المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضخامه لها حد معين .. استفسار

فيصل 2003
30-04-2010, 05:14 AM
السسلام عليكم

كيفكم ؟

عندي استفسار مهم عن الضخامه الان انا بفترة تضخيم .. وزني ببداية اللعبه 52 الان لي شهرين ونص والعب تضخيم ووزني حاليا 57 يعني زيادة 5 كيلو وطولي 173 السؤال الين كم اضخم ؟
مكملاتي : سرياس ماس كرياتين امينو 2222 .!

سرياس ماس نصحني فيه ابور راشد وجزاه الله خير نفعني والله .. الان في حاجه مو فاهمها بالتضخيم الحين اللي يضخم وينتهي من التضخيم لازم ينشف ؟ واذا خلص تنشيف يضخم بعدها ماني فاهم الحكايه ؟

ابو راشد قالي استخدم سرياس ماس الين وزني يوصل 60 بعدين اخذ واي برويتن ؟ شرائكم

انتظر ردودكم

منادة الليل
30-04-2010, 06:34 AM
هلا فيك اخوي

شوف الضخامة المتناسقة تكون في المحدود

وانت على وزنك الضخامة المناسبة لك هي 80 الى 83 كيلو :)

وبخصوص المكملات السيرس ماس ممتاز والكرياتين ايضاً ممتاز ولكن الامينو لو تغيره الى سوبر امينو 4800 او 10000انابوليك راح تعطيك الضخامة الممتازه ان شاء الله

بخصوص بعد التضخيم تنشيف هذا شي راجع لك عزيزي :) التنشيف هو لحرق الدهون الي تجي بعد الضخامة واذا كنت ناوي على الضخامة نفسها خلك على نفس التمرين ولكن خلك ثابت على التكرار والوزن :)

واتمنا وصلت المعلومة

بخصوص اذا وصل وزنك 60 اتوقع بوراشد وصاك على هذي الشي يمكن انت طلبك انك تبي عضل صافي فقط بدون زوائد بسيطة :) .. واي بروتين هذا مكمل للوحوش الي تلعب اوزان قوية وعلى فكرة مع الواي راح تاخذ لك فترة طويلة جداً للوصول للضخامة لانه يعطيك عضل صافي واقل شي انا اشوف على وزنك انك راح تحتاج الى 4 الى 6 علب علشان توصل لجزء من العضل الصافي

احترم راي مراقبنا واستاذنا الغالي بوراشد ولكن انا اشوف انك تواصل على السيرس ماس لما توصل الى 65 الى 70 كيلو وبعدها اخذ لك الواي وباذن الله مع التمارين الشاقة راح تستفيد من المنتج بتحويل الزوائد الى عضل صافي

وبالتوفيق عزيزي

فيصل 2003
30-04-2010, 04:10 PM
اهلا اخوي منادة شاكر لك تواجدك

اخوي انا من خلال تصفحي للمنتدى هنا وقراءة الكثير من المواضيع تبين لي عشان اوصل لجسم عضل لازم اضخم اول شي بعدين انزل للجسم اللي ابيه وهذا ايضا قاله لي مدرب

يعني انا وزني الان طايح لازم ارفعه اول شي

بوريك الصوره الان وهذا الجسم اللي انا اطمح اليه

http://www.brianwhitacre.net/Pictures/Thumbnails/Model%20Pics/Relaxed1.jpg

file:///C:/DOCUME%7E1/CT/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.pngfile:///C:/DOCUME%7E1/CT/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.pnghttp://www.askgeorgeyeo.com/muscles.jpg

اعطيتك اربع صور عشان تعرف .. وهذا ياطويل العمر قال ابو راشد اني اقدر اوصل لها بدون هرمونات طبعاً لاني مابي ابدا ادخل بمجال الهرومنات بالقووه داخل بالمكملات والله يعين

المهم اخوي وزني الحين 57 اوصله الين كم ووش الخطه اللي امشي عليها الين اوصل للجسم ذا يعني هل استخدم سرياس ماس الين اوصل وزني مثلا 65 بعدين اخذ مكمل بروتين فقط عشان يعطيني عضل ؟ وبهذا الجسم اللي بالصور كم يكون وزني على طولي اللي هو 173

منادة الليل
30-04-2010, 04:50 PM
هلا اخوي

طيب ما اختلفنا وانا ما قلت لك شي غلط :)

انت الضخامة المطلوبة عطيتك كم لازم توصل لها

وبعد ما توصل للضخامة المطلوبة تغير المنتجات الفات الى المنتجات الي تحول الدهون الى عضل صافي مثل الواي جول وبروكومبلكس العادي

وتغير جدول التمارين

اما حالياً مثل ما قلت لك انت تحتاج الى منتج جينر حق الضخامة وبعد ما تضخم تشتغل على المكملات الي ذكرتها لك

اتمنا وصلت الفكرة

والله يوفقك ان شاء الله

فيصل 2003
30-04-2010, 07:02 PM
يعني اخوي منادة عشان اوصل للجسم اللي بالصور اضخم الين يصير وزني 83 ؟

طيب اسمع اذا مثلا استمريت ع السرياس ماس حلو الين يصير وزني 65 تمام بعدين غيرت المكمل الى بروتين=وبديت عضل مثلا الين يرتفع وزني حتى 70 ؟؟

يعني اللي بالصوره ذولي عشان اصير زيهم كم يكون وزني على طولي يكون مثلا 173 في 80 ؟؟

بالنسبه للتكرارت بالتمرين 12 8 8 8 مع زيادة الاوززان

معليش حبيبي بس قاعد احاول افهم

منادة الليل
30-04-2010, 07:59 PM
هلا احوي

حبيبي والله افا عليك وانا ما طلع من الموضوع الا وافهمك افا عليك بس :)

شوف يالحبيب نفس الي قلته لما توصل للوزن المثالي لضخامتك الي هو تقريباً 80 الى 83

هني غير السيرس ماس الى الواي او البروكومبلكس او اي بروتين للعضل الصافي :)

وبهذا تكون تتمرن وراح تحول الدهون البسيطة الي بتنتج من المكمل الجينر الى عضل

وتكرارك ممتاز وزيادة الاوزان اهم شي مثل ما تفضلت يالحبيب

واي خدمة احنا حاضرين :)

فيصل 2003
30-04-2010, 08:31 PM
الله يجزاك خير اخوي فهمت الحين خلاص خطوتي الجايه ماتوقف ان شاءالله الا اذا وصلت 80 ..

لكن سؤال جانبي اللي بالصور فوق الوحوش ذولي وزنهم على طولهم ولا زيادة .. يعني عشان افهم اذا وصلت 80 وبديت اخذ الواي بروتين وصرت العب وهدفي عضل هل بيرتفع وزني زيادة عن 80 ولا بيكون نفسه مع التحول الى عضل ..

ادري طفشتك بالاسئله بس كله باجره ياغالي ربي يوفقك

منادة الليل
30-04-2010, 08:35 PM
والله ابد يالغالي هذا مو حجي تقوله انك طفشتني ومادري شنو :)
احنا هني اخوان وكل منا يبيب يفيد الثاني ويوصيه للي زين حقه ولا تعيد هالكلام ترى زعلي عليك بيكون اكبر من جبل :)

اكيد على طولهم يالغالي

يعني ماشاءالله عليهم ابطال واكيد جسم متناسق وليش يقول لك لما بتطلب شي في كمال الاجسام اذكر طولك ووزنك ؟

علشان يقدر الواحد يغعطيك الي يصح لك :)

بالتوفيق يالحبيب وابشرنا بالنتايج الي توصل لها :)

فيصل 2003
30-04-2010, 08:42 PM
طيب ولا تزعل اخوي منادة المره الجايه راح اسالك اسئله تريح قلبك هههههههه

عموما مشكور والله يكثر من امثالك

عميد الصيد
30-04-2010, 10:33 PM
[QUOTE=منادة الليل;6797305]هلا احوي

شوف يالحبيب نفس الي قلته لما توصل للوزن المثالي لضخامتك الي هو تقريباً 80 الى 83

اعتذر على المداخلة
أخي الغالي هل الواى بروتين يحول الدهون إلى عضل _

منادة الليل
30-04-2010, 11:14 PM
[QUOTE=منادة الليل;6797305]هلا احوي

اعتذر على المداخلة
أخي الغالي هل الواى بروتين يحول الدهون إلى عضل _

هلا يالحبيب حياك باي وقت ومداخلتك ممتازة صراحه وسؤالك ممتاز والله ...

ما اقصد انه يحول يعني كتله دهنية تتحولة الى عضل مني والطريق ..

بعد ما يوصل للضخامة باستخدام منتجات الجينر راح تكون العضله +نسبة بسيطة من الفات او الدهون بالعضل وفي هذي االحالة يغير الى منتج الواي ويواصل على التمارين وبهذا العضله ما راح تتغذى على دهون وفات راح تستقبل البروتين والفيتامين الصافي والي راح تغذي فيه العضله وراح تضخم والدهون راح تزول وتكون العضله ماخذه مكانها :)

اتمنا اني وفيت في الاجابة :)

فيصل 2003
01-05-2010, 10:43 PM
يعطيك العافيه اخوي منادة

بس لاهنت الان انا وزني في ازدياد الحمدلله اخاف من يتكون لي كرشه مستقبلا ! لو العب بطن ثلاث مرات بالاسبوع ماتطلع لي !!

وبخصوص الكوره اول انت قلت ماينفع العبها الان صرت حارس مرمى ههههههههههه عشان بس العب الحارس يعني مافيه مجهود زي المهاجم !! الله يعين بس

فيصل 2003
02-05-2010, 04:13 PM
اخوي منادة بسالك وش رائك بالطريقه ذي 3 مرات بطن بالاسبوع ومرتين كارديو ؟!

هل كذا الكرشه ماراح تطلع لي مستقبلا ؟

منادة الليل
02-05-2010, 04:33 PM
هلا فيك يالغالي

لا شوف الكرش هذا شي راجع لك انت :) في المستقبل اذا جلست على المقعد ومافي حركه بجسمك وبس اكل وقعده اكيد بتظهر :) ولكن لو قلنا في المستقبل في السبوع لو يومين بس تمرن بطنك على خفيف جداً يعني اول ما تجلس من النوم تسوي لك تمرين بطن 20 تكرار 4 مرات كمثال طبعاً :)

بهذا انت تكون تنشط البطن وتعطيه عمليه بسيطه في الحركه وتفيد كثير لكن :)

وبخصوص الطريقه هذي لا عزيزي :) الا اذا تقسم التمارين مضبوط :)

اما نفس التمارين 3 مرات بالسبوع صعب يعني الاصح انك ما راح تكمل التمارين بالشكل الصحيح

خلها يوم وترك التمارين ويوم يكون مخصص كارديو :)

فيصل 2003
03-05-2010, 07:05 PM
حبيبي الان موقف كوره يعني معد اجري مثل اول لاني اول كنت العب كوره واجري عرفت الان بس تمرين حديد ونوم وبس وزني صار 58 الان بدات دهون تطلعلي ببطني !! بوريك جدولي

صدر باي

ظهر تراي بطن

كيب ترابيس بطن

رجول

باي تراي بطن

سواعد ريست قطنيه

لي ع الجدول ذا شهرين ونص تقريباً

الان البطن ياخي العبها لكن ماني عارف وين السفليه وين العلويه ! يعني اعرف ان هذا جهاز بطن ! اقوم العب عليه

بس المهم الان ابي اشيل الدهون اللي ببطني ومابيخا تكبر وتزيد الين اورط فيها يعني مثلا بطن العب تكرارات كثيره ولا العب نظام تضخيم ازيد اوزان وتكرار 12 8 8 8

وبخصوص الجري اجري يومياً 10 دقائق لاني ابدا معد صرت اجري كله عشان يرتفع وزني ؟!

انتظر ردودكم