المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم ... هل يمكن ان اوصل للجسم هذا بدون هرمونات ومنشطات ؟

KhLed ALQhatani
22-04-2010, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان الموضوع واضح من عنوانه هل يمكن ان اوصل للجسم ذا بدون هرمونات ولا اي منشطات اشرايكم .........

sami1989
22-04-2010, 10:36 PM
وااااااااو :32: باين من جسمه شابع من الهورمونات ههههههه لا اخي مستحيل توصل الهل مرحله بدون منشطات حتى لو تاكل طن باليوم وتاخذ كل مكملات الدنيه مستحيييييييييييييييل :33:

احمد زحلطن
22-04-2010, 10:46 PM
يا اخ سامي شكلك تبي تحطم الرجال وانت غلطان وترا بأمكانك يا خالد توصل لهذا الجسم وافضل بالاستمرار والتغذيه الجيده والمكملات والتمرين الجيد

sami1989
22-04-2010, 10:50 PM
يا اخ سامي شكلك تبي تحطم الرجال وانت غلطان وترا بأمكانك يا خالد توصل لهذا الجسم وافضل بالاستمرار والتغذيه الجيده والمكملات والتمرين الجيد

اولا اني ماكتله روح اخذ منشطات حتى توصل لهذا الجسم انت تعرف هذا الي حاطه بالصوره كم سنه يلعب حديد ؟ او حتى غيره الي اجسامهم واصلين مرحله جدا عاليه مو سهل هذا الكلام حتى لو كنت ماشي صح باكلك وراحتك وتمرينك الجسم اله حد ويقول ستووب ومستحييييييل ةاتحدى اكبر واحد يقول اني وصلت لنفس هذا الجسم سواء يلعب 20 سنه وروح اسال الكباتن الي بالنادي اكو فيهم واحد ماشي طبيعي ولله اكصه الايدي من الجذر

احمد زحلطن
22-04-2010, 11:07 PM
طيب انا اعرف واحد له 25 سنه يلعب حديد ووصل هذا الجسم واحسن منه والعمره اخذ لامنشط ولاهرمون ترا المده برضو لها دور بالله تكلم عن منطق

ولد ابوظبي
23-04-2010, 12:09 AM
السـلام عليكمـ ..
أولا عيب عليكمـ .. بما إنكم داخلين .. تحطون آرائكم ولكن بإحترام الغير .. لأنه هدفنا نساعد .. مب نتضارب حتى نوصل للهدف المطلوب ..
طويل العمر ياصاحب الموضوع .. هذه الجسم يبيله إشراف ودرايه تامه كيف تتعامل معاه .. هذوله الناس في أحد يرعاهم ويلبي الاحتياجات اللي جسمهم يبيها .. غير هذه .. يستعملون المنشطات والهرمونات .. لكن بعقلانيه وبإشراف طبي دائم .. يعني مب من شهرين ونطلك على 10 درج .. المسألة مسألة صبر.. لا أكثر .. ارجع لتاريخه راح تحصله منزمااااان واهوه داخل فهالرياضه .. وله بصمات
عالعمومـ .. اتمنى تتقبل رأيي بكل صدر رحب

آبو رآشـد
23-04-2010, 12:38 AM
تم حذف الردود الخارج عن الموضوع وتحرير الردود واخذ المفيد منة في الحوار

والله عيب الي يصير واتمنى اخوي احمد انك ما تتعدى على احد

حنا هنا نعطي الحقيقة مهما كانت مرة ولا نلعب على احد وبنفس الوقت ما نحطمهم بل نشجعهم

وفية شباب كثير اجسامهم حلوة من التدريب والمكملات قد تصل الى جسم ممتاز لكن ليس بمثل مستخدم الكورسات

صاحب الكورس يكسب عضل اسرع من صاحب المكملات لكن مو هذا الي يهمنا جسم الانسان يوقف عند مرحلة ولا يزيد عضل مهما كان اكلة ممتاز فبتالي ياخذ الكورسات علشان يزيد عضل
ويفرق من شخص الى شخص قد ترا اثنين واحد وكلهم نفس الاكل والمكملات لكن تفرق اجسامهم واحد بعضل قوي ومفتول والثاني عضلة ضعيف وهذا يفرق على حسب بنية الشخص
وبالنسبة لسؤال صاحب الموضوع الشخص الواضح صورتة مية بالمية مستخدم كورسات ومنشطات

ويعطيكم العافية

eSpaNy
23-04-2010, 01:11 AM
احلق شنبي اذا كان ماياخذ هرمونات...وموب اي هرمون بعد , جي اتش وهرمونات حيوانيه حقت الخيول بوديبال وانت جاي... وهذا غير المده اللي اتوقع انها فوق 15 سنوات متواصله:blackeye:

انتم شوفو الباي حقه (كبر راسي) لووووول

من جد هذا شكل الغداء والعشاء حقه هرمونات وبمبويز..

واااااااااااوك والله ياهو جسم الييييييييييييييم

-------------------> لو انه يشترى كان بعت موتري واشتريته منه :p

fares allil
23-04-2010, 05:01 AM
وش ذا الـ 6 pack..!!
تقول 6 قطع طابوق مصفوفات جمب بعض بعض..>> بكرة تسمعون خبر موتة من قوة العين x_x
هذا من غير التعليق عن حجم الحرق اللي في عضلة الباي عندة

ما شاء الله

آبو رآشـد
23-04-2010, 05:08 AM
^^

^^

هههههههههههههه

اعوذ بالله هذا البلاء ابوك يا عقاب زين ختمتها بمشاء الله

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 05:22 AM
يعطيكم العافيه عالمرور وانا ماراح اتحطم بالعكس راح اشد حيلي وعلى مكملاتي ومحفزاتي وتغذيتي نقول ان شاء الله راح اوصل يا احمد زحلطن انت وسامي بالله خلونا نكون مؤدبين شوي في الردود الهدف الاستفاده مو كل واحد يذب عالثاني .. تحياتي لكم

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 05:34 AM
مشكورين ع التفاعل الحلو ننتظر اراء البقيه

y1zed
23-04-2010, 06:13 AM
نفس جسمي يوم كنت صغير خخخخخ

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 06:30 AM
طيب يايزيد شكرا عالمرور بس يوم كنت صغير اخذت هرمون ولا لا ؟

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 01:27 PM
والله قويه 220 شايفين الموضوع والردود 9 بس اتحفونا بآراكم :)

THE CAST
23-04-2010, 03:20 PM
شوف يالطيب اذا استمريت على مكملاتك زين وتغذيت
واتمرنت صح .حتوصل لمرحله جدا ممتازه, صحيح الي يستعمل كورسات
هرمونات بيكون تقدمه اسرع وواضح وملحوظ لكن نهايته مأساويه..
اعرف ناس ماشالله ماشين عالمكملات واجسامهم فوق الممتازه
وانا عن نفسي لم ولن استعمل اي هرمون او منشط بإذن الله

بالتوفيق

Sktz
23-04-2010, 03:55 PM
انـأ اقول شـد حيـلكـ يـأ وحشش و انـشأإللهـ توصـل حق الى تبيهـ
موفق أإنششأإللهـ

المحترف وليد
23-04-2010, 06:12 PM
شوف اخوي اعتقد تقدر توصل بس بشوية صعوبة ..انا اللي سمعته انا ابطال مصر للسنة الماضيية كلهم ما يستخدمون اي منشطات او هرمونات فقط اكل طبيعي ومكملات بروتينية ويستمر الواحد منهم 11 شهر لكي يعد لجسم مثل هذا ..يعني انت لو معك بنية جيدة تقدر توصل لمثل هذا بس بشي صارم وبخبرة قوية في التمارين والطرق ..تميناتي لك بالتوفيق

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 06:14 PM
the cast + sktz اقسم بالله ردودكم تثلج الصدر يالله كذا الحماس ولا بلاش يعطيكم الف عافيه عالمرور الحلو لاتحرمونا من طلتكم ياوحوش

آبو رآشـد
23-04-2010, 06:15 PM
ما يستخدمون هرمونات ولا منشطات :)

11 شهر علشان يوصل للهجسم :)

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 06:23 PM
ابو راشد جد يعني انت تستخدم هرمونات او منشطات ؟ :) جد

آبو رآشـد
23-04-2010, 06:57 PM
لاهذي ولا هذي

وعلى فكرة قليل تلقا واحد يستخدم هرمونات ويقول بكل صراحة انا استخدمها لانة شينة بحقة ويعطي انطباع للشخص السائل انة مكسبة فقط من الهرمونات مو من اجتهاد وهذا غير صحيح فية تعب واكل وتدريب شاق وخوف وغيرة

فهو ما يفتح علية باب ويكتفي بالجواب انة ما يستخدم وانة مجتهد في الاكل وانتهينا ثم السائل يقول انا اعرض شخص جسمة كلة عضل ولا مرة استخدم هرمون او منشط ويقصد خوينا ايل انكر انة يستخدم هرموان ارجو الفكرة وصلت

abood1190
23-04-2010, 07:27 PM
لاهذي ولا هذي

وعلى فكرة قليل تلقا واحد يستخدم هرمونات ويقول بكل صراحة انا استخدمها لانة شينة بحقة ويعطي انطباع للشخص السائل انة مكسبة فقط من الهرمونات مو من اجتهاد وهذا غير صحيح فية تعب واكل وتدريب شاق وخوف وغيرة

فهو ما يفتح علية باب ويكتفي بالجواب انة ما يستخدم وانة مجتهد في الاكل وانتهينا ثم السائل يقول انا اعرض شخص جسمة كلة عضل ولا مرة استخدم هرمون او منشط ويقصد خوينا ايل انكر انة يستخدم هرموان ارجو الفكرة وصلت

اولا اسمحولنا ع المداخله لاني مريت ع الموضوع وعجبني الضرب والصراخ الي صار :D

وعندي سؤال فقط لابو راشد .. كم استغرقك شهر لبناء جسمك الظاهر في الصوره الشخصية ؟
اتمنى مافيه فضول بس ابي استفيد وااقارن الفترات بين اللاعبين :)

آبو رآشـد
23-04-2010, 07:39 PM
اخذوها حلا الشباب

ومهوب جسمي يا عبود هذا فرانك مغراث

وما يستغرق شهور هذا سنين

abood1190
23-04-2010, 07:45 PM
اخذوها حلا الشباب

ومهوب جسمي يا عبود هذا فرانك مغراث

وما يستغرق شهور هذا سنين

انت بروحك احلى حلا .. اتمنى التغزل بالمشرفين مو ممنوع في القوانين :D

ترا يمدحون غلق المواضيع :D

وشاكر لك توضيحك ..

آبو رآشـد
23-04-2010, 07:56 PM
الله يطولي بعمرك ولا يحتاج غلق ابخلية مرفوع علشان ما نجاوب على مثل هالمواضيع كل مرة

وعلشان الناس توصلها المعلومة صح والي يبغى يبدي رأية حياة الله

يحلم بجسم فرنسي
23-04-2010, 08:35 PM
والله لو قالولى خذ كورس مجانا تصير زيه ما رضيت بصراحه حلوة لعب الحديد بس تخلى جسمك بهالشكل مرررره مالها داعي ماوراك زواج ماوراك متعه مع حلالك لاوالله ماهو جسم ذا وغيره اضخم بشكل عجيب بس راي الشخصي لحد يزعل ماله داعي .... في شخص مشتاقين لحماسه فالردود والمواضيع ماله طاري عسى المانع خير ياكابتن ابو راشد معاند الليل

آبو رآشـد
23-04-2010, 09:26 PM
معاند الليل هذا ما نعرفة يمكن واحد من حارتكم :)

الي عندنا منادة الليل ومنظغط هالفترة وقريب راح يرجع ان شاء الله

sami1989
23-04-2010, 09:54 PM
الموضوع صار من عرك الى نقاش وحوار:D اني ماكان قصدي بشي يسوء الاعضاء واسف مابدر مني اني حبيت اطرح راي الشخصي للموضوع لااكثر ولااقل :أفكر:

KhLed ALQhatani
23-04-2010, 10:04 PM
شكرا على مروركم ابو راشد تحياتي لك على رفع الموضوع واراء الاعضاء على راسي

يحلم بجسم فرنسي
23-04-2010, 11:17 PM
معاند الليل هذا ما نعرفة يمكن واحد من حارتكم :)

الي عندنا منادة الليل ومنظغط هالفترة وقريب راح يرجع ان شاء الله

ههههههههههه من حارتنا طيب ياكابتن الله يعين على التدقيق يرجع بالسلامة ويسلمك ربي ان شاءالله

KhLed ALQhatani
24-04-2010, 10:34 PM
مشكورين على المرور

ابونواف4
25-04-2010, 12:28 AM
نظراً لمحدوديّة خبرتي في مجال كمال الأجسام ، فأترك الإجابة للمختصين والخبراء ..

مع اقتناعي التام بالرأي القائل : أن الظاهر في الصورة هو منجم هرمونات ومنشطات ..

أمّا بالنسبة لخروج المداخلات عن الموضوع :

فآمل من الإخوة التداخل دون شخصنة المواضيع ،

مدري وش علاقة الشخصنة بموضوعنا ؟! بس أحس العبارة قويّة وفعّالة في حلّ أيّ إشكال .. :p

لا أعلم مالذي كان سيحدث لو كان التساؤل عن النظام الغذائي المتّبع للماثل أدناه .. :D

أجمل ما في المنتدى الأخوّة الحميميّة ، وهذه هي السمة الطاغية هنا ..

أتمنّى للجميع التوفيق والصحّة والسعادة ،

ودمتم بألق ..

آبو رآشـد
26-04-2010, 06:21 AM
يا خالد لك يومين تدور بالمنتدى وتسال وتخش على الشباب وتسالهم عن المنشطات والي ما يستخدم منشط كيف جسمة وما ادري ايش

هذي اجسام تقدر توصل لها بدون منشطات

http://www.musclesprod.com/wp-content/uploads/2009/12/natural-bodybuilder-201x300.jpg

http://shopforreal.info/wp-content/uploads/2009/11/bodybuilder.jpg

ويختلف من شخص الى شخص وحسب اكلة وتدريبة وفهمة في اللعبة لكن اعرف تماماً ان مو كل شي بيوم وليلة

بالتوفيق

فيصل 2003
26-04-2010, 06:27 AM
اجسام حلوه ابو راشد .. بس في كم سنه هذي يقدر الواحد يوصل لها ؟