المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب برنامج هرمونات و استرويدات

ahmedalbidhany
12-04-2010, 12:26 AM
السلام عليكم......
حقيقة اجد نفسي تائه:28: و لا أعرف كيفية أستعمال الهرمونات و الاسترويدات و ما هو يصلح لي التحقت بالجيم في 2003و تركته في 2005 و في تلك الفترة أستخدمت تستيسترون و سيستانون لكن بعشوائية و الان رجعت للتمرين قبل شهر و أريد واحد محترف يمكن يساعدني و يعطيني برنامج متكامل لأستخدام الهرمونات و الاسترويدات + الاحماض الامينية علما بان طولي 184 سم و وزني هو 100كلغ شاكر الكم هذا المنتدى الرائع

WA7SH JEDDAH
12-04-2010, 12:30 AM
حياك الله الشباب يفيدونك اكثر ما عندي الخبرة الكافية عن الكورسات لكن الموضح من موضوعك يبغالك تنشف على الاقل 10 كيلو من المؤكد عندك دهون زائدة في الوسط والافخاذ

انتظر رد الوحوش

mashkaljey
12-04-2010, 08:21 AM
اخوي قاطع من 5 سنوات وماصارلك شهر وتبي جدول هرمونات ؟ لا يا اخوي الناس تستمر سنتين على الاقل تستمر بجدول صح ومنسق وبعدين تفكر تاخذ او ما تاخذ الهرمونات

اساسا عزيزي اللي ياخذ هرمونات وجدوله الرياضي ملخبط ما بيستفيد منه

وانت اخوي داخل بطوله يعني ؟ ما اعتقد تقول شهر بس تلعب ؟ يعني لا تغش نفسك وتبذر فلوسك على الفاضي خذها نصيحه مني دام عندك حماس رياضي بعد 5 سنوات العب وظبط جسمك عدل وبعدين بعد فتره طويله لا تقل عن سنه فكر قول ابي هرمونات ولا خلك بعافيتك واستمر بالطبيعي

موفق خير

ahmedalbidhany
12-04-2010, 09:42 AM
شاكرلك أخوي"Mashkaljey" على النصيحة و أود أعرف أي نصيحة منك لتنزيل الوزن و بالنسبة للبطولة لا يا خوي اتمرن لاني احب هذه الرياضة لكن الظروف بعدتني عنها هالفتره الطويلة و أشكر الاخو "WA7SH JEDDAH" على ملاحظته و أكيد أذا عندك شي عالتنشيف يا ريت تنصحنه.

mashkaljey
12-04-2010, 10:23 AM
في مواضيع عن التنشيف في قسم المواضيع المميزة تقدر تراجع المواضيع وتستفيد اكثر

موفق خير

WA7SH JEDDAH
12-04-2010, 03:30 PM
زي ما قالك الاخ العزيز مشكلجي ومن ناحيتي افضل انك تمسلك برنامج ديت غذائي لمدة شهرين الى ثلاث مع استخدام الامينو 2222 تابلتس و الفات برنر او ربيد فيول مع الموضبة على التمارين اليومية والهرولة وتمارين البطن طوال فترة الاسبوع ما عدا الجمعة ولا تنسى البخار والسونا ربع ساعة لكل منهما وانسى موضوع الدهون في الاكل وقلل من نسبة الكاربهيدرات وزيد نسبة البروتين الطبيعي واهمها بياض البيض ممكن تاكل الى 15 حبة في اليوم موزعة على فترات زمينة محددة مع ادخال الامينو معها 2حبيتين مع كل ثلاث بياضات (كمثال) اما الكاربوهيدرات ممكن قبل التمرين عشان تعطيك بور خبز اسمر او رز اندونيسي خالي من الملح والزيت والله يقويك وعطنا نتايج وفوق كذا راح يبين معاك الفرق في اقل من اسبوعين

بالتوفيق يا وحش

ملاحظة ممكن تستخدم بعد استمرار شهرين كاملة من غير انقطاع الليبو 6

شلال الحزن
12-04-2010, 06:08 PM
اولا اخي الحبيب احذر العشوائي في الهرمونات لابد من جدول مهم جدا جدا جدا لكي تتلافا الاضرار
انت تحتاج تنقص 10 كيلو تقريبا لكن اللعب 6 شهور صح طبعنا التنشيف لابد من وجود برنامج غذائي والى لن تستفيد ......
الجي اتش ما في افقع منه في التنشيف

وبالتوفيق لك

ahmedalbidhany
13-04-2010, 12:41 AM
جزيل الشكر للأخوان على سرعة الأستجابة في الرد و الله يوفقكم