المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الواي + الامينيو + الكريايتين = ابغا النصيحه

مستر سلطان
11-04-2010, 04:07 PM
السلام عليكم

كيف الحال :)

انا طولي 173 ووزني حاليا 61 وليا تقريبا فالجيم شهر

وابغا استخدم مكملات غذائيه

سالت المدرب قال استخدم الواي بروتين ابو خط احمر واستخدم معاه الامينيو 10000

ومدرب ثاني يقول استخدم معاهم الكريايتين :boggled:

وجسمي من النوع اللي يتقبل دهون ويطلع لي كرش :(

وانا ابغا جسمي عضل صافي وضخامه < يعني يكون الجسم استايل مو وحش يعني الوسط

واااسف على الاطاله > واسف لو كان الموضوع مخالف :)

THE CAST
11-04-2010, 04:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الواي +10000 ممتاز جدا..ايضا بامكانك اضافة الكرياتين لكني لا افضل انك تسعمله للضخامه
لكن الافضل انك تدخل معهم نو اكسبلود كمنتج باور
فيصير عندك الاتي واي بروتين + امينو 10000 + نو اكسبلود
الواي
اول ماتصحى + بعد التمرين مبااشرة + قبل النوم (يفضل انك تخلطه مع حليب قليل الدسم ان تبغا الطعم 10 على 10)
الامينو10000
3حبات بين الفطور والغدا ...و3بين الغدا والعشا...و3 بعد العشا
وبعد فترةيمديك تزيدها لتوصل ل6 في كل مره
نو اكسبلود
قبل التمرين ب30دقيقه مع ماء ولاترجه...طبعا على معده خاليه (مثلا بعد الاكل ب ساعتين او3)
بامكانك تستغني عنه لكن المنتج ممتاز ويعطيك قوة
في التمرين ومحفز للجولات
بالتوفيق

J.SILVER
11-04-2010, 04:29 PM
على الوزن والطول اللي مسجله فأنت محتاج الى ضخامة وأفضل شي عندك البروكمبلس القاينر أو سوبر ماس قينر هالاثنين اقولك عنهم من تجربة .. لكن اذا تقول ان جسمك يتقبل الدهون وتطلع لك بطن ممكن تستخدم الوي بروتين أو البروكمبلكس العادي ..
وبالنسبة للأمينو الـ 2222 ممتاز جداً ولكن به مادة تنشيف اذا ويساعد أيضاً في نمو العضلة .. وللضخامة ممكن تستخدم امينو 10000 او سوبر امينو 4800

والكريتين طبعاً بيعطيك بور ويساعدك في زيادة الأوزان وقت التمرين واذا ما تبي ضخامة ممكن تستغني عنه ..

ولد ابوظبي
11-04-2010, 04:36 PM
وعليكم السـ،لام .. بخير.. انته شحـالك :) ؟

كتبت كلام طويل .. بس شفت الأعضاء سبقوني وحليلهم ..
انا نفسك في مشكلة الدهون ومدى تقبله فالبطن اكثر من باقي الجسم ..
قلل من بعد التمرين او بعد العصر من الكارب والدهن
وافضل انك تشوف وجبات قليلة الدسم

عالعموم

للمعلومه من دكتورهـ متخصصه فالتخسيس .. البطن يخزن الدهون اول شي فالبطن .. وثانيا يوزع فالجسم ..
وبعدين لما انته تخف من الدهون وتسوي الكارديو .. الجسم يستخدم الدهون في اجزاء الجسم واخر شي ياخذ من البطن ..

يعني البطن اول شي يتخزن واخر شي يستخلص منه ..

تحياتي

WA7SH JEDDAH
12-04-2010, 12:15 AM
السلام عليكم

كيف الحال :)

انا طولي 173 ووزني حاليا 61 وليا تقريبا فالجيم شهر

وابغا استخدم مكملات غذائيه

سالت المدرب قال استخدم الواي بروتين ابو خط احمر واستخدم معاه الامينيو 10000

ومدرب ثاني يقول استخدم معاهم الكريايتين :boggled:

وجسمي من النوع اللي يتقبل دهون ويطلع لي كرش :(

وانا ابغا جسمي عضل صافي وضخامه < يعني يكون الجسم استايل مو وحش يعني الوسط

واااسف على الاطاله > واسف لو كان الموضوع مخالف :)

تبغى نصيحة لكن عليك بالتفكير طويل الامد شوف يا مستر

الافضل من النصايح الي قالوها الشباب وكلامهم لا غبار عليه صح 100 ال 100 نصيحتي لك وانا كنت مدرب قبل 3 سنوات والحمدلله طلعوا على يدي وحوشكانوا مثل وزنك واقل بعد

استمر على الاكل الطبيعي لمدة لا تقل عن ثلاث شهور الين ما يتعود جسمك على التمارين الصح وتقدر تشيل اوزان لوحدك من غير مساعدة الا اذا كان في الجلسة الاخيرة وتلعب التكرار 4 على الاقل لوحدك وبعدها ممكن احد يساعدك فأنت كذا تعبر رياضي متمرس وعندك شئ من الخبرة
يا اخي العزيز اغلبية الناس الي بدأو في كمال الاجسام على الاكل الطبيعي بتقسيم وجباتهم اليومية على 6 وجبات صار عندهم بنية عضلية قوية وبعدها اتجهوا الى البروتينات وبعد هذي لعبة الصبر ماهي كرة سلة او تنس ارضي ممكن انك تتقنها في اسبوع او شهر او حتى 6 اشهر يا اخي احنا لنا اكثر من 7 سنوات في اللعبة والله العظيم كل بعد فترة يطلع تمرين جديد مهم للعضلة والاخر مضر لبعض اعضاء الجسم مثل تمرين الكتف الخلفي بالبار الذي منع دولياً لانه يضغط على العامود الفقري وبعد التمارين الاخرى
اختصار للكلام نصيحتي لك استمر طبيعي وممكن تضيف كحد اقصى امينو 2244 او 2222 العلبة السوداء عليها خط اخضر تلاقيها في جي ان سي وخذلك قبل التمرين حبتين وبعد التمرين حبتين وزيد الجرعة مع الوقت الى ان تصل الى 10 حبات في اليوم موزعة مع الوجبات واول ما تصحى من النوم وقبل التمرين وبعد التمرين وقبل ماتنام وراح تشوف جسمك يتحسن في اقل من اسبوعين

بالتوفيق
اللحم وبياض البيض وصدور الدجاج والتونة الصافيه والبطاط والقرع والسبانخ والملوخية الناشفة وغيرها من الاكل الطبيعي وفيه كمية وفيرة من البروتين والكارب والدهون الغير مشبة المفيدة للجسم والزيت الزيتون وزيت السمسم

وعيش حياتك

مستر سلطان
12-04-2010, 05:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الواي +10000 ممتاز جدا..ايضا بامكانك اضافة الكرياتين لكني لا افضل انك تسعمله للضخامه
لكن الافضل انك تدخل معهم نو اكسبلود كمنتج باور
فيصير عندك الاتي واي بروتين + امينو 10000 + نو اكسبلود
الواي
اول ماتصحى + بعد التمرين مبااشرة + قبل النوم (يفضل انك تخلطه مع حليب قليل الدسم ان تبغا الطعم 10 على 10)
الامينو10000
3حبات بين الفطور والغدا ...و3بين الغدا والعشا...و3 بعد العشا
وبعد فترةيمديك تزيدها لتوصل ل6 في كل مره
نو اكسبلود
قبل التمرين ب30دقيقه مع ماء ولاترجه...طبعا على معده خاليه (مثلا بعد الاكل ب ساعتين او3)
بامكانك تستغني عنه لكن المنتج ممتاز ويعطيك قوة
في التمرين ومحفز للجولات
بالتوفيق

يعني الكرياتين ماينفع فالضخامه ؟

ويعطيك الف عافيه ياغالي على نصيحتك

مستر سلطان
12-04-2010, 05:56 PM
على الوزن والطول اللي مسجله فأنت محتاج الى ضخامة وأفضل شي عندك البروكمبلس القاينر أو سوبر ماس قينر هالاثنين اقولك عنهم من تجربة .. لكن اذا تقول ان جسمك يتقبل الدهون وتطلع لك بطن ممكن تستخدم الوي بروتين أو البروكمبلكس العادي ..
وبالنسبة للأمينو الـ 2222 ممتاز جداً ولكن به مادة تنشيف اذا ويساعد أيضاً في نمو العضلة .. وللضخامة ممكن تستخدم امينو 10000 او سوبر امينو 4800

والكريتين طبعاً بيعطيك بور ويساعدك في زيادة الأوزان وقت التمرين واذا ما تبي ضخامة ممكن تستغني عنه ..

لا انا ابغا ضخامه ,, بس هل الكرياتين للضخامه واش فايدته بالضبط

مستر سلطان
12-04-2010, 05:58 PM
وعليكم السـ،لام .. بخير.. انته شحـالك :) ؟

كتبت كلام طويل .. بس شفت الأعضاء سبقوني وحليلهم ..
انا نفسك في مشكلة الدهون ومدى تقبله فالبطن اكثر من باقي الجسم ..
قلل من بعد التمرين او بعد العصر من الكارب والدهن
وافضل انك تشوف وجبات قليلة الدسم

عالعموم

للمعلومه من دكتورهـ متخصصه فالتخسيس .. البطن يخزن الدهون اول شي فالبطن .. وثانيا يوزع فالجسم ..
وبعدين لما انته تخف من الدهون وتسوي الكارديو .. الجسم يستخدم الدهون في اجزاء الجسم واخر شي ياخذ من البطن ..

يعني البطن اول شي يتخزن واخر شي يستخلص منه ..

تحياتي

على طول يارب بخير وصحه وعافيه ... وانا بعد بخير الحمدلله

مثل وش وجبات قليله الدسم يالغالي وياليت تساعدني بافضل الوجبات

مستر سلطان
12-04-2010, 06:05 PM
تبغى نصيحة لكن عليك بالتفكير طويل الامد شوف يا مستر

الافضل من النصايح الي قالوها الشباب وكلامهم لا غبار عليه صح 100 ال 100 نصيحتي لك وانا كنت مدرب قبل 3 سنوات والحمدلله طلعوا على يدي وحوشكانوا مثل وزنك واقل بعد

استمر على الاكل الطبيعي لمدة لا تقل عن ثلاث شهور الين ما يتعود جسمك على التمارين الصح وتقدر تشيل اوزان لوحدك من غير مساعدة الا اذا كان في الجلسة الاخيرة وتلعب التكرار 4 على الاقل لوحدك وبعدها ممكن احد يساعدك فأنت كذا تعبر رياضي متمرس وعندك شئ من الخبرة
يا اخي العزيز اغلبية الناس الي بدأو في كمال الاجسام على الاكل الطبيعي بتقسيم وجباتهم اليومية على 6 وجبات صار عندهم بنية عضلية قوية وبعدها اتجهوا الى البروتينات وبعد هذي لعبة الصبر ماهي كرة سلة او تنس ارضي ممكن انك تتقنها في اسبوع او شهر او حتى 6 اشهر يا اخي احنا لنا اكثر من 7 سنوات في اللعبة والله العظيم كل بعد فترة يطلع تمرين جديد مهم للعضلة والاخر مضر لبعض اعضاء الجسم مثل تمرين الكتف الخلفي بالبار الذي منع دولياً لانه يضغط على العامود الفقري وبعد التمارين الاخرى
اختصار للكلام نصيحتي لك استمر طبيعي وممكن تضيف كحد اقصى امينو 2244 او 2222 العلبة السوداء عليها خط اخضر تلاقيها في جي ان سي وخذلك قبل التمرين حبتين وبعد التمرين حبتين وزيد الجرعة مع الوقت الى ان تصل الى 10 حبات في اليوم موزعة مع الوجبات واول ما تصحى من النوم وقبل التمرين وبعد التمرين وقبل ماتنام وراح تشوف جسمك يتحسن في اقل من اسبوعين

بالتوفيق
اللحم وبياض البيض وصدور الدجاج والتونة الصافيه والبطاط والقرع والسبانخ والملوخية الناشفة وغيرها من الاكل الطبيعي وفيه كمية وفيرة من البروتين والكارب والدهون الغير مشبة المفيدة للجسم والزيت الزيتون وزيت السمسم

وعيش حياتك

كلامك عين العقل ياكابتن

بس الكل يقول البروتين مكمل غذائي وبحسب ضروف عملي صعب فاليوم آكل 6 وجبات

وعشان كذا فكرت اخذ المكملات

ومن ناحيه الامينيو كل اسبوع مثلا ازيد الجرعه ولا كيف ؟

ويعطيك الف عافيه على النصيحه ياغالي

siga
12-04-2010, 06:36 PM
هلا اخوي مستر سلطان...... كلام وحش جده صحيح مارس الرياضة فترة على الاقل 3 اشهر اتحس بجسمك
اشتد وتبا اتكمل لعبة كمال اجسام .......ابدا بالبروتين وبعدين بالامينو وبعدين الكرياتيين ......عطي الجسم راحته
بتقبل الوضع الجديد ولا ترهقه من البداية

واسمحولي على الاطاله

THE CAST
12-04-2010, 07:33 PM
المعذره على التاخير
شوف الكرياتين يعطيك ضخامه وبسرعه وبتشوف عضلتك منفوخه ومشدوده...
لكن وقف استعماله لفتره وحتشوف ضخامتك الي جت عن طريقه راحت لانه ييحبس الماي في العضلة
على عكس البروتين الي هو االاساس والركيزه الاساسيه للبناء العضلي الصحيح.(مع الاحماض طبعا بيكون افضل)
لذلك قلتلك خذلك نو اكسبلود للباور..صحيح هو مختلف عن الكرياتين العادي
وانا كتبتلك فوق المنتجات الي تنفع لك مع العلم بامكانك تستغني عن النو اكسبلود

بخصوص الاحماض لحالها مابتسوي شي لازم معاها بروتين

موفق باذن الله

آمير المشآعر
12-04-2010, 07:56 PM
THE CAST

معقوله ماترج النو اكسبلود ..؟؟

انا صارلي اسبوع استخدمه مع اشويه مويه وارجهم مع بعضهم ....؟؟؟؟

حيرتني ...؟؟؟؟؟!!!!!

THE CAST
12-04-2010, 08:02 PM
لاترجهم ابدا حطه في الكاس ولاترجه بل قلبه بالملعقه على خفيييف
هذا كلام الشركه واناخوك

آمير المشآعر
12-04-2010, 08:04 PM
THE CAST

الله يعطيك مليوون عافيه ومعلومه جديده علي الله يخليك الف شكر

من بكره بإذن الله نطبقها ولك جززيل الشكر

وموووفـــق ان شاء الله

THE CAST