المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الكورس اللي عندي بس مشورتكم قبل لا ابدا

فيصل 2003
13-04-2010, 11:17 AM
السلام عليكم ..

هذي المكملات اللي عندي الهدف هو ضخامه

وزني 54 وطولي 173 ليا شهرين العب الان واستخدم سرياس ماس من فتره ومدرب قالي اضيف له امينو 2222 وكرياتين .. شريت امينو 2222 الان واكتشفت ان له انواع

بطرح لكم الصور ويالت توضحون لي

امينو 2222 اللي عندي هذا هو

http://www.optimumnutrition.com/products/images/Amino2222Tabs.jpg

والكرياتين هذا هو

http://img1.wantitall.co.za/images/ShowImage.aspx?ImageId=Universal-Micronized-Creatine-Monohydrate-1000-Gram-Tub%7C51YWVR1WATL.jpg

في اختلاف بعلبتي عن الصوره 100% اللي تحت بالاسود عندي نازله تحت ع اليسار

صار كورسي

سرياس ماس

امينو

كرياتين

واذا ماشي تمام ابي اعرف طريقة الاستخدام والكرياتين يعطيني بور فقط ؟؟ ولا له علاقة بكبر حجم العضله ؟

مع التحيات للجميع

واسف للاطاله

J.SILVER
13-04-2010, 01:11 PM
تحتاج الى الضخامة والسيريس ماس مناسب كبروتين للضخامة والأمينو 2222 ممتاز ولكن به مادة تنشيف تقدر تستبدله بسوبر امينو 4800 أو أمينو 10000

والكريتين تستخدمه طبعا يعطيك بور وضخامة للعضلة لأنه يحفظ بها الماء .. وتستخدمه قبل التمرين من 30 دقيقة الى ساعة .. وتستخدمه شهر وتوقف شهر .. ولا تنسى مرحلة اللودينق اذا كانت أول مرة تستخدمه أو قاطع عنه لفترة طويلة ..

وحش صغير
13-04-2010, 01:15 PM
او ممكن يستعمل اماينو 22222 سوفت جيل دة للضخامة بردو والنوعين دول حلوين بردو للضخامة 4800 او اماينو 10000

فيصل 2003
13-04-2010, 02:48 PM
J.SILVER (http://www.montada.com/member.php?u=770637)

اهلا اخوي المشكله ان 2222 هذا اللي عندي الان وطالبه من مسافه بعيده جداً يعني صعب ارجعه ! هل ممكن امشي بيه الشهر ذا اللي يخلص واطلع فيه بنتائج طيبه ولا مراح يفيدني ابداًَ

الكرياتين

اللي عندي الان كيف طيب ولا لا ؟ من ناحية النوعيه

واستخدمه ملعقه كبيره ولا صغيره اخذ ؟

وش معنى اللودينق ؟

ولاهنت اخوي معليش ع الاسئله !

J.SILVER
13-04-2010, 03:12 PM
ايه اخوي تقدر تكمل في 2222 وبتعطيك نتائج مرضية بعد ان شاء الله .. لكن بعد انتهائها واذا تبي ضخامة ممكن تغيرها الى أحد الانواع اللي قلتلك عنها

وبالنسبة للكريتين اللي عندك .. ما احب اتكلم الا عن شي انا استخدمته .. وبصراحة ما جربته قبل كذا لكن سمعت عنه من أشخاص وانه جداً ممتاز ..

وبالنسبة للودينق معظم انواع الكرياتين يكون لها لودينق في البداية عن اول استخدام .. على سبيل المثال كرياتين مونوهيدرات عند اول استخدام له تاخذه ثلاث او اربع مرات باليوم في الخمس أيام الى الأسبوع الأول بمقدار 5 جم اللي تعادل ملعقة شاي صغيرة للمرة الواحدة وبعد كذا تصير تاخذه مرة وحدة باليوم 5 جم .. المرحلة الأولى هي اللي تسمى مرحلة اللودينق ..

وموفق خير ان شاء الله ..

فيصل 2003
13-04-2010, 03:43 PM
اهلا اخوي سلفر اشكر تواجدك ياغالي

هذا الكلام موجود ع العلبه وافهم منه

as a dietary supplement during normal training schedules mix 1 teaspoon in ounces of water for best results take with meals
ملعقه وحده في علبة ماء وافضل نتايج مع الوجبات ( صحيح كذا ؟ )

for the first 7 days of initial use take one serving 4 times daily after 7 consecutive days of use take one serving once per day

هذي اللي انت تقصدها يقول للاسبوع الاول استخدمها اربع مرات باليوم وبعدها مره باليوم

بس الحين في ايش احل البودره ؟

والامينو مكتوب حبه قبل الوجبات وحبه قبل التمرين وبعد التمرين ؟ يعني 5 حبات باليوم

ومشكور

THE CAST
13-04-2010, 04:31 PM
السلام عليكم ..

هذي المكملات اللي عندي الهدف هو ضخامه

صار كورسي

سرياس ماس
ثلاث مرات باليوم قبل التمرين + بعده + قبل النوم
امينو
شوف العلبه ان كان مكتوب عليها تابلتس فهذا في ماده للتنشيف وماتصلحلك انت تبي ضخامه
اما ان مكتوب كلمه ثانيه فعادي تمام ولاترجعه ولاشي
كرياتين
طباع له طريقه تحميل وو. راجع الموضوع في قسم المواضيع المميزه يتكلم عن الكرياتين بالتفصيل
واذا ماشي تمام ابي اعرف طريقة الاستخدام والكرياتين يعطيني بور فقط ؟؟ ولا له علاقة بكبر حجم العضله ؟
الكرياتين يعطي باور ويضخم العضله عبر حبس الماء فيها ولازم تشرب ماي كثير اي ما لايقل عن3-4لتر
مع التحيات للجميع

واسف للاطاله

تحياتي لك..

فيصل 2003
13-04-2010, 04:47 PM
اهلا اخوي الامينو اللي عندي نفس اللي في الصوره فوق ومكتوب عليه TABS

وللاسف فكيته المشكله ومشتريه اصلا من الرياض وانا من مكه يعني صعب ارجعه

THE CAST
13-04-2010, 05:11 PM
للاسف اطلعت عليه وموجود فيه مادة الكرنتين بنسبة30ملجرام للحبة الواحده
لكن اقترح انك تأجله لكورس اخر مثلا مع كورس للتنشيف لاحقا..وتاخذلك حاليا امينو4800 او 10000

بالتوفيق

فيصل 2003
13-04-2010, 06:35 PM
مشكور عزيزي