المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال كيفية أستخدام البروكمبلكس وطلب جدول تضخيم (تفجير)

زيد21
14-04-2010, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ما شاء الله تبارك الله منتدى وأعضاء ومراقبين رائعين (بمعنى الكلمة)

أول سؤال هو

كيفية أستخدام البروكمبلكس العادي بالنسبة للوقت والسكوب

مع المعلومية أني أتمرن في فترة الظهر

ولي تقريبا سنة ولله الحمد أوزان ممتازة ومع ناس غريبين جدا جدا جدا كل يوم لهم تمرين مالهم جدول محدد أبدا ولا لهم معلومية في الراحة ولا حتى كم يحتاج الجسم من بروتين ولا شي ماخذين هرمونات الين قال الجسم أرحمني وأوزاني فرق ما بيني وبينهم 10كيلو بالكثييرمثال باي بار أنا أشيل ولله الحمد 120هم يشيلون 130 يعني أتوقع أني لو ما تمرنت معهم من البداية كان سرت أفضل بكثييير لكن الحمد لله على كل حال وبصراحه ما عندهم علم في بعض الأجهزة هي مخصصة لأي عضلة بالعربي ضيعوني وأنا كنت قبل ما أدخل معهم أربع شهور زي الحلاوة كان عندي جدول خاص وكل شي تمام التمام واللحين الله بالخير وتركتهم اللحين طبعا سرت أتمرن بلحالي

فعلشان كذى طلبت منكم جدول أبغاه تفجييير (حقيقي بمعنى الكلمة) من مجربين لان ما راح أسمح أضيع أكثر من كذى

أستخدم

بروكمبلكس ونو أكس بلود

الوزن حاليا 95 كيلو

الطول 180

ملاحضة :

جربت جدول أخوي أبو راشد ولكن للأسف ما ضبط معي جربته شهرين ونصف

شاكر لكم مجهودكم

عزيزكم زيد

toto jeddah
14-04-2010, 02:11 AM
التمارين جدا كثيرة وليها فن وفلسفة تعتمد على ممارس اللاعب للعبة نفسها ,,

والضخامة سهل جدا جدولها وطريقة لعب تمارينها تعتمد اعتماد كامل على الأوزان مع تكرارات متوسطة تتارواح ما بين 8 - 12 مع نوم 8 ساعات ووجبات عالية جدا تصل لـ 8 وجبات بالمكملات ,,

السبت : صدر + بطن
الأحد : بايسبس وترايسبس وسواعد
الاثنين أكتاف ومثلثات ( ترابيز ) + بطن

الثلاثاء: راحة

الأربعاء: أفخاذ وبطات
الخميس : ظهر + بطن

الجمعة راحة ,.,,

وهكذااااا ,,,,,

,,

المكملات انصحك بالتالي :

- بروكوبلكس او نيترو تيك ..
- أحماض امينية 10000
- محفز تستسترون
- بيور كرياتين ( قبل وبعد التمرين )
-انيمال باك ( ملتي فيتامين )

والبقية على تغذيتك وثقافتك فيها ..
علما بأن جسمك يحتاج لأكثر من 191 جرام من البروتين يوميا ,,

موفق يابطل

mashkaljey
14-04-2010, 02:16 AM
هلا فيك اخوي بالنسبة للي بالنادي الله يعنهم على انفسهم

البروكمبلكس 3 مرات باليوم سكوب الى سكوبين في الصباح وبعد النادي وقبل النوم ومذكور كمية الماء بالاوز يعني تقريبا للسكوب الواحد 240 وللسكوبين الدبل

ما ذكرت لنا هل هو الجينر ولا العادي ؟

بالنسبة للجدول معقوله جدول بوراشد ما سوى معاك نتيجه ؟

على العموم عندك كذا موضوع في قسم المواضيع المميزة للجداول ولكن بكلا الاحوال التضخيم عزيزي تكرار تصاعدي باوزان ضخمه والتمارين معروفه للعضله الصغيره من 3 الى 4 تمارين وللعضله الكبيرة من 5 الى 6 والبعض يزيد واحد هنا وهناك لكن اهم شي تعرف انت شنو تلعب وجدول بوراشد فيه اكثر من وضعيه ومذكور فيه التكرار

وصدقني اذا جدول بوراشد ماعطاك نتائج فانت تسوي شي غلط اما بالتغذيه او باللعب

بالتوفيق

mashkaljey
14-04-2010, 02:17 AM
توتو جده سبقني بالخير

:)

toto jeddah
14-04-2010, 02:22 AM
^^

فيك الخير والله يابو ابراهيم ,,

والرجال يقولك وزنه 95 ماشاء الله ,, اكيد جسم لاعب متقدم او لاعب مستعجل ومليء بالدهون!!

mashkaljey
14-04-2010, 02:45 AM
والله يا تركي انا اتوقع متقدم والسبب الوزن للباي 120 كيلو ؟ يعني لو بالباوند قلنا اوكي

على العموم ننتظر رده على الردود والاستفاده ان شاء الله

زيد21
14-04-2010, 12:59 PM
حياكم الله

بالنسبة للتغذية في أكلي بما لا يقل عن 40جرام بروتين يومي (هذي أقل نسبة) يعني تجي أيام أكيد أكل أكثر من 100

وبالنسبة لي لمن دخلت الحديد كان وزني 84كيلو

وبالنسبة للبروتين أستخدمه سكوب قبل التمرين ب40دقيقة وسكوبين بعد التمرين وفي أيام الراحة ما أستخدم شي أبدا

وأنا ما أخذ أي شي ثاني غيرالبروكمبلكس والنو أكس بلود (أتوقع ناقصني شي)

وبالنسبة لأخوي توتو جدة ماهو أو أين أحصل محفز التستستيرون
وهل البيور كرياتين بديل للنوأكسبلود ولا مكمل له

سامحني على الأسئلة لأني أنا ما كنت أستخدم مكملات الى قبل 4شهور أو أقل كنت (أدق في هالنعمة طال عمرك وعمر من قرى)

mashkaljey
14-04-2010, 01:39 PM
بعد اذن اخوي توتو

بالنسبة لايام الراحه اخوي ضروري تاخذ المكملات ما ادري ليش توقف يعني شالسبب ؟ بالعكس حتى النو اكسبلود مع انه يعطي باور للتمرين مسجلين على العلبه تاخذه بايام الراحه !

بالنسبة قبل التمرين وبعد التمرين فقط تاخذ بروتين لا اخوي لازم تشبع جسمك بالبروتين مو بس بوقت التمرين يعني 3 مرات باليوم خلها سكوب الى سكوبين في الصباح وبعد او قبل التمرين وقبل النوم افضل

بالتوفيق

toto jeddah
15-04-2010, 03:16 AM
ماقصر الوحش مشكلجي الله يديه العافيه
واضيف ع كلامه انك تحتاج ٢ جرام بروتين لكل ١ ك من جسمك واكتر قليلا خلال اليوم والليله

بالنسبه للبيور كرياتين يغنيك عن الان اكسبلود ،، ومع ذلك انصحك بالاستمرار عليه لقوته ولانه يحتوي ع عدة انواع من الكرياتين وكمان النايترو اكسيد ,,
والمحفز تلاقيه في جي ان سي او مواقع النت او الصالات الرياضيه واحيانا يكون متواجد في مكملات مثل انوبليك هالو

وعموما خليك ع الاهم وهي كالتالي
منتج البروتين مثلا البروكومبلكس
منتج الطاقه مثل الان او اكسبلود
منتج الاحماض الامينية ١٠٠٠٠
وممكن تضيف الجلوتامين عشان الاستشفاء العضلي
ملتي فيتامين متل الانيمال باك

ورح تفجررررر

بالتوفيق

زيد21
16-04-2010, 12:06 AM
أها والله ما قصرتو معاي ماشاء الله عليكم

طيب اخوي توتو جدة

يعني أنا ناقصني أمينو10000 وملتي فيتامين طيب مافي مشكلة أخذذ ملتي فيتامين من الصيدلية ولا لازم الأنمل باك ولا قصدك الأفضل هو الأنمل باك

وبالنسبة للجلوتامين أنا قريت أن البروكمبلكس في الأسكوب الواحد فيه 10جرام جلوتامين هل أنها تكفي ولا أزيد

وتسلمون وما قصرتو بصراحه معي

toto jeddah
16-04-2010, 12:44 AM
البروكومبلكس فعلا يغنيك عن الجلوتامين
وبالنسبه للفتامينات الافضل الانيمال باك واسال مجرررب

سامي سرور
17-04-2010, 08:27 PM
حسب خبرتي المتواضعة واللي قراتو على البروكومبلكس العادي انو الجرعة تحتوي على جلوتامين واحماض امينية وفيتامينات
يعني انا اتوقع انها تغنيه عن الجلوتامين والاحماض الامنيه والملتي فايتيمن

طبعا الوحوش اعرف واخبر مني شو راي الوحوش؟؟

زيد21
19-04-2010, 12:40 PM
طيب أخوي توتو جدة

راح أشتري المطلوب بأذن الله بعد ردك لي

ماهو أفضل أمينو10000 من أي شركة

وما هو أفضل محفز التستستيرون ماهي شركته

وعندي سؤال بالنسبة للبروتين الجرعة الثانية حقت ما بعد التمرين ما الأفضل أخذها بعد التمرن مباشرة ولا بعد التمرين بربع ساعه

mashkaljey
19-04-2010, 01:00 PM
اذا تبي امينو 10000 اخذ هالنوع مناسب للضخامه

والمحفزات ياخذها الشخص فوق ال 21 سنه لان تحت هالعمر ما لها فائده لان الجسم بالاساس يكون وضع الهرمونات به نشطه ومحفزات التستسترون كثيره عندك من شركة المصل تج الليوكيك وهذي صورته

بالنسبة لتناول البروتين يفضل بعد التمرين مباشره لحاجه الجسم له خاصه احتوائه على جلوتامين

بالتوفيق

آبو رآشـد
19-04-2010, 01:20 PM
اخوي ذاكرين لك في الجدول انة جدول تضخيم للمبتدئين ليش تاخذة ؟! اذا تقدمت في اللعبة لازم مدرب يشرف عليك وعطيتك جدول مناسب لك

والشباب ما خلو ليش شي اتكلم فية غير اني اكرر اهتم لأكلك

بالتوفيق

زيد21
19-04-2010, 01:44 PM
أخوي هذا اللي خذته غريبة ما شفت مكتوب أنه للمبتدأيين

http://www.montada.com/showthread.php?t=668073

طيب أخوي أبوراشد بغيت منك جدول شامل التمارين يكون ضخامة وتفجير (يلا على الله ثم عليك)

لأن للأسف أتمرن في نادي (بدي ماستر ) فيه المدرب ما أدري ليش حاطينه يجي يتمرن ويطلع (ونضامه طز في الجميع) والمشكلة أن هذي أقرب صالة لي والباقي بعيد فلذالك لاهنت أخوي أبو راشد بغيت منك جدول وأن أردت معرفة الأوزان اللي أشيلها مافي مشكلة أذكرلك أياها

toto jeddah
19-04-2010, 02:03 PM
طيب أخوي توتو جدة

راح أشتري المطلوب بأذن الله بعد ردك لي

ماهو أفضل أمينو10000 من أي شركة

وما هو أفضل محفز التستستيرون ماهي شركته

وعندي سؤال بالنسبة للبروتين الجرعة الثانية حقت ما بعد التمرين ما الأفضل أخذها بعد التمرن مباشرة ولا بعد التمرين بربع ساعه

اذا تبي امينو 10000 اخذ هالنوع مناسب للضخامه

والمحفزات ياخذها الشخص فوق ال 21 سنه لان تحت هالعمر ما لها فائده لان الجسم بالاساس يكون وضع الهرمونات به نشطه ومحفزات التستسترون كثيره عندك من شركة المصل تج الليوكيك وهذي صورته

بالنسبة لتناول البروتين يفضل بعد التمرين مباشره لحاجه الجسم له خاصه احتوائه على جلوتامين

بالتوفيق

الرد كان من ابو ابراهيم جزاه الله الجنة ,,
والا اقولك ابو ابراهيم ,, الصورة اللي في توقيعك لمين ,,
آآآخ والله يفكرني بأياااام زمااان

زيد21
19-04-2010, 02:49 PM
تسلم أخوي توتو جدة وما قصرت معي

وأنتظر أخوي الكبير أبو راشد

mashkaljey
19-04-2010, 06:40 PM
والله يا توتو يا بعدهم ما ادري لقطتها من الانترنت :)

زيد21
19-04-2010, 07:56 PM
أنتظر رد أخوي أبو راشد