المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب استفساااار مهم هل يمكن ان توصل لاجسام ابطال العالم بدون هرمونات ؟

KhLed ALQhatani
20-04-2010, 01:01 AM
كيفكم يا اعضاء اتمنى تكونو بخير

عندي استفسار لو تلعب طبيعي غذائك + مكملات + تمارين تمام هل تقدر توصل
لاجسام ابطال العالم لان فيه ناس واجد دايم يحبون يحطمون يعني يقولي ياحبيبي ابطال العالم
ماتقدر توصل لهم الا بالمنشطات والهرمونات والابر وانا صراحه مابي اتعرضها اتمنى الي
عنده رد مقنع لايبخل علينا والي عند صور برضو لاجسام ما استخدمت الهرمونات ولا المنشطات يحطها .... تحياتي لكم ;)

آبو رآشـد
20-04-2010, 01:16 AM
توصل لمستوى ابطال العالم بدون هرمونات مستحيل

وحتى لو اقل منهم بقليل برضو مستحيل

ان كان وزن ابطال العالم يوصل الى 120 كيلو عضل صافي بدون دهون من الهرمونات

يجي واحد بمكملاتة ومحفزاتة يقول ابي اصير مثلهم

هنا نعطيك الحقيقة المرة

لكن المكملات والاكل الطبيعي يعطيك جسم حلو وممتاز لكن الضخامة العضلية القوية لازم هرمون ولازم ترخي جيبك على كورس سنع مو حق 2000 و 3000 هذا غير الاكل الي تكلفتة تحط راسها براس الكورس

KhLed ALQhatani
20-04-2010, 01:21 AM
يعطيك العافيه عالمرور ابو راشد المشكله يقولون ان ابطال العالم يسون لهم تحاليل قبل البطوله لو وجدو انه مستخدم هخرمون يخرج من البطوله يعني معقوله جسمه طبيعي

آبو رآشـد
20-04-2010, 01:34 AM
اية صادق :)

لكن متى يسوون لهم التحاليل

الابطال ياخذون المنشطات ويضخمون الين يقلون بس ومن ثم يسوون البطولة قبلها يحللون لهم الا والشباب مخلصين واخذو منشطات لين قالو العيد الليلة وطلعت من اجسامهم وصارو جاهزين للعرض

الحديد غير باقي الرياضات لانة لا تطلب المنشطات في وقت البطولة البطولة فقط للعرض
باقي الالعاب مثل الجري والكورة وغيرها يحتاج المنشط وقت الحدث فعلشان كذا مايقدرون يأخذون منشطات

ارجو وصلت الفكرة

legend 0f dark
20-04-2010, 11:50 PM
بس أنا سمعت إن بطولة كمال أجسام غير معترف بها دولياً و السبب هو إن مسموح استخدام المنشطات !!

آبو رآشـد
21-04-2010, 12:32 AM
من يقولك غير معترف فيها ؟!

بطولة مستر اولمبيا مؤسسة قبل خمسين سنة ومعترف فيها من قبل الاتحاد الدولي لكمال الاجسام هذا غير باقي البطولات زي بطولة ارنولد كلاسيك وطقتها

mohammed said20
21-04-2010, 02:50 AM
اولا السلام عليكم ثانيا حابب اسالك اخى ابو راشد وياريت بالصور ايه اقصى جسم ممكن الواحد يوصله بدون منشطات او هورمونات

آبو رآشـد
21-04-2010, 02:52 AM
لووووول

سؤال عجيب اخوي كل واحد يختلف عن الثاني القصير غي الطويل الي بجسمة دهون غير الي جسمة ناشف
نوعية الجسم عندة قوية غير الضعيفة والي عندة المبلتي بليزم عالي غير ايل عندة ملتي بليز منخفض

وهكذا

toto jeddah
21-04-2010, 03:49 AM
والله يابوراشد ,, ما قصرت بالردود المثلجة للصدر للإستفسارات العامة للشباب مشاء الله ,,

واحب اضيف , ممكن نصل للكثافة العضلية والفورما العضلية للأبطال ولكن مستحيل للضخامة العضلية ,,,
مهما لعبت ومهما تغذيت ممتاز رح جسمك يتحسن ويتحسن ولكن سيقف نموه لأن اللي يحده هي عوامل الجينات ,,

ممكن نوصل لجسم ضخم وممتاز ومليء بالعضلات ولكن تحس انه غير كامل , ناقص اشياء واشياء ,,
بالتوفيق

nagato19
28-07-2010, 01:04 PM
السلام عليكم

سؤال الى الاخ توتو
هل يمكن ان اصل الى جسمك بدون منشطات؟؟بصراحة؟؟

رجل من عالم آخر
28-07-2010, 01:43 PM
كان عندنا مصري يعمل بالمزرعه اول ماجاء عندنا اتوقع كان وزنه من 71 الى 77 كيلو
وانتم عارفين جو المزارع كيف الهواء الصحي والاكل النظيف الطازج . بالاظافه الى الماشيه الموجوده والطيور
واخينا بالله مايبخل على نفسه نهائيا بالاكل ماشاء الله تبارك الله . وكان يشتغل بالمزرعه ساعات طويله
واقسم بالله بعد مرور تقريبا 7 سنوات شفته وجها لوجه توقعته مصارع في WWF كان مفتول العضلات
اكتاف وصدر وسواعد وباي وتراي كلها واضحه مع وضوح العروق . هذاك الادمي ماعمري شفت مثله
ماشاء الله تبارك الله . اللي ياكل ويتمرن راح يبين ويختلف من شخص الى شخص مثل ماقال اخونا ابو راشدد

scaryface
28-07-2010, 02:12 PM
هي الهرمونات ليست سبب كافي لوصول الى جسم البطولات . الغذاء والراحة و التمارين مهمة بس الاهم منهم هي الجينات.

The Last Game
28-07-2010, 04:02 PM
العضلات الضخمة في الكبر بتصير مشكلة !! احسن شي واحد جسمه طبيعي بدون لا هرمونات و لا مكملات .. اعرف واحد كان يريد يضخم عضلاته بعدين اخذ جرعة زائدة من الهرمونات فمات !!

الرمـادي
28-07-2010, 06:24 PM
جميع ابطال كمال الأجسام في البحرين والي اعرفهم شخصياً

واغلبهم محقق مراكز عالمية منهم سامي الحديد وطارق الفرساني، مستخدمين منشطات وهرمونات

والوصول إلى مستوى الأبطال بدون هرمونات أو منشطات مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

يوسف404
28-07-2010, 08:58 PM
طبعا مستحيل لأسباب كثيره منها:

"شئ يأخذ شئ"

بمعنى تجد الشخص الغني ليس لديه صحه او وقت او العكس

المعنى انه الدنيا ماهي كامله

فاذا احببت تصير مثل هؤلاء يجب عليك ان تضحي بالجانب الجنسي!! ويصل الامر الى العقم

كل واحد عليه ان يعرف ماذا يريد؟ وهذه نصيحتي

ابو مهاا
29-07-2010, 12:07 AM
بالنسبه لي ولكثير من الناس دخلنا هل رياضه لتحسين جسمنا من ناحيه الشكل والصحه والعافيه
وانا اعتقد الاسترويدات للأشخاص الطامحين للبطولات والذين لا يهمهم الاثار الجانبيه للاسترويد
لكن كشخص يبي صحته ويضبط جسمه وشكله لا ياخذ شي وراح يوصل لمرحله حلوه وممتازه طبعا مع التغذيه والفهم الممتاز للعبه والراحه والله اعلم

اللورد الأحمر
29-07-2010, 01:53 AM
طبعا عندي تصحيح كلام الأخ الرمادي للبطل سامي الحداد هو اسمه سامي الحداد وليس سامي الحديد .....

فقط للتصحيح وفعلا جميع أبطال العالم يستعملون منشطات ....
وشكرا اللورد الأحمر ...

ولد ابوظبي
29-07-2010, 02:07 AM
.. هلا بالغايبين .. :)

ماقصر بوراشد .. وتركي .. وكلامهم صحيح ..

أخ ناقاتو بعد اذن تركي.. مستحيل .. توصل لجسم توتو بدون منشطــات ..

تحــياتي

العاشق M
29-07-2010, 11:49 AM
يا حبايبي من المستحيل الواح يوصل الى البطولات بدون هرمونات ليه؟؟؟؟؟
اجواب طبعا لو الواحد ترن 20 سنه راح توقف نمو العضله الى حد معين وبعدين يدخل الهرمونات
ويوصل الى الجسم الي يبقيه يعني
كل شخص له حد معين في هرموناته وتوقف
وانا اعرف اشخاص صراحه لهم اكثر من 15 سنه اجسامهم روعه بس مو مثل الي يستعمل الهرمونات