المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـصـتي مع الحـديـد + إستفسآآآر عن كورس جديد ^_^ ...

coffee Prince
16-04-2010, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... :)

الصراحة اولا انا ليآآآآآ الشرف اني اكون احد اعضاء هذا المنتدى الراقي وخاصة
هذا القسم الشامخ بمواضيعه و كتابة اعضائه الرائعة ونصائح مراقبينه التي ليس لنا غنى عنها بالتأكيد :biggrin2:...
الصراحة انا كنت متاابع لهذ القسم دائما الين جا الوقت الصراحة الي حسيت اني لازم اطلب النصيحة من اخواني الي سبقوني في اللعبة واستفيدت منهم ...

المهم ... انا بدأت لعبة الحديد لمده 8 شهور في سنة 2008 وما كنت راضي عن جسمي ككل ومآ كانت في نتآيج مرضية بشكل كبير جداا لانو تغذيتي كانت سيئة وما كنت اخذ اي نوع من انواع المكملات ونومي كان تعبان جدا اللهم التمرين كان صحيح وطبعن هادا الشيئ غير كافي في لعبة زي الحديد أبدا... وبس تركت اللعبة لمدة سنة بسبب الدراسة ... و قررت إني أرجع قبل 3 شهوور تقريبا ... والحمد لله لقيت النادي المناسب ... والحمد لله رجعت أشيل الأوزآآآن نفسها ويمكن أعلى ولله الحمد ...

حآليآآآ

وزني : 75 كيلو ...
طولي : 188 سم ....
الهدف : تضخيم ...

وكانت اول شهرين ليا بدون أي مكمل لانو كنت أبغى أبني اسااس قووي بالتغذية بعدين ابدأ في المكملات ... وكانت فكرتي في اخذ المكملات بسبب انو جسمي يحرررق بشكل سريييع جدا فخووفت انو وزني ينزل بدآل ما ازيد في الوزن واضخم ... فبدأت في المكملات من الشهر الثآلث فطحت في منتج معرووف وغني عن التعريف وهوآآ البـروكموبلكس العآيدي و قررت أني اضيف معاه الأمينوو 2222 التآبلت ... طبعن من تاني يوم وانا اتحسفت اني اشتريت الإثنين ليس بسبب انو المنتجين سيئين بالعكس منتجين معروفين جدا وما عليهم اي كلآآآم ... ولكن بسبب طبيعة جسمي وأيضا ًعدم استشارتي لناس التي لديهم الخبره في هذا المجال ... فالسبب الرئيسي لعدم اقتناعي بالبروكمبلوكس العايدي هو ان نسبة الفاات فيه معدومة أو شبه معدومة << 1 % نسبة الفآت ... وانا اصلن محتاج اني اضخم فكيف اخذ مكمل ليس به فااات ابدا وانا جسمي من الأسآس يحرق بشكل سررريع هذا الكلام اذا كان منتج فيه فات فما بالك بمنتج ليس به فاات فجسمي يحرق ايش مثلا !! فما حسيت اني جسمي اتغير ... صح انو صار في شوية شد في بعض العضلات بس من ناحية الوزن ابدن ما في نتيجة مرضية ولا حتى كيلووو !!! وكمآن الي زآد الطين بله اني استخدموو غلط كونت اخد سكوب قبل التمرين وسكوب بعد التمرين ... لكن ما ينفع البكا على اللبن المسكوب ... ايش نسوي لازم نخلص المنتج ...

والسبب الرئيسي لشعوري بالندم بعد شرآء الأمينوو 2222 تابلت هوا اني كنت سوف اموت بسببه :umm2: ... لانو مشاء الله عليه الحبة كبيرة جدا و انا اصلن كنت متخوف لما جيت ابلعووو ... فبلعت واحده ووقفت في حلقي :wow: ... انا صراحـة بدأت عيوني تتقلب والنفس صار شبه معدوم وحسيت اني رآح اروح في ستين دآهية ... حاولت اني اشرب مويه زيآدة لعلى وعسى تنزل ... مرة ما في فاايدة ... فسبحان الله ما ادري كيف جآتني كحة والله يعزكم و يكرمكم طلعت الحبة مع الكحة ... طبعن انا قولت يمكن بلعت الحبة بالعرض ... قولت خليني اجرب مرة تانية وابلع الحبة بالطوول واشرب كمية مووية عشان تتزحلق الحبة ... طبعن صارت نفس الحكاية وقفت الحبة في بلعوومي ... وتجيني الكحة واطلعهااا وانتو بكرآمـة ... فكرهت المنتج لهذآ السبب و ولكن الحمد لله قدر الله مشاء فعل بعتووو بخسارة ولكن الحمد لله على كل حآل ...

فقررت حآليآآآ بشرآآآآآء كووورس مكملات فلو تكرمتووو يآ ليت الله يرضى عليكم وعلى جميع المسلمين تنصحوني لو في شيئ غلط في الكورس عشان ما اطيح في منتجات غير مناسبة لطبيعة جسمي ... يعني اتوكل واعتمد على الله ثم أرآئكم ونصآئحكم ... طيب نقول بسم الله ونبدأ :

طيب اول حـآجـة في الكورس :

البروتين : قررت إني أخد البروكـومبلكس القينر ... لسبب انو نسبة الفات فيلووو لا بأس بها 8 % ...
طريقة الإستخدآم : هل طريقة استخداموو صحيحة انو ثلاث مرآت في اليوم سكوبين في الصبح وسكوبين بعد التمرين وسكوبين قبل النوم ... طيب موشكلتي انا انو تمريني في الليل يعني اتمرن وعلى طول اروح اناام !!! فالسكوبين الي قبل النوم حاتكون هيآ نفسهآآآ السكوبين الي بعد التمرين فهل يكفي مرتين في اليوم ؟ او في طريقة انو استفيد من الثلاث مرات ويكون تمريني في الليل ... وعندي بس سؤال بسيط .. ليش ما اخد البروكمبلكس قبل التمرين بساعة كده عشان استفيد من الوآي البوتين الموجود بدآخلوو وقت التمرين لانو زي ما عرفت انو البروكمبلكس مكون من الوآي بروتين ( المصل ) وبروتين الكآسين ( الحليب) و بروتين البيض ...

ثآني حاجـة في الكورس :

الأمينوو : طبعن انا كرهت الامينووو 2222 التآبلتز وكرهتوو بزيآدة عشآن طلع فيلو مادة تنشيف زي ما عرفت من الوحوش ... فصرآحـة وما اخبي عنكم كان عندي 3 خيآرآت :
1- الأمينوو 2222 سوفت جل من شركة أوبتيمم ...
2- وفي الامينووو 4800 والصراحـة لما شوفت صورتو على النت اكتأبات لانو ما طلع في منووو سوفت جل بس تابلت ... دورت على سوفت ما حصلت ... فكنسلتووو من رآسي ...
3 - الامينووو 10000 بس السووفت جل ... فأي الأنوآع الله يرضى عليكوم منآسبة ؟
طريقة الإستخدآم : 4 الصبح + 4 الضهر+ 4 بعض التمرين ... أو 4 الصبح + 4 قبل التمرين + 4 بعد التمرين ؟ ...

ثآلث حآجـة في الكورس :

الجولتآمين : الصراحـة انا عرفت انو البروكمبلكس العآيدي فيلو نسبة جلوتامين لا بأس بهااا فقررت عدم استخدام الجلوتامين معاه... بس ما ادري البروكمبلكس القينررر سمعت انو ما فيلو نسبة جلوتامين عالية وبالتالي هل اضيف الجلوتامين في الكورس ؟ ...
طريقة إستخدمـه : الي أعرفو والله انو 5 غرآمآت مع المآء بس متى والله ما ادري ؟ فيا ليت الله يرضى عليكم تفيدوني بهادا الشيئ ...

رآبع حآجـة في الكورس :

منتج طآقـة : قررت بإذن الله أخد النو إكسبلوود ...
طريقة إستخدمـه : قبل التمرين بنص ساعة على معده فآضية ... طيب حلو ما اختفلنا بس انا متعود اني اكل وجبة قبل التمرين .. اذا فضيت معدتي و اخذت جرعة النو اكسبلود على معده فااضية ثم آكلة وجبتي الي قبل التمرين هل يضرر ؟؟

وفي النهآيـة أشكر الجميع والقائمين على هذا القسم من اعضاء ومشرفين .. والله يجلعو في موآزين حسآنتكم يآ رب .. ومآ أخفي عليكم اني استفدت جدا من موآضيع قسم كمال الاجسام واني عدلت أخطآء كثيرة في التمرين والتغذية .. الله يخليكم لنآ يآ رب ... وإذآ في أي نصآئح او اي انتقادات فتفضلووو ... وآسف جداً على الإطآلـة :biggrin2:

Leaner
16-04-2010, 02:18 AM
أخوي تشرفت بالمنتدى وأهلا وسهلا فيك :)

بالنسبة لسالفة الأمينو، انا صارتلي نفس السالفة بس مع أمينو 10000 فشريت أمينو سائل بدل الحبوب :)

بالنسبة للبروكومبلكس قينر، فيه نسبة جلوتامين فماعتقد تحتاج منتج جلوتامين، الاستعمال يفضل مرتين في اليوم ( بعد الاستيقاظ من النوم أو بعد الفطور بساعة + بعد التمرين ) استخدم سكوب واحد فقط وليس سكوبين لأنك ذاكر سكوبين، السكوب الواحد حجمه كبير ويكفي. وممكن تستخدمه ثالث مره قبل النوم ولكن مانصحك لأن بسببلك الكرش فمرتين عن تجربة شخصية تكفي.

بالنسبة للأمينو 10000 ماعتقد فيه 10000 سوفت جل وانا دورت قبل وماحصلت بس اذا فيه جان هديت أمينو الشراب وشريته لأن الشراب بسرعة يخلص وغالي :) واذا ناوي على الأمينو، خذلك واحد لأن بساعد الجسم على امتصاص البروتين وطريقة الاستعمال والله ماعندي خبرة فيه لأني مو من عشاقه ولكن الأمينو السائل الي عندي كان 4 ملاعق قبل التمرين وبعد التمرين وان شاء الله الشباب يفيدونك بخصوص الأمينو الحبوب :)

انا الصراحة وقت التضخيم ماعتمدت على الأمينو اعتماد كلي (بس استخدمته الشهر الي فات وكانت أول مرة)، اعتمدت علي البروكومبلكس القينر + سوبر شارج أو نو اكسبلود + مرات بروتين كازين ويابولي نتيجة الحمدالله والى الآن مستمر :)

بالنسبة للنوكسبلود، أول شي خل وجبتك السناك قبل جرعة النواكسبلود ب ساعتين - 3 ساعات لنتائج أفضل :) ومن ثم تتمرن بعد الجرعة ب 30-60 دقيقة مع شرب الكثير من الماء

coffee Prince
16-04-2010, 02:34 AM
على رآسي والله انتا ونصآيحك يآ Lnear ... :biggrin2:

انا قولت أسكوبين يآ عزيزي لانو انا كأني قريت في البروكمبلكس العاايدي اسكووبين عشآن كده قولت اسكووبين بس يمكن القينر غير !!! ... والله يآ صديقي الاسكوب الي قبل النووم لازم منوو لانوو انا اصلن تمريني في الليل وعلى طول ارجع البيت تعبان وانام وما اقدر اغير وقت التمرين أبدن ... فالاسكووب الي بعد التمرين هوا هوا الي قبل النووم .. بس ما عليك انشاء الله جسمي يحرق الفآت سريع سريع وما يخزنها ويحولها لطآقـة استفيد منها في التمرين :wink2: ...

بالنسبة للامينوووو 10000 انا كاني شوفت منووو سوفت جل في النت ... هوا صرآحـة السوف جل يجك غطآآه ذهبي والله اعلم ..

يعطيك العآفية يآ وحش وما قصرت وعلى رآسي من فووووق والله ...

Leaner
16-04-2010, 03:03 AM
على رآسي والله انتا ونصآيحك يآ Lnear ... :biggrin2:

انا قولت أسكوبين يآ عزيزي لانو انا كأني قريت في البروكمبلكس العاايدي اسكووبين عشآن كده قولت اسكووبين بس يمكن القينر غير !!! ... والله يآ صديقي الاسكوب الي قبل النووم لازم منوو لانوو انا اصلن تمريني في الليل وعلى طول ارجع البيت تعبان وانام وما اقدر اغير وقت التمرين أبدن ... فالاسكووب الي بعد التمرين هوا هوا الي قبل النووم .. بس ما عليك انشاء الله جسمي يحرق الفآت سريع سريع وما يخزنها ويحولها لطآقـة استفيد منها في التمرين :wink2: ...

بالنسبة للامينوووو 10000 انا كاني شوفت منووو سوفت جل في النت ... هوا صرآحـة السوف جل يجك غطآآه ذهبي والله اعلم ..

يعطيك العآفية يآ وحش وما قصرت وعلى رآسي من فووووق والله ...

الله يعافيك أخوي وتسلم :)

لوول لا أخوي البروكومبلكس العادي مكتوب سكوبين ولكن القينر يقولك سكوب واحد والسكوب الي بالعلبة حجمها كبير و عن 3 سكوبات تقريبا، بالنسبة لأخذه بعد التمرين ومن ثم النوم، انا انصحك تاخذه بعد التمرين وبعد ساعة تاكل وجبة العشا ومن ثم تنام بعدها بساعة أو ساعتين، جسمك ماراح يستفيد من المكمل فقط، لازم بعد التمرين سكوب بروتين ومن ثم وجبة حتى يستفيد جسمك استفادة كاملة فحاول انك تنظم وقتك وتروح النادي بعد صلاة المغرب مثلا

وبالنسبة للأمينو الصراحة لحد الآن ماشفت أمينو 1000 أو 4800 سوفت جل واتمنى اني أشوف :)

استمر على هالكورس وفعلا هذا احسن اختيار لكورس التضخيم:
بروكومبلكس قينر + نواكسبلود + أمينو 4800 أو 10000 ( سا‍ئل أو حبوب )

وحاول تنام 7-8 ساعات يوميا وكل 2-3 ساعة تتناول وجبة وتتمرن صح ( تزيد أوزان وتقلل التكرار) ولا تنسى الاكثار من شرب الماء أهم شي دام انك تاخذ نواكسبلود :)

THE CAST
16-04-2010, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصراحة اولا انا ليآآآآآ الشرف اني اكون احد اعضاء هذا المنتدى الراقي وخاصة
هذا القسم الشامخ بمواضيعه و كتابة اعضائه الرائعة ونصائح مراقبينه التي ليس لنا غنى عنها بالتأكيد :biggrin2:...
الصراحة انا كنت متاابع لهذ القسم دائما الين جا الوقت الصراحة الي حسيت اني لازم اطلب النصيحة من اخواني الي سبقوني في اللعبة واستفيدت منهم ...

المهم ... انا بدأت لعبة الحديد لمده 8 شهور في سنة 2008 وما كنت راضي عن جسمي ككل ومآ كانت في نتآيج مرضية بشكل كبير جداا لانو تغذيتي كانت سيئة وما كنت اخذ اي نوع من انواع المكملات ونومي كان تعبان جدا اللهم التمرين كان صحيح وطبعن هادا الشيئ غير كافي في لعبة زي الحديد أبدا... وبس تركت اللعبة لمدة سنة بسبب الدراسة ... و قررت إني أرجع قبل 3 شهوور تقريبا ... والحمد لله لقيت النادي المناسب ... والحمد لله رجعت أشيل الأوزآآآن نفسها ويمكن أعلى ولله الحمد ...

حآليآآآ

وزني : 75 كيلو ...
طولي : 188 سم ....
الهدف : تضخيم ...

وزنك ناااقص

وكانت اول شهرين ليا بدون أي مكمل لانو كنت أبغى أبني اسااس قووي بالتغذية بعدين ابدأ في المكملات ... وكانت فكرتي في اخذ المكملات بسبب انو جسمي يحرررق بشكل سريييع جدا فخووفت انو وزني ينزل بدآل ما ازيد في الوزن واضخم ... فبدأت في المكملات من الشهر الثآلث فطحت في منتج معرووف وغني عن التعريف وهوآآ البـروكموبلكس العآيدي و قررت أني اضيف معاه الأمينوو 2222 التآبلت ... طبعن من تاني يوم وانا اتحسفت اني اشتريت الإثنين ليس بسبب انو المنتجين سيئين بالعكس منتجين معروفين جدا وما عليهم اي كلآآآم ... ولكن بسبب طبيعة جسمي وأيضا ًعدم استشارتي لناس التي لديهم الخبره في هذا المجال ... فالسبب الرئيسي لعدم اقتناعي بالبروكمبلوكس العايدي هو ان نسبة الفاات فيه معدومة أو شبه معدومة << 1 % نسبة الفآت ... وانا اصلن محتاج اني اضخم فكيف اخذ مكمل ليس به فااات ابدا وانا جسمي من الأسآس يحرق بشكل سررريع هذا الكلام اذا كان منتج فيه فات فما بالك بمنتج ليس به فاات فجسمي يحرق ايش مثلا !! فما حسيت اني جسمي اتغير ... صح انو صار في شوية شد في بعض العضلات بس من ناحية الوزن ابدن ما في نتيجة مرضية ولا حتى كيلووو !!! وكمآن الي زآد الطين بله اني استخدموو غلط كونت اخد سكوب قبل التمرين وسكوب بعد التمرين ... لكن ما ينفع البكا على اللبن المسكوب ... ايش نسوي لازم نخلص المنتج ...

والسبب الرئيسي لشعوري بالندم بعد شرآء الأمينوو 2222 تابلت هوا اني كنت سوف اموت بسببه :umm2: ... لانو مشاء الله عليه الحبة كبيرة جدا و انا اصلن كنت متخوف لما جيت ابلعووو ... فبلعت واحده ووقفت في حلقي :wow: ... انا صراحـة بدأت عيوني تتقلب والنفس صار شبه معدوم وحسيت اني رآح اروح في ستين دآهية ... حاولت اني اشرب مويه زيآدة لعلى وعسى تنزل ... مرة ما في فاايدة ... فسبحان الله ما ادري كيف جآتني كحة والله يعزكم و يكرمكم طلعت الحبة مع الكحة ... طبعن انا قولت يمكن بلعت الحبة بالعرض ... قولت خليني اجرب مرة تانية وابلع الحبة بالطوول واشرب كمية مووية عشان تتزحلق الحبة ... طبعن صارت نفس الحكاية وقفت الحبة في بلعوومي ... وتجيني الكحة واطلعهااا وانتو بكرآمـة ... فكرهت المنتج لهذآ السبب و ولكن الحمد لله قدر الله مشاء فعل بعتووو بخسارة ولكن الحمد لله على كل حآل ...

فقررت حآليآآآ بشرآآآآآء كووورس مكملات فلو تكرمتووو يآ ليت الله يرضى عليكم وعلى جميع المسلمين تنصحوني لو في شيئ غلط في الكورس عشان ما اطيح في منتجات غير مناسبة لطبيعة جسمي ... يعني اتوكل واعتمد على الله ثم أرآئكم ونصآئحكم ... طيب نقول بسم الله ونبدأ :

طيب اول حـآجـة في الكورس :

البروتين : قررت إني أخد البروكـومبلكس القينر ... لسبب انو نسبة الفات فيلووو لا بأس بها 8 % ...
طريقة الإستخدآم : هل طريقة استخداموو صحيحة انو ثلاث مرآت في اليوم سكوبين في الصبح وسكوبين بعد التمرين وسكوبين قبل النوم ... طيب موشكلتي انا انو تمريني في الليل يعني اتمرن وعلى طول اروح اناام !!! فالسكوبين الي قبل النوم حاتكون هيآ نفسهآآآ السكوبين الي بعد التمرين فهل يكفي مرتين في اليوم ؟ او في طريقة انو استفيد من الثلاث مرات ويكون تمريني في الليل ... وعندي بس سؤال بسيط .. ليش ما اخد البروكمبلكس قبل التمرين بساعة كده عشان استفيد من الوآي البوتين الموجود بدآخلوو وقت التمرين لانو زي ما عرفت انو البروكمبلكس مكون من الوآي بروتين ( المصل ) وبروتين الكآسين ( الحليب) و بروتين البيض ...
ولو تبغا الي اقوى منه خذلك سيرياس ماس لان وحتى البروكمبلكس الغينر نسبة الدهون ليست بالكثييره... عن طريقة استمعاله(بروكمبلكس غينر)
قبل التمرين بساعه وبعده مباشرة وقبل النوم...كل مره سكوب واحد ..

ثآني حاجـة في الكورس :

الأمينوو : طبعن انا كرهت الامينووو 2222 التآبلتز وكرهتوو بزيآدة عشآن طلع فيلو مادة تنشيف زي ما عرفت من الوحوش ... فصرآحـة وما اخبي عنكم كان عندي 3 خيآرآت :
1- الأمينوو 2222 سوفت جل من شركة أوبتيمم ...
2- وفي الامينووو 4800 والصراحـة لما شوفت صورتو على النت اكتأبات لانو ما طلع في منووو سوفت جل بس تابلت ... دورت على سوفت ما حصلت ... فكنسلتووو من رآسي ...
3 - الامينووو 10000 بس السووفت جل ... فأي الأنوآع الله يرضى عليكوم منآسبة ؟
طريقة الإستخدآم : 4 الصبح + 4 الضهر+ 4 بعض التمرين ... أو 4 الصبح + 4 قبل التمرين + 4 بعد التمرين ؟ ...
اولا انت اخطأت ااخذت التابلت لانو فيه كرنتين ..بالنسبة للامينو4800 ممتاز وهو نوع واحد فقط
وينفع للتضخيم ونسب الاحماض الي فيه اعلى من الي ف10000 ومافيله مادة التنشيف كرنتين
حتى 10000 برضو جيد ايضا نوع واحد
وخذلك سوبرامينو4800: 4 حبات الصبح +4 قبل التمرين + 4 بعده

ثآلث حآجـة في الكورس :

الجولتآمين : الصراحـة انا عرفت انو البروكمبلكس العآيدي فيلو نسبة جلوتامين لا بأس بهااا فقررت عدم استخدام الجلوتامين معاه... بس ما ادري البروكمبلكس القينررر سمعت انو ما فيلو نسبة جلوتامين عالية وبالتالي هل اضيف الجلوتامين في الكورس ؟ ...
طريقة إستخدمـه : الي أعرفو والله انو 5 غرآمآت مع المآء بس متى والله ما ادري ؟ فيا ليت الله يرضى عليكم تفيدوني بهادا الشيئ ...
ولو تضيفه ايضا ممتااز جدا ..حط مقدار ملعقة شاي(تقريبا 5جرام) مع سكوب البروتين الي بعد التمرين
بامكانك ماتاخذه لكن ان اخذته حتكون الفايده اكبر

رآبع حآجـة في الكورس :

منتج طآقـة : قررت بإذن الله أخد النو إكسبلوود ...
طريقة إستخدمـه : قبل التمرين بنص ساعة على معده فآضية ... طيب حلو ما اختفلنا بس انا متعود اني اكل وجبة قبل التمرين .. اذا فضيت معدتي و اخذت جرعة النو اكسبلود على معده فااضية ثم آكلة وجبتي الي قبل التمرين هل يضرر ؟؟
غلط..كل وجبتك وبعدها بسااعتين خذ النو اكسبلود وبعده لاتاخذ شي
طيب والبروتين الي قبل التمرين؟..خذه وبعد ساعه ونص تاخذ النواكسبلود

وفي النهآيـة أشكر الجميع والقائمين على هذا القسم من اعضاء ومشرفين .. والله يجلعو في موآزين حسآنتكم يآ رب .. ومآ أخفي عليكم اني استفدت جدا من موآضيع قسم كمال الاجسام واني عدلت أخطآء كثيرة في التمرين والتغذية .. الله يخليكم لنآ يآ رب ... وإذآ في أي نصآئح او اي انتقادات فتفضلووو ... وآسف جداً على الإطآلـة :biggrin2:

بالتوفيق

تحياتي

coffee Prince
16-04-2010, 02:23 PM
الله يعافيك أخوي وتسلم :)

لوول لا أخوي البروكومبلكس العادي مكتوب سكوبين ولكن القينر يقولك سكوب واحد والسكوب الي بالعلبة حجمها كبير و عن 3 سكوبات تقريبا، بالنسبة لأخذه بعد التمرين ومن ثم النوم، انا انصحك تاخذه بعد التمرين وبعد ساعة تاكل وجبة العشا ومن ثم تنام بعدها بساعة أو ساعتين، جسمك ماراح يستفيد من المكمل فقط، لازم بعد التمرين سكوب بروتين ومن ثم وجبة حتى يستفيد جسمك استفادة كاملة فحاول انك تنظم وقتك وتروح النادي بعد صلاة المغرب مثلا

وبالنسبة للأمينو الصراحة لحد الآن ماشفت أمينو 1000 أو 4800 سوفت جل واتمنى اني أشوف :)

استمر على هالكورس وفعلا هذا احسن اختيار لكورس التضخيم:
بروكومبلكس قينر + نواكسبلود + أمينو 4800 أو 10000 ( سا‍ئل أو حبوب )

وحاول تنام 7-8 ساعات يوميا وكل 2-3 ساعة تتناول وجبة وتتمرن صح ( تزيد أوزان وتقلل التكرار) ولا تنسى الاكثار من شرب الماء أهم شي دام انك تاخذ نواكسبلود :)

والله يآ كآبتن هادي موشكلتي الوحيدة الي هيآ النووووم ... انشاء الله نومي يتعدل ويصير من 7 الى 8 ساعات ... يعطيك الف عآفية يآ وحش على نصآئحك القيمة ومآ قصرت ... :)

coffee Prince
16-04-2010, 02:33 PM
أهلين بالوحش The cast ... :)

والله يآ الغآلي انا البروكمبلكس القينر أرتحلتلووو فخليني عليه إذآ مآ شوفت منو نتيجة نستخدم السيريآس مآس :biggrin2: ... بس الطريقة الي انتا حطيتها الي هيا سكوب الصبح وسكوب قبل التمرين وسكوب بعد التمرين هآدي طريقة تخص السيريآس مآآس ولا البروكموبلكس القينر ؟

والله يآ The cast أنآآ خآيف من الامينوو 4800 ... أخآف يطلع حجم الحبة زي حبة الأمينوو 2222 تآبلت :( ... اذا كآنت أصغر ما عندي مشآكـل بحيث يعني انها تنبلع مو زي الامينوو 2222 تآبلت يوقف في الحلق الله يهيديه :09: ...

مشكووور يآ وحش على نصآيحك واهتمامك ... كفيت ووفيت ... والله يجعلو في موازيين حسناتك يآ رب ... :)

ولد ابوظبي
16-04-2010, 02:43 PM
الله يوفقك .. موفق فالكورس ممتاز .. انا ماخذ امينوا كبسول نفس البندول في كل سيرفنق 5 كبسول مره وحده
سهل البلع حتى نسيت اسمه
.. بس احس 2222 سوفت افضل
بالنسبة لطريقة الاستخدام اقرى من عالمتنج .... ^ كيف استعماله

coffee Prince
16-04-2010, 02:58 PM
الله يوفقك .. موفق فالكورس ممتاز .. انا ماخذ امينوا كبسول نفس البندول في كل سيرفنق 5 كبسول مره وحده
سهل البلع حتى نسيت اسمه
.. بس احس 2222 سوفت افضل
بالنسبة لطريقة الاستخدام اقرى من عالمتنج .... ^ كيف استعماله

آمين يآ رب ويوفقك ويوفق جميع المسلمين ... تسلم يآ غآلي على مرورك واهتمامك ... :)

J.SILVER
16-04-2010, 03:12 PM
ما قصروا الوحوش الله يعطيهم العافية .. وبالنسبة للسوبر أمينو 4800 اللي فيه 500 حبة .. أبشرك حجم الحبة أصغر وأرحم من 2222 كثير :)

وبالتوفيق ان شاء الله ..

THh Rock
16-04-2010, 03:23 PM
طيب خذلك امينو بولك 3000 حلو وفيه نسبة بروتيين 3 قرام في الحبه

THh Rock
16-04-2010, 03:26 PM
وصراحة تجربتي مع الامينو 4800 سيئه جدا اولا ريحته كانه بلاستيك ثانيا وانتم بكرامة تغير لون الفضلات وطبعا مثل ماهو معروف هذا يعني انه ياثر بشده على الكلى ومعروف مايغير اللون الا الشي الخطير وثالثا والاه مااستفدت منه نهائيا ومعظم اصدقائي جربوه ونفس الحكاية

coffee Prince
16-04-2010, 03:33 PM
ما قصروا الوحوش الله يعطيهم العافية .. وبالنسبة للسوبر أمينو 4800 اللي فيه 500 حبة .. أبشرك حجم الحبة أصغر وأرحم من 2222 كثير :)

وبالتوفيق ان شاء الله ..

يآ شييييخ روووح الله يبشرك بالجـنة قوول آآمين ... الصرآحـة انا غلطآن وما ادري كيف أفكررر ... لاني حكمت على حجمووو بالنظر يعني بحثت عليه في النت وحكمت على حجم الحبة بدون مآ أشوفها ... لاني اول اول ما شوفت الحبة في الصورة أتزكرت مشهد الموت :( عشآن كده كنسلتو من رآسي .. بس والله انك كفووو والله يبشرك بالفردوس .... خلآص بإذن الوآحد الأحد حآآرسي في النهآيـة على الـ 4800 بمآ إنو اصغر بكثير من الـ 2222 تآبلت ... يعطيك ألف عآفية يآ وحش ومآ قصرت والله يجعلو في موازيين حسناتك يا رب... :)

coffee Prince
16-04-2010, 03:36 PM
طيب خذلك امينو بولك 3000 حلو وفيه نسبة بروتيين 3 قرام في الحبه

تسلم حبيبي على الإقترآآح ومآ قصرت ويعطيك الف عآفية .. بس بإذن الله حآختآآر 4800 ... والله يوفق الجميع يا رب ... وشكرا مرة اخرى .... :)

coffee Prince
16-04-2010, 03:39 PM
وصراحة تجربتي مع الامينو 4800 سيئه جدا اولا ريحته كانه بلاستيك ثانيا وانتم بكرامة تغير لون الفضلات وطبعا مثل ماهو معروف هذا يعني انه ياثر بشده على الكلى ومعروف مايغير اللون الا الشي الخطير وثالثا والاه مااستفدت منه نهائيا ومعظم اصدقائي جربوه ونفس الحكاية

يآ للطيف سترك يآ رب ... الله يرضى عليك لا تقولها ... ما صدقت انو طلع أصغر من الـ 2222 التابلتز ... وقررت اني اشتريه ... طيب ممكن سؤال الله يخليك لاهلك ؟ ممكن تكون هآدي الاضرار نتيجة انك زودت الجرعة ..؟ :33:

J.SILVER
16-04-2010, 05:23 PM
هههههههههه آمين يارب وياك وجميع المسلمين عموما بالنسبة للضخامة مثل ما قالوا لك الوحوش 4800 .. وانا استخدم حالياً للضخامة anabolic amino 10000 وهذا بعد حبة صغيرة جداً مقارنة ب 2222 مثل حبة النيتريكس بالضبط اذا مرة وتقييمه عالي في بدي بلدنج .. ولو تبي أفيدك عن أمينو بولك 3000 بعد حبته أصغر من 2222 والحبة فيها 3 جرام بروتين لكن قرأت ان نسبة الأحماض الأمينية فيه قليلة وشفته مع واحد من الشباب لكن ما استخدمته .. هذا بالنسبة لأكثر الأمينو الخاص بالضخامة والدارج عندنا 3000 و 4800 و 10000 والقرار لك

الله يسعدك وموفق خير ان شاء الله ..

THh Rock
17-04-2010, 09:01 AM
يآ للطيف سترك يآ رب ... الله يرضى عليك لا تقولها ... ما صدقت انو طلع أصغر من الـ 2222 التابلتز ... وقررت اني اشتريه ... طيب ممكن سؤال الله يخليك لاهلك ؟ ممكن تكون هآدي الاضرار نتيجة انك زودت الجرعة ..؟
تدري كم حبه كنت استخدم فقط 4 قبل و4 بعد اما الامينو بولك 5 قبل و5 يعد واحيانا في الصباح
على العموم ممكن انكما تقتنع بكلام الكثير الا لما تجرب....... وبالتوفيق

coffee Prince
17-04-2010, 04:32 PM
لا والله أبشرك أشتريت الأمينوو 3000 ولله الحمد لاني ما حصلت 48000 ... الحمد لله على كل حال ...
الله ويفقك ومشكور على نصايحك يـآ the Rock