المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الماء الفاتر او العصير اسرع

يحلم بجسم فرنسي
24-04-2010, 07:18 PM
السلام عليكم

اخوانى واساتذتنا الكباتن حبيت انقل تجربه لى يمكن يعلمها الكثير ولاكن البعض تخفى عليه وهى عن تجربة شخصية .. باحد اللقاءات الطبية ذكر الدكتور ان عند تناول الطعام وبعده بشكل مباشر شرب الماء البارد او العصيرات يوخر عملية الهضم فيبقى الطعام فتره اطول فالمعدة حتى يقوم الجسم بتسخينه وهظمه .. ماراح اطيل عليكم انا سمعت هالكلام وحبيت اجرب مع المكملات وكنت استخدم البروتين او المنشطات مثل النو اكسبلود بالماء او العصير البااارد ولاكن بعد سماعى لهالمعلومة استخدمة الماء العادى ببرودته يعنى نقول من الحانفيه على قولتهم والله يا اخوان فعلن حسيت بسرعة باستجابة الجسم له يعنى كانت سرعة امتصاص الجسم له اسرع وليس افود انا هنا اتكلم عن سرعة الاستجابة ... وهى تجربة شخصية منى وحبيت انقل هالتجربه لعل وعسى تفيد .. وشكرا

آبو رآشـد
24-04-2010, 07:24 PM
يعطيك العافية يا وحش وجزاك الله خير

سرعة الهضم مطلوبة اذا خاصة اذا جيت تاخذ مكمل بعد التمرين او مكمل طاقة

القوة صاعقة
24-04-2010, 07:26 PM
مشكور اخي ع معلومة , و بارك الله فيك :)

يحلم بجسم فرنسي
24-04-2010, 09:08 PM
يعطيك العافية يا وحش وجزاك الله خير

سرعة الهضم مطلوبة اذا خاصة اذا جيت تاخذ مكمل بعد التمرين او مكمل طاقة

شرفنى مرورك كابتن وان شاءالله الاستمرار لانه عجيب صح الماي البارد غير بس نبي الفائده

يحلم بجسم فرنسي
24-04-2010, 09:10 PM
مشكور اخي ع معلومة , و بارك الله فيك :)

شكرا لمروك اخوي المعلومات الى جالسين ناخذه من الكباتن فهذا المنتدى قيمة ونحاول نساهم ولو بشي بسيط لعلى وعسى نلحق على افضالهم علينا

KhLed ALQhatani
24-04-2010, 10:42 PM
مشكور اخوي على الموضوع :)

يحلم بجسم فرنسي
24-04-2010, 11:09 PM
مشكور اخوي على الموضوع :)

العفو اخوي خالد شرفنى مرورك

تـائب
25-04-2010, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوي انا اعمل نفس الطريقة بجيب قناني ماء وبحطهم بالغرفة وعلى برودة المكيف يعني مو من الثلاجة وما احس بثقل صحيح.
حتى البروتين يذوب بسرعه بالماء المعتدل.

جزاك الله خير .

THh Rock
25-04-2010, 05:29 AM
اخواني المكملات مكتوب عليها تاخذ بالماء البارد هو صحيح كلامك بالنسبه للاكل لكن مع المكملات لا انا جربت الاثنين والعكس البراد يذوب اسرع واحس الجسم يمتصه اسرع كمان واقروا العلب زيين

يحلم بجسم فرنسي
25-04-2010, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوي انا اعمل نفس الطريقة بجيب قناني ماء وبحطهم بالغرفة وعلى برودة المكيف يعني مو من الثلاجة وما احس بثقل صحيح.
حتى البروتين يذوب بسرعه بالماء المعتدل.

جزاك الله خير .

حياك اخو تائب وهذا الى جربته وحبيت انقل التجربه للجميع شرفنى مرورك

يحلم بجسم فرنسي
25-04-2010, 07:38 PM
اخواني المكملات مكتوب عليها تاخذ بالماء البارد هو صحيح كلامك بالنسبه للاكل لكن مع المكملات لا انا جربت الاثنين والعكس البراد يذوب اسرع واحس الجسم يمتصه اسرع كمان واقروا العلب زيين

اخوى THh Rock نحن نقلنا تجربة اما المكتوب فاذا انت تقول ما بارد نحن معاك الماء الى ببرودة الغرفه على سبيل المثال فهو ايضا بارد في فرق عن الماء الى من الثلاجه ونت تقول جربت ولقيت البارد افضل واسرع فاسمح لى رايك على راسي وعينى احترمه لاكن تجربتى بالنسبة لي ناجحه ومستمر عليها

ازرق اللون
26-04-2010, 11:15 AM
الله يعطيك العافية موضوع ممتاز

وفعلا تناول السوائل مع الطعام يسبب ارباك لعملية الهضم لان السوائل او الماء تخفف من تركيز عصارة المعدة والانزيمات الهاضمة وتتسبب في ابطاء عملية الهضم اضافة لان السوائل تقوم بانزال درجة حرارة المعدة اللتي يجب ان تكون مرتفعه في حالة هضم الطعام ولذلك يفضل عدم تناول السوائل قبل الطعام بنصف ساعه وبعده بساعة على الاقل
بالنسبة لاضافة الماء البارد مع البروتين في الغالب هذه نصائح الشركة المصنعة واعتقد لها سبب وجيه ويجب التحقق منه