المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتكم ياشباب انا قطعت و ناوي ارجع وابغى استخدم مكملات غذائية

w2009
14-04-2010, 02:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي اريد استشارتكم ونصائحكم
انا لعب حديد قرابة 7 شهور وتحسن جسمي وزاد وزني من 58 الى 70 كيلو
لاكن قطعت قرابة سنه بسبب طبيعة العمل
ولان ناوي ارجع وابغى استخدم مكملات غذائية
نصيحتكم اخذ واي بروتين وهل هو الافضل لحالتي .

وزني الحالي 57 :02: و الطول 173 وعمري 26 سنه

في انتظار ردودكم

mashkaljey
14-04-2010, 03:11 AM
هلا بك اخوي راجع قوانين القسم لاهنت قبل كتابه اي موضوع اخر وسيتم تعديل عنوان هذا الموضوع لمخالفته قوانين القسم هذه المره فقط !

بالنسبة انت قطعت اخوي فتره طويله سنه كامله كثير جدا يعني كانك ما لعبت لان الفتره اللي لعبت فيها ليست طويله يعني يا دوب زاد وزنك 12 كيلو والحين رجع لاقل من السابق

ابدا بالبداية العب لمده شهر كامل من غير اي مكملات واهتم بالتغذيه وبعد ذلك ادخل بالمكملات لان جسمك رجع الحين لحالته الطبيعية لازم تخليه يتعود على الحديد ويبدأ الاساس العضلي عندك يرجع وان شاء الله يرجع بفتره اقل من اسبوعين في حال استمرارك

ولا تحاول او تفكر انك ترفع اوزان كبيره ترى كانك ما لعبت بالسابق العب عادي ولا تستعجل هذي لعبه بناء عضل مثل بناء بيت بالضبط اساس وبدايه وبشويش توصل للي تبي

الواي بروتين ما بينفعك انت تبي منتج فيه فات ولهذا اصبر وبعد شهر بنعطيك المنتجات اللي تناسبك

موفق

nassernasser123
15-04-2010, 05:14 AM
انطر اخوي خل العضه شوي تشد عندك لا تبلش على طول حار بحار المهم كثر وجباتك اكل 6 وجبات باليوم وكثر الكارب خصوصا البطاط المفيوح - الشوفان - العيش المفيوح واهم شي انك تاكل قبل التمرين بساعتين وجبه تحتوي على كارب عالي وبعد التمرين وجبه بروتين عالي وانك تنام مابين 8 لي 10 ساعات يوميا وتركز بالتمرين ... وموفق