المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : animaL TEST أو aniamL STACK.

سامي سرور
25-04-2010, 03:34 PM
319618

319619كلاهما محفزات هرمون ولكن شو الفرق؟؟

منادة الليل
25-04-2010, 04:21 PM
هلا فيك يالحبيب

مابي افتي عليك لاني ما قرات عنهم بشكل وا سع وما قربت لهم لحد الان :)

ولكن انتظر الوحوش كثار ان شاء الله يردون عليك باقرب وقت

THE CAST
25-04-2010, 05:20 PM
انيمال ستاك : هذا هرمون (مستحث للتسترون)..
انيمال تست : نفس فكرة الانيمال ستاك لكن المنتج متطور اكثر ونتاائجه اقوى

تحياتي

سامي سرور
25-04-2010, 07:26 PM
بس مكتوب في موقعهم الرسمي انو لاافضل النتائج ممكن تاخذهم مع بعض ...يعني مو نفش الشي اكيد ؟؟

سامي سرور
26-04-2010, 02:20 AM
تكفى ابو راشد ....يا ليت لو تعطيني ردك الشافي ؟؟؟

آبو رآشـد
26-04-2010, 04:23 AM
الانيمال ستاك محفزات للتسترون وهرمون النمو وكلها مواد طبيعية تساعد على بناء العضل الصافي وتنفع للي يبي يضخم بعكس الانيمال ام ستاك للي تنفع للي يحرق لانها فيها مواد لزيادة الطاقة وحفظ النتيروجين في العضل الخ الخ

الانيمال تست هذا كلام كبير هذا يعتبر محفز للتسترون لكن وش الفرق الي فية الي فية يا طويل العمر هو البروهرمون ومرتبط بالتيسترون والكلام عنة طويل لكن ابتكلم بأختصار ان البروهرمون هذا مادة اول ما تدخل الكبد تتحول الى هرمون كامل ومفعل للتيسترون والمنتج قوي جدا لكن نسمع فية ولا نراة واتكلم عن السعودية هنا
طبعا حاصل على براء اختراع على ما اعتقد وطبعا لة اثار جانبية على حسب الشخص والعمر ونسبة التسترون في الجسم لكن هل فية مضاد استروجين والله ما ادري نسيت ويفضل تاخذة فوق 21

وبالنسبة هل تاخذة مع الانيمال ستاك هذا غلط ما تاخذة الانيمال تست تاخذة لحالة ولازم تستمر علية ومن ثم تاخذ انيمال ستاك او ام ستاك

بالتوفيق

سامي سرور
26-04-2010, 01:09 PM
انا فتحت الموقع الرسمي وقرات هذا الكلام عن الانيمال تست وانو ينصح باخذه مع الستاك

recommended stacksAnimal Test may be stacked with Pak. Test can also be used in conjunction with Animal Pump to optimize gym performance or with Animal Stak in order to fully maximize hormone output. Cycle off of Test with Animal M-Stak in order to maintain mass gains.

آبو رآشـد
26-04-2010, 01:23 PM
قاري هالمعلومة قبل يا سامي ما يحتاج تثبت

لكا ما انصحك انا ان كان الانيمال ام ستاك وهو اخف نوع يضر الكلية اذا ما اخذت ماء زين معة

فما بالك بكورس التست البرو هرمون الفعال وانيمال ستاك ؟؟

الانيمال ستاك فية محفز تسترون للغدة وجسمك يجتوي على تسترون طبيعي يفرز من الخصية وتاخذ انيمال تست برو هرمون يتحول لتست ولة اضرار التست على فكرة من كثرة التسترون بتدمر نفسك وتضاعف الاضرار

وهذا نصيحتي

سامي سرور
26-04-2010, 02:17 PM
مشكور على النصحية يا ابو راشد
واكيد انت ثقة وكلامك ما عليه غبار
انا كنت مفكر اخذ كورس وغيرت رايي وناوي اخذ التست هذا عشان هيك شايفني متحمس
خلاص ان شاء الله نعمل على نصيحتك يا وحش