المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدفي نفخ في العضلات الترايبس ابا افجرها و عضلات اليد

SAMKOOR
14-04-2010, 10:31 AM
السلام عليكم ^_^

انا عندي مجموعة استفسارات كدة يا ريت تساعدوني
اولا انا عمري 24 سنة
طولي 170 وزني 67
قبل سنة كنت في نادي 4 شهور متواصلة ... ما قد استخدمت مكملات غذائية
بس كان نظام اكلي و راحتي جدا غلططططط
ما انام الا 4 ساعات في اليوم و احيانا ما انام ^_^ ... و الاكل ملخبط جدا بس مافيه دهون
و كانت النتايج مو بطالة بصراحة
الان انا بدخل نادي ... و طبعا راح احاول ازبط اموري من ناحية النوم و الاكل :q
هدفي مو ضخامة ... هدفي نفخ في العضلات الترايبس ابا افجرها و عضلات اليد
و الباقي ما ابا اكبرو كثير .. يدوب شي بسيط بس انشفو
و طبعا مسح اي اثار للدهون في الجسم :>
ما عندي اي مشكلة في اي نظام غذائي قاسي
ابا نسبة الدهون 7% - 10% بالكثير ^_^

لكن بدي استفسر عن كم شغلة

1- هل فيه فرق بين تمارين المبتدئين بالنسبة لكمال الاجسام للي يبا يزيد وزنو و اللي يبا ينقص وزنو ؟
2- هل المكملات مفيدة في البداية كمبتدئ ؟ ام انتظر شوية ؟
3- لو ما عندي وقت اروح النادي و ابا اشتري كل الالات اللي محتاجها في البيت ... ايش الالات اللي اجيبها ؟
4- هل الكارديو و الجري مهمين :\ .... عضلة البطة حقت الرجول دايم توجعني او تحرقني بالاصح XD .. ايش البديل ؟

و شكرا على سعة صدركم ^_^

mashkaljey
14-04-2010, 10:45 AM
هلا بك اخوي وتم تعديل العنوان راجع قوانين القسم بهذا الخصوص لان عنوانك مخالف ياليت التقيد

بلنسبة لزياده العضل في مكان معين دون الاخر ما انصحك به راح يصبح جسمك شكله غير متناسق ابدا لهذا العب جسمك بالكامل افضل

بالنسبة لاستفسارات

1- نعم المبتدأ اللي داخل يزيد وزن راح يلعب اول شي شامل وبعدين يدخل جدول لزياده الوزن اما المتين فيدخل تخسيس بعدين لمن ينقص وزنه يروح للحديد ويحدد شنو يحتاج على حسب وزنه

2- شهر الى 3 اشهر يفضل تلعب طبيعي مع اكل طبيعي ونظام راحه بالتاكيد بعدها تبدأ باخذ المكمل المناسب لك

3- هناك موضوع انا وضعته في قسم المواضيع المميزه عن التمارين المنزلية استفد منه

4- اذا كان وزنك ثقيل نعم ضروري الهرولة وليس الجري يعني تجري دقيقتين وتهرول على الاقل ربع ساعه المهم اجمالي هالامور ما يكون اقل من 20 دقيقه حتى يبدأ الحرق والبطه تحرقك ؟ راجعت طبيب لان هالامر طبي بحت

بالتوفيق

SAMKOOR
14-04-2010, 12:46 PM
يعطييييييييك الف عافية يا كابتن

و جيد اسم الموضوع الجديد :q