المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفات صديقات السوء.....

شجـون
21-01-2002, 08:41 PM
http://www.fanateq.org/audio/fartaqi/1_fartaqi.ram

أختاه.....
هذه بعض صفات صديقات السوء......

*حياتهن سخرية.....وعيشهن استهزاء.....ودنياهن لهو ولعب...منازلهن الاسواق....ومجالسهن الفسق والفجور ومساويء الاخلاق.....وكلامهن الغيبة والنميمه....والفحش وتمزيق الاعراض وشرابهن الدخان.....تعلو ابصارهم الغشاوة...وفي آذانهم وقر عن سماع الهدى.....

*تجدين في مجالسهن كل شيء إلا القرآن...وتلقين على ألسنتهم كل شيء إلا ذكر الله...

*يسمعن صوت الحق يصدح في بيوت الله......فلا يقمن يصلين ...بل يقدمن على اللهو واللعب....

*حياتهن كحياة البهائم بل البهائم خير منهن....حياتهن طعام وشراب ولعب ونوم.........

أختاه......
عودي إلى ربك واتقي النار.....والله الذي لا إله إلا هو ......لن تنفعك الضحكات...لن تنفعك القصات والتسريحات ...لن تنفعك الموديلات.....ابتعدي عن رفيقات السوء....ثم سيري في طريق الهداية.....

شجـون
22-01-2002, 03:54 PM
انت الوحيد اللي ترد على مواضيعي.....

شباب وصبايا ليش ما اتردون؟؟؟؟

هنادي المنامه
22-01-2002, 04:13 PM
احم احم

محروم
22-01-2002, 05:07 PM
احم احم
هنادي المنامه
انت الوحيد اللي ترد على مواضيعي.....

شباب وصبايا ليش ما اتردون؟؟؟؟

هنادى مع احترامى لك كلام شجون صحيح % لو مقال مثل اللى فوق عن غزل البنات او اى شى ثانى كان اللى فى المنتدى كله رد مع احترامى لك هنادى للمره الثانيه ومن غير زعل ترى والله انك مثل اختى عندى يعلم الله بذلك وشكر مليون اختى الفاضله شجون على هذا الموضوع الحلوه بارك الله فيك .

acer2
22-01-2002, 08:18 PM
عدل كلامج

بس مو كل البنات جذي

الأسيرة
22-01-2002, 08:42 PM
ابصراحه انا ما اعرف شووووووو اسوي

رابعت بنات ضربوا فيي خيانه وزعلوا مني وهدوني وعلى شووووو ما أدريي

وآخر شيء ردوا لي بعد ما أهانوني بس ابصراحه ما أعطيتهم سالفه ولما

رابعت بنت خلوقه ما ادري شو صار هاي الأيام تتهرب مني وما ترمسني مع أنه اهي صديقتي من سنين

وأهلي نازعوني

وقالوا لي إلي ما يبيك لا تصيح تبيه ابصراحه ما أدري شو أسوي أخاف أرابع حد ايصير فيني نفس الشي

كل حد الحين عنده ربع إلا أنا

هذى انا

وسلاكتكم

malsona
23-01-2002, 01:13 AM
مثكوووووورة وايد

تــوتـه
23-01-2002, 01:21 AM
than k you!

zbidia
23-01-2002, 01:41 AM
جزاك الله خير علي هذا الموضوع
فللجليس اي صديق اثر واضح في نفس صديقه
قال الله عزوجل(واصبر نفسك مع الذيد يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ولا تعد عيناك عنهم تريد زينة الحياة الدنيا ولا تطع من اغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان امره فرطا)
وقال (واذا رايت الذين يخوضون في اياتنا فاعرض عنهم حتي يخوضوا في حديث غيره واما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين)
وقال ( ويوم يعض الظالم على يديه يقول يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا يا ويلتي ليتني لم اتخذ فلانا خليلا لقد اضلني عن الذكر بعد اذجاءني وكان الشيطان للانسان خذولا)
وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم (الرجل على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل)
وقال (انما الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير فحامل المسك اما ان يحذيك ةاما ان تبتاع منه واما ان تجد منه ريحا طيبة ونافخ الكير اما ان يحرق ثيابك واما ان تجد منه ريحا خبيثة)
وقال ( عليكم باخوان الصدق فانهم زينه في الرخاء وعصمه في اليلاء)
وابعدنا الله واياكم عن اصحاب السوء

راعي الفايبر
23-01-2002, 04:22 PM
مشكورة على الصور

شجـون
23-01-2002, 05:39 PM
اي صور؟؟؟؟

acer2
23-01-2002, 05:45 PM
كتب العضو (راعي (الفايبر))
مشكورة على الصور

?: ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?: