المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Celestial Steed sold in the Blizzard Store

Vodka
17-04-2010, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتوقع كثير شاف المونت الجديد الحصان الشفاف منتشر وطريقة الحصول عليه سهله مره بس يبغالك فيزا او ماستر كارد ويكون فيها 25 دولار :33:
كل الي عليك تسويه تدخل على موقع بليزرد ستور
http://eu.blizzard.com/store/ (http://eu.blizzard.com/store/)

اختار انت على اي سيرفر تلعب اوربي او امريكي والباقي سهل اتوقع ما يبغاله شرح ;)

المونت طبعا يمشي ويطير وسرعتة 310% وتقدر تستخدمة في اي محل

الي قاهرني في السالفة الشخص يتعب ويفعل عشان يصير مميز ويكون معاه مونت سرعتة 310 والحين الكل يقدر يجيبه بعدين سؤال انا اتذكر المونت حق Glory of Heroics كان 310% ليش الحين 280% ولا انا غلطان يمكن ملخبط في شيء ثاني...:boggled:
انا الي عاجبني بس ان المونت مميز لانه شفاف زي النمر واتوقع راح اشتريه اليومين هذي
بتوفيق للجميع وعقبال ما نشوف تاريخ نزول Cataclysm

http://static.mmo-champion.com/mmoc/images/news/2010/april/lilxtcelestial.jpg

playstataion
17-04-2010, 10:23 AM
هدا المونت سرعته مش 310
سرعته تكون على حسب اسرع ماونت عندك , مثلا ادا انت ما عندك الا الماونت العادي اللي سرعته 280 بتكون سرعة السلستيال ستيد 280
بس ادا اخدت اي ماونت سرعته 310 تصير سرعة هدا الماونت 310
انا سمعت انهم بيطبقوا هدي الخاصية على كل الماونتات في الكاتاكالزم

nerfmygoul
17-04-2010, 12:50 PM
this mount sucks... i call it Ebuyer's mount.

evilest
17-04-2010, 01:25 PM
انا من الناس احب اجمع اشياء صعب الحصول عليها. حركه بيع الموانت غباء كل الشعب معاهم نفس الموانت
الماونت يجي على حسب السرعه اللي عندك 150/280/310
انا اللي عندي 310 عشان عندي ماونت اproto drake310%

علم قلبي الغرام
17-04-2010, 01:49 PM
والله المونت شكله فوق الرائع
الشيء السيء انه يباع مقابل المال وتقريبا كل السيرفر عندي جابه
بأختصار انا اشتريت الماونت من صديق مقابل 5k جولد
انا معي جولد كتير والماونت يستحق 5k اذا كان المقابل جولد ولا انتوا مو معي ؟

!ctrl!
17-04-2010, 01:49 PM
http://nassprince.files.wordpress.com/2010/04/mount.png (http://nassprince.wordpress.com/)

مدونتي : nassprince.wordpress.com (http://nassprince.wordpress.com/)
مختصه في world of warcraft بشكل عام
خصوصاً الـpriest والـhunter

Y0ZE
17-04-2010, 10:21 PM
أنا الصراحه ما اشوف الماونت حلو وايد و ما ادري ليش كل الناس متخبله عليه ؟ :33:
لونه حلو بس شكله مب ذاك الزود .. و حركه بايخه انه بفلوس ..

kamal47
18-04-2010, 04:07 AM
بليزارد تحب الفلووووووس وتبي تجمعه باي طريقة

على اي حال اجيب ماونت سرعته 310 في اللعبة احسن من اني اضيع فلوسي عليه :-)

naxxer
18-04-2010, 07:37 AM
لو كان الماونت دروب كنتو كلكم انهبلتو عليه و لو كان غالي مثل التايقر الشفاف كنتو كلكم جنيتو عليه =)

يعني الماونت من ناحية الديزاين روعه و من الغباء مقارنته باي مانت ثاني لانه كل ماونت من الطبيعي انه يكون مختلف عن الثاني

يعني ماونت الدر 310% بنظري كريه جدا لكن ميزته انه سريع و احمد الله اني درويد و فورم الطيران مالي يتحول 310% بمجرد حصولي على ماومن 310% و بصراحة ما اركب ماونت الدر الا اذا كان معاي بلدن حاط اورة السبيد

لكن بالمقابل انا عندي اندر ماونت باللعبة EOE25 و لحد يجي و يقولي الفينكس اندر لانه بليزارد رفعو الدروب ريت للفينكس من اكثر من سنه و ماونت الهيد اللي بالدر دروبه عالي بعد .. و اركبه من فتره لي فتره لانه شكله جميل و مميز

الفينكس دايما نينجا .. و التايقر الشفاف غالي .. لو كان الماونت الجديد مثلهم جان سمعنا مقالات المدح و المباركه للي عنده هذا الماونت

بصراحه حركه مميزه من بليزارد مع ان الكل يعلم انه القصد منها الربح .. و اتمنى انه يكون الماومن اللي يطير و يحمل شخصين بفلوس .. و غاااااااااااااااااااااااااااااالي علشان لما احد ياخذه محد يتجرأ و يتكلم عليه

Vodka
18-04-2010, 08:19 AM
لو كان الماونت دروب كنتو كلكم انهبلتو عليه و لو كان غالي مثل التايقر الشفاف كنتو كلكم جنيتو عليه =)

يعني الماونت من ناحية الديزاين روعه و من الغباء مقارنته باي مانت ثاني لانه كل ماونت من الطبيعي انه يكون مختلف عن الثاني

يعني ماونت الدر 310% بنظري كريه جدا لكن ميزته انه سريع و احمد الله اني درويد و فورم الطيران مالي يتحول 310% بمجرد حصولي على ماومن 310% و بصراحة ما اركب ماونت الدر الا اذا كان معاي بلدن حاط اورة السبيد

لكن بالمقابل انا عندي اندر ماونت باللعبة EOE25 و لحد يجي و يقولي الفينكس اندر لانه بليزارد رفعو الدروب ريت للفينكس من اكثر من سنه و ماونت الهيد اللي بالدر دروبه عالي بعد .. و اركبه من فتره لي فتره لانه شكله جميل و مميز

الفينكس دايما نينجا .. و التايقر الشفاف غالي .. لو كان الماونت الجديد مثلهم جان سمعنا مقالات المدح و المباركه للي عنده هذا الماونت

بصراحه حركه مميزه من بليزارد مع ان الكل يعلم انه القصد منها الربح .. و اتمنى انه يكون الماومن اللي يطير و يحمل شخصين بفلوس .. و غاااااااااااااااااااااااااااااالي علشان لما احد ياخذه محد يتجرأ و يتكلم عليه

والله صدقت من هذي الناحية ولا تشيل هم المونت الي يطير يشيل اثنين الصاروخ قصدك هذا راح يكون حق دعوة صديق زي الحمار الوحشي يعني ما يجيك الا اذا سويت اكونت جديد ودعوة لصديق انا قريت عنه ويعطيك العافية حبيبي على الرد;)

Warchif
18-04-2010, 11:25 AM
والله ماونت سامج ماعجبني
احلى ماونت طائر في نظري النورث دريك اللي يجي بالموت من خلال الكويستات في الشادمون فالي

Fluta
18-04-2010, 04:54 PM
اندر ماونت باللعبة EOE25

Phonix mount got hight drop raiting but who can get it .. ؟ ..

what about Onyxia .. ؟ ..

kamal47
18-04-2010, 07:23 PM

بليزراد عمرها ما سوت عمل لوجه الله ^^

RobVanDam
19-04-2010, 01:12 AM
انا مستكثر الي ادفعه لهم شهريا فما فينا على الماونتات والبيتات

ابوعبدالله آل تميم
19-04-2010, 05:59 AM
الماونت حلو ويسئاهل من يشتريه

ماشاء الله سعره 20 يورو يعني حول 100 ريال والله افتكرت سعره فوق 3 الالف ريال

انا مو رافع ضغطي الا حاجة واحد .. النمر الشفاف اللي هو النمر غالي سعره وهذا رخيص

ومع انه هذا الماونت احسن من النمر الشفاف ولا وش رايكم انتم :D

Warchif
19-04-2010, 10:48 AM
انا مستكثر الي ادفعه لهم شهريا فما فينا على الماونتات والبيتات
:biggthump
وانت الصادق

Vodka
19-04-2010, 10:49 AM
الماونت حلو ويسئاهل من يشتريه

ماشاء الله سعره 20 يورو يعني حول 100 ريال والله افتكرت سعره فوق 3 الالف ريال

انا مو رافع ضغطي الا حاجة واحد .. النمر الشفاف اللي هو النمر غالي سعره وهذا رخيص

ومع انه هذا الماونت احسن من النمر الشفاف ولا وش رايكم انتم :D

والله كلامك صح وانا شريته قبل امس ومو ندمان وبعدين من جد ايش 100 ريال الحين ههههه احس انها تطير في شيء تافه اصرفها في شيء يبقى لي دايم واقدر استخدمه على الشخصيات حقتي هذي معلومه يمكن مافي احد يعرفها اي شخصيه عندك بعد ما تشتري الماونت يجيها على البريد جديدة او قديمه :D حتى لو شخصية توك مسويها اول ما تدخل تلقى المونت موجود في البريد

lucifersama
19-04-2010, 06:08 PM
why is it a bad move by blizzard?
not many complained about the pets, and its "optional" to buy it, mostly aimed for casuals and collectors who can afford it, or people who are all about epeen xD
the price is not high, its cheap, but again, its up to you to buy it or not, personally, i wont
again.. why the hell people complain that blizzard is all about money making? THATS THEIR JOB, to make higher profit, thats why the company exists xD

BoOoOo7a
20-04-2010, 01:48 AM
why is it a bad move by blizzard?
not many complained about the pets, and its "optional" to buy it, mostly aimed for casuals and collectors who can afford it, or people who are all about epeen xD
the price is not high, its cheap, but again, its up to you to buy it or not, personally, i wont
again.. why the hell people complain that blizzard is all about money making? THATS THEIR JOB, to make higher profit, thats why the company exists xD

من جد اوفقك الرأي ..

يعني بليزارد ما جات وضربتك على يدك وقالك هات فلوسك!

هاذي شركة وتبي تكسب .. ولو ماتبي تدفع لهم .. اجل لا تجي تسوي QQ على شي مايسوى .. وهم ما سوو شي حرام!

كلها مجرد منتج .. وله سعر .. واللي يبي يشتريه حياه الله .. واللي ما يبي الله وياه!

انا مستكثر الي ادفعه لهم شهريا فما فينا على الماونتات والبيتات حسستني انه في موضف من بليزارد يجيك كل شهر ويضربك ويخليك تدفع الفلوس له!

اذا شايفها كثيرة .. ليه تلعب اجل؟

واذا بتقول لي ان اللعبة عاجبتك .. اجل خلاص هذا سعر اللعب واكثر من 11 مليون لاعب موافقين عليه ( و اصلاً يا ريته مبلغ عالي .. كلها 70 او 75 ريال شهريا )

اذا انت وضعك ما يساعد انك تدفعها .. اجل خلاص لا تقعد تلومهم على حلالهم .. ووفر المبلغ لأمور اولى

وشكراً

Warchif
20-04-2010, 10:32 AM
^^
انا مستغرب الرجال مارد عليك وإلا استفزك في شئ عشان ترد عليه بردك الغريب هذا
انت بعد تحسسني انك محامي بليزارد واي احد يغلط على الشركة ترفع عليه قضيه

الحمدالله والشكر

BoOoOo7a
20-04-2010, 10:52 AM
^^
انا مستغرب الرجال مارد عليك وإلا استفزك في شئ عشان ترد عليه بردك الغريب هذا
انت بعد تحسسني انك محامي بليزارد واي احد يغلط على الشركة ترفع عليه قضيه

الحمدالله والشكر

والواحد لما يجي يقول رأيه, لازم الواحد يكون مستفزه؟

واصلاً هذا يعتبر رأي, وانا رديت عليه برأيي .. وانت قمت دخلت فيها محاكم ومحاميين ورأي عام وسجن؟

playstataion
20-04-2010, 11:55 AM
هدو بالله يا يماعة , ترا السالفة ما تسوا
انا اوافق سولي في رايه ترا محد جبركم تشتروه , انا عن نفس ما بشتري الماونت بس م الوم اللي شروه
تظل واو احسن بكثير من غيرها من الالعاب , في الاعاب حتى القير الحلو تشتريه بفلوس

Warchif
20-04-2010, 12:19 PM
والواحد لما يجي يقول رأيه, لازم الواحد يكون مستفزه؟

واصلاً هذا يعتبر رأي, وانا رديت عليه برأيي .. وانت قمت دخلت فيها محاكم ومحاميين ورأي عام وسجن؟

لا خوي فيه فرق بين الواحد يعبر عن رأيه في الشركة وهو حر يسب فيها دامه ما تكلم على عضو بشئ غلط
وبين انه الواحد يغلط عن عضو بسبب رأيه وبسبب انه رأيه مو عاجبه

واخونا الكريم حتى ما غلط على الشركة ما سبها كل اللي قاله شئ بسيط وصحيح ويعبر عن رأيه
لكن انت غلطت عليه عشان رأيه ما عجبك

فيه تناقض هنا

ولاتنسى اخيرا انها مجرد لعبه وشركة ماديه تربح من ورانا
فماله داعي مثل هالتصاريح

انا اشكر لك بعض مواضعيك و نصايحك في اللعبه استفدت منها وكانت ممتازه
لكن صراحه احيانا انت تعصب واشوفك ترد على الاعضاء بطريقه غير مستحبه

اتمنى فقط انه انا وانت وغيرنا من الاعضاء نتطور للافضل سواء في التعامل او التعبير عن الرأي

تحياتي

majed750
20-04-2010, 02:00 PM
والله ياحبايبي انا كنت ناوي من جد اشتريه وتحمست مرره عشان بس ميزه وحده وهي انه سرعته310% بس يوم عرفت انه لازم يكون السكيل عندك بالماونت 310% هووونت وش الفائده ادفع فلوس على اساس 280% وانا عندي مونتات كثيره لو فعلا كان 310% بدون قيود او شروط كان اشتريته وانا مغمض بس للاسف طلعت هذه الخاصيه اساسيه عشان يكون اسرع

naxxer
21-04-2010, 08:59 AM
بالاكسبانشن الجاي تقدر تتعلم سكل 310% من الترينر على حسب ما سمعت

Vodka
21-04-2010, 09:22 AM
بالاكسبانشن الجاي تقدر تتعلم سكل 310% من الترينر على حسب ما سمعت

كلامك صحيح هذا كان زي المقابله على موقع تويتر مع واحد من شركة بلزرد وسألوه هذا السؤال

Q: Do you intend to have all 280% flying mounts scale to 310% when a 310% mount is earned, or will only purchased mounts do so?
A: Our current plan, is that in Cataclysm, you can learn a new rank of flying that lets all flying mounts move at 310% (even current 280% mounts). That will probably be as fast as mounts will ever get. We don’t like it that when you get a 310% mount that you stop using your old ones.

وعن سالفة الطيران في Azeroth

Q: If 310% speed is becoming trainable, does that mean we'll be able to fly in Azeroth from the get-go?
A: We have considered the concept of “Old Weather Flying.” Just kidding. More than likely, you’ll just be able to fly from the beginning.

thba7
25-04-2010, 11:46 PM
صراحه الماونت احسه مايصلح اله حق بلود الفه كتكوته ! لول

بعدين انا ضد فكرت بليزر تبيع البتات والماونت :s
يعني لو فرضنا القير بفلوس ؟ وتلفيل بفلـوس ؟ والقولد بفلوس ؟

راح تفقد اللعبه متعتها ! شحقه نلعب :s انا عارف اني مو مجبور اشتريه بس مانبي الأمر يتطور حق غير الماونتات

مفروض يعني يسون حسبه حق هالأمور الرايدات الميته يحطون فيها ماونتات او شي يشجع عشان تقدر تحصل احد يروح معك الرايد سواء لابس او مو لابس والكل يستفيد

مثال voa الناس تسوي بوس واحد وكلهم ليف رايد بعده وانت محتاج قير بفبي مثلن او توك ملفل وتبي بادج او قير

يعني مصخره صايره صراحه لازم يعدولون هالأمور هذي !

mishary1
25-04-2010, 11:55 PM
احسن شي في الماونت انه يجي على كل الاكاونت حقك في اي سيرفر في اي لفل

حتى لو سويت شخصيه جديده يجي معاها

:)

StombV
26-04-2010, 12:09 AM
صراحه الماونت احسه مايصلح اله حق بلود الفه كتكوته ! لول

بعدين انا ضد فكرت بليزر تبيع البتات والماونت :s
يعني لو فرضنا القير بفلوس ؟ وتلفيل بفلـوس ؟ والقولد بفلوس ؟

راح تفقد اللعبه متعتها ! شحقه نلعب :s انا عارف اني مو مجبور اشتريه بس مانبي الأمر يتطور حق غير الماونتات

مفروض يعني يسون حسبه حق هالأمور الرايدات الميته يحطون فيها ماونتات او شي يشجع عشان تقدر تحصل احد يروح معك الرايد سواء لابس او مو لابس والكل يستفيد

مثال voa الناس تسوي بوس واحد وكلهم ليف رايد بعده وانت محتاج قير بفبي مثلن او توك ملفل وتبي بادج او قير

يعني مصخره صايره صراحه لازم يعدولون هالأمور هذي !

أخى رأيك ممتاز و عجبنى جدا أشكرك عليه جدا جدا.