المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص وعبر 1



زاجل
21-01-2002, 06:08 PM
القصة الاولى:

شاب يقول عن نفسه في آخر حياته يقول:
بعد ان انهيت الثانوية ونحن الآن في هذا الجو الذي انهى البعض فينا الثانوية.
جاءني احد رفاق السوء فقال لي يا فلان اوتحب السفر معنا.قلت:إلى اين؟
قال إلى تلك الآسيوية. بلاد اسيوية فيها المنكر والفساد جهارا نهارا بأبخس الاثمان. فقلت كيف؟ قال:اطلب من ابيك المال وسافر معنا الامر بسيط أياما معدودات ثم نرجع. انظر إلى ابيه الغافل وكم غفل بعض الاباء عن ابنائهم , فقلت يا ابي قد نجحت بالثانوية وحصلت على التقدير العالي واريد مكآفأة , قال ماذا تريد؟ قال: اريد مالا لاذهب للسفر مع اصحابي. قال الاب:الى اين؟
قال الى تلك البلاد. قال الاب: لا بأس , فأعطاه المال.
فسافرت لاول مره, وذهبت إلى تلك البلاد ويقول: الغريب انني رأيت شبابا من ابناء بلادنا عرب دخلوا اماكن حمراء مظلمة اماكن الفساد والشهوات.
يفعلون الفواحش والمنكرات, قال: فدخلت معهم وقال:فعلت ما لم أظن اني سوف افعله في يوم من الايام صنعت المنكرات وفعلت الفواحش وآتيت الشهوات فتلذذت مرة بعد الاخرى , حتى رجعت إلى بلادي فاشتقت الى الرجوع , أخذت مالا من ابي مرة اخرى فذهبت.
هكذا توالت السفرات تلو السفرات حتى وقعت في وكر المخدرات , فلما نفذت الاموال بدأت السرقة لاسافر الى تلك البلاد , السفر اصبح في عروقي والمخدرات تجري في عروقي , ومرت الايام حتى جاء ذلك اليوم, احسست بإعياء شديد وانا في تلك البلاد فسقت في الفراش فذهب بي اصحابي الى الطبيب , وبعد التحاليل والفحوصات جاء الطبيب يفاجئني , قال لي: يا فلان إن الامر صعب, قلت: اخبرني يا طبيب قال: بعد التحاليل إكتشفنا في الدم انك مصاب بمرض الايدز.
كأن الدنيا أظلمت امامي احلامي تبددت كل الدنيا قد إسودت في وجهي ضاقت على الارض بما رحبت , أيها الطبيب ربما اخطأتم قال: سنعيد الكره لكن النتيجة هي النتيجة , ذهبت الى طبيب آخر والنتيحة هي النتيجة .
عدت الى بلادي مسود الوجه قد اظلمت الدنيا امامي , انا الان اكتب إليكم قصتي وانا على فراش الموت انتظر الموت. اتدري ما الذي يحصل
نبذة عن الايدز:
الايدز اوله فضيحة وعار وتمر فيه الايام وهو على الفراش ملقى قد تمر به الشهور والسنون وبعد هذا تبدأ تنهار قواه , ثم يصاب بشلل بالجسم لان الفيروس يصيب المخ وتمر به الايام على الفراش حتى لا يستطيع ان يقضي حاجته بنفسه , اين المتعة والشهوة كلها ذهبت , على الفراش لا يقرب منه احب الناس إليه, ثم تمر الايام فيذهب شئ من عقله فيصاب بالجنون , اصحاب الايدز على نفسه يقضي حاجته ويأتيه الالم من رأسه الى قدمه , يتمنى الموت ولا يموت ويبقى هكذا حتى يقبض الله روحه.

تفنى اللذاذة ممن ذاق صفوتها من الحرام ويبقىالاثم والعار
تبقى عواقب سوء في مخبتها لا خير في لذة من بعدها النار

منقول من شريط (قصص من الواقع) لفضيلة الشيخ (نبيل العوضي)

zbidia
23-01-2002, 01:04 AM
لا حول ولا قوة بالله

HAMAD
23-01-2002, 09:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله:(