المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء المكملات الغذائيه انا اخذ البروتين مع حليب قبل وبعد التمرين

KhLed ALQhatani
24-04-2010, 10:38 PM
شباب انا اخذ البروتين مع الحليب طويل الاجل قبل التمرين وبعده وش رايكم ؟

KhLed ALQhatani
24-04-2010, 10:44 PM
اتحفونا بردودكم شباب تكفون الي عنده الحل الذي يثلج الصدر يعطينا :):):):):)

WA7SH JEDDAH
24-04-2010, 10:46 PM
ممتاز يا كابتن بس من الافضل انك قبل التمرين المفروض تاخذه مع مويه عشان يكون الانتصاص سريع وخاصة بعد التمرين مثلا لو البروتين الي تستخدمه سرعة امتصاصه في ساعة بعد التمرين يكون في نص ساعة لانو العضلة محتاتجه تغذية وطاقة

اما مع الحليب يكون امتصاصه ابطئ ويفضل انو البروتين يخلط مع الحليب قبل النوم عشان تضمن 70 % وقت النوم يكون العضلات ممدوة بالتغذية المطلوبة

وبعدين يا كابتن ما كتبت اسم البروتين عشان مايكون محتوى الرد بأفترضات او توقعات

بالتوفيق

BrOtHeRsY
24-04-2010, 10:46 PM
شوف اخوي هالسؤآل يتكرر وآيد وانا بعطيك الاجابه الكآمله :

اول شي انك تقرى طريقه الاستعمال الي عالمنتج، تختلف قليل من منتج لي آخر بس اغلبهم والمعروف
( صبآحآ بين الوجبآت - بعد التمرين - قبل النوم بساعه ) و بعضهم قبل وبعد التمرين وقبل النوم بساعه.

ثاني شي ينصح ان تآخذ البروتين مع ماء بعد التمرين مباشره لأنه سريع الامتصاص هذا ممتآز للعضله لأنهآ تكون متعطشه للبروتين من التقطيع بالايآف الي صار بالتمرين.

واذا كنت تبي فآت اخذه مع حليب على فكره الحليب حتى لو خالي الدسم رآح تلقى في نسبه فات.

موفق

WA7SH JEDDAH
24-04-2010, 10:50 PM
كلا م الوحش 100 % زي م قلتلك

sami1989
24-04-2010, 11:18 PM
افضل وقت لاخذ البروتين في الصباح او ماتصحه على الريق واحد سكوب وبعد التمرين مباشره ايضا . وفي ايام الراحه فقط صباحا على الريق لان جسمنه في الصباح راح يحتاج اي بروتين سريع الامتصاص وافضل مع مياه علشان سرعة الهضم واذا حابب تستخدمه مع حليب فخلي يكون خالي الدسم وبالتوفيق .........