المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص استخدام منتج بور لا يحتوي على كرياتين

Ro00ocky
15-04-2010, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أنا الآن استخدم كرياتين مونوهيدرات واستخدمه شهر وأوقف شهر

سؤالي اذا بدأت في مرحلة التوقف واستخدمة منتج بور آخر لا يحتوي على كرياتين مثل نانو اكس9 وبعد مرور الشهر اعود للكرياتين المونوهيدرات أو النو أكسبلود ..

هل في هذا مشكلة ؟

وما هو الأفضل برأيكم ؟

Ro00ocky
15-04-2010, 03:54 AM
وما هو الفرق بين نانو اكس9 و نانو فابور

وهل النانو فابور منتج بور يحتوي على كرياتين أم لا ؟

mashkaljey
15-04-2010, 08:01 AM
اخوي النانو اكس ناين حبوب والنانو فابور بودر وفي فرق بينهم كبير انا اقول خلك على النانو اكس ناين انا جربته وممتاز وعادي مافي مشكلة تاخذه مع الكرياتين او من غير الكرياتين بعده او قبله مافي مشكله

اما النانو فابور فما جربته بصراحه البعض ما مدحه لهذا ما تعبت نفسي وشريته

بالتوفيق

THh Rock
15-04-2010, 09:15 AM
النانو فايرو فيه كرياتيين وفيه 5 قرام سكر للسكوب هو حلو بس النو اكسبلود افضل

ومشكلة المونوهيدرات الي تستخدمه يخزن مويه في العضله

Ro00ocky
15-04-2010, 12:55 PM
يعطيك العافية ياخوي ما قصرت انا هذا اللي كان شاغل تفكيري لأن هالاسبوع بوقف عن الكرياتين لفترة وابي اعرف اذا استخدم النانو اكس9 خلال الفترة اللي بوقف فيها ومن كلامك انه مافيه أي مشكلة .. أكرر شكري ..
وشكراً للأخ ذا روك

عندي سؤال وش فيه منتجات بور ثانية ما تحتوي على الكرياتين وأقدر استخدمها خلال فترة الشهر اللي اوقف فيه عن الكرياتين غير النانو أكس9 والجاكيك .. وآسف على الإطالة

mashkaljey
15-04-2010, 01:02 PM
اقدر اعطيك منتجات كثيره من عده شركات لكن المشكلة هل منها فائده ؟

احد الاعضاء في مشاركه سابقه يوم نصحت احدهم باستخدام النانو دخل وعلق وقال ان النانو ما جاب معاه نتيجه ترضيه ؟ يعني جسم عن جسم يختلف !

شوف اخوي النو اكسبلود جربته وممتاز جدا والنانو جربته وممتاز ايظا لكن النو اكسبلود افضل منه انا اتكلم عن نفسي

وانا من النوع اللي يحب الحبوب ما احب البودر لكن اللي شفته من النو اكسبلود خلاني اجباري استمر عليه

الجاكيك يعني عطاني باول الايام طاقه لكن بعدين حسيت خلاص تعود جسمي عليه وصار عادي معاي ما تغيرت الاوزان

فانت خلك مثلي

شهر نانو وشهر نو اكسبلود :)

Ro00ocky
15-04-2010, 01:19 PM
شورتك وهداية الله يا ذيبان .. هالشهر ان شاء الله نانو اكس9 وشهر الكرياتين بغير من المونهيدرات الى النواكسبلود ..

عسى الله يوفقك ويحفظك وألف شكر على سعة صدرك .. لا خلا ولا عدم ..

Ro00ocky
15-04-2010, 08:36 PM
المعذرة يا اخوي مشكلجي ولايهون البقية .. سؤال آخر اذا ممكن بنفس الموضوع

هل هذا المنتج Xpand Xtreme Pump من منتجات البور التي لا تحتوي على الكرياتين يعني مثل النانو اكس9 ..
هل استخدامه في فترة التوقف عن الكرياتين مضر أم لا .. بمعنى آخر هل هو منتج يجب استخدامه لفترة والتوقف فترة أخرى أم أنه لا يوجد ضرر في استخدامه في أي وقت ..

mashkaljey
15-04-2010, 09:00 PM
اي اخوي انا ما جربته لكن من الموقع ماخذ تقيم عالي

http://www.bodybuilding.com/store/dym/xpandxtremepump.html

وفيه نسبه من الكرياتين يعني حاله حال النو اكسبلود بس والله ما جربته مع ان شكل العلبه جميل :)

على كل حال خلك على النانواكس ناين ممتاز جدا

toto jeddah
16-04-2010, 06:31 AM
الله يسعدكم جميعا وشكر كبير لابوابراهيم ع الاجابات اللي افادتني
ومن كلامك رح اشتري النانو لاني خلصت الان او اكسبلود

عذرا يامشكلجي والسموحة من صاحب الموضوع

اش نتايج النانو وكيف قوته وهل يحتوي ع النايترواكسيد ؟

J.SILVER
16-04-2010, 02:14 PM
وهل يحتوي ع النايترواكسيد ؟

بعد اذن اخوي مشكلجي وصاحب الموضوع .. انا بدأت فيه من يومين وتفحصت المكونات على العلبة مالقيت النايترواكسيد