المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وزني 86 وطولي 183 ارجو المساعدة

don1991
22-04-2010, 09:48 PM
ماشاء الله منتدي به خبرات خطيرة ماشاء الله يحفظكو
انا وزني كان 97 والحمدلله ريجيم ورياضة صارة تقريبا و85.7 الطول 183 المهم انا ماني مرتاح يعني لما اشوف شكلي في المرايا حاسي انو الكرش لسة طالع ولو انا صغر شوية ومشكلتي الكبر هي صدري وانا ماعارف وماهو الوزن ال تنصحوني اوصلهو يعني اوقف عندو واريد بعض التمارين الي تشوف موضوع الكرش وبالنسبة للصدر تنصحوني اكمل جري لين مايروح ولا اشيل عليه حديد واحولو عضل خاصة انو حلمي في جسم فرنسي وياريت لو تعطوني اي نصايح زيادة؟؟ كونكم ماشاء الله خبرة وانا اسف لو سويت اي شي ضد القاوانين

don1991
22-04-2010, 10:25 PM
ارجوو المساعدة

sami1989
22-04-2010, 10:33 PM
انت لازم تستمر بتمارين الكارديو الي هيه الجري والبايسكل وتمارين المعده العبه كل يوم مع التمرين ودائما تمارينك خليهن العدات تكون كثيره والاوزان خفيفه يعني مثلا تلعب 4 عدات في عشره وهكذا .... وانصحك اخي بقراءة المواضيع في المنتدى بعنايه اكيد راح تلكه اجابتك لان في صراحه اكثر من موضوع للتنشيف وكيفيه التخلص من الدهون واذا تبي ايضا في مكمل اسمه لليبو 6 حارق للدهون الناس تمدح فيه كثيرا ممكن تشتري راح يساعدك وبالتوفيق

don1991
23-04-2010, 12:34 PM
شكرا اخوي علي اهتمامك

Dance Boy
23-04-2010, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك ممكن تلعب كارديو كاحد ادني 4 مرات اسبوعيا 45 دقيقه للمره

بجانب عمل نظام غذائي معقول

بجانب تمرينه الحديد لشد اي ترهلات في جسمك

ولو محتاج مكمل لحرق الدهون ممكن تستعمل الهيدروكسيد كت او الانيمال او الليبو بلاك علشان عمرك 20 سنه

ان شاء الله توصل لهدفك

don1991
23-04-2010, 01:24 PM
شكرا اخوي دانس بوي انا اجري وسكل وكلو لكن ماعندي نظام غذائي بس قللت الاكل بصورة كبيرة وياريت لو تعطيني جدول غذائي سهل يعني متوافر في كل البيوت وبالنسبة لمكملات ما اريد استعملها وىاذا في موضوع عن النظام الغائي تعطونب الرابط لو سمحتو وبالنسبة لعمري 18

Dance Boy
23-04-2010, 02:26 PM
الافطار

4 بياض بيض +رغيف خبز بر+كوب عصير
جبن قريش+رغيف بر+كوب حليب منزوع الدسم
طبق كزرن فليكس + حليب منزوع الدسم
4 شرائح جبن قليل الدسم +2رغيف خبز+ عصير برتقال او فاكهة (موزاوتفاحه اوبرتقال)

بين الفطور والغداء

نصف لتر حليب منزوع الدسم او لبن

الغداء

طبق رز مسلوق+صدر دجاج + سلطة
طبق رز مسلوق +علبة تونة +سلطة
خضار باللحم + سلطة +عصير برتقال

قبل التمرين

لتر حليب منزوع الدسم
3 زبادي منزوع الدسم
علبة تونة صغيرة +رغيف بر

العشاء

معكرونة مسلوق بالدجاج
مشويات على الفحم + سلطة
بطاطس مسلوق +علبة تونة صغيرة +سلطة

تحياتي يارب يعجبك ولو محتاج مساعده تاني انا موجود ان شاء الله

don1991
23-04-2010, 03:33 PM
يالللله ولا موقادر اول مرة القي جدول موجود في البيت الحمدلله لانو الوالدة مو فاضية لي ههههه والله شكرا وماتقصر وماشاء الله الخبرة باينة عليك معليش سوال واسف غلبتك بالنسبة للصدر المترهل ليس ترهل كبير بل هو متوسط تنصحني اكمل ركض لحدي ما اتخلص منو ولا احمل حديد واحول لعضل؟؟