المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن بعض المشكلات الصحيه بالدم ...!!

ابو مهاا
19-04-2010, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ألف شكر لجميع الاخوه في هذا المنتدى جزاكم الله خير
شباب انا سويت تحليل قبل فتره تقريبا من شهر وكنت قبلها استخدم الليبو 6 بلاك وطلع نتيجه التحليل عندي الاملاح زايده وكانت النسبه 492 وعندي فقر دم انواع طبعا الي فيني نقص بعوز الحديد
حاولت اقلل من اللحوم الحمرا وتقريبا اكلي لها مو مثل اول انا مسوي رجيم حاليا ونازل وزني الحمد لله ومستمر بالنادي من شهرين وفي نتايج حلوه حصلتها فهل هنالك تأثير لما استخدم الليبو 6 يأثر على تحليل الدم..!!! يعني يزيد نسب معينه مثلا او شي وهل يا اخوان هنالك نصائح من بعضكم بخصوص الاملاح ونقص الحديد جزاكم الله خير انا ولله لولا ثقتي فيكم ومحبتي لكم ما سألتكم بهل شي الى لاني اثق فيكم واسف على الموضوع الغير مرتب وبالتوفيق لنا والجميع

mashkaljey
19-04-2010, 11:38 PM
والله اخي نحن لن نستطيع افادتك لان الامر طبي بحت

عليك بمراجعه اي طبيب واخباره بمحتويات المنتج ومدى تاثيرها على حالتك

بالتوفيق

القوة صاعقة
20-04-2010, 05:12 PM
شوف اخي من طبيعي جدا عن نقص الوزن تحدث مضاعفات بسبب خلال في و ظائف الجسم

بسبب النزول في الوزن و خاصة ادا كان الريجيم قاسي , بالنسبة لنقص الحديد و فقر الدم

خد فيتامينات و حديد بدون املاح و معادن لمدة شهر , حبة واحدة كل يوم بعد وجبة الغذاء

بالنسبة لزيادة الاملاح اعمل تحليل ع وظائف الكلي ادا طلعت سليمة و ان شاء الله تكون سليمة

دائما ضع مع سلطة بصل لان يساعد ع ادرار البول و ايضا كثر من شرب الماء و بعد شهر روح حلل
بالتوفيق اخي:)

ابو مهاا
20-04-2010, 07:32 PM
جزاكم الله خيرا يا اخوان اي لما سويت التحليل طلعت وضائف الكبد والكلى الحمد لله سليمه وقتها كل شي سويته بس الاشكاليه في الاملاح وانا البصل شي اساسي بحياتي :) ومشكور على المعلومه الي من ذهب ولله وان شاء الله بسوي تحليل هل يومين ونشوف ان كان في تطور او لا واكرر شكري لكم احبتي وفمان الله بالتوفيق للجميع

.hamad.
20-04-2010, 08:41 PM
السلام عليك ابومها الغالي ...
انا مب زايد على كلام الابطال بس اي شخص يلعب حديد بأوزان او يسوي دايت لازن ياخذ حبة فيتامين سي وحبة فيتامين بي 12 يومياً وتستمر عليهم طول فترة الدايت حتى لو كان الدايت 6 شهور ولتحاتي يابومها ترى مامنهم خوف وعليك بالماي يابومها 3 لتر باليوم وربي يحفظك ...

ابو مهاا
20-04-2010, 10:59 PM
يابعدي يالسمي ماتقصر بيض الله وجهك ولا قصور بالاخوان وان شاء الله ماشي بتنزيل الوزن وبعد فتره بحط صور التحول الكامل ان شاء الله مني لي ثلاث اشهر بنشوف النتايج وبالتوفيق للجميع