المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا شريت برو كومبلكس وشاك انه مضروب

عاشق ارنولد
19-04-2010, 03:02 AM
اولاً : السلام عليكم بصراحه انا معجب بها المنتدى وخاصة قسم كمال الاجسام لأن اغلب الشباب من السعوديه مريت على اكثر من منتدى في كمال الاجسام وانتم عارفين ...!!!!
المهم ماودي اطول عليكم انا شريت برو كومبلكس وشاك انه مضروب لان لما احطه مع الحليب يجي كانه زيت مو بودره يعني ينفصل عن الحليب مو زي الواي بروتين المهم الي حصل رحت لي جي ان سي وسالت البائع وقال لي انه يجي نوع منه مضروب في السوق السوداء ويجي اسفل العلبه لونه اسود ولون استيكر باهت والاصلي الي عندهم يقول يجي لوونه ابيض ...
فان من جد احترت اوقف ولا استخدمه اخاف يكون مضروب ويلعب فيني فابي فزعتكم ياهل الخبره
واسف ع الاطاله .....

mashkaljey
19-04-2010, 09:09 AM
اهلا بك اخي

اتمنا قبل كتابه اي موضوع مراجعه قوانين القسم بخصوص العناوين للمواضيع حيث عنوان موضوعك لا يحدد المشكلة ماهي نتمنا التقيد وسيتم تعديل العنوان هذه المره فقط !

بالنسبة للمكمل عزيزي اذا انت شاك انه غير طبيعي سواء من الرائحه او الطعم او التخزين السيء او عدم الثقه في من قمت بالشراء منه تجنب استخدامه

لاحظت من كلامك انك جربت الواي بروتين وكان يختلف من حيث الذوبان بالحليب ومن المعروف ان المنتجين من نفس الشركه بمعنى انه ان لم يذوب اذن هناك عله بالمنتج

موفق خير

J.SILVER
19-04-2010, 09:41 AM
لو قلت البروكمبلكس قينر نقول هو ثقيل أصلاً وممكن هذا السبب وبعد ما يوصل لهالدرجة انه ما يذوب او تكون النتيجة لشيء مشابه للزيت .. والبروكمبلكس العادي معروف انه خفيف على المعدة وبالذوبان .. لهذا ومثل ما تفضل اخوي مشكلجي ولايهون البقية اتوقع المنتج فيه علة وصحتك أهم شي خلك بالمضمون وابتعد عنه بالذات انك متشكك ومتخوف منه .. وبالتوفيق ان شاء الله ..