المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورتي وأرجو من الكباتن افادتي ببعض الاستفسارات

ذاكـرة ورق
01-05-2010, 01:40 PM
صورتي وارجو التثبيت هع

السلام عليكم ورحمة الله
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=319667&stc=1&d=1272708682

الوزن السابق 70
الطول السابق 167 <<< اي والله حتى انا مستغرب صار الحين 168 بس شكه كان عندي انحناء بسيط بالظهر والا اشلون زاد الطول:02: حيث مضى من عمري 30 سنه

ارجو توجيهي اخواني حيث اني حاير طاير من حيث عدد من الاسئله الي ماحصلت لها اجابه
بديت ممارستي لهذه الرياضه من ست اشهر تقريبا

اول مابديت غلطتي كنت العب بدون هدف فقط لاكتساب القوه ومدري شي اسمه تضخيم او تنشيف

المهم مشكلة الكثيرين الكرشه كما هي كانت مشكلتي فقررت اسوي تنشيف وقدرت انزل بشهر لوزن 62 وذلك بممارسة الكاريدو اول ما اخلص حديد واستخدمت الليبو سكس العادي والجلوتامين بالاضافه الى الواي بروتين ستاندرد

الان عقب هاي المقدمه ههههه <<< جاييكم بالاسئله طبعا
طيب عضلات البطن بدت بالبروز وانا خايف لو زيدة وزني تختفي حيث

اطمع بوزن 70 كيلو بس عضل صافي ماودي دهووون لان كل من شافني بعد مانزل وزني الي

يقول وش فيك روح راجع الدكتور شكله فيك مرض اصفرار البشره وابوي وقت يرد من المسجد

يجيب لي ماي مقري عليه بالرقيه الشرعيه من عند امامنا بالمسجد:09: يحسبون عين هههه

حالات والله عشان كذا وقفت تنشيف لاني ايضا احسست بضمور حيث من ناحية الاكل ست

وجبات قليلة الكربوهيدرات منعدمة الدهون مشبعه بالبروتين

وطيب الان مثل منتم شايفين الصوره ...عضلات البطن يلزمني اشدها او اضخمها طبعا اكيد مريت على موضوع الكابتن بو راشد,,,, بس ما فهمت متى اشد او اضخم او مابتظهر بشكل اوضح الا لو استمريت بالتنشيف ملاحظه نسبة ال fat عندي حاليا بعد التنشيف15 بالميه وكانت قبل التنشيف 23 بالميه
سؤال اخير العب انا تاي بوكسنج مرتين بالاسبوع هل هذا يغنيني عن تمرين الكاريدو او لا

والمكملات الي استخدمها حاليا
بروكومبلكس + سوبر شارج+الفا امينو 216 من شركة مسل تيكـ وعجيب هالمنتج ماسمعت احد تكلم عنه وان شاء الله بعد ما اخلص منه بحط النتيجه بموضوع تبادل التجارب بافضل منتج جربته

هو >>علامة تعجب بفتح الها وضم الواو يعني بمعنى اطلت عليكم سامحوني بس الي طمعني بكرمكم متابعتي لردودكم وتفاعلكم على كل من طلب مساعدتكم ومشورتكم
شكرا شكيرا

منادة الليل
01-05-2010, 02:11 PM
هلا اخوي

جسم جميل جداً وقابل للبناء

ولكن اشوف انه ال6شهور المفترض تكون عندك تقاسيم بالجسم ... لحد الان انت بحاجة للتقسيم ...

بخصوص الــ6باك موضوع بوراشد الي مريت عليه ..... هذي تضخيم ولا تقسيم تعتمد عليك ... في حال انت كنت في فترة تضخيم عضلات جسمك فلازم بتلعب تضخيم لعضلات البطن ولازم البطن شوي بيكبر عندك :) وفي فترة التنشيف تلعب شد للبطن :).....

ولكن جسمك جميل ولكن تحتاج للمزيد من الجهد علشان تطلع بنتايج اقوى في فترة قصيرة :)

ذاكـرة ورق
01-05-2010, 03:54 PM
اخوي منادة الليل وقسم قسمات كنت عارف ومتأكد ان اول واحد بيرد على موضوعي انت ولا هانو الباقيين
ممكن طلب يالغالي

سلفني بعض هالطاقة الي عندك <<< بيصكه بعين هههه

مشكور اولا على الرد الي رفع معنوياتي ايوه يالغلا التقاسيم هذي كيف تقصد( تنشيف) يعني انزل وزني اكثر حتى تبان التقاسيم ارجو التوضيح يالغلا او العب باوزان خفيفه وتكرارات عاليه حتى تبان التقاسيم
مشكور يالغلا

منادة الليل
01-05-2010, 04:44 PM
هلا فيك يالغالي

لا شوف حالياً وزنك ممتاز جداً

خلك على التكرارات الثابتة العالية والاوزان ثابتة وقت الجلسات

وبين فترة والاخرى طور الاوزان ولكن خلك على تكرار ثابت :)

اتمنا وصلت الفكرة

وانتظر ردد الوحوش للاستفادة اكثر :)

ذاكـرة ورق
01-05-2010, 06:46 PM
تسلم اخوي منادة الليل على تجاوبك السررررررريع كفيت ووفيت يالغلا شكلك وقت تدش المنتدى تاخذ سكووب سوبر شارج ههه

وبأنتظار توجيـــــــــــــــه باقي الوحووووووووووووش

شكر بحجم الغلا