح والانبياء لهم فقط شفاعة واحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عاد انا يا اخوانى متوقع من السيد يبى يقول بان هذا الكلام كلة ملفق او ممكن يقول بانة مهو من الائمة المعتمدين

ودمتم

الضاحى
24-01-2002, 01:55 AM
الى الكاذب المفترى على البخارى لان مجلدات البخارى لدى بحثت فيها وانظرو ماذا وجدت
روى عن عمر وابى بن كعب وعكرمه مولى ابن عباس ان سورة الاحزاب كانت تقارب سورة البقره او هى اطول منها وفيها كانت اية الرجم صحيح البخارى ج 8 ص 208 و 209
من 208 الى 220 هذه الصفحات خاصه بسورة يوسف
اما سورة الاحزاب فهى تبتدى من 376 الى 395
لم اجد اثرا لهذا الحديث
السؤال الذى يطرح نفسه لماذا لاتذكر الباب ولا تذكر رقم الحديث
وسوف انشاء الله ابحث بالاحاديث الاخرى واكشف كذبكم ياوضاعين
لعنة الله على كل كاذب على الله ورسوله واله واصحابه والمسلمين الموحدين