المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن كرياتين micronized وشرب القهوة

السكب13
19-04-2010, 02:09 PM
السلام عليكم
انا قريت في المنتدى عدم شرب الكافيين بالنسبة لمستخدمين الكارتين خصوصا اني انا اشرب الحليب بالكافي غالبا بالصباح ومعروف ان الكافي فيه نسبة الكافيين فهل هذا يضر او انه يعدم فائدة الكارتيين علما بأنا الذي استعمله بودرة الكارتيين قبل التمرين وبعد التمرين مباشرة
ملاحظة انا ستعمل الكارتين (micronized )

ازرق اللون
19-04-2010, 02:25 PM
مافيه شي مثبت علمي هو الكلام ان يقلل الفائدة من الكرياتين لكن كثير يستخدمو الكوفي ومستفيدين من الكرياتين ومنهم انا في فترة سابقة

وعندك منتج مثل الان او اكسبلود فيه خليط من الكافيين والكرياتين

وانتظر افادة الاخوان يمكن فيه شيء ما اعرفه

بالتوفيق

السكب13
19-04-2010, 04:07 PM
يعطيك العافيه على مجهودتك وماقصرة ننتظر ردود الخبراء

آبو رآشـد
19-04-2010, 06:02 PM
اخوي الي عندك كرياتين وليس كارنتين

والكرياتين يتعارض مع القهوة والشاي والشوكولاتة والحمضيات

تم تعديل العنوان

راجع قوانين القسم لا هنت

ازرق اللون
20-04-2010, 09:58 AM
اخوي الي عندك كرياتين وليس كارنتين

والكرياتين يتعارض مع القهوة والشاي والشوكولاتة والحمضيات

تم تعديل العنوان

راجع قوانين القسم لا هنت

يعطيك العافية ابو راشد

اذا هو يتعارض مع الكافيين اجل كيف النو اكسبلود كرياتين وكافيين ؟

منكم نستفيد اخوي

آبو رآشـد
20-04-2010, 03:09 PM
اية هنا المشكلة يا ازرق انة يتعارض وبرضو يحطونة وبكمية بعد ولا هو نوع واحد لا ثلاث انواع مع ان الدكاترة وخبيري التغذية

بالحرف الواحد يقولون ان الكرياتين يتعارض مع الكافيين ومع الشوكولاتة والحمضيات وكم دكتور وخبير تغذية سمعت منة هذا الكلام على العموم

هذا المصدر

هل يتعارض الكرياتين مع الغذاء؟
نعم يتعارض مع الشاي والقهوة والشيكولاته والكاكاو.

و

هل يتعارض الكرياتين مع الأعشاب أو أي مكمل غذائي؟
يتعارض الكرياتين مع عشب الأفدرا والكافئين، ولذلك يجب عدم تناول الكرياتين مع هاتين المادتين، حيث إن جرعة ما بين 40 و60 مجم من الأفدرا وَ 400-600 مجم من الكافئين تسبب تعارضاً مع الكرياتين.

http://www.alriyadh.com/2010/02/15/article498677.html

هذا المصدر الي لقيتة حاليا ولو تبغى مصدر اجنبي دورت لك

وعلى فكرة كلمة يتعارض مو المقصود فيها ان يضر المقصود فيها انة يلغي فائدة الكرياتين وهذا مو امر طبي نقدر نتكلم فية هذا يحتاج كيميائي يفتي فية

بالتوفيق

ازرق اللون
24-04-2010, 09:10 AM
الله يعطيك العافية

لكن اعتقد لو ان التعارض المذكور في الموضوع اللي طرحته يلغي فائدة المنتج بشكل كبير او انه يضعف الفائدة من احد انواع الكرياتين وليس كلها لانه من غير المعقول ان تقوم شركة محترمة مثل bsn بصناعة منتج وتضمينه منتجات تضعف المنتج الاساسي او تتعارض فيما بينها كـ الان او اكسبلود !!

عموما المعارضة واعادة الرد لتعم الفائدة لان المناقشة راح ترفع مستوى الوعي والبحث والتقصي والفائدة للجميع باذن الله

واحيي فيك اخوي ابو راشد طرحك السلس والراقي

تحياتي